أفضل 6 خزائن ملابس لعام 2024

تقوم الخزائن اليوم بتخزين وتنظيم الملابس ، مع الحفاظ على غرفة النوم مرتبة مع توفير عنصر تصميمات مختلفة لتتلأم مع ديكور منزلك.

خزائن ملابس


تعتبر خزائن الملابس مثالية لوضع قطع القماش التي قد تتجعد إذا طويت ، مثل التنانير والسراويل الرسمية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 طاولات أطفال للعب والدراسة لعام 2024

أفضل 5 خزائن مطبخ رخيصة لعام 2024

أفضل 5 طاولات طعام لعام 2024

أفضل 5 رفوف كتب لمكتبتك المنزلية لعام 2024

أفضل 5 كراسي بين باج لعام 2024


في الوقت نفسه ، تعتبر الخزائن أفضل لتخزين الملابس التي لا يمكن وضعها بسهولة على الشمعات، أو الملابس التي يمكن أن تعاني من سحب الجاذبية ، مثل البلوزات الضخمة المحبوكة التي تميل إلى التمدد خارج الشكل إذا تم تعليقها على علاقة.


تعمل الأدراج الفردية أيضًا كنظام فرز ، حيث تحافظ على الجوارب في مكان واحد والملابس الداخلية في مكان آخر. 


تأتي أفضل خزائن في مجموعة كبيرة من الأحجام والأنماط ، لكن لديهم جميعًا قاسما مشتركا، فهي مبنية جيدًا وعملية وتكمل ديكور غرفة النوم. 


قبل ذلك ، تعرف على ما الذي تبحث عنه عند التسوق لشراء خزانة ملابس ، واكتشف لماذا تعتبر الملابس التالية من الأفضل في فئتها.


للتأهل كأفضل اختيار ، يجب أن تكون الخزائن التالية متينة وجيدة الصنع وجذابة. 


في حين أن الأسلوب الشخصي واحتياجات التخزين ستختلف ، فإن أي من الخزائن سيكون أحد الأصول في غرفة النوم. 


سيعتمد أفضل خزانة ملابس لك على ديكور الغرفة وميزانيتك المتاحة ومن سيستخدم الخزانة.

اسعار خزائن الملابس

1. خزانة ملابس HOMECHO Dresser with 4 Drawers

خزائن ملابس

إشتري الأن

مع خزانة HOMECHO ، هناك مساحة واسعة لتخزين مجموعة متنوعة من الملابس. 


مصنوعة من الخشب وتتميز بخطوط مستقيمة نظيفة ، ستكمل هذه الخزانة العديد من أنماط الديكور ، بما في ذلك الحديثة أو المعاصرة أو الانتقالية. 


يبلغ ارتفاع الخزانة 37 بوصة ، وعرضها 29 بوصة ، وعمقها 15.7 بوصة ، مما يجعلها مناسبة لغرف النوم الصغيرة إلى المتوسطة الحجم.


تحتوي خزانة HOMECHO الكلاسيكية هذه على إطار من الخشب الصلب وتأتي بطبقة نهائية عالية الجودة من الطلاء الأبيض المقاوم للبقع ويسهل تنظيفها. 


تتميز الخزانة أيضًا بتركيبات مانعة للانقلاب لتركيبها على الحائط لمزيد من الثبات. بعض التجميع ضروري ، ويتم تضمين جميع الأجهزة والأدوات والإرشادات.

2. خزانة ملابس mDesign Vertical Dresser Storage Tower

خزائن ملابس

إشتري الأن

للحصول على مجموعة أدراج غير مكلفة وموفرة للمساحة ، ضع في اعتبارك خزانة ملابس mDesign هذه. 


إذ تحتوي على هيكل تخزين العمودي هذا على إطار فولاذي قوي وأربعة أدراج عميقة من القماش المقوى. النسيج الصناعي غير المنسوج القابل للتنفس مثالي لحمل الملابس ، مع عروة سحب سهلة للوصول بسهولة. 


كما يحتوي الجزء العلوي على لوح ألياف متوسط ​​الكثافة لتخزين العناصر الإضافية. يتم تقديم هذا الخزانة في ثمانية خيارات محايدة للتشطيبات القماشية والإطار لتكمل ديكور غرفة النوم المختلفة.


يبلغ عرض خزانة mDesign 17.75 بوصة فقط وعمقها 12 بوصة ، لكنها ترتفع بارتفاع 37 بوصة ، مما يجعلها مناسبة تمامًا لغرف النوم حيث تكون مساحة الأرضية أعلى. 


كما أن مكانتها الطويلة والضيقة رائعة للتخزين داخل الخزانة أيضًا. يمكن نقل هذا الطراز خفيف الوزن بسهولة ، حيث يقل وزنه عن 2 رطل ، وهناك حاجة إلى بعض التجميع.

3. خزانة ملابس Dream On Me, Marcus Changing Table and Dresser, Natural

اسعار خزائن الملابس

إشتري الأن

إذا كنت تبحث عن خزانة ملابس للأطفال ، فإن خزانة Dream On Me مصممة بطاولة تغيير مريحة في الأعلى. 


