أفضل 5 انواع صابون حمض الكوجيك لتغلب على مشاكل الشيخوخة لعام 2024

حمض الكوجيك هو مادة كيميائية مشتقة من الفطريات المختلفة ويستخدم بشكل شائع لصنع صابون حمض الكوجيك. 


إقرأ أيضا:

أفضل أنواع صابون اليدين لعام 2024

أفضل 8 انواع صابون فحم لعام 2024

أفضل 6 انواع صابون للبشرة الحساسة لعام 2024

أفضل 6 انواع صابون مضاد للبكتيريا لعام 2024

أفضل 7 كريمات مرطبة لليدين لعام 2024


إنه منتج ثانوي الأرز المخمر وصلصة الصويا وله العديد من الفوائد لبشرتك. إذ يساعد هذا الصابون على تفتيح البشرة وتقشيرها وتقليل علامات الشيخوخة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد صابون حمض الكوجيك أيضًا في السيطرة على الشوائب.


إذا كنت تتساءل عما إذا كان حمض الكوجيك آمنًا للاستخدام على الجلد أم لا ، فلا داعي للقلق. حمض كوجيك هو حمض وجه معتدل للغاية شائع في العديد من أنواع الصابون والأمصال والكريمات والمنظفات. 


وهو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية التي تساعد على حماية خلايا الجلد من الأضرار التأكسدية. كما أن خصائصه المضادة للبكتيريا تجعله حلاً ممتازًا ضد البثور وحب الشباب. 


يساعد حمض الكوجيك أيضًا على فتح المسام وإزالة خلايا الجلد الميتة لإعطاء بشرة ناعمة وطرية. إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة نظيفة ونقية ، يمكنك استخدام صابون حمض الكوجيك. 


هنا ، قمنا بإدراج بعض أفضل أنواع صابونة كوجيك المتوفرة في السوق. قم بالتمرير لأسفل وإلقاء نظرة على بعض من أفضل العلامات التجارية لإضافتها إلى روتين العناية بالبشرة.

أفضل صابون حمض الكوجيك 

1. صابونة كوجيك Koji White Skin Brightening Soap

صابونة كوجيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي صابون كوجي وايت لتفتيح البشرة على حمض الكوجيك كمكون رئيسي. إذ يأتي بملمس مذهل وخصائص التغذية العميقة ترجع إلى وجود زيت جوز الهند وحمض الهيالورونيك. 


يعمل هذا الصابون عن طريق اختراق طبقات الجلد العميقة وترطيب الخلايا. نتيجة استخدام الصابون ستلاحظ توهج شبابي منعش. يمكنك حتى استخدام الصابون على جسمك ووجهك. 


صابون كوجي وايت مفيد للاستخدام اليومي. كونها طبيعية ، فهي بمثابة إضافة ممتازة لروتينك اليومي للعناية بالبشرة. إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة صافية ، موحدة اللون ، خالية من البقع الداكنة والتوهج الطبيعي ، فهذا هو أفضل صابون حمض الكوجيك بالنسبة لك.


المميزات:

  • لا SLS
  • بدون بارابين 
  • له رائحة الحمضيات

السلبيات:

  • يذوب بسهولة


2. صابون كوجيك الأصلي Marie France Original Kojic Soap

صابونة كوجيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صابون حمض الكوجيك الأصلي هذا الذي قدمته ماري فرانس شيء نريده جميعًا. إذ يتكون من حمض الكوجيك خصيصًا لتفتيح البشرة وحتى لونها. في الواقع ، إنه يعمل بشكل جيد حقًا للون البشرة المتوسطة إلى الداكنة. 


كما إنه فعال للغاية والسبب يكمن في تركيبته المهنية التي تستخدم حمض الكوجيك بطريقة مركزة للغاية. يتم تصنيع صابون حمض الكوجيك النقي بكميات أقل لزيادة الفعالية. نظرًا لأن صابون حمض الكوجيك الطازج لا يتأكسد بسهولة ، فإنه يعطي أقصى قدر من النتائج المرضية للمستخدم. 


حيث يساعد الصابون في معالجة مشاكل البشرة مثل بقع حب الشباب والبقع الداكنة والندوب القديمة والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء وحتى بقع الشيخوخة.


المميزات:

  • تركيبة نباتية
  • لم تختبر على الحيوانات
  • خالي من الفثالات 
  • بدون رائحة عطرية

السلبيات:

  • قد تكون قوية قليلا بالنسبة للبعض


3. صابونة كوجيك اسيد Shouvy Kojic Acid & Gluta White Soap

صابونة كوجيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت مهتمًا حقًا بمنتجات العناية بالبشرة ، فهذا هو أفضل صابون حمض كوجيك لك. إذ يتكون من مكونات طبيعية مثل زيت اللوز وزيت جوز الهند وزيت نواة النخيل وحمض الكوجيك والجلوتاثيون وفيتامين ب 3. 


