أفضل 7 حبال نط لعام 2024

على الرغم من أن رياضة قفز الحبل تعد أسلوبًا كلاسيكيًا لتكييف اللياقة البدنية وفقدان الوزن ، إلا أنه قد يكون أكثر التمارين التي يتم التقليل من شأنها. 

حبل قفز


الكثير منا لم يستعمل حبل نط منذ المدرسة الابتدائية. لكن القفز على الحبل له قيمة خارج الملعب. تظهر الأبحاث أن 10 دقائق من قفز الحبل تعادل تقريبًا الجري لمسافة 8 دقائق ، ولكن مع تأثير أقل على الركبتين.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 سماعات بلوتوث لعام 2024

أفضل 5 أجهزة مشي رخيصة لعام 2024

أفضل 6 ترامبولين للكبار لعام 2024

أفضل 5 دراجات رياضية ثابتة لعام 2024

أفضل 5 اجهزة مشي يدوية لعام 2024


يمكن أن يؤدي القفز على الحبل إلى تحسين صحة القلب والأوعية الدموية ، وتحقيق التناغم العام للجسم ، وزيادة التركيز ، وتحسين التوازن والتنسيق ، وتحسين الصحة العقلية. 


يمكنك نط الحبل في أي مكان: في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية أو في غرفة فندق إذا كنت مسافر للعمل.


أصبحت حبل القفز الرياضي متخصصة اكثر ، وهي مصممة لاستهداف أهداف لياقة معينة. إذ يتميز افضل حبل قفز بميزات مثل الكابلات المطلية بالفولاذ أو المقابض ذات الكرات أو المقابض المثقلة.


للعثور على حبل قفز للتدريبات الخاصة بك ، حدد أهدافك - فقدان الوزن أو القوة أو خفة الحركة - واختر حبلًا بالميزات التي تحتاجها للوصول إلى تلك الأهداف. تابع القراءة للحصول على تقييمات لبعض أفضل حبال القفز.


قمنا بمراجعة بعض حبال القفز الأفضل أداءً ، وقمنا باختيارها مقابل اعتبارات الشراء الخاصة بنا ، واخترنا بعضًا منها.

اسعار حبل القفز

1. حبل قفز Crossrope Get Lean - Weighted Jump Rope Set

حبال القفز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

توفر مجموعة Get Lean من Crossrope أوزانًا ثقيلًا لقفز الحبل مثل حبل لتمرين القلب وحبل للتدريب على التحمل أو تدريب السرعة أو HIIT. 


تمنحك خيارات وزن الحبل المختلفة خيارًا جيدًا إذا قمت بتبديل تمارين القلب بين الشدة المنخفضة والعالية. الحبال قابلة للتبديل بسهولة ولا تتشابك أثناء الحركة. 


المقابض رفيعة ومريحة مع قبضة ناعمة مقاومة للرطوبة. يتضمن Crossrope تطبيقًا للجوال ، مما يتيح لك الوصول إلى البرامج التعليمية والتدريبات وتحديات اللياقة البدنية. 


يأتي حبال القفز Crossrope بأربعة أطوال ، لذا يمكنك اختيار الطول المناسب لطولك.


2. حبل نط Weighted Jump Rope by Pulse with (1LB) Memory Foam Handles and Thick Speed Cable

حبل قفز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يمكن استخدام الحبل الرياضي الثقيل هذا في تمارين القلب أو السرعة ، لذا فإن تعدد استخداماته يجعله الاختيار رقم 2 لدينا. 


إنه حبل نط رياضي بسيط ومتين بسعر رائع. تمنحك مقابض الفوم المريحة وحبل PVC 6 مم تمرينًا سلسًا. 


يمكن تعديل طول الحبل بما يتناسب مع أهدافك في الطول واللياقة البدنية ، ولكن بمجرد إجراء التعديل ، يصبح دائمًا.


يمكن أن يتعامل حبل Pulse مع الضرب من الرصيف والأسطح الصلبة الأخرى ، لذلك يعد اختيارًا جيدًا إذا كنت تتمرن على الحبل في الخارج. 


تحتوي المقابض على أوزان قابلة للإزالة تزن رطل حتى تتمكن من تغيير تمرينك ، وآليات محامل الكرة الخاصة بها تحافظ على دوران الحبل سلسًا وخاليًا من التشابك.


