أفضل جزازات العشب الكهربائية لعام 2024

يمكن أن يكون القص مهمة مرهقة إذا كنت تستخدم ماكينة قص العشب اليدوية لذالك يمكن أن تساعدك جزازة العشب التي تعمل بالبطارية على إكمال المهمة بسهولة وبسرعة.

جزازة عشب


فهي خفيفة الوزن وسهلة المناورة. نظرًا لعدم ربطها بأي سلك طاقة ، فإنها تعتبر متعددة الاستخدامات بين جميع أنواع جزازات العشب.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع عشب صناعي لعام 2024

أفضل 6 كراسي حدائق لعام 2024

أفضل 6 تايمر زراعي لعام 2024

أفضل 5 احواض سمك زينة لعام 2024

أفضل 5 نوافير حدائق لعام 2024


عندما يتعلق الأمر باختيار الة قص العشب المناسبة التي تعمل بالبطارية ، عليك مراعاة ثلاثة عوامل أساسية ...


جهد البطارية: تأتي معظم جزازات العشب التي تعمل بالبطارية من نطاق 36 إلى 120 فولت. النماذج ذات الجهد العالي مناسبة للساحات الكبيرة. أما مكائن قص العشب ذات الجهد الأصغر مناسبة للساحات الصغيرة.


وقت التشغيل: يمثل مقدار الطاقة التي يمكن للبطارية تخزينها. يتم تمثيل وقت التشغيل بقراءة كم من أمبير في الساعة. تأتي جزازات العشب التي تعمل بالبطارية بتصنيف 2.0 Ah أو 3.0 Ah. من بين هذين ، توفر بطارية 3.0 AH وقت تشغيل أطول.


عرض السطح: يمثل عرض الحشائش المقطوعة في ممر واحد بواسطة جزازة العشب. تتراوح أحجام سطح القص من 14 بوصة إلى 20 بوصة. عليك أن تختار بناءً على متطلباتك.


العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها هي - سرعة الشفرة ، وتعديل الارتفاع ، والدفع الذاتي ، والوزن. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات بوضوح في دليل الشراء الخاص بنا في الاسفل.

أسعار ماكينة قص العشب

1. جزازة عشب Greenworks PRO 80V 21 inch

جزازة عشب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

توجد جزازة العشب التي تعمل بالبطارية Greenworks Pro في المركز الأول في هذه المقالة لأنها تقدم الكثير من المميزات بسعر مميز. وفقًا لاسمها ، فهي تأتي بحجم شفرة قص 21 بوصة وهو أكثر من كافٍ لمعظم المستخدمين. 


نظرًا لأنه يأتي مع نظام بطارية بقوة 80 فولت ، يمكنك توقع أداء قطع رائع من جزازة العشب هذه. إنها تقدم أداءً مساويًا لأداء جزازة العشب التي تعمل بالبنزين 160 سم مكعب.


شيء آخر رائع في الة قص العشب هذه هو أنها توفر جودة تصنيع رائعة إلى جانب ضمان لمدة 4 سنوات. هذا يجعله خيارًا متينًا وموثوقًا للغاية عند مقارنته بخيارات جزازة العشب الأخرى التي تعمل بالبطارية. 


يمكنك الحصول على كل هذا مقابل سعر مميز للغاية مما يجعله خيارًا ذا قيمة ممتازة مقابل المال.

المميزات:

  1. عرض القطع 21 بوصة
  2. نظام بطارية 80 فولت
  3. ضمان 4 سنوات
  4. تقنية استشعار الحمل المقطوع الذكي
  5. 3 في 1 أوضاع قص العشب

2. ماكينة قص العشب WORX WG779 40V Power

جزازة عشب

إشتري الان

توجد جزازة العشب Worx's WG779 التي تعمل بالبطارية في المركز الثاني في هذه المقالة لأنها واحدة من أرخص الخيارات المتاحة. 


