أفضل 7 كريمات إزالة النمش لعام 2024

النمش عبارة عن مرض جلدي من المرجح أن تصيب الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة، إذ تتميز بقليل من البقع الداكنة التي تترك الجلد بلون متفاوت. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ماسكات كولاجين للوجه لعام 2024

أفضل 7 انواع مرطب فيتامين سي لعام 2024

أفضل 7 زيت ثمر الورد لعام 2024

أفضل 8 انواع صابون فحم لعام 2024

أفضل 7 شامبوهات طبيعية لعام 2024


بينما يرى البعض النمش على أنه إضافة فريدة لجمالهم ، يرى البعض الآخر أنه عيب جلدي. بغض النظر عن المنظور الذي تشاهده عن النمش ، سيساعدك هذا الدليل على التعامل مع حالة الجلد بسهولة.


لذالك تساعد كريمات إزالة النمش على تحسين مظهر بشرتك وإخفاء النمش بشكل ممتاز. إذ بفضل التركيبة القوية ، يمكنك الاستمتاع بجميع أنشطتك الخارجية دون القلق بشأن أي آثار ضارة. 


هناك الكثير من كريمات إزالة النمش التي تدعي أنها مصححات فعالة للبقع الداكنة ولكنها تفشل في الوفاء بوعدها ، ولهذا السبب تحتاج إلى دليل مثل دليلنا قبل اتخاذ أي قرار.


ما هو النمش؟

حالة الجلد المشار إليها بالنمش تتميز ببقع صغيرة ذات لون بني غامق أو أحمر تظهر على الجلد. تظهر على أجزاء عديدة من الجلد ، بما في ذلك الساقين والخدين والذراعين والوجه.


من المرجح أن يتم الخلط بينهم وبين الأمراض الجلدية الأخرى ؛ ومع ذلك ، فإن حجمها ولونها الفريدين يفرقانها أحيانًا. ينتج النمش بشكل أساسي عن أمرين: التعرض للأشعة فوق البنفسجية والقضايا المتعلقة بالوراثة.

 

إذ تتعامل الجينات مع كمية الميلانين الموجودة في بشرتك. قلة الميلانين تجعل بشرتك أكثر نعومة ، مما يجعلها أكثر عرضة للنمش. بينما يؤدي التعرض المطول لأشعة الشمس إلى تعريض بشرتك للأشعة فوق البنفسجية الضارة ، وهي سبب رئيسي للنمش.


بالإضافة إلى الصيغ الممتازة التي وضعت قائمتنا في هذا الدليل ، تم الإبلاغ أيضًا عن بعض المواد الطبيعية مثل العسل وقشور الموز والبصل وعصير الليمون لمساعدتك على تحسين مظهر النمش بشكل ممتاز.


كيفية اختيار كريم لإزالة النمش المناسب لك؟ 

تمت صياغة كريمات إزالة النمش بمكونات مختلفة تعمل على تفتيح البشرة وإشراقها بشكل فعال ، وتتلاشى وتقلل من ظهور البقع الداكنة وتكافح تغير اللون وتترك البشرة بلون موحد.


ومع ذلك ، ليست كل المكونات مناسبة لكل أنواع البشرة. بصرف النظر عن هذا ، تساهم بعض الأشياء الضرورية الأخرى أيضًا في مدى رضاك ​​عن كريم إزالة النمش.

 

ستكون العوامل أدناه بمثابة دليل فعال لاتخاذ الخيار الصحيح لك:


أنواع البشرة

تعد معرفة نوع بشرتك عاملاً أساسيًا في تحديد مستوى الرضا الذي سيقدمه لك كريم إزالة النمش. اذا قد يتسبب استخدام تركيبة غير مناسبة لنوع بشرتك في حدوث تهيج وتفاقم حالتك.


لتجنب مثل هذه الحالات ، تأكد من التأكد من توافق الصيغة مع نوع بشرتك وإجراء اختبار التصحيح دائمًا قبل الشراء.


المراجعات

التوصيات الشخصية والمراجعات والأدلة عبر الإنترنت مثل توصياتنا ضرورية لاختيار الصيغة الصحيحة.


