أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 5 الة تقطيع الورق في السوق لعام 2024


آلة تقطيع الورق

قبل أن تعزم على شراء الة تقطيع الورق عليك معرفة بعض الأمور المهمة للغاية. لأنك سوف تندم بالتأكيد إذا لم تحسن الإختيار فهناك العديد من المستخدمين الذين يشتكون من توقف الجهاز أو من الضجيج المريع أو حتى من سوء فرم الورق.

إقرأ أيضا:

حتى لو أردت إرجاع فرامة الورق واسترجاع أموالك فسوف تواجه بالرفض غالبا في حالت ضياع الضمان.

من أجل تجنب هذا الإزعاج ، يجب أن تكون على دراية بما تشتري. لا تغريك الأسعار المنخفض لبعض الة اتلاف الورق المتوفرة بالسوق لأنها سوق ترهقك ببطئه. لذالك جمعنا نخبة الة اتلاف الورق في السوق مع بعض المواصفات الرئيسية التي يجب أن تكون في كل مفرمة ورق.

معايير اختيار آلة تمزيق الورق:
سريعة الأداء
إمكانية تمزيق الورق السميك، الكرتون، الدبابيس
مقصورة فرم واسعة
منخفضة الضجيج
إمكانية تدمير مختلف البطاقات المصرفية والأقراص المدمجة
سهولة الصيانة ، التجمع ، المناولة والتعامل
حجم مثالي للإستخدام المكتبي والمنزلي
المتانة والضمان 

أسعار فرامة ورق 

1. الة تقطيع الورق Fellowes Powershred 62 ™ Document Tredder

ماكينة اتلاف الورق
إشتري من أمازون العالمي
يعتبر جهاز Fellowes Powershred أحد الأفضل فالسوق وذالك يرجع لميزاته الكثيرة والمثيرة. إذ يمكنك إتلاف الورق السميك ، البطاقات المصرفية، وحتى الدبابيس بإستخدام التقطيع. كما أنها مناسبة لتدمير الأقراص المدمجة أو غيرها من المواد المماثلة. يمكنك استخدامه لمدة 7 دقائق متواصلة قبل إيقافه.

بسبب حجمه الصغير والأنيق بإمكانك وضعه فالمكاتب الصغيرة أو فالمنزل كما يروق لك. ينتج عنه مستوى صوت 65 ديسيبل مع واجهة شفافة لتتيح رأيت مستوى الورق المفروم. كما أضافة له الشركة المصنعة قفل أمان لتفادي العبث كما ينصح بالإستعمال الفردي لهذا الجهاز لتفادي التسريب.

2. فرامة ورق Rexel Auto + 60X Document التقطيع

ماكينة فرم الورق

إشتري من أمازون العالمي
تملك الة تقطيع الورق هذ القادر على استيعاب كمية من 60 إلى 80 ورقة دفعة واحد. لإجراء العملية ، كل ما عليك فعله هو وضع الأوراق في الدرج ، ثم طي الغطاء وتشغيل الجهاز. في الواقع ، فإن Rexel Auto + يعمل تلقائيًا. في القواطع ، يتقاطع ويوفر مستوى أمان P-3.

هذا الجهاز الاحترافي مناسب تمامًا للإستعملات المكتبية. إذ يعتبر جهاز مدمر بإمتياز بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت أوراقك مرفقة بدبابيس أو مشابك ورق ولم يكن لديك الصبر لإزالة هذه الجزيئات المعدنية واحدة تلو الأخرى ، فإن Rexel Auto + يناسبك.

3. ماكينة فرم الورق AmazonBasics

ماكينة اتلاف الورق
إشتري من أمازون العالمي
يمتلك AmazonBasics القادر على تقطيع الأوراق وبطاقات الائتمان وكذلك الجزيئات المعدنية مثل المشابك الورقية. قوي جدا وسريع للغاية وآمن جدا لذالك لا تقلق من إمكانية إصابتك بمكروه.

