أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 8 ألواح التزلج الكهربائية واسعارها لعام 2024



لم تعد الدراجات البخارية أو الكهربائية تفي بالغرض نظرا لحجمها الكبير ووزنها الثقيل. بدلا من ذالك نضع لوح تزلج كهربائي في الواجهة. إذ يوفر لك ميزات عدة منها السرعة، الفخامة، قدر التحمل وبذالك سوف تغنيك عن كل ما سبق. 

إقرأ أيضا:

بإمكانك الأن التجول بسرعة فالطرقات المكتضة أو في حرم الجامعة وإبهار الجميع بلوحك الكهربائي الفريد. هناك أنواع مختلفة وأسعار متفاوتة لتناسب الجميع بدأ من أقل من 500 دولار إلى 2000 دولار.

أسعار لوح التزلج

1. لوح تزلج كهربائي Meepo Campus 2

لوح تزلج

لوح Meepo Campus 2 الكهربائي يعد واحد من أفضل الخيارات المتوفرة. حيث تقدم قيمة ممتازة مقابل السعر إذ يتميز بسطح تم صنعه من خشب القيقب بطول 32 بوصة ويحتوي على شريط رغوي EVA وهو للأسف أكثر عرضة لتلف السريع والإهتراء.

بوزن يقدر  12.5 رطلاً مع سرعة معتدلة تبلغ 10 أميال وسرعة قصوى تبلغ 18 ميل فالساعة. مع وقت شحن مدة ساعتين من الشحن.

تم تصميم Meepo Campus 2 للمبتدئين. يمكنك استخدامه للمسافات القصيرة والتنقل في الأماكن المغلقة مثل المدارس والجامعات. يحتوي أيضا على جهاز تحكم عن بعد مصممة تصميما جيدا مع مؤشر البطارية فالواجهة. 

على الرغم من محدودية الميزات ، يعد Meepo Campus 2 منتجًا رائعًا بشكل عام. جودة التصميم قوية وتجذب إنتباهك فورا فإذا كنت تبحث عن سكيت بورد كهربائي بسعر متوسط فهذا بالتأكيد المنتج المناسب لك.

2. سكيت بورد كهربائي Backfire G2T

لوح تزلج

ثبات رائع وتسارع سلس مع لوحة تزلج Backfire G2T بسعر متوسط ومتانة ملحوظة وآداء ممتاز. يأتي بلونين أزرق لامع او أسود وذهبي.

يأتي بمجموعة عجلات 96 ملم مثبتة ومجموعة أخرى إضافية 83 ملم. بهيكل مصنوع من ثماني طبقات من خشب القيقب الكندي ، بحجم سطح 37 بوصة قوي ومرن منحني قليلاً وله سطح مقعر. 

كذالك يأتي بجهاز تحكم ذا جودة عالية سريع الإستجابة دون تلك التقطعات المزعجة مع شاشة من نوع OLED. يمكنك إستعمال جهاز التحكم لمعرفة حالت الإتصال، تغير الوضع من(Eco و Sport) ووضع مخصص لتربو.

بسرعة 14.9 ميل وسرعة قصوى تقدر 23.5 ميل فالساعة لكن عند تشغيل وصةضع التربو Turbo تزيد السرعة بنسبة 20٪ يستمر 30 ثانية. لديها استقرار جيد وامتصاص الاهتزاز وهي مريحة في الإستخدام. لذالك فهيا تعتبر واحدة من أفضل ألواح التزلج الكهربائية في السوق.

3. سكيت بورد Arc Board

لوح تزلج

إذا كانت ميزة التنقل أكثر أهمية بالنسبة لك من الأداء ، فتحقق من لوحة Arc. غالبًا ما يعتبر بورد كهربائي هذا من أفضل خيارات التزلج الكهربائية في العالم إذ أنه يعتبر الخيار الأفضل و الأخير للكثيرين ، ويوفر سرعة وقوة بطارية جيدة لتنقلك لمسافة واسعة. 

بسعر جيد ولكن نظرًا لأنه يشحن من سنغافورة ، ستحتاج إلى إنفاق المزيد من المال على الشحن الدولي إذا كنت تعيش في الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا.

يبلغ طول لوحة Arc حوالي 22 بوصة ويبلغ وزنه 8.4 رطل ، وهي واحدة من أكثر اللوحات الإلكترونية المحمولة المثيرة في قائمتنا. 

يمكنك حملها بسهولة للتنقل المستمر ، ولكن من الأفضل استخدامها على الأرصفة لأن عجلاتها التي يبلغ قطرها 70 مم قد تتضرر بسرعة. على الرغم من محدودية الميزات ، فإن جهاز التحكم عن بُعد المرفق يكون سريع الاستجابة وسهل الاستخدام.

تتميز لوحة Arc Board بمدى يبلغ 11.3 ميلًا وسرعة قصوى تبلغ 19.2 ميلًا في الساعة مع سرعة جيدة وقدرة كبح فعالة. يشحن هذا اللوح الكهربائي سريعًا ، حيث يصل إلى نسبة 80 بالمائة في 40 دقيقة فقط ، وتستغرق الشحن الكامل 70 دقيقة فقط.