صُنعت الخزانة متعددة الوظائف من خشب الكرز الرائع وتتميز بلمسة نهائية طبيعية واضحة (تتوفر أيضًا تشطيبات أخرى). تأتي مع ثلاثة أدراج لتخزين ملابس الأطفال وحفاضات الأطفال ومستلزمات الرضع الأخرى.


يمكن أن تنتقل الخزانة بسهولة مع نمو الطفل ، حيث يعمل الرف العلوي كموقع لحمل كلعب الحيوانات المحشوة. يبلغ ارتفاعها 43 بوصة وعرضها 36 بوصة وعمقها 23 بوصة. 


تأتي الخزانة بمقابض خشبية صغيرة وأدراج سهلة الانزلاق. سوف تكمل خزانة تزيين Dream On Me معظم أنماط الديكور ، بما في ذلك التقليدية والانتقالية والحديثة في منتصف القرن. بعض التجميع مطلوب.

4. خزانة ملابس DEVAISE 5-Drawer Chest, Wood Storage Dresser Cabinet with Wheels

أشكال خزائن الملابس

إشتري الأن

ليس عليك إنفاق الكثير للحصول على خزانة ملابس مناسبة لتخزين الملابس والأشياء الأخرى. تأتي خزانة الملابس DEVAISE المدمجة مع خمسة أدراج ، كل منها بسعة تخزين تصل إلى 18 رطلاً. 


اللمسة النهائية المتينة مقاومة للبقع والخدش ، ومتوفرة باللونين الأبيض والأسود. تتميز الأدراج بمقابض مقطوعة في الأعلى ، لذلك لا توجد مقابض أو شد لتنتقص من الخطوط النظيفة للخزانة.


يبلغ ارتفاع تسريحة DEVAISE 25.47 بوصة وعرضها 18.74 بوصة وعمقها 15.75 بوصة. 


يشتمل هيكل التخزين هذا على أربع عجلات متحركة ، مما يجعل من السهل تحريك الخزانة من مكان إلى آخر. 


إنه متوفر بسعر معقول ، وستتناسب هذه الخزانة مع العديد من أنماط الديكور ، بما في ذلك الطراز الحديث أو المعاصر أو حتى البسيط. بعض التجميع مطلوب.

5. خزانة ملابس HOMECHO Dresser Chest with 6 Drawers, Metal Frame

خزانة ملابس


مظهر الفولاذ والخشب الأسود لخزانة HOMECHO ذات الإطار المعدني يجعلها مناسبة تمامًا لغرف النوم المزينة بديكور صناعي أو عتيق أو ريفي. 


تتميز هذه الخزانة ذات العمودين بأعمدة متجاورة من ثلاثة أدراج قماشية ، مما يوفر مساحة تخزين كبيرة. 


تأتي مع رف مفتوح إضافي أسفل سطح الطاولة لتخزين العناصر الإضافية ، مثل الكتب أو المتعلقات الشخصية الأخرى.


تتميز الخزانة بإطار معدني ، ورفوف من الخشب المضغوط ، وأدراج من القماش يمكن إزالتها وطيها بشكل مسطح للتخزين. 


سيصبح المظهر الجريء للخزانة نقطة محورية في غرفة النوم. يبلغ ارتفاع خزانة HOMECHO 31.5 بوصة وعرضها 32.3 بوصة وعمقها 11.8 بوصة. بعض التجميع مطلوب.

6. خزانة ملابس Sauder Shoal Creek Dresser, Jamocha Wood finish

خزانة ملابس

إشتري الأن

ستكمل الخطوط التقليدية النظيفة لخزانة Sauder Shoal Creek Dresser العديد من تصميمات الديكور ، بما في ذلك الكلاسيكية والريفية والانتقالية بينما تقدم ستة أدراج واسعة في عمودين لتخزين الملابس والأشياء الأخرى. 


يبلغ قياس هذا الخزانة الخشبية الكبيرة 54 بوصة ، وارتفاع 33 بوصة ، وعمق 18 بوصة. إنه ملائم تمامًا لغرف النوم المتوسطة والكبيرة.


تتميز الأدراج بزلاقات سحب ناعمة ، وتأتي الخزانة بلمسة نهائية أنيقة تقاوم البقع وسهلة التنظيف. 


إنه مصمم لتقليل الانقلاب ، مما يجعله أكثر أمانًا للمنازل التي بها أطفال صغار. تتوفر خزانة سعودير باللون الأسود أو الأبيض ، مع بعض التجميع المطلوب.


كيفية اختيار خزانة ملابس تلبي إحتياجاتك؟ 

ستجد في أي متجر أثاث العديد من الخزائن ، بعضها مصمم لمطابقة مجموعات غرف النوم والبعض الآخر يتم بيعه كعنصر أثاث واحد. 


قبل الشراء ، ضع في اعتبارك تصميم الغرفة ، ومقدار مساحة الأرضية المتاحة ، وما الذي ستخزنه داخل الخزانة.


