أفضل 6 ماسكات شاي اخضر لعام 2024

يعتبر ماسك الشاي الأخضر من أبرز الماسكات التي يُمكن استخدامها للحصول على بشرة نضرة مليئة بالحيوية والإشراقة بكل الأوقات. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ماسكات للبشرة الجافة لعام 2024

أفضل 7 ماسكات طبيعية للبشرة لعام 2024

أفضل 5 ماسكات افوكادو للوجه لعام 2024

أفضل 7 ماسكات فحم لعام 2024

أفضل 5 ماسكات للتجاعيد لعام 2024


فهو يعمل على مقاومة حب الشباب، وإمداد البشرة بالترطيب اللازم لتقاوم جفاف الأنسجة، وزيادة نعومتها ومكافحة التجاعيد ومؤشرات الشيخوخة. فضلاً عن أن المواد الطبيعية التي يحتويها تساهم في مقاومة تأثير الأشعة فوق البنفسجية على البشرة، مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية واظهارك بمظهر شاب دائماً. 


حيث أنه يمكن للفيتامينات الموجودة في الشاي الأخضر، وخاصة فيتامين ب 2، أن تحافظ على البشرة حيوية طوال الوقت من خلال الحفاظ على مستويات الكولاجين، مما يحسن من نضارة بشرتك.


الشاي الأخضر غني بعدد من المركبات الطبيعية الهامة مثل "البوليفينولات"، "الكاتشينات"، و"بالابيجالو كاتشين جاليت" الذين يساهمون في تحفيز خلايا البشرة الميتة، ومكافحة إنسداد المسام ومقاومة التهابات الوجه، وحكة الجلدية وتهيج الوجه، فضلاً عن منع التورم الذي قد يصيب البشرة بعض الأحيان، وحمايتها من البكتريا الضارة التي تضر ببشرتك.


ونظرا لأهميته في الحصول على بشرة صحية نضرة مشرقة، جمعنا لك قائمة بأفضل 6 ماسكات للوجه مصنوعة من الشاي الأخضر، حازت على ثقة عدد من العملاء خلال الفترة الأخيرة. 

أفضل ماسك شاي اخضر

1. ماسك الشاي الاخضر ANAIRUI Avocado Green Tea Mud Mask

ماسك الشاي الاخضر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا القناع مصنوع من طين الشاي الأخضر بالأفوكادو. وهو غني بالمواد الغذائية الفائقة ، مثل مستخلصات زبدة الشيا، التي تعمل كمضادات طبيعية للأكسدة الطبيعية، لتغذية وترطيب بشرتكم وتنظيف المسام بعمق، لتترك بشرتكم رطبة ناعمة. 


كما أنه يحتوي على طين الكاولين الشافي وطين البحر الميت، الذي يمكنه إزالة السموم وتنقية البشرة وإزالة خلايا الجلد الميت والشوائب والأوساخ المسامية والزيوت الزائدة. 


مما يحمي البشرة من الإصابة بحب الشباب، وينمع ظهور الرؤوس السوداء، كما أنه يساعد على تقليل الرطوبة التي تمتصها البشرة، وتحسين صحة الجلد بشكل عام والمساهمة في مكافحة التجاعيد، وعلامات مكافحة الشيخوخة.


2. ماسك الشاي الأخضر للبشرة الدهنية Majestic Pure Green Tea Mint Mud Mask

قناع الشاي الاخضر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمنحك هذا القناع بشرة صحة وحيوية، حيث يحتوي الشاي الأخضر على مركبات نباتية ذات خصائص مضادة للأكسدة تهاجم الجذور الميتة. 


إذ إنه يصلح لجميع أنواع البشرة، خاصة الدهنية والمختلطة والمعرضة لحب الشباب، فهو مصنوع من مكونات مفيدة لترطيب وتغذية البشرة، ويساعد على تقليل ظهور المسام عن طريق التخلص من الزيوت والشوائب الزائدة.


3. ماسك الشاي الاخضر للوجه Hebepe Green Tea Matcha Facial Detox Mud Mask

ماسك الشاي الاخضر للوجه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا القناع مصنوع من مسحوق ماتشا الشاي الأخضر والصبار، الذي يقوم بالعناية بالبشرة. كما جاء منذ قرون في الثقافات الآسيوية القديمة، حيث يساعد قناع الطين الأخضر على حماية البشرة وإزالة السموم وفتح المسام. 


مزيج الألوة فيرا ومسحوق الشاي الأخضر المتوازن معه له تأثيرات هامة في المساعدة بدعم بشرة أكثر إشراقًا ونعومة وشبابًا.