3. حبل نط رياضي DEGOL Skipping Rope

حبل قفز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يجعل تصميم حبل النط الرياضي Degol خفيف الوزن وسعره المعقول هذه القطعة من المعدات إضافة جيدة لتمارين القلب الخاص بك. حبل السلك الفولاذي المضفر مطلي بـ PVC لقوة التحمل ، وله تصميم مضاد للتشابك مع نظام محمل كروي للسرعة. 


كما تمنحك مقابضها الطويلة مقاس 6 بوصات مغلفة بإسفنج ميموري فوم ناعم حتى تتمكن من قبضة جيدة ومريحة. 


يأتي الحبل الرياضي ايضا مزودًا بكابل طوله 9 أقدام يمكنك تعديله وفقًا لطولك. يعتبر Degol خيارًا جيدًا للاعبي القفز لأول مرة الذين يرغبون في تجربة تمرين جديد دون إنفاق الكثير.


4. حبل قفز رياضي EliteSRS, Fit+ Beginner Jump Rope

حبل قفز

إشتري الأن

إذا كنت ترغب في إضافة حبل القفز إلى روتين لياقتك ، فإن EliteSRS Beginner Jump Rope هو خيار جيد للمبتدئين. 


إذ تتيح لك مقابضها خفيفة الوزن وطوله مقاس 8 بوصات القفز دون إجهاد الجزء العلوي من جسمك ، كما أن سلك PVC لا يلتوي أو يلتف. 


يعتبر السلك الذي يبلغ قطره 4 ملليمترات خفيفًا بدرجة كافية بحيث يمكنك تخطيه بشكل أسرع مع تحسن مهاراتك.


السلك الذي يبلغ طوله 10 أقدام قابل للتعديل ، ولكن بمجرد تقصيره ، يكون الطول دائمًا ، لذا فإن EliteSRS ليس جيدًا للاستخدام كحبل مشترك. 


كما يتيح لك حبل النط الرياضي القابل للتبديل البدء بكابل أثقل (مضمن) والانتقال إلى كابل أخف (يتم شراؤه بشكل منفصل) مع زيادة مهاراتك ، كما أن نظام التركيب والقفل الخاص به يجعل من السهل تغيير الكابل. كما يأتي بخمسة ألوان.


5. افضل حبل قفز WOD Nation Speed Jump Rope 

حبل نط

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يعتبر حبال القفز WOD Nation Speed ​​Jump Rope خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن السرعة والقيمة. إذ يأتي مع حقيبة حمل وكابل إضافي وأجهزة إضافية. 


كابلها الفولاذي مطلي بالنايلون لقوة التحمل. يأتي الكابل القابل للتعديل بطول 11 قدمًا. المقابض الطويلة مدببة وسهلة الإمساك وخفيفة الوزن ومريحة. 


كما أن نظام المحامل الأربعة - اثنان في المقابض واثنان على أطراف المقابض - يجعل التدوير سلسًا وسريعًا. يأتي WOD Nation في تسعة خيارات للألوان.


6. حبل نط Epitomie Fitness Sonic Boom M2 High Speed Jump Rope - Patent Pending Self-Locking

حبل قفز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يمكن أن يساعدك Sonic Boom M2 في تطوير لعبة القفز على الحبل لأن تصميمه يجعلك تتدرب بقوة أكبر وأسرع. تخلق المحامل ذات 360 كرة دورانًا متسقًا وسلسًا للحبل ، مما يجعل M2 المفضل لدينا. 


يضمن تصميم القفل الذاتي سهولة الضبط. كما يحتوي مقابض السيليكون على ثقل كافٍ للبقاء في يديك ومع ذلك فهي خفيفة بدرجة كافية لمنع إجهاد الكتف والذراع. 


إنها مغطاة بقبضة مانعة للانزلاق حتى تبقى في أيدي تفوح منه رائحة العرق. يأتي الطراز M2 مزودًا بكابلي سرعة قابلين للتعديل ومغلفين بالبوليمر بطول 10 أقدام حتى تتمكن من العثور على الطول المناسب لتحقيق أهدافك. 


يأتي مع حقيبة صلبة للتخزين ودورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت.