نتيجة لذلك ، يمكن أن يكون خيارًا ممتازًا للعديد من المستخدمين ذوي الميزانية المحدودة. يبلغ حجم الشفرة 14 بوصة مما يجعلها واحدة من أكثر الخيارات المدمجة الموجودة بحيث يمكنك بسهولة تخزين جزازة العشب هذه في المرآب الخاص بك عندما لا تكون قيد الاستخدام. 


يتم تشغيل هذه الشفرة بواسطة بطارية قوية بقوة 40 فولت للحصول على طاقة مناسبة.


من الأشياء الرائعة في جزازة العشب هذه أنها توفر بطاريات 4.0 أمبير توفر عمرًا طويلاً للبطارية بحيث يمكنك استخدامها لفترة طويلة دون أي مشاكل. 


تستخدم بطاريتين 20 فولت تشتركان في قوتهما للحصول على أقصى إخراج من المحرك أثناء قطع العشب. تحتوي على 3 ارتفاعات قابلة للتعديل للقطع. كما أنها متعددة الاستخدامات لقطع العشب وفقًا لاحتياجاتك ومتطلباتك.

المميزات:

  1. عرض القطع 14 بوصة
  2. نظام بطارية 40 فولت
  3. ضمان 3 سنوات
  4. 3 ارتفاعات قابلة للتعديل للشفرة
  5. مقبض مبطن لتوفير الراحة

3. جزازة عشب كهربائية Snapper 1687914 21" SP Walk Mower Kit

جزازة عشب

إشتري الان

جزازة العشب Snapper XD SXD21SPWM82K موجودة في المركز الثالث في هذه المقالة لأنها خيار موثوق للغاية. إنها جزازة عشب ذاتية الدفع توفر للمستخدم جودة تصنيع ممتازة. 


يمكنك أيضًا الحصول على ضمان لمدة 5 سنوات يجعله أفضل بكثير من الخيارات الأخرى المتاحة. بمعنى آخر ، يمكنك توقع ان تدوم لفترة طويلة. تعتبر ماكينة جز العشب هذه أيضًا قوية جدًا لأنها توفر شفرة قطع كبيرة مقاس 21 بوصة.


ونظرًا لأن هذه الشفرة تعمل بنظام بطارية بقوة 82 فولت ، يمكنك بسهولة وبسرعة قص الكثير من العشب مرة واحدة. تأتي مزودة ببطاريتين 2 أمبير توفران عمر بطارية يصل إلى 45 دقيقة وهو أمر لائق تمامًا عندما تفكر في قوتها. 


يمكنك الحصول على إجمالي 7 تعديلات لارتفاع شفرة القطع جنبًا إلى جنب مع عجلات 10 بوصة سهلة الاستخدام.

المميزات:

  1. عرض القطع 21 بوصة
  2. نظام بطارية 82 فولت
  3. ضمان 5 سنوات
  4. 45 دقيقة من عمر البطارية
  5. 7 تعديلات ارتفاع شفرة القطع
  6. عجلات قياس 10 إنش في الخلف
  7. زر التشغيل بالدفع بذراع واحد
  8. 3 في 1 أوضاع قص العشب

4. ماكينة قطع الاعشاب Sun Joe MJ401C 14-Inch 28-Volt

جزازة عشب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تعد Sun Joe MJ401C-PRO أرخص خيار موجود في هذه المقالة. حتى مع ذلك ، تحتوي على شفرة قطع مقاس 14 بوصة ونظام بطارية 28 فولت. 


يتيح ذلك لالة جز العشب تقديم أداء لائق ، خاصةً عندما تفكر في سعرها المعقول. توفر ضمانًا لمدة 4 سنوات، كما أن لديها جودة بناء لائقة مما يجعلها خيارًا رائعًا وموثوقًا به.


يمكنك الحصول على ماسك عشب مدمج بسعة 10.6 جالون في جزازة العشب يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للتخلص من الحشائش. حتى أنها تأتي مع نظام ضبط ارتفاع يدوي بثلاث مواضع لشفرة قطع جزازة العشب هذه.

المميزات:

  1. عرض القطع 14 بوصة
  2. نظام بطارية 28 فولت
  3. ضمان 4 سنوات
  4. شلال التفريغ يحمل في ثناياه عوامل
  5. 6 صائد عشب في الخلف
  6. 3 نظام ضبط الارتفاع اليدوي

5. الة قص العشب Makita XML03PT1 18V X2 (36V) LXT

جزازة عشب

إشتري الأن

تستخدم جزازة العشب هذه التي تعمل بالبطارية بطاريتين 18 فولت لإجمالي طاقة أو جهد بطارية 36 فولت. وعندما تقترن بشفرة القطع مقاس 18 بوصة ، ستحصل على أداء قص ممتاز. 


تستخدم محركات عالية الجودة بدون فرش يمكن أن تصل إلى 3300 دورة في الدقيقة إذا لزم الأمر. شيء آخر رائع في ماكينة جز العشب دهذه هو أنه تستخدم بطاريتين 5.0 أمبير لعمر بطارية طويل. يمكنك قص ما يصل إلى 7300 قدم مربع في شحنة كاملة واحدة.


كما توفر ما مجموعه 10 ارتفاعات للقطع تتراوح من 13/16 بوصة إلى 2 15/16 بوصة. يمكنك أيضًا طي مقبض جزازة العشب بحيث تأخذ مساحة أقل عندما لا تكون قيد الاستخدام.

المميزات:

  1. عرض القطع 18 بوصة
  2. نظام بطارية 36 فولت
  3. ضمان 3 سنوات
  4. IPX4 هيكل مقاوم للعامل الجوية
  5. مقبض قابل للطي
  6. 10 ارتفاعات للقطع من 13/16 بوصة إلى 2 15/16 بوصة
  7. يقطع حتى 7300 قدم مربع بشحنة واحدة


كيفية اختيار جزازة عشب مميزة تلبي إحتياجاتك؟

من الأفضل أن تكون على اطلاع جيد أثناء اختيار أي منتج. وينطبق الشيء نفسه على جزازة العشب التي تعمل بالبطارية أيضًا. بدون التوجيه المناسب ، قد ينتهي بك الأمر بمنتج خاطئ لا يناسب متطلباتك. أدناه ، قدمنا ​​دليلًا تفصيليًا حول العديد من العوامل التي يجب مراعاتها أثناء شراء جزازة العشب التي تعمل بالبطارية.


1. تصنيف القوة

تلعب القوة دورًا مهمًا في فعالية جزازة العشب. يمكن للنموذج ضعيف القوة أن يبطئ النصل أثناء قطع العشب القاسي. تأتي كل جزازة عشب لاسلكية مع تصنيف طاقة يتم تمثيله بالفولت ووقت تشغيل البطارية ممثلة بالساعات أمبير.


عندما يتعلق الأمر بطاقة البطارية ، فإن معظم جزازات العشب تتراوح بين 36 و 120 فولت. توفر النماذج ذات الجهد العالي فوق 70 فولت أداءً أفضل. لكنها ثقيلة ومكلفة أيضًا.


تعتبر الموديلات ذات الجهد الصغير من 36 إلى 60 فولت أخف وزنًا ويسهل تحريكها حول العوائق مثل الأشجار أو الشجيرات. إنها مناسبة للساحات الصغيرة.


2. وقت التشغيل

توفر قراءة Amp-hour نظرة ثاقبة على مقدار وقت التشغيل الذي تخزنه البطارية. بعبارات بسيطة ، يخبرك مقدار الوقت الذي يمكن أن تقضيه جزازة العشب فالعمل بشحنة واحدة. تأتي جزازات العشب إما 2.0 Ah أو 4.0 Ah. يوفر التصنيف الأعلى عمرًا طويلاً للبطارية.


في المتوسط ​​، يمكن لمكائن قص العشب قطع العشب بشكل مستمر لمدة 30 دقيقة إلى ساعة. في غضون هذا الوقت ، يمكنهم قص 5000 إلى 10000 قدم مربع قبل أن تضطر إلى إعادة الشحن مرة أخرى.


