أفضل 6 من عطور الرصاصي للنساء لعام 2024

تعتبر شركة الرصاصي للعطور من الشركات الرائدة في مجال العطور، عبد الرزاق كالسيكار هو مؤسس هذه الشركة المملوكة للعائلة في عام 1979. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور شعر لعام 2024

أفضل 7 عطور دكني نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 6 عطور هوجو بوس النسائية لعام 2024


نمت شعبية هذه العلامة التجارية بشكل متزايد ، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بجودة العطر التي لا مثيل لها والأناقة والرفاهية. 


تقدم هذه العلامة التجارية العطور الغربية والشرقية المخصصة للرجال والنساء. لذالك هل ترغب في الاستمتاع بهذه العلامة التجارية الفاخرة بنفسك؟ استمر في القراءة لاستكشاف أفضل اختياراتنا لعطور الرصاصي للنساء.

أسعار عطور الرصاصي

1. عطر بلو ليدي Blue Lady with Deo for Woman EDP - Eau De Parfum

عطر الرصاصي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Rasasi Blue Lady Eau De Parfum هو عطر كلاسيكي ومبهج ومثالي للسيدات اللواتي يستمتعن بالحياة. إذ تشكل أوراق البنفسج والإيلنغ ومسك الروم وزهر البرتقال المكونات العليا لهذا العطر. 


بينما قلب العطر يتكون من الخوخ والبرقوق والنرجس والياسمين. تنتهي المكونات بنجيل الهند وخشب الصندل والعنبر والمسك والفانيليا في المكونات الأساسية. هذا يخلق تأثير المسك الناعم ونكهة خشبية دائمة. 


بشكل عام ، الرائحة عبارة عن باقة زهرية منعشة مع لمسات من الحمضيات ولمسات فاكهية. تضيف النوتة الخضراء انتشارًا فريدًا لهذا المزيج.


2. عطر الرصاصي Romance for Woman EDP - Eau De Parfum

عطر الرصاصي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يغلف عطر Rasasi Romance Eau De Parfum بشرتك وحواسك بنضارة مترفة. العطر الفوار من مسك الأزهار الخشبية. 


كما تشكل الصفير ، والإيلنغ ، والتوت ، والجلبانوم ، والخوخ ، والمشمش المكونات العليا لهذا العطر الجذاب. 


بينما قلب العطر الذي يليه هو باقة غنية من الورد والياسمين ، مما يمنح العطر جاذبيته الحسية والأنثوية. تم صنع الخاتمة النهائية بمكونات أساسية متناغمة من المسك والعنبر وخشب الصندل والأرز وأوراق البودرة.


3. عطر رصاصي نسائي Arba Wardat for Women EDP - Eau De Parfum

عطر الرصاصي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Rasasi Arba Wardat Eau De Parfum هو عطر أنثوي تم إطلاقه في عام 2014. إذ تحتفي الرائحة بشكل مناسب بازدهار الشباب الرائع والعاطفة. 


حيث البرغموت في المكونات العليا والورد والياسمين في قلب العطر يجعل هذا العطر باقة من الزهور من الفرح الخالص. بينما تتكون قاعدة العطر من خشب الصندل والمسك والعنبر ، مما يضيف لمسة من الجاذبية لهذه الرائحة الجذابة.


4. عطر ايموشن Emotion for Women EDP - Eau De Parfum

عطر الرصاصي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Rasasi Emotion Eau De Parfum هو احتفال بمشاعر العطاء. إذ تم تصميم العطر لإثارة أنوثتك المرحة بداخلك. 


يبدأ بتركيبة متلألئة مبهجة تم إنشاؤها باستخدام مكونات عليا من الليمون من اليوسفي والليمون والبرتقال ولمحة فريدة من التمر الهندي. بينما يتم تمييز المكونات الوسطى للفاكهة والزهور بمزيج استوائي من الكيوي والكاسي والأناناس مع الياسمين وزنبق الماء والفريزيا. 


أما المكونات الأساسية غنية وفاتنة مع المسك والعنبر وجراب الفانيليا وخشب الأرز الأبيض من تكساس وخشب الصندل . التأثير العام هو تأثير العطر الرقيق والمعقد الذي يجذبك ويبقيك مدمن مخدرات.


5. عطر الرصاصي Feelings for Women EDP

عطر الرصاصي

إشتري من أمازون العالمي

عطر Rasasi while in Love Forever Eau De Parfum هو عطر زهري أخضر جميل للنساء. كما يوحي الاسم ، فإن العطر هو قصيدة مغرية للحب الأبدي. 


إذ تأتي المكونات العليا هي مزيج من زهرة الجرس والليمون الصقلي والتفاح الأخضر. بينما في القلب ، احتفال زهري من الخيزران والياسمين والورد الأبيض. 


ينتهي العطر بمكونات أساسية دافئة ومغرية من العنبر والمسك وخشب الأرز. استخدم هذا العطر لتلك المناسبة الخاصة مع الحبيب ، وشاهد الشرر وهو يتطاير!


6. عطر الرصاصي Rumz Al Rasasi 9453 Leopard - Pour Elle EDP for Women (Eau De Parfum)

عطر الرصاصي

إشتري من أمازون العالمي

يخصص عطر Rasasi Rumz Eau De Parfum للمرأة التي تدرك وتملك شخصيتها مع الثقة بالنفس. إذ يلمح بصمة النمر على الزجاجة إلى السحر القاتل للرشاقة والأناقة مع حافة غامضة. 


حيث يفتتح العطر الرائع بمكونات عليا منعشة من البرغموت والقرفة والهيل. بينما مكونات القلب تحتوي على الياسمين ، ورقات الهليوتروب ، والورد الهندي ، والموجيت. 


تتلاشى هذه النعومة الرومانسية إلى الروائح الأساسية الغنية من العنبر والبرالين والعود الهندي والدانال والخشب والجاوي. التأثير العام هو تأثير العطر القوي الداكن.


ختاما

العطور هي ملحق لا بد منه للجميع. اذ يمكن أن تساعدك أفضل عطور الرصاصي النسائية على التعبير عن شخصيتك دون أن تغلب على حواسك. على مر السنين ، أنشأت هذه العلامة التجارية بعضًا من أفضل العطور وأكثرها تميزًا على مستوى العالم. 


من حيث جودة العطر والرفاهية والأناقة ، نمت شعبية الرصاصي بشكل متزايد على مر السنين. حيثىيصنعون العطور لكل من الرجال والنساء. ستجعلك التأثيرات الإجمالية لأفضل عطور الرصاصي منشغلاً ومنتعشًا طوال اليوم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور الرصاصي للنساء لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-