كما إنه مُصمم ليتم استخدامه في روتينك اليومي للعناية بالبشرة كقناع مرطب للوجه. ويقوم بشد الوجه لتحصل على بشرة ناعمة ومنتعشة ورطبة تماماً، ومن خلال الجمع بين مسحوق الشاي الأخضر ماتشا والصبار. 


بينما يوفر قناع الطين الأخضر إمكانية لإزالة السموم، وله العديد من الفوائد لبشرتك مثل مكافحة الشيخوخة، تفتيح البشرة، الترطيب ، والتغذية. 


كما أنه يساعد في تقليل ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء والتجاعيد، بالإضافة إلى أن مسحوق ديتوكس الأخضر الطبيعي مع الطين العلاجي تم إنشاؤه كقناع طبيعي يعمل على إزالة السموم من الجسم للنساء والرجال.


4. ماسك الشاي الأخضر للحبوب Plum Face Mask

ماسك الشاي الأخضر للحبوب

إشتري من أمازون العالمي

يقدم Plum مسكًا كريميًا ناعمًا للوجه بالشاي الأخضر والذي يحتوي على طين طبيعي يمتص الزيت الزائد دون تجفيف بشرتك ويصلح للاستعمال مع البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب والمختلطة.


إذ يأتي مصنوع من خلاصات الشاي الأخضر المضادة للأكسدة لمكافحة ظهور حب الشباب، كما أنه مصدر مُركز لمادة البوليفينول ومضادات الأكسدة الأخرى، مما يساهم في منع تكوين الرؤوس السوداء. 


ويوفر حمض الجليكوليك تقشيرًا لطيفاً لخلايا الجلد الميتة و يزيل بقايا الجلد التالف، ويهيئ البشرة للتجديد الذاتي الطبيعي. 


كما أن الكاولين والبنتونيت والطين الطبيعي، معروف عنهم فعاليتهم في امتصاص الزيوت الزائدة وتقشير وتنظيف البشرة وإنعاشها في الوقت نفسه، لا داعي للقلق فأنه لا يترك بشرتك جافة بل يقوم بترطيبها وإنعاشها لتظهر بمظهر حيوي مضىء.


5. قناع الشاي الاخضر SHVYOG Matcha Green Tea Face Mask

ماسك الشاي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز قناع الوجه من SHVYOG Matcha Green Tea المخصب ببودرة ماتشا العضوية، والذي يعد من أحد مضادات الأكسدة القوية المعروفة بتهدئة البشرة وتنشيطها. 


إذ يعمل على تنشيط الخلايا بشكل فعال، ويجدد خلايا البشرة الباهتة للحصول على بشرة أكثر حيوية وصحة. قناع الطين بالشاي الأخضر هذا يقاوم بفعالية علامات الشيخوخة للحفاظ على بشرتك لتبدو أصغر سنًا.


كما يعتمد قناع الشاي الأخضر هذا على المعادن القوية التي تعمل على إزالة السموم والشوائب، وترطيب بشرتك مما يجعلها خالية من التجاعيد وناعمة، كما يعمل ايضا كمنظف للوجه. 


حيث يحتوي على تركيبة من مستخلصات نباتية أساسية للبشرة، ليقلل من إجهاد المسام ويكافح الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويساعد في التخلص من الرؤوس السوداء، والبقع الداكنة وتفاوت لون البشرة.


يحتوي القناع على مواد كيميائية آمنة، وتمت صناعته من مكونات طبيعية وعضوية فائقة ، مثل ماتشا والصبار وزيت بذور الجوجوبا والطين البركاني وزيت شجرة الشاي.


6. ماسك الشاي الأخضر للعين Green Tea Mask Stick

ماسك الشاي الاخضر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي هذا القناع السحري على طين الشاي الأخضر القوي وخلاصة النباتات التي ترطب وتنقي بشرتك وتقاوم الشيخوخة وتشد المسام مع تقليل الاحمرار والبقع، مما يحافظ على بشرتك شابة وصحية. 


إذ يأتي مكون من مكونات طبيعية وآمنة تكافح تراكم الزيوت والأوساخ وحب الشباب والبثور. كما يصلح للاستعمال مع جميع أنواع البشرة. يُنصح باستخدامه مع البشرة الدهنية من 2-3 مرات في الأسبوع، بينما لا يُنصح باستخدامه مع البشرة الجافة والمختلطة أكثر من مرتين في الأسبوع. 


إنه أيضا يعتبر مزيج القوي للتخلص من الرؤوس السوداء، البيضاء، حب الشباب، والعيوب التي قد تظهر ببشرتك مع مرور الوقت وتقدم العمر، والزيوت الزائدة حتى تشعر بشرتك بالانتعاش والتألق ليل نهار.

 

هل أعجبك مقالنا حول افضل ماسكات الشاي الاخضر لهذا العام؟ ما هو الماسك المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-