بالنسبة المساحات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، لا تحتاج إلى وقت تشغيل طويل. ولكن إذا كان لديك عشب أكبر ، فمن الأفضل الاستثمار في نموذج ذي وقت تشغيل أعلى.


ميزة أخرى رائعة لاستخدام جزازات العشب التي تعمل بالبطاريات هي أنه يمكنك الاحتفاظ بعدة بطاريات احتياطية في مجموعتك. بمجرد نفاد البطارية ، يمكنك فقط استبدال البطاريات الجديدة ومتابعة العمل دون أي مشاكل.


3. نوع البطارية

تعمل معظم الات قص العشب التي تعمل بالبطاريات على بطاريات الليثيوم لأنها أخف وزنا وأقل تكلفة وتدوم لفترة أطول وأكثر كفاءة. قد يستخدم البعض بطارية حمض الرصاص الثقيلة. 


لكن عيب استخدامه هو أنك قمت باستبدالها كثيرًا ويجب إعادة شحنها بعد استخدامها بنسبة 50 إلى 80٪ من سعتها. لكن بطارية الليثيوم أيون تعمل حتى يتم تفريغها بالكامل وتستمر لسنوات عديدة.


4. عرض السطح أو الشفرة

إنه يمثل مدى اتساع جزازة العشب التي يمكن أن تقطعها في ممر واحد. على سبيل المثال ، ستوفر جزازة العشب ذات الشفرة 15 بوصة رقعة بحجم 15 بوصة. 


تستغرق جزازة العشب ذات السطح 15 بوصة مدة أطول بنسبة 33٪ من جزازة العشب ذات سطح 20 بوصة. تأتي معظم جزازات العشب التي تعمل بالبطاريات مع عرض سطح السفينة من 14 إلى 20 بوصة.


تأتي مكائن قص العشب الصغيرة بقطع أقل من 20 بوصة. بينما تأتي الجزازات الكبيرة بعرض سطح السفينة فوق 20 بوصة. توفر معظم العلامات التجارية 20 بوصة في جزازاتهم الكهربائية القياسية التي تعمل بالبطاريات.


5. تعديل الارتفاع

إذا قمت بقص العشب لفترة قصيرة جدًا ، فسوف يتحول لونه إلى اللون البني أو يموت. لذلك ، من الأفضل تجنب شراء جزازة تقطع منخفضة جدًا عن الأرض. 


لتجنب مثل هذه الكوارث ، سيكون من الأفضل شراء جزازة العشب التي لديها ميزة ضبط الارتفاع. اختر نموذجًا يحتوي على ما يصل إلى 3 مستويات سطح متناوبة بحيث يمكنك التعديل وفقًا لارتفاع العشب في حديقتك.


6. سرعة الشفرة

تعد سرعة الشفرة طريقة رائعة أخرى للتحقق من الأداء الذي توفره جزازة العشب. يتم تقديم سرعة الشفرة بعدد دورات في الدقيقة أو جولات في الدقيقة ، حيث تؤدي السرعة العالية إلى أداء قص رائع وعمليات قطع نظيفة أثناء قص العشب في الفناء الخلفي الخاص بك.


توفر جزازات العشب المختلفة التي تعمل بالبطارية سرعات مختلفة للشفرة. يمكنك العثور على خيارات مثل سرعات النصل 1500 دورة في الدقيقة أو 2000 دورة في الدقيقة أثناء شراء واحدة لنفسك. 


وكما تتوقع ، فإن خيار 2000 دورة في الدقيقة سيوفر للمستخدم أداء قص أفضل. تأتي معظم جزازات العشب مع مشغل متغير السرعة أيضًا. يتيح لك ذلك ضبط سرعة شفرة جزازة العشب بسهولة وفقًا لاحتياجاتك ومتطلباتك.