7. حبل قفز RopeFit Heavy Jump Rope

حبل قفز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

ليس لديك مساحة لمجموعة من الأوزان في المنزل؟ لا مشكلة. تم تصميم حبل القفز الثقيل RopeFit لبناء القوة بالإضافة إلى منحك تمارين القلب. 


متوفر في نماذج 4 و 5 و 7 و 8 أرطال ، إنه أثقل حبل في السوق. 


لا يُرضي RopeFit جمهور رفع الأثقال فحسب ، بل يحرق أيضًا السعرات الحرارية الخطيرة لأولئك الذين يحاولون خسارة الوزن. 


قد لا تقفز بسرعة أو بسلاسة ، لكنك ستحرق بعض السعرات الحرارية الخطيرة.


حبل RopeFit مصنوع من كبل Poly Dacron المتين ، ويمكنك الاختيار بين الكابلات بسماكة 1.5 بوصة و 2 بوصة لتناسب احتياجات التمرين. 


لا يحتوي الحبل على مقابض تقليدية ولا يمكن تغيير حجمه ، ولكن يمكنك الحصول على طول القفز المناسب عن طريق الإمساك بالحبل وفقًا لطولك. 


نظرًا لوزن الحبل وقلة الدوران ، أيضا قد ترغب في ارتداء قفازات لتجنب ظهور البثور وتقشر كف اليد.


أنواع حبل قفز لألعاب القوى

هناك أربعة أنواع من حبال القفز: أساسية ، وسريعة ، وموزنة ، ومطرزة.


أساسي

حبال القفز الأساسية للمبتدئين. عادة ما تكون أقل الأنواع تكلفة ، لكنها لا تزال توفر تمرينًا جيدًا. 


حبال القفز الأساسية أكثر سمكًا وأثقل من حبال السرعة ولكنها أخف من حبال القفز المثقلة. معظمها مصنوع من البلاستيك ، مع مقابض من المطاط أو الفوم.


سرعة

حبال القفز السريع خفيفة الوزن ومصممة لتمكنك من القفز على الحبل بسرعة لتحقيق أقصى قدر من حرق السعرات الحرارية. 


عادة ما تكون مصنوعة بسلك رفيع ولها محامل كروية في المقابض حتى يتمكن الحبل من الدوران بسرعة. 


حبال السرعة مخصصة للمستخدمين الأكثر تقدمًا الذين يتطلعون إلى تفجير دهون الجسم أو استهداف جزء معين من الجسم عن طريق القيام بحركات تقنية مثل التقاطع أو السفلية المزدوجة.


موزون

حبال القفز المثقلة تمنح ذراعيك وكتفيك تمرينًا. لديهم وزن إضافي - بشكل عام من 1 إلى 6 أرطال - مدمج في المقابض أو الكابل. 


الوزن الزائد يجعلك تبذل المزيد من الطاقة ، لذلك تحصل على تمرين أقوى يبني القوة بالإضافة إلى حرق الدهون. عادةً ما تستهدف الحبال المثقلة لاعبي القفز ذوي الخبرة ، ولكن يمكن للمبتدئين استخدامها أيضًا. 


كما تعتبر الحبال الموزونة أبطأ من حبال السرعة ، لذلك يمكن للقافز الجديد التركيز على التنسيق والتوقيت والشكل.


مطرز 

الحبال المخرزة ، والمعروفة أيضًا باسم حبال القفز المجزأة ، لها سلك داخلي من النايلون أو الصلب مغطى بخرز بلاستيكي. الحبل ليس ثقيلًا ، لكن الخرزات تضيف بعض الوزن للحبل. 


الحبال المزينة بالخرز أكثر سمكًا وأبطأ ، لذا فهي جيدة لعمليات الإحماء قبل التعامل مع المجموعات المزدوجة أو العمل السريع باستخدام حبل السرعة. 


معظم الحبال المصنوعة من الخرز خالية من التشابك وقابلة للتعديل.


كيفية اختيار حبل قفز يلبي احتياجاتك؟ 

عند التسوق للحصول على أفضل حبل نط مناسب لك ، هناك عدة عوامل يجب وضعها في الاعتبار.