4. سكيت بورد الكتروني Winboard Lynx Challenge

لوح تزلج


 سكيت بورد جيد التصميم يسهل حملها للتنقل المستمر. حيث يبلغ وزنه 14 رطلاً. بسعر مرتفع نوعا ما لكن أفضل ما في الأمر أنه يتفوق على بعض اللوحات الإلكترونية الأكثر شهرة والأكثر تكلفة هنا.

يعد Winboard Lynx Challenge الذي يبلغ طوله 28.3 بوصة ، لوحة إلكترونية فخمة التصميم ، تتميز بسطح رفيع مصنوع من الكربون بالكامل. لديه محركات محور مزدوج ويأتي مع عجلات 90 ملم. 

جهاز التحكم عن بعد سهل الاستخدام ويحتوي على ميزة تحكم سريعة الاستجابة ، ولكن من ناحية أخرى ، فإن جودة تصنيعة ليست جيدة .

 يعد سكيت بورد إلكتروني هذا سريعًا وقويًا. تبلغ السرعة القصوى ما بين 25 و 28 ميلًا في الساعة. يمكنك التبديل بسهولة بين أوضاع السرعة المختلفة باستخدام جهاز التحكم عن بُعد ، والذي يشتمل أيضًا على خيار للأمام / الخلف. يمكن شحن Winboard Lynx Challenge بالكامل خلال ساعتين

اخيرا إنه منتج رائع وأنيق وهو يستحق المال إذا كنت تريد لوحة إلكترونية موثوقة للاستخدام اليومي والمستمر.

5. لوح تزحلق كهربائي Boosted Mini X

سكيت كهربائي

يعتبر هذا اللوح واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية ، حيث تقدم مجموعة جيدة من اللوحات الإلكترونية ذات الجودة والأداء العالي. يقع مقر الشركة الرئيسي في ماونتن فيو ، كاليفورنيا ، وتشتهر الشركة الأمريكية بخدمة العملاء الرائعة وإلتزامها بمعاير الجودة الجيدة.

تعد سكيت بورد كهربائي لوحة قصيرة بحجم 29.5 بوصة ، وهي لوحة إلكترونية ممتازة للتنقلات القصيرة والإستعمال اليومي. إنه يحتوي على سطح Dish Dish مخصص مع سطح مقعر ، وحافتين صلبتان. 

إنه يستخدم نظام محرك مزدوج ويأتي بعجلات 80 ملم تم تصميمها لتستمر لفترة طويلة. عند 16.8 رطلاً ، يعد الطراز Boosted Mini X ثقيلًا للحمل المتواصل.

جهاز التحكم عن بعد على شكل مسدس مصمم بشكل جيد. يحتوي على عناصر تحكم سريعة الاستجابة ويتضمن عدة مصابيح يعرض مؤشر لبطارية اللوحة الإلكترونية والبطارية عن بُعد وحالة الاتصال. 

على عكس بعض أجهزة التحكم الأخرى ، لا توجد شاشة صغيرة على جهاز التحكم عن بعد ، مما قد يأثر على إستعمالك. يحتوي Boosted Mini X أيضًا على تطبيق مصاحب لكل من أجهزة iOS و Android ، لكنه لا يوفر الكثير من الميزات ، لذلك لا تتوقع الكثير.

 يتميز هذا الطراز بوجود تسارع قوي وكبح سلس. تبلغ سرعتها القصوى 20 ميلًا في الساعة ، ومجموعة يصل إلى 14 ميلًا. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أوضاع قيادة مثل وضع توفير الطاقة. 

يشحن Boosted Mini X سريعًا أيضًا ، حيث يكون وقت الشحن لمدة ساعة و 45 دقيقة أحد أسرع أوقات الشحن بين المنتجات في قائمتنا.

6. بورد كهربائي Metroboard Slim Stealth Edition

لوح تزلج


 يتمتع هذا اللوح  بطويل 41 بوصة ، ويتميز ببطارية كبيرة تصمد معك لفترة طويلة. إذا كانت السعة والبطارية هي أهم الجوانب بالنسبة لك ، فهذه بورد كهربائي تناسبك.

 يأتي Metroboard Slim Stealth Edition بعجلات يبلغ قطرها 83 ملمًا ، وبطارية مُعدَّة لمدى 15 ميلًا ، ومصباح أمامي وخلفي بقدرة 2 واط. مع سطح رفيع ذو لون أسود بالكامل . يزن حوالي 16.6 رطل مع وزن البطارية.

تبلغ السرعة القصوى لهذا اللوح 24 ميلًا في الساعة ووقت الشحن يصل لمدة ثلاث ساعات مع الشاحن العادي للبطارية التي ستستمر معك 15 ميلًا. لديها تسارع جيد ومكابح سلسة ولها استقرار جيد حتى في السرعات العالية. يعد جهاز التحكم عن بُعد جيد إذ يحتوي على عدة خيارات لإضافة أكثر متعة لتجربتك.

يتمتع بجودة ممتازة وأداء مميز لكن الأمر السيئ هو وقت الشحن الطويل الذي لن يرضي البعض.

7. سكيت كهربائي Enertion Raptor 2.1

لوح تزلج


إذا كنت ترغب في لوح تزلج كهربائي سريع فأنت فالمكان الصحيح. حيث تبلغ سرعة هذا