7. حجم ووزن جزازة

يمكن أن تكون هذه الميزة مهمة جدًا لكبار السن أو الأشخاص غير القادرين على دفع جزازات العشب التقليدية الثقيلة. تزن معظم جزازات العشب ذات البطارية ما بين 40 إلى 90 رطلاً. على الرغم من أنه قد يبدو وزنًا أقل ، إلا أنك ستشعر بالفرق بعد دفعه لمدة 30 دقيقة.


ستكون جزازة العشب بوزن 50 إلى 60 رطلاً خفيفة بما يكفي لكنها قوية للتعامل مع مهام القص دون أي مشكلة. يمكن أن يكون للجزازة التي يزيد وزنها عن 60 رطلاً بنية كبيرة تجعل من الصعب تحريكها ، خاصة للأشخاص ذوي البنية الصغيرة. نوصي باختيار الموديل الذي يناسبك.


8. الدفع الذاتي

بعض جزازات العشب تأتي بخاصية الدفع الذاتي. لديهم محرك يدفع الآلة تلقائيًا. كل ما عليك فعله هو مجرد توجيهها للتحرك في الاتجاه الصحيح. هذه الميزة تزيل الضغط اليدوي للدفع. جزازات العشب ذاتية الدفع مناسبة لكبار السن وتعطيل أصحاب المنازل.


9. تغطية مقابل جمع

مثل جزازات العشب الأخرى ، فإن النماذج التي تعمل بالبطاريات قادرة أيضًا على تغطية قصاصات العشب أو التخلص منها. 


بناءً على تفضيلاتك ، يمكنك اختيار نموذج بحقيبة مرفقة تجمع قصاصات العشب أو نثرها. توفر بعض الطرز أيضًا خيار 3 في 1 والذي يتيح لك التجميع والنشارة والقذف.


10. الأداء

يجب أن تكون مكائن قص العشب المثالية قادرة على تسوية العشب وتنظيفه دون أي مشاكل. يجب أيضًا أن يكون لديها خلوص وكفاءة كافيين أثناء قص العشب المتضخم. بناءً على متطلباتك ، يجب عليك شراء جزازة العشب.


11. زينة

تأتي الكثير من خيارات جزازة العشب التي تعمل بالبطارية مع مجموعة واسعة من الملحقات ، بما في ذلك. في حين أن هذه الملحقات قد لا تؤثر بشكل مباشر على أداء جزازة عشب معينة ، إلا أنها يمكن أن تجعل التجربة الكلية أفضل بكثير. 


يمكنك العثور على أشياء مثل البطاريات الإضافية ومجموعات الشحن السريع وأغطية جزازة العشب وغير ذلك الكثير. وإذا كانت جزازة العشب الخاصة بك تأتي مع أي من هذه الملحقات ، فهذا يعني أنك تحصل على قيمة ممتازة مقابل المال نظرًا لأنك تحصل على أشياء مختلفة مقابل نقودك.



12. سهولة الاستخدام

هذا هو أحد العوامل المهمة التي يجب مراعاتها أثناء مراجعة جزازة العشب التي تعمل بالبطارية. سهولة الاستخدام تعتمد على عدة عوامل ...


  • يجب أن يكون لها طرق سهلة لبدء تشغيله أو إيقاف تشغيله.
  • يجب أن يكون إجراء الشحن والبطارية القابلة للإزالة بسيطًا.
  • سهل الحزم والتخزين
  • يجب أن يكون إجراء التعديلات (مثل وضع التغطية والارتفاع المقطوع وغير ذلك) أمرًا بسيطًا.
  • يجب أن يكون من السهل تنظيفه وصيانته ، خاصة للأشخاص الذين لديهم أسلوب حياة مزدحم.


13. تجربة المستخدم

حتى لو كانت عشبًا صغيرًا ، فإن الأمر يستغرق 30 دقيقة على الأقل لقصها. إذا لم تكن مرتاحًا أثناء ركوبها ، فقد تكون كارثة. تأكد من قراءة الشهادات والمراجعات لأنها توفر رؤى دقيقة حول مدى راحة ركوب جزازة العشب تلك.


