أفضل 6 انواع مكبس رموش لعام 2024

يقول بعض الناس أن العيون هي "نافذة الروح"، إذا كان الأمر كذلك ، فإن الرموش هي الإطار الزخرفي الذي يجذب انتباه الناس في المقام الأول. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع رموش مغناطيسية لعام 2024

أفضل 6 انواع غراء رموش الصناعية لعام 2024

أفضل 7 انواع ماسكرا ميبلين لعام 2024

أفضل 7 سيروم للرموش لعام 2024

أفضل 6 انواع ماسكارا ماك لعام 2024


بينما يمكن لبعض الأشخاص وضع الماسكارا ، فإن البعض الآخر ليس محظوظًا جدًا. إذا كانت رموشك مستقيمة ، فلن تجعل حتى الماسكارا عينيك تبرزان.


لذالك أنت بحاجة إلى مساعدة من مكبس الرموش. قد تبدو مخيفة للمبتدئين ، لكن أداة تجعيد الرموش الجيدة هي كنز. لقد أجرينا بعض الأبحاث للعثور على أفضل أدوات تجعيد الرموش في السوق. 

أفضل مكبس رموش

1. مكبس الرموش Shu Uemura Eyelash Curler, Regular, Silver

مكبس الرموش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تُنشئ أداة تجعيد الشعر Shu Uemera منحنى جميل للرموش دون تمزيقها أو الضغط على الجفن. حيث تجعد الرموش في 10 ثوانٍ دون الحاجة إلى ممارسة الكثير من الضغط.


سيعمل جهاز تجعيد الرموش هذا من Shu Uemera على معظم أشكال العين ويخلق رموشًا منحنية لطيفة دون أي قرص. كما لا يثقب الرموش أو يجعدها ولن يمزقها أيضًا. ما عليك سوى تثبيته لمدة عشر ثوانٍ تقريبًا لتحقيق التجعيد المثالي.


الأداة سهلة الإمساك بها وتنجز المهمة دون الحاجة إلى الكثير من الضغط ، لذا فهي سهلة الاستخدام. جهاز تجعيد الشعر متين للغاية أيضًا ومن المحتمل أن يستمر لبضع سنوات. هذا جهاز رائع ، ولكن قد ترغب في توخي بعض الحذر إذا قررت الشراء من Amazon. 


يعتقد عدد من المراجعين أنهم تلقوا نسخًا مزيفة من Shu Uemura. قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت هذه الطريقة متطابقة عندما يتم تصنيعها لتبدو متطابقة ، ولكن احترس من المنتجات سيئة الصنع.


المميزات:

  • يخلق تجعيدًا طبيعيًا المظهر
  • لا يقرص أو يمزق الرموش
  • يعمل في 10 ثواني بدون ضغط كبير

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


2. مكبس الرموش Japonesque Go Curl Travel Eyelash Curler, Perfect for On The Go Use

مكبس الرموش

إشتري من أمازون العالمي

هذا المنتج مثالي لأولئك الذين لا يتناسب شكل عيونهم مع أدوات تجعيد الشعر المعدنية التقليدية. إنه صغير الحجم وسهل السفر مع توفير تجعيد خالٍ من التجعيد لا يضر رموشك.


إذا كانت أدوات تجعيد الرموش المعدنية التقليدية منحنية جدًا بحيث لا تلائم شكل عينيك ، فقد يكون جهاز تجعيد الرموش هذا مثاليًا لك. 


نظرًا لتصميم جهاز تجعيد الشعر هذا ، فمن غير المرجح أن يقرص جفنك كثيرًا مقارنة بنظرائه المعدني التقليدي. يسهل الشكل أيضًا تجعيد الرموش في الزاوية الخارجية للعين.


لن يمزق الرموش أو يكسرها أو يتركها مع تجعيد قبيح. كما يخلق تجعيدًا لطيفًا يدوم طويلاً. لا يتطلب الكثير من الضغط ، وهو أمر جيد لأنه ينكسر بسهولة أكبر إذا قمت بإستخدامه بعنف.


نظرًا لأن هذا المنتج ليس على شكل جهاز تجعيد الشعر التقليدي الذي يفتح ويغلق مثل المقص ، فهو في الواقع مضغوط وسهل للسفر.


لسوء الحظ ، فإن البلاستيك المستخدم في هذا المنتج ليس متينًا للغاية. مع الاستخدام اليومي ، قد يستمر حوالي ستة أشهر أو أقل قبل أن ينكسر البلاستيك.


المميزات:

  • الشكل الفريد يجعل من السهل تجعيد الرموش الخارجية
  • قد يتناسب مع أشكال العين التي تتعارض مع أدوات تجعيد الشعر التقليدية
  • وسادات الاستبدال المجانية مضمونة طوال عمر المنتج

السلبيات:

  • يتكسر بسهولة ، غالبًا في غضون بضعة أشهر من الاستخدام


3. مكبس الرموش Petunia Silicone Eyelash Curler

مكبس الرموش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز المقابض الموجودة على هذا الجهاز بمقبض مريح ويسهل الإمساك به حتى لو كنت تعاني من التهاب المفاصل في أصابعك ويديك. ليس هذا فقط ، فهو يخلق تجعيدًا طبيعيًا دون تعريض جفونك للخطر.


يخلق هذا المجعد منحنى طبيعيًا للرموش دون الضغط على الجفون. كما أنه لن يؤدي إلى تمزق الرموش أو كسرها أو إتلافها. يمكنك تجعيد رموشك في ثوانٍ وستستمر معظم اليوم. على الرغم من أن أداة تجعيد البتونيا تعمل بشكل جيد مع معظم أشكال العيون ، إلا أنها ليست الأفضل للعيون الصغيرة أو العميقة.


المقابض الخاص بمكبس الرموش هذا حلم للأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل. لأنها ليست أداة تجعيد الشعر التقليدية ذات ثقوب الأصابع. بدلاً من ذلك ، هناك مقابض تضغطان معًا.


هذا يجعل الأمر أسهل قليلاً على الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل في اليدين والأصابع. ليس هذا فقط ، ولكن المقابض ملفوفة في سيليكون سميك لإمساكها جيدًا. حتى إذا كنت لا تعاني من التهاب المفاصل ، فهذه الأداة مريحة جدًا في الاستخدام.


جهاز تجعيد الشعر هذا ليس باهظ الثمن ويظهر في بعض الأحيان. قد تنكسر بعض أجزاء منه في غضون عام. ومع ذلك ، تقدم الشركة ضمانًا مدى الحياة بأنها ستستبدل المنتج في حالة تعطله.


المميزات:

  • المقابض مثالية للأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل
  • يجعد الرموش بسرعة وبدون ألم
  • لا تجعيد الرموش على شكل حرف L
  • يأتي مع ضمان مدى الحياة

السلبيات:

  • غير مناسب للعيون الصغيرة أو العميقة


4. مكبس الرموش Kaasage Eyelash Curler with Pads - Lash Curler with 5 Extra Silicone Replacement Pads

مكبس الرموش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

قبضة مجعد الرموش هذا ناعم ومريح ومتين. حتى أنه مناسب لمن يعانون من التهاب المفاصل. إذ تقوم هذه الأداة بعمل جيد في تجعيد الرموش دون الضغط عليها أو إتلافها.


يقوم جهاز تجعيد الرموش من Kaasage بعمل رائع في تجعيد الرموش دون تجعيدها. كما أنه لن يقرص جفونك ، لكن احرص على عدم وضعه على خدك وإلا قد يقرصك ذلك. ستجد أن رموشك أيضًا في مأمن من التمزق. يوفر جهاز تجعيد الشعر هذا بالتأكيد تجربة تجعيد لطيفة وإيجابية.


فتحات الأصابع لهذا المنتج مغطاة بقبضة مانعة للانزلاق مما يجعل من السهل حقًا الإمساك بها ، حتى بالنسبة لأولئك الذين يعانون من التهاب المفاصل. تجعل المقابض السميكة وزنها أكثر بقليل من جهاز تجعيد الشعر العادي ، لكنها تمنع ألم الأصابع وتجعل المنتج أكثر متانة.


