أفضل 6 انواع رموش مغناطيسية لعام 2024

بالتأكيد ، يمكن لزوج جيد من الرموش الصناعية أن يحول وجهك بالكامل، ولكن إذا لم تكن محترفًا في استخدام غراء الرموش ، فيمكنك التبديل إلى الرموش المغناطيسية للحصول على نفس الرموش لكن بدون فوضى. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع غراء رموش الصناعية لعام 2024

أفضل 6 صبغات حواجب يمكنك تجربتها لعام 2024

أفضل 7 انواع ماسكرا ميبلين لعام 2024

أفضل 7 سيروم للرموش لعام 2024

أفضل 6 اقلام ايلاينر لعام 2024


على عكس الرموش التقليدي ، لا تتطلب الرموش المغناطيسية غراء للتطبيق. بدلاً من ذلك ، تقوم بتبطين غطاءك ببطانة مغناطيسية ، والتي لها شكل وإحساس مشابهان لكحل العيون السائل وتجذب المغناطيسات التي تبطن رباط كل رمش. 


اعتمادًا على العلامة التجارية التي اخترتها ، يمكن أيضًا أن تكون البطانات المغناطيسية مقاومة للماء و / أو مقاومة للرياح و / أو مقاومة للتلطخ. سيضمنون دائمًا الإمساك الآمن برموشك ، وفي بعض الأحيان ، سيوفرون مظهر كحل عالي الصبغة أيضًا.


مع وجود العديد من الخيارات المتاحة في السوق ، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. لتبسيط الأمر ، قمنا بفرز كل الضوضاء وجمعنا لك أفضل الرموش المغناطيسية في السوق. عند تجميع هذه القائمة ، أخذنا في الاعتبار سهولة التطبيق والمواد والطول والأسلوب لكل مجموعة من الرموش. 

أفضل الرموش المغناطيسية

1. رموش مغناطيسية Easbeauty Magnetic Eyeliner And Eyelashes Kit

رموش مغناطيسية

إشتري من أمازون السعودية 

تعمل الرموش المصممة بشكل فريد والتي تمت الموافقة عليها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) الأمريكية على غرار المغناطيس وتساعد على تجنب التصاق الغراء. 


إذ تحتوي مجموعة أدوات تحديد العيون والرموش هذه على جزيئات مغناطيسية لتدوم لفترة أطول عند الاستخدام. كما يسمح بإعادة استخدام الرموش ، وبالتالي يمنع تكرار الشراء.


تم تطوير الرموش باستخدام ألياف صناعية عالية الجودة ، مما يمنحك مظهرًا طبيعيًا ناعمًا ومُحسّنًا للعين. إلى جانب ذلك ، تأتي مع خمسة مغناطيسات قوية تحتوي على خمسة أنواع من الرموش لإضفاء مظهر مختلف للعين. يأتي المنتج مع خمسة أزواج من الرموش وكحل مغناطيسي وملقط.

 

2. رموش مغناطيسية Lanvier Magnetic Eyelashes And Eyeliner Kit

رموش مغناطيسية

إشتري من أمازون السعودية 

تحتوي مجموعة الرموش والكحل المغناطيسية القابلة لإعادة الاستخدام هذه على خمسة أزواج من الرموش الحريرية عالية الجودة التي يمكن ربطها بخط الرموش بدون صمغ. 


إذ ستبدو عيناك محددتين تمامًا برموش طويلة الأمد تحتوي على خمسة مغناطيسات لتثبيتها. 


إلى جانب ذلك ، يحتوي محدد العيون أيضًا على جزيئات مغناطيسية فائقة الدقة للسماح بربط الرموش بعيونك بسهولة. اخيرا الرموش مصنوعة يدويًا من مواد عالية الجودة لإضفاء مظهر طبيعي ناعم للعين.


3. رموش مغناطيسية Luxillia 5D Magnetic Eyelashes ith Eyeliner Kit Free Tweezers and Brush

رموش مغناطيسية

إشتري من أمازون العالمي

تأتي رموش Luxillia المغناطيسية خالية من القسوة وتعطي مظهرًا طبيعيًا عند وضعها باستخدام محدد العيون المغناطيسي الذي يحتوي على جزيئات مغناطيسية دقيقة. 


تبقى هذه الرموش لفترة أطول ويمكن إعادة استخدامها ومقاومة للماء. إذ توفر الألياف فائقة الرقة مقاس 0.2 مم الحجم والطول المناسبين للحصول على مظهر طبيعي ومحدد للعين. 


كما يأتي المنتج مع كحل إضافي بنسبة 50٪ لاستخدام كافٍ للرموش الخمس عدة مرات. تأتي هذه المجموعة مع ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪ لمدة عام من شرائها.