15. السعر والضمان

تتكلف جزازات العشب اللاسلكية حوالي 260 دولارًا إلى 1000 دولار. بناءً على ميزانيتك ، عليك اختيار جزازة العشب. 


عندما يتعلق الأمر بالضمان ، فإن بعض الخيارات تأتي مع ضمان لمدة عامين أو ضمان لمدة 3 سنوات ، وبعضها يقدم ضمانًا لمدة 5 سنوات. وكما تتوقع ، يمكن أن تدوم جزازة العشب مع ضمان لمدة 5 سنوات بسهولة لفترة طويلة. 


وبالمثل ، يمكنك أيضًا التحقق من جودة التصنيع التي تقدمها جزازة العشب. يمكن استخدام أي جزازة العشب ذات جودة البناء القوية بسهولة لفترة طويلة دون أي مشاكل.


مميزات جزازات العشب التي تعمل بالبطارية


هناك عدة أسباب للاستثمار في جزازة العشب التي تعمل بالبطارية. لقد ذكرنا بعضها أدناه للرجوع اليها.


تزن جزازات العشب أقل: بالمقارنة مع جزازات العشب الأخرى ، فإن تلك التي تعمل بالبطارية تزن أقل بكثير. لذلك ، من السهل تحريكها في جميع أنحاء الحديقة ولا تستنزف طاقتك. نظرًا لأنها تزن أقل ، فهي أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يواجهون مشكلة في دفع جزازات الغاز.


ضوضاء أقل: فهي أقل ضوضاء من الأنواع الأخرى من مكائن قص العشب. عادةً ما تنتج جزازات العشب التي تعمل بالغاز مستويات ضوضاء تتراوح من 84 ديسيبل إلى 94 ديسيبل وهو صوت مرتفع بما يكفي لإيذاء أذنيك. 


في حين أن أعلى جزازة العشب اللاسلكية يمكن أن تنتج 75 ديسيبل فقط وهو ما يشبه الغسالة القياسية. إذا كنت ترغب في القص في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء ، فإن جزازة العشب اللاسلكية يمكن أن تكون الخيار الصحيح.


صديقة للبيئة: تطلق جزازات العشب التي تعمل بالغاز أو البنزين سمومًا ضارة تضر بك وبالبيئة أيضًا. لكن بطارية تعمل جزازة العشب ستوفر نفس الكفاءة دون انبعاث أي غازات ضارة.


صيانة أقل: مقارنة بالآخرين ، لا يتطلب الأمر سوى القليل جدًا من الصيانة للحفاظ على فعالية الة قص العشب اللاسلكية وتشغيلها. كل ما عليك فعله هو تنظيف أنظمة التهوية بانتظام.


نصائح حول استخدام ماكينة جز العشب


لن تساعد النصائح المذكورة أدناه في تحسين كفاءة جزازة العشب فحسب ، بل ستساعدك أيضًا في الحفاظ على صحة ونضارة العشب.


ارفع سطح الجزازة بحيث لا تقطع الكثير من العشب. تأكد من أنك لا تقم بإزالة من 1/3 الثالث من أوراق العشب. عندما يتعلق الأمر بعشب في موسم بارد ، فإنهم يقومون بعمل ممتاز في منع الحشائش عندما يتم قطعها طويلًا. لذلك ، يجب أن يكون في نطاق 2 إلى 4 بوصات.


يمكنك تبديل الشفرات كثيرًا للحصول على وظيفة فعالة. ستوفر الشفرة الحادة قطعًا مثاليًا وأكثر صحة.


للحفاظ على ارتفاع العشب ضمن النطاق ، يجب عليك جز أكثر من مرة.


للسماح بتدفق الهواء الأمثل أسفل الجزازة ، كما نوصي بالحفاظ على الجزازة نظيفة.


كيفية تغيير بطارية جزازة العشب؟


في جزازة العشب اللاسلكية ، توجد البطاريات في أحد المكانين إما أسفل المقعد أو تحت غطاء المحرك. لمعرفة أماكن البطاريات قم أولاً بإيقاف تشغيل الجزازة وإزالة المفاتيح أيضًا. تحقق من كلا المكانين. 