إذ تساعدك المراجعات والأدلة على إبراز إيجابيات وسلبيات المنتج وتوفر لك معلومات حول ميزاته والمكونات الموجودة فيه.


لذالك يُنصح دائمًا بالتحقق من المراجعة على منتج معين قبل الشراء.


مكونات

لا يمكننا المبالغة في التأكيد على أهمية الاطلاع على قائمة مكونات المنتج قبل الشراء. إذ يقيك من تفاعلات الحساسية ويمنع أيضًا الآثار الضارة.


الهيدروكينون ، وهو مكون شائع في كريمات إزالة النمش ، وهو غير مناسب للبشرة الحساسة ، تمامًا مثل الريتينول وحمض الساليسيليك قد يسببان تفاعلات غير متوقعة على الجلد الجاف.


لذلك ، ضع في اعتبارك المكونات المستخدمة في صياغة كريم الإزالة الذي تريده.

افضل كريم لازالة النمش

1. كريم لإزالة النمش VieBeauti Dark Spot Corrector Remover for Face and Body, Dark Spot Serum

كريمات إزالة النمش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه تركيبة ممتازة لمكافحة النمش ، وإزالة البقع الداكنة ، وتحسين ملمس البشرة ونعومتها. تمت صياغة تركيبة المصل المتقدمة من مكونات تعمل على ترطيب البشرة وإشراقها وتحسين مظهر البقع على نحو فعال.


إذ تشمل هذه المكونات حمض الساليسيليك ، وحمض اللبنيك ، وحمض كوجيك ، و 4-بيوتيل ريزورسينول. إذ يساعد مصل تجميل البشرة الجسم على محاربة فرط التصبغ وتغير لون البشرة وتفاوت لون البشرة.


كما يأتي بتركيبة نباتية الخالية من القسوة خالية من الإضافات الاصطناعية مثل اللون أو العطر أو المواد الحافظة.


2. كريم لعلاج النمش EnaSkin Dark Spot Corrector Remover for Face and Body, Formulated

كريم النمش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تساعد هذه التركيبة من EnaSkin على تلاشي البقع الداكنة بفعالية مع تفتيح بشرتك. إذ تساعد التركيبة سريعة الامتصاص على توحيد لون بشرتك. وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة ويكافح بشكل ممتاز النمش وفرط التصبغ والعوامل المسببة للبقع الداكنة.


كما يحتوي على تقنية مكثفة لتصحيح لون البشرة والتي تمنحك بشرة ناعمة وخالية من العيوب. بينما يحتوي على حمض الساليسيليك وحمض اللاكتيك وحمض الكوجيك ومكونات مفيدة أخرى تعمل على تلطيف وتنعيم البشرة وإشراقها.


إنه نباتي وخالي من القسوة ولا يحتوي على مهيجات. كما أنه يرطب ويزيل بشكل ممتاز معظم عيوب البشرة.


3. كريم النمش Dark Spot Corrector by Tetyana

كريم إزالة النمش من الوجه في أيام


تحتوي هذه الصيغة على مكونات مفيدة للبشرة مثل مستخلصات Morinda citrifolia وحمض اللبنيك وحمض الساليسيليك وغيرها. إذ تقضي هذه المكونات على النمش وتفاوت لون البشرة والجفاف والبقع الداكنة.


كما يعمل بكفاءة على الجلد ، بما في ذلك الوجه والذراعين والساقين والركبتين والمرفقين والأجزاء الأخرى المصابة بالعيوب. تغذي التركيبة البشرة بشكل فعال وتشدها بينما تتركها رطبة طوال اليوم.


بينما يمنع تجدد الميلانين ، وهو غير مناسب للأطفال دون سن 12 عامًا. اخيرا إنها تركيبة فعالة تترك البشرة ناعمة وخالية من العيوب.


4. أفضل كريم النمش والتصبغات Premium 20% Vitamin C Serum For Face

كريم يزيل النمش نهائيا

إشتري من أمازون العالمي

يتم إثراء هذه التركيبة المشرقة بفيتامين سي ومكونات أخرى مفيدة للبشرة مثل حمض الهيالورونيك والريتينول والأحماض الأمينية. إذ يعزز بشكل فعال إنتاج الكولاجين ويساعد على تجديد البشرة.


كما يأتي مع تركيبة عالية الترطيب تمنحك بشرة ممتلئة وتزيل التجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى بشكل ممتاز. تعمل الصيغة المشتقة من النباتات على تفتيح البشرة وتقليل إنتاج الميلانين.


بينما ينعم البشرة ويشدها ويجددها ويصلحها ويتركها رطبة. يتلاشى البقع الداكنة ويساعد على تقليل النمش والبقع الشمسية وتغير اللون.


5. كريم إزالة النمش من الوجه في أيام Suntique I'm 8.8% Dark Spot Solution

افضل كريم للنمش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا المنتج مع تركيبة كريمية مناسبة لجميع أنواع البشرة. إذ إنها تركيبة غير لزجة وعميقة الاختراق وتوفر تركيبة إشراق وترطيب ممتازة للبشرة.


كما يحتوي على 8.8٪ من المكونات التي تعمل على تفتيح البقع الداكنة وتلاشيها. تمت صياغته مع فيتامين ب 3 (نياسيناميد) ، الذي يحسن لون البشرة ويقلل من الشوائب.


يحتوي أيضا على تقنية MTD الحاصلة على براءة اختراع والتي تضمن تأثير اختراق عميق. كما أنه يحتوي على أربوتين ، الذي يزيل البقع الداكنة ويكافح النمش ويفتح البشرة. إنه خالٍ من القسوة ، يحبس الرطوبة ، ويترك لك تأثيرًا جيدًا على البشرة.


6. افضل كريم لازالة النمش White Naturals Charcoal Scrub

كريم النمش

إشتري من أمازون العالمي

صُنع مقشر الوجه والجسم هذا بالفحم والمعادن الأساسية الأخرى. إذ يقلل بشكل فعال التجاعيد والرؤوس السوداء والنمش وندبات حب الشباب والعيوب الأخرى. 


كما تعمل التركيبة العضوية والنباتية على تقشير البشرة وإزالة السموم منها بشكل ممتاز ، مما يجعل البشرة ناعمة ومشرقة وخالية من العيوب.


وهو متوافق مع جميع أنواع البشرة ويترك بشرتك أقل دهنية. كذالك يقلل المسام ويزيل خلايا الجلد الميتة وينشط البشرة ويهدئها أيضًا .


إنه خالي من القسوة ولا يحتوي على إضافات سامة أو صناعية ويترك لك توهجًا طبيعيًا.


7. كريم ازالة النمش Luxury Dark spot remover for Face and Body Serum

كريمات إزالة النمش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر Magiclear أفضل علامة تجارية سويسرية عضوية ، وهذا المصل دليل ممتاز. إنه مزيل قوي للبقع الداكنة ومصحح للبقع العمرية ويتميز بخصائص ممتازة لمكافحة الشيخوخة عن طريق تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.


إذ يوفر علاجًا ممتازًا لندبات حب الشباب ، ويزيل البقع الداكنة ، ويحسن مظهر النمش ، ويزيد من إشراق البشرة. كما يعمل على توحيد لون البشرة بشكل ممتاز ، ويعزز تجديد الخلايا ويحفز إنتاج الكولاجين.


إنه يوفر فوائد ممتازة مضادة للالتهابات ويحتوي على مكونات تعزز صحة الجلد مثل خلاصة جذر عرق السوس وجذر التوت والشاي الأخضر والفيتامينات الأساسية الأخرى.


ختاما

النمش حالة جلدية شائعة للأشخاص ذوي البشرة الفاتحة ، ويرى البعض أنها عيب بينما يرى البعض الآخر إنها صفة جمال. 


إذا كنت تندرج تحت الفئة الاولى ، فسيكون هذا الدليل مفيدًا لك ، حيث يحتوي على كريمات فعالة لإزالة النمش والمبادئ الأساسية للاختيار الممتاز.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريمات إزالة النمش لهذا العام؟ ما هو الكريم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-