الاستخدام المقصود

اختر حبل القفز بناءً على كيف وأين ستستخدمه. هل ستلعب نط حبل في الداخل أو في الخارج؟ هل تريد حبل قفز مصمم لتدريب الكارديو ، أم تريد إضافة إحماء مختلف إلى تمرينك؟ 


إذا كنت ستقفز على الخرسانة ، فقد ترغب في تخطي حبل مطرز لأن تلك الخرزات البلاستيكية لا يمكنها الوقوف في وجه الضربات التي ستحصل عليها. 


إذا كنت ترغب في بناء قوة الجزء العلوي من الجسم ، ففكر في استخدام حبل ثقيل. إذا كان هدفك هو حرق السعرات الحرارية وفقدان الوزن ، فقد يكون حبل السرعة هو حبل القفز الأنسب لك.


حبال القفز هي طريقة جيدة للقيام بتمارين متقطعة عالية الكثافة (HIIT) ، وهو مصطلح يشير إلى التدريبات التي تجمع بين فترات قصيرة من التمارين المكثفة وفترات راحة من التمارين منخفضة الشدة. 


يوصف HIIT كطريقة لبناء قوة القلب ، وتحسين قدرة الرئة ، وحرق الدهون في جزء صغير من الوقت ، مما يجعله مفيدًا لمن لا يستطيع قضاء اليوم كله في صالة الألعاب الرياضية.


مستوى الخبرة 

اختر حبل القفز الذي يتناسب مع تجربة القفز الخاصة بك. غالبًا ما يفضل لاعبو القفز التنافسي حبال السرعة ذات الكابلات الفولاذية لأنها خفيفة الوزن وذات دوران فعال. 


تتطلب حبال السرعة مهارة وتنسيقًا وليست للمبتدئين في القفز على الحبل. الحبال المصنوعة من النايلون أو PVC هي أفضل حبال القفز للمبتدئين الذين يعملون على الشكل والتحكم.


عادةً ما تكون حبال القفز المصممة لفقدان الوزن وتمارين القلب مناسبة لجميع مستويات الخبرة. 


إذا لم تكن قد قفزت على الحبل منذ أن كنت في العاشرة من عمرك فقد يكون حبل القفز الأساسي هو أفضل حبل بالنسبة لك.


سماكة الحبل

يختلف سمك حبل القفز باختلاف وظيفته. الحبال (الحبال) الموصى بها للمبتدئين بها كابلات أكثر سمكًا لإبطاء الحركة أو زيادة الوزن. 


تعتبر الكابلات السميكة جيدة أيضًا لبناء القوة وفقدان الوزن. إذا كنت من ذوي الخبرة في نط الحبل وترغب في القفز بسرعة والقيام بحركات رائعة تبني خفة الحركة ، فقد يكون الكابل الفولاذي الرقيق (والأخف وزنًا) هو أفضل حبل قفز بالنسبة لك. 


تقلل الكابلات الفولاذية من الاحتكاك ، لذا يمكنك القفز بشكل أسرع.


مقابض مريحة

تأتي المقابض من البلاستيك والجلد والفوم والألمنيوم. سيؤثر المقبض المريح على تجربة القفز لديك ، لذا اختر بحكمة. تعتبر التصميمات المريحة ذات المقابض الكنتورية جيدة لجلسات القفز الطويلة.


 المقابض الأطول (أكثر من 6 بوصات) أفضل من المقابض الأقصر. إذا كان المقبض قصيرًا جدًا ، فإنك تخاطر بإمساك مفاصل أصابعك على الكابل أو انزلاق المقبض من يديك. 


المقابض البلاستيكية المجوفة ليست جيدة لتحقيق الدوران المتحكم فيه ، ومن الصعب التمسك بها بأيدي متعرقة. ابحث عن مقابض ذات قبضة قوية ومريحة تعمل على امتصاص الرطوبة.


تعديل الحجم

يعتمد طول حبل القفز المناسب الذي تحتاجه على مستوى مهارتك. إليك كيفية حساب الطول الأفضل بالنسبة لك: اضرب طولك في ثلاثة ، ثم أضف بعض الطول لتخليص الرأس. 


كلما كنت أقل مهارة ، كلما احتجت إلى مزيد من طول الحبل حتى لا تضرب رأسك. يجب على المبتدئين إضافة 8 إلى 12 بوصة. 


كما يجب أن تضيف وصلات العبور المتوسطة من 4 إلى 7 بوصات ، ويجب أن تضيف وصلات العبور المتقدمة 1 إلى 2 بوصة.


معظم حبال القفز قابلة للتعديل. يسمح البعض بالتعديل الدائم لمرة واحدة ، بينما تسمح الحبال الأخرى بالتعديل المتكرر. هذه ميزة رائعة إذا كنت ستشارك الحبل مع أفراد الأسرة أو تستخدمه في صالة رياضية.


براعه

في حين أن بعض حبال القفز عالية الجودة تُصنع لأغراض تدريبية محددة ، يمكن للآخرين تحقيق مجموعة من الأهداف. تأتي بعض الحبال مزودة بكابلات قابلة للتبديل لمن يبحثون عن تمارين السرعة والقوة. 


تتميز بعض حبال القفز بأطوال قابلة للتعديل أيضًا ، لذا يمكنك تقصير الحبل مع تحسن مهاراتك. 


تضيف الحبال الذكية لمسة رقمية لقفز الحبل من خلال عرض البيانات رقميًا على المقبض ، مما يسمح لك بمراقبة إحصائياتك أو مدتك في الوقت الفعلي. 


الأسئلة الشائعة حول حبال القفز

ما زلت غير متأكد مما إذا كان حبل القفز هو التمرين المناسب لك؟ هل تتساءل عن نوع حبل القفز الذي يجب أن تختاره؟ تابع القراءة للحصول على نصائح لمساعدتك في اتخاذ قرار.


هل القفز على الحبل أم الركض أفضل لأمراض القلب؟

إذا كنت في صحة جيدة بالفعل ، فمن الممكن أن تحرق السعرات الحرارية بشكل أكثر كفاءة وفي وقت أقل باستخدام حبل القفز. 


إذا كنت قد بدأت للتو برنامجًا للتمارين الرياضية ، فقد يكون الركض خيارًا أوليًا أفضل لتطوير التكييف الأساسي للقلب والأوعية الدموية قبل الانتقال إلى تمرين القفز بالحبل.


هل القفز بالحبل جيد لفقدان الوزن؟

قفز الحبل استراتيجية جيدة لحرق السعرات الحرارية. وفقًا لـ WebMD ، يمكنك حرق السعرات الحرارية بقفز الحبل لمدة 15 إلى 20 دقيقة.


هل من الصحي القفز على الحبل كل يوم؟

اعتمادًا على نظام ومستوى لياقتك الحالي ، يمكن أن يكون القفز على الحبل كل يوم طريقة رائعة لدمج تمارين القلب في برنامجك. 


إذا كنت مبتدئًا ، فقم بإجراء جلسات نط الحبل القصيرة في البداية لمنح جسمك وقتًا للتكيف مع النشاط ومنع الإصابة.


هل الأفضل القفز حافي القدمين؟

عادةً ما يقتصر قفز الحبل حافي القدمين على الرياضيين المتقدمين. الأحذية الرياضية الداعمة هي أفضل رهان لتجنب الإصابات والإجهاد غير المرغوب فيه.


ما هو طول الحبل المناسب لنط الحبل؟ 

طول الحبل المناسب لنط الحبل يعتمد على طول الشخص وطريقته في النط. هناك ثلاثة أطوال مختلفة للحبال: الطويل (أعلى من مستوى الصدر)، القصير (تحت مستوى الصدر)، والمتوسط (على مستوى الصدر). يمكنك تعديل طول الحبل ليتناسب مع طولك وطريقتك في النط.


هل القفز على الحبل يزيل الكرش؟

نط الحبل هو تمرين رائع لحرق الدهون ويمكن أن يساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الكرش. يمكن لشخص يزن 70 كيلوغرام ويمارس تمرين نطّ الحبل لمدّة ساعة كاملة، أن يقوم بحرق ما يقارب 372 سعرة حرارية. ومع ذلك، يجب الجمع بين عدّة أنواع من التمارين الرياضية بهدف حرق الدهون في منطقة الكرش.


هل أعجبك مقالنا حول افضل حبال القفز لهذا العام؟ كم يمكنك النط من مرة بشكل متواصل؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-