هذه مكونات مغذية للغاية تعمل على تجديد شباب البشرة والتعامل مع مشاكل البشرة بكفاءة. بدون أي نوع من أنواع التقشير الكيميائي القاسي ، لذالك فإن صابون حمض الكوجيك هذا يضيء البشرة ويزيل خلايا الجلد الميتة ويترك البشرة ناعمة وطرية. 


كما يأتي بمزيج فريد من مكونات الإشراق الفعالة والزيوت المغذية يجعل العناية بالبشرة سهلة. تتمثل الفوائد الرئيسية لصابون حمض الكوجيك في التنظيف العميق وتقليل البقع والعيوب الناتجة عن تقدم العمر إلى جانب توهج الشباب المستمر.


المميزات:

  • جيد للاستخدام المنتظم
  • لطيف على البشرة
  • نتائج سريعة
  • منتج متعدد الاستخدامات

السلبيات:

  • قد يجف قليلا


4. صابون كوجيك بابايا Luxxe White Frontrow 03 Orange Papaya Bar

صابونة كوجيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع مزيج قوي من حمض الكوجيك والبابايا والجلوتاثيون ومزيج من الفيتامينات ، فإن لوح البابايا البرتقالي من فرونت رو فعال للغاية لمشاكل البشرة. إنه بمثابة صابون مبيض قوي يجعل البشرة أكثر إشراقًا مع الاستخدام المستمر. 


في الواقع ، يمكنك تقليل ظهور فرط التصبغ والعيوب من خلال الاستخدام اليومي لصابون حمض الكوجيك. نظرًا لأن التركيبة طبيعية بالكامل ، يمكنك توقع تأثير تبييض آمن وطبيعي.


المميزات:

  • يقلل من بقع الوجه
  • يجعل البشرة أكثر عدالة
  • مكونات طبيعية
  • يفتح البشرة

السلبيات:

  • قد يكون قوياً قليلاً للبشرة الحساسة


5. صابون حمض الكوجيك Professional Skin Care Formula Kojic Acid Soap

صابونة كوجيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صابون حمض الكوجيك هذا من بروفيشنال سكين كير من دكتور ألفين مصنوع من مكونات نقية وآمنة. إذ يحتوي الصابون على حمض الكوجيك الذي يساعد في اختراق الطبقة السطحية للبشرة وتنظيفها برفق. 


كما يعمل بشكل جيد مع حب الشباب ، بقع حب الشباب ، والبثور. يمكن للأشخاص الذين يعانون من الرؤوس البيضاء استخدام هذا المنتج أيضًا. يعتبر هذا الصابون بمثابة صابون يومي رائع ومتوفر في عبوات مجمعة.


المميزات:

  • مفحوصه من قبل أطباء الجلديه
  • يقلل من الرؤوس السوداء
  • ينظف البشرة
  • يقشر الجلد

السلبيات:

  • قد تجفف قليلا


فوائد صابون حمض الكوجيك

فيما يلي بعض فوائد صابون حمض الكوجيك:


يقشر الجلد

يفتح البشرة

يكشف عن بشرة أكثر نعومة

يساعد على إزالة الندبات

يساعد في تقليل التصبغ

يفتح مسام الجلد

يقلل من الظلام في منطقة الإبط والفخذين وما إلى ذلك.


ختاما

يعتبر صابون حمض الكوجيك خيارًا رائعًا للأشخاص الذين لا يستطيعون الانغماس في العناية العميقة بالبشرة. إنه سهل الاستخدام وسهل الحمل في أي مكان تريده. الصيغة رائعة أيضًا لجميع أنواع البشرة. 


في الواقع ، ينتج عن صابون حمض الكوجيك بشرة أفتح ، وتقليل مشاكل الجلد ، وبشرة صحية. أفضل جزء هو أنه لا يعمل فقط على وجهك ولكنه مفيد أيضًا لأجزاء الجسم التي نتجاهلها عادةً ، مثل الفخذين والإبطين والأجزاء الخاصة. 


إنه خيار للعناية الكاملة بالجسم يمكن أن يستخدمه كل من الرجال والنساء. آمل أن تحصل على صابون حمض الكوجيك لبشرتك بمساعدة هذا المقال.


هل أعجبك مقالنا حول افضل صابونة kojic لهذا العام؟ من أين تعرفت على هذا النوع من الصابون؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-