الحجم / الأبعاد 

المصطلحان "خزانة" و "خزانة ذات أدراج" مترادفان في عالم الأثاث اليوم ، لكنهما لا يعنيان دائمًا نفس الشيء. 


كانت الخزانة ذات الأدراج تقليديًا صندوقًا رأسيًا بثلاثة أدراج أو أكثر ، بينما كانت الخزانة غالبًا أوسع ، وتحتوي أحيانًا على عمودين من الأدراج ، وعادة ما تأتي بمرآة في الأعلى. 


اليوم ، تأتي العديد من الخزائن بدون مرايا. وهي متوفرة بمجموعة كبيرة من الأحجام والأبعاد ، بدءًا من الوحدات الطويلة والضيقة المصممة لزيادة مساحة التخزين الرأسية إلى أقصى حد ممكن إلى الموديلات العريضة ذات الأعمدة المتعددة من الأدراج.


التصميم / الشكل 

في حين أن الغرض الرئيسي من خزانة الملابس هو التخزين والتنظيم ، فإنها تعمل أيضًا كعنصر ديكور في غرفة النوم ، لذا خذ بعض الوقت في التفكير في نمط الخزانة الذي سيبدو جيدًا. 


إذا كانت النقطة المحورية في الغرفة عبارة عن سرير مزخرف ، فابحث عن خزانة ملابس تكمل السرير ولكن لا تنتقص منه. 


ستكمل خزانة الملابس المصنوعة من الخشب المستصلحة سريرًا ريفيًا بإطار خشبي ، في حين أن الخزانة الأنيقة بإطار من الكروم وسطح زجاجي مناسبة بشكل أفضل لغرفة نوم معاصرة.


يمكن لأنماط الديكور مثل البوهيمية والرثية الأنيقة أن تسحب قطع أثاث غير متطابقة إذا كانت بألوان مكملة أو تتميز جميعها بتشطيبات متقاربة مماثلة. 


يمكن أن يساعدك الحصول على صورة مرئية ، لذا اسحب صورة خزانة الملابس على هاتف ذكي أو جهاز لوحي واصطحبها إلى غرفة النوم لتتخيل كيف سيبدو العنصر في الغرفة.


الغاية 

ستساعد العناصر التي سيتم تخزينها في خزانة الملابس في تحديد افضل دواليب ملابس لغرفة نوم معينة. 


قد تحتوي الخزانة المثالية على صف علوي من الأدراج الأفقية الصغيرة لتخزين المرايل الصغيرة والثياب الصغيرة - وقد تأتي أيضًا مع سكة ​​تعليق حول الجزء العلوي ووسادة لاستخدامها كطاولة تغيير. 


في غرفة النوم الرئيسية الكبيرة ، يمكن لخزانة الملابس المزدوجة التي تحتوي على عمودين عريضين من الأدراج تنظيم وتثبيت عناصر الملابس للزوجين. 


يجب أن تحتوي الخزانة التي ستكون بمثابة فائض لتخزين البطانيات واللحف على أدراج كبيرة وعميقة لاستيعاب العناصر كبيرة الحجم.


الأسئلة الشائعة حول افضل خزائن ملابس

توفر إضافة خزانة ملابس إلى غرفة النوم مساحة تخزين تمس الحاجة إليها ، ولكن اختيار خزانة الملابس يتطلب مراعاة كل من مساحة الأرضية المتاحة وأنواع العناصر المراد تخزينها والأسلوب العام للغرفة. 


فيما يلي بعض الإجابات على الأسئلة الشائعة عند محاولة العثور على أفضل خزانة تلبي لاحتياجاتك.


ما هو الحجم القياسي للخزانة؟ 

تختلف أحجام الملابس على نطاق واسع ، بدءًا من النماذج الطويلة والضيقة إلى الطرز الأقصر والأوسع نطاقًا. 


على الرغم من عدم وجود خزانة قياسية ذات مقاس واحد يناسب الجميع ، فأنت تريد قياس مساحة الأرضية المتاحة في غرفة النوم والسماح بما لا يقل عن 3 بوصات على جانبي الخزانة.


ما هي أفضل المواد لخزانة الملابس؟ 

الخشب المصمت مادة جيدة لخزانة الملابس ، لكنه غالي الثمن وثقيل. 


تشبه الخزائن المصنوعة من الخشب المصمم بشكل كبير الشيء الحقيقي ، لكنها أكثر سهولة في الحمل وأسهل في النقل.


هل يجب علي تجميع خزانة الملابس؟ 

ما لم تقم بشرائه من على الأرض في متجر أثاث ، فمن المرجح أن تضطر إلى تجميع جزء منه على الأقل. 


تتضمن معظم الشركات المصنعة تعليمات تجميع سهلة خطوة بخطوة ، كما يوفر العديد منها الأدوات والأجهزة اللازمة لتجميعها معًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع خزائن الملابس لهذا العام؟ ما هي الخزانة التي تعتقد إنها مفيدة لك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-