 

4. رموش مغناطيسية VASSOUL Dual Magnetic Eyelashes, 0.2mm Ultra Thin Magnet

رموش مغناطيسية

إشتري من أمازون السعودية

الرموش المغناطيسية ثلاثية الأبعاد القابلة لإعادة الاستخدام وخفيفة الوزن وطويلة الأمد هي واحدة من أفضل الرموش في السوق. اذ لديهم مغناطيس فائق النحافة 0.2 مم لربط الرموش الفاخرة بسهولة. 


عند الاستخدام ، تعطي الرموش المصنوعة من الألياف الاصطناعية مظهرًا طبيعيًا لعينيك دون الخضوع إلى متاعب وضع الغراء.


يأتي هذا المنتج مع قضيب مصنوع من سبيكة خاصة لتطبيق الرموش بسرعة. بينما تركيبته الخالية من الصمغ لا تسبب أي تهيج لعينيك ، ومجموعة الرموش الثمانية تسمح لها أن تدوم لفترة أطول . إلى جانب ذلك ، فإن الرموش مقاومة للماء والعرق وسهلة التفريغ دون بقايا.

 

5. رموش مغناطيسية Latorice Magnetic Eyelashes Kit

رموش مغناطيسية

إشتري من أمازون العالمي 

تحتوي المجموعة على عشرة رموش مغناطيسية وأقلام عيون بأطوال وكثافة ثلاثية الأبعاد وخماسية الأبعاد لا تتطلب الغراء لتثبيتها على خط رموشك. 


إذ ستحصل على مظهر طبيعي للعين مع هذه الألياف الاصطناعية عالية الجودة ، وستبقى لفترة أطول بسبب المغناطيسات الصغيرة عالية القوة. الطقم مزود بملاقط مصممة بانحناء جديد لسهولة الاستخدام.

 

6. رموش مغناطيسية Eono Magnetic Eyeliner And Eyelashes

رموش مغناطيسية

إشتري من أمازون العالمي

الرموش المغناطيسية سهلة الاستخدام متينة ومقاومة للماء مصنوعة من مواد عالية الجودة. إذ تأتي مع ملاقط لوضع الرموش بسهولة وكحل ذاتي اللصق لوضع الرموش بدون صمغ. 


كما تحتوي هذه الرموش المغناطيسية على مادة فريدة من نوعها مكونة لفيلم لاصقة تسمح للرموش بالبقاء لفترة أطول.


الأسئلة الشائعة حول الرموش المغناطيسية

كيف تقوم باستخدام الرموش المغناطيسية؟

ضع الرموش المغناطيسية بالقرب من خط الرموش من كلا الجانبين حتى يلتصق المغناطيس بقوة. أثناء التقديم باستخدام محدد العيون ، ضعيه على خط رموشك متبوعًا بالرموش حتى تلتصق جيدًا ، ويفضل باستخدام أداة وضع.


كيف يمكننا تنظيف الرموش المغناطيسية؟

امسك الرموش المغناطيسية من الشريط وانقعها في مزيل المكياج لتنظيفها. علاوة على ذلك ، اغمسي قطعة قطن في مزيل المكياج ونظفي بقايا الرموش للحصول على رموش نظيفة قابلة لإعادة الاستخدام. اخيرا جففهم جيدًا ، ومشط الشعر باستخدام عصا ماسكارا نظيفة ، ثم أعد وضعها في صندوق.


ختاما

تقلل الرموش المغناطيسية من وقتك في الحصول على الرموش المثالية في كل مرة تضعين فيها المكياج. فهي سهلة الارتداء ومتينة وأقل تعقيدًا.


 إلى جانب ذلك ، فإن معظم الرموش قابلة لإعادة الاستخدام ومقاومة للماء. بناءً على الشكل والأسلوب والحجم والطول والمواد ، اختر الرموش المغناطيسية المناسبة للحصول على عيون جميلة.


استخدام الرموش الصناعية ليست مهمة سهلة. غالبًا ما يعلق الغراء في يديك أو رموشك الطبيعية ، مما يجعل وضعه تحديًا مملًا ومخيفًا. الحل لهذه المشكلة المزعجة والشائعة هو الرموش المغناطيسية التي تعلق نفسها بالقرب من خط الرموش لتمنحك عيونًا محددة جيدًا.


 ومع ذلك ، قبل اختيار زوج من أفضل الرموش المغناطيسية ، تأكد من اختيارك للحجم والشكل المفضلين وأنهما متينان مع تثبيت قوي. لذا ، تباهي بإطلالة دراماتيكية للعين أو نظرة خفية برموش مغناطيسية وابقى خالية من القلق طوال اليوم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل رموش مغناطيسية لهذا العام؟ ما هي الرموش المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-