المميزات:

  • المقابض السميكة مريحة وغير مؤلمة ، حتى لمن يعانون من التهاب المفاصل
  • لا يجعد الرموش
  • لا يقرص الجفون أو يمزق الرموش
  • يأتي مع خمس وسادات بديلة

السلبيات:

  • يجعل المعدن الأسود من الصعب رؤية الرموش على الأداة
  • يمكن أن يقرص خدك إذا لم تكن حريصًا


5. مكبس الرموش Eyelash Curler Kit (Rose Gold), Premium Lash Curler for Perfect Lashes, Eye Lash Curler

مكبس الرموش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز جهاز تجعيد الرموش هذا بلمسة نهائية أنيقة من الذهب الوردي ويخلق تجعيدًا طبيعيًا في ثوانٍ. حتى أنه يأتي مع ملقط وجراب من الساتان.


يقوم جهاز تجعيد الرموش من The Basic Concepts بعمل رائع في تجعيد الرموش دون التواءها. إذ لن يقرص جفونك أو يقطع أو يكسر أو يمزق أيًا من رموشك أيضًا. كما لا يتطلب الأمر الكثير من الضغط وستجعد رموشك في حوالي خمس ثوانٍ.


على الرغم من أن هذه الأداة لها نفس شكل أدوات تجعيد الرموش التقليدية ، إلا أن اللون الذهبي الوردي يجعلها تشعر بمزيد من الفخامة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المقابض معدنية ، فقد يجدها بعض الأشخاص غير مريحة بعض الشيء. 


المميزات:

  • لا يقرص الجفون
  • لن تكسر الرموش أو تمزقها
  • يأتي مع ملاقط وحقيبة
  • لمسة نهائية من الذهب الوردي الجميل

السلبيات:

  • قد تكون المقابض المعدنية غير مريحة


6. مكبس الرموش COVERGIRL Makeup Masters Eyelash Curler, Easy to Use, High Drama Lashes

مكبس الرموش

إشتري من أمازون العالمي

هذا المجعد ميسور التكلفة للغاية ويترك الرموش بمنحنى طبيعي. إذ تحتوي على مقابض مطاطية لقبضة مريحة وتعمل على العيون العميقة.


هذا جهاز تجعيد متين بسعر رخيص. إذ لن تمزق رموشك أو تكسرها أو تخلق التواءات لأن الشريط المطاطي لطيف وناعم. إنه يترك وراءه تجعيدًا طبيعيًا إلى حد ما ولا يتطلب الكثير من الضغط. 


أولئك الذين لديهم عيون عميقة حظوا بشكل خاص مع جهاز تجعيد الرموش هذا. الشكل مناسب لمعظم أنواع العيون ولكنه قد يكون صغيرًا بعض الشيء بالنسبة للعيون الكبيرة.


على عكس العديد من أدوات تجعيد الشعر الأخرى من نفس الطراز ، أضافت Covergirl قبضة مطاطية للمقابض. هذه لمسة لطيفة تجعلها أكثر راحة في الإمساك بها. ومع ذلك ، فإن أصحاب الأصابع الكبيرة قد يجدون الفتحات صغيرة بعض الشيء.


على الرغم من سعرها الرخيص ، إلا أن هذه الأداة متينة للغاية ويمكن أن تستمر لسنوات. هذا ينطبق بشكل خاص على الجسد. ومع ذلك ، قد تحتاج شرائح السيليكون الموجودة بالداخل إلى الاستبدال بشكل متكرر.


المميزات:

  • رخيص
  • يخلق تجعيدًا طبيعيًا بدون تجعيد
  • لن يكسر الرموش أو يمزقها
  • مقابض مطاطية لإمساك مريح

السلبيات:

  • من الصعب إيجاد شرائط بديلة
  • قد تكون صغيرة جدًا بالنسبة للعيون الكبيرة
  • قد تكون قبضة الأصابع غير مريحة للأيدي الكبيرة


ختاما

الطريقة التي تبدو بها رموشك يمكن أن تغير شكل عينيك. الرموش الطويلة الملتفة ستؤطر العيون وتلفت الانتباه إلى جمالها. لذالك يمكن أن تساعدك الرموش المتعرجة أيضًا على أن تبدو أكثر إشراقًا ، حتى بدون وضع الماسكارا.


ومع ذلك ، لم نولد جميعًا برموش منحنية تمامًا. وهنا يأتي دور أداة تجعيد الرموش الجيدة. باستخدام أداة جيدة وتقنيات صحيحة ، يمكن أن تظل حتى الرموش الأكثر استقامة طوال اليوم ملتفة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكبس الرموش لهذا العام؟ ما هو المكبس المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-