أفضل 5 ماسكات للبشرة الدهنية لعام 2024

 يعاني أصحاب البشرة الدهنية معاناة واسعة خاصة خلال فترة الصيف من زيادة نسب الزيوت الطبيعية والعرق والدهون بالجسم، وهو ما قد يسبب ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء. 

إقرأ أيضا:

كما يؤثر سلباً على نضارة وحيوية وجمال البشرة ومظهرها الخارجي. 

سواء كانت بشرتك الدهنية ناتجة عن العوامل الوراثية أو العمر أو أي شيء آخر ، كن مطمئنًا أن هناك منتجات مصممة للمساعدة في التخفيف من انسداد المسام وحب الشباب. لذالك جمعنا لك قائمة بأفضل ماسكات البشرة الدهنية لهذا العام. 

افضل ماسك للبشرة الدهنية

1. ماسك للبشرة الدهنية Era Organics Microdermabrasion

ماسك للبشرة الدهنية

يقوم هذا الماسك بتنظف وتقليل الشوائب بالمسام ويزيل خلايا الجلد الميتة الباهتة، ويعطي البشرة الترطيب العميق الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة ويقلل التجاعيد.

كما يساعد على إزالة الرؤوس السوداء العنيدة وتنظيف وتقليل إنسداد المسام وتقشير خلايا الجلد الباهتة / الميتة وترطيب بشرتك مع كل غسلة.

بينما يساعد أيضا على التقشير الدقيق للمترسبات والتراكمات اليومية على البشرة، وارجاع نضارتها المفقودة ويغذي خلاياك ويتركها صحية وجميلة، كما يساهم في جعل الوجه أكثر نعومة وشبابًا في خلال دقائق،

يعد هذا المنتج الحيوي أيضا غير سام ولا يحتوي على بارابين أو كحول. إنه من منتجات العناية بالبشرة النباتية عالية الجودة التي تحتوي على الصبار العضوي وعسل مانوكا والجوز وفيتامين C القوي للمساعدة في حماية البشرة من إتلاف الجذور الحرة والشيخوخة المبكرة. 

كما يحتوي بشكل طبيعي على فيتامينات A و C و B و E وغني بالمعادن مثل الزنك والكالسيوم والمغنيسيوم والنحاس، بالإضافة إلى الإنزيمات الأساسية التي تساهم في زيادة الانتعاش للحصول على بشرة أكثر نضارة.

2. ماسك للوجه الدهني New York Biology Dead Sea Mud Mask

قناع للوجه الدهني

يأتي هذا القناع مناسب لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الجافة والعادية والدهنية والمختلطة والحساسة والمتهيجة. 

إذ يعتمد ماسك الطين المنقي المعدني على تركيبة متطورة من الجليسريد وشمع العسل وفيتامين هـ وصمغ الزانثان والألانتون وهيالورونات الصوديوم وزيت اللافندر وسوربات البوتاسيوم وبنزوات الصوديوم. 

بالإضافة إلى طين البحر الميت المعدني والصبار وزيت الآذريون وفيتامين هـ وزيت الجوجوبا الذي ينقي المسام المسدودة بلطف وينظفها.

إذ يساعد طين البحر الميت النقي على تطهير البشرة وإحساس مهدئ. كما إنه غني بالمعادن، وتجديد البشرة ، ويخلق تأثير تقشير لطيف يزيل الدهون الزائدة والسموم وخلايا الجلد الميتة لإحساس أكثر نعومة وإشراقًا، كما يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة، مما يساهم في تنشيط الدورة الدموية.

3. قناع للوجه الدهني Clay Mask by Cetaphil Pro

افضل ماسك للبشرة الدهنية

صُمم هذا القناع الطيني الكريمي الفاخر لتنقية البشرة وتنظيف المسام العميقة ، مما يجعل البشرة تشعر بالنشاط المستمر والانتعاش الفائق. 

إذ يمتص الزيت الزائد ويساعد على تحسين لون البشرة، كما يمتص طين البنتونيت الزيوت السطحية والشوائب التي تسد المسام ، بينما يوفر طين الكاولين الأمازوني النقي تقشيرًا لطيفًا لإزالة خلايا الجلد الميتة.

كما ينقي المسام وينظفها بعمق ليترك بشرتك الدهنية والحساسة تشعر بالنظافة والانتعاش الفائقين. مع نوعين من مستخلصات الطين والفواكه والخضروات ، مما يضمن عدم ترك الجلد مشدودًا أو جافًا. 

بينما يمتص طين البنتونيت الزيوت والشوائب التي تسد المسام ، مما يقلل من ظهور المسام ، بينما يقشر طين الكاولين الأمازوني بلطف لإزالة خلايا الجلد الميتة ويساعد على تحسين لون البشرة وملمسها. 

ويساعد مستخلص فاكهة التفاح في الحفاظ على ترطيب البشرة ، وخلاصة بذور الخيار غنية بحمض الأوليك للمساعدة على تفتيح لون البشرة.

4. ماسك لترطيب البشرة الدهنية Turmeric Vitamin C Clay Mask

ماسك للوجه الدهني

يعمل هذا القناع على تحسين البشرة من خلال مكوناته الرئيسية التي تحتوي على فيتامين C والكركم والتي لها تأثيرات أقوى في إزالة البهتان ومضادات الالتهاب. كما أنه مضاد للشيخوخة ومناسب لجميع أنواع البشرة. 

بينما يساعد الاستخدام المنتظم له على مقاومة الأكسدة بشكل فعال ويعزز بشرة الوجه المنعشة، كما يقضي بشكل فعال على حب الشباب والبقع الداكنة، وبالتالي يوفر بشرة ناعمة وصحية.

5. ماسك للحبوب في البشرة الدهنية Teami Detox Face Masks

قناع للوجه الدهني

يقلل هذا القناع المتميز من حب الشباب، إذ يحتوي على الشاي الأخضر ليزيل السموم وينظف المسام المسدودة من الزيوت والأوساخ الزائدة. 

وبالتالي يمكن أن يساعد في تقليل حب الشباب وإزالة الرؤوس السوداء مع استبدال ذلك بالفيتامينات والمعادن الصحية والطبيعية التي تحتاها بشرتنا. بعد الغسل الأول سيترك بشرتك نظيفة وناعمة.

كما يحتوي القناع على عشبة الليمون التي تساعد على موازنة آثار التجفيف لأقنعة الطين النموذجية مما يجعل بشرتك تشعر بالرطوبة والنعومة والنظافة، كما يعمل على زيادة مرونة البشرة ويعطيها مظهرًا أكثر صحة.

هل أعجبك مقالنا حول افضل ماسكات للبشرة الدهنية لهذا العام؟ ما هو الماسك المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-