بمجرد اكتشاف ذلك ، حرر غطاء المزلاج للوصول إلى البطارية. إذا لاحظت أي شريط يمسك الشريط أو ينخفض ​​، فقم بإزالته بعناية.


بعد إزالة البطارية ، تأكد من إزالة السلك الأرضي أيضًا. تحقق مما إذا كانت الموصلات متآكلة. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بتنظيفها باستخدام سلك صلب. 


ولكن إذا تعرضت البطارية للتآكل بشكل سيئ ، فيمكنك تنظيفها باستخدام صودا الخبز ومعجون الماء. بعد وضع العجينة ، اتركها لمدة 5 دقائق. 


ثم في وقت لاحق ، يمكنك الشفط باستخدام الماء والفرشاة. لتجفيف المياه المتبقية ، نوصي باستخدام قطعة قماش ناعمة.


أثناء اتباع هذه العملية ، تأكد من عدم دخول الماء أو الخليط في أي خلايا بطارية.


لفصل الموصل عن الجهاز ، يجب عليك استخدام مفك براغي مسطح الرأس. تأكد من عدم إبعاد الكبل عن الطرف بالقوة وفعل ذلك بحذر وببطء.


بمجرد إزالة الكابل السالب ، قم بإزالة الكابل الأحمر بعد ذلك. بعد إزالة البطارية من الحامل ، قم بإزالة أي حطام أو تآكل من الحامل باستخدام الماء. بعد ذلك ، جفف الحامل تمامًا.


الآن ضع البطارية الجديدة في الحامل ولا تنسى ربط الشريط أو الحزام. أثناء إعادة توصيل الكابلات ، نوصي بالبدء بكابل أحمر. بمجرد توصيل الأطراف على التوالي ، قم بتغطية البطارية. أخيرًا ، اختبر البطارية للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.


الأسئلة الشائعة حول مكائن قص العشب


2. ما  هي مدة صلاحية بطارية كاملة الشحن؟

عادةً ما يستمر الشحن الكامل لمدة تصل إلى 30 إلى 90 دقيقة.


3. كم من الوقت يستغرق شحن بطارية جزازة العشب؟

عادة ، يستغرق الأمر ساعة واحدة من البطارية عند إعداد 10 أمبير. ولكن إذا كان إعداد أمبير أقل من 10 أمبير ، فقد تضطر إلى شحن البطارية لمزيد من الوقت.


4. ما هي مدة صلاحية جزازة العشب الكهربائية التي تعمل بالبطارية؟

في المتوسط ​​، تستمر جزازة العشب اللاسلكية لمدة 5 سنوات أو أكثر. ومع ذلك ، هذا يعتمد على مدى اهتمامك بالجهاز.


5. هل من المقبول استخدام جزازة العشب التي تعمل بالبطارية على العشب الطويل؟

إذا كان العشب طويلًا جدًا ، فستحتاج جزازة العشب إلى طاقة إضافية لقصها. يمكن أن يكون هذا الضغط الإضافي كبيرًا جدًا على المحرك. لذلك ، من الأفضل تقليم العشب قبل استخدام جزازة العشب


6.  ماذا تشمل الصيانة العامة لجزازة العشب؟

يجب تنظيف الشفرات بعد كل استخدام. عليك التأكد من شحن البطارية بالشكل الأمثل. ومع ذلك ، تجنب الإفراط في الشحن حيث يمكن أن يؤثر ذلك على أداء وعمر البطاريات.


ختاما

إذا كنت ترغب في استخدام جزازة عشب الكهربائية الخاصة بك بحرية دون أن يتم ربطها بسلك طاقة ، فيمكنك استخدام جزازات العشب التي تعمل بالبطارية. هذه أكثر موثوقية وصامتة عند مقارنتها بالخيارات الاخرى.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جزازات العشب لهذا العام؟ ما هي ماكينة جز العشب التي ترى إنها مناسبة لك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-