سوف يناسب بالتأكيد الأشخاص قليل الصبر مزودة بوظيفة إلغاء يدوية ، مما يجعل من الممكن إلغاء قفل الأوراق بسهولة. علاوة على ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الطاقة ، فسوف يناسبك لأنه يعمل على التيار الكهربائي.

ذا ضجيج منخفض مع صندوق بسعة 14 لتر للإستعمال المكثف بحجم مناسب للمنزل والمكتب.

4. ماكينة تقطيع الورق  PS300-21 Peach destructeur

آلة تقطيع الورق


تقوم الة تقطيع الورق غير الكهربائية بإجراء عمليات قطع متقاطعة. ومع ذلك ، يستحسن إستعماله بالتدريج أي ورقة تلوى ورقة بشكل متقطع لأداء أفضل. يمكنك هذا الجهاز أيضًا من فرم الأقراص المضغوطة وبطاقات الائتمان باستخدام هذا الجهاز.

ينصح بإستخدامها للإستخدمات المنزلية. سوف يكون كبوس حقيقي إذا إستخدمتها فالمكتب سوف تهدر الكثير من الوقت في وضع الورقة تلوى الورقة. لكنها سوف تكون مفيدة للمكاتب الصغيرة أو الإستخدام الفردي إذ أنها تتسع لحوالي 4 لتر من مساحة الورق الممزق.

بإمكانك توسيع مساحة حاوية الورق الممزق بإضافة كيس بلاستيك لامنحك خيار أكثر رفاهية. كما أنها تتمير بإصدراها ضجيج منخفض.

5. ماكينة اتلاف الورق Destructeur multifonction

آلة تقطيع الورق


بإمكان الة اتلاف الورق هذه فرم الأقراص المدمجة والأوراق والبطاقات لقطع صغيرة جدا. حيث يمكن لهذه الآلة تمزيق 3 ورقات في وقت واحد و 4 من بطاقات الإئتمان و3 من أقراص المدمجة (CD). ليمثل وحش الفرم المناسب للجميع.

إذا كنت تبحث عن قيمة مقابل سعر فأنت مع الإختيار الصحيح. ذو ضجيج منخفض للغاية يعمل يدويا بسيط الإستعمال مع وضائف متعددا. تأتي هذه الآلة بهيكل من البلاستيك لكنه قوي وصلب لن تحتاج لإستعمال الكهرباء. باختصار ، إنها عملية وممتعة للاستخدام.

كيفية شراء أفضل الة تقطيع الورق؟

عندما يحين الوقت لفرم بعض المستندات الحساسة فأنت ترغب بأن تتأكد من تمزيقها بأمان لقطع صغيرة غير قابلة للإصلاح. يقوم جهاز تمزيق الورق الممتاز بتحويل المحتوى الخاص بك بأمان إلى قمامة ، مع إمكانية إضافية الأقراص المضغوطة وأقراص DVD والبطاقات الإئتمانية إلى جزئيات يستحيل إعادة تركيبها أو إصلاحها.

هل أنا بحاجة لماكينة تقطيع الورق؟

نعم بالتأكيد، فمعلوماتك الشخصية مهما كنت تعتقد أنها تافهة هي هدف محتمل للمجرمين ولذو النيات السيئة. حيث يمكنهم إستخدام اسمك وتاريخ ميلادك وتفاصيل حسابك المصرفي وأرقام بطاقات الائتمان لإبتزاك أو لسرقتك لذالك إستثمار بعض المال في مفرمة ورق لن يضر.

كم اسعار مفرمة الورق؟

تتفاوت الأسعار بشكل كبير بين الة تقطيع الورق حيث تتراوح الأسعار من حوالي 20 دولارًا إلى 300 دولار.

هل أعجبك مقالنا عن أفضل الة تقطيع الورق؟ ما هي ماكينة تقطيع الورق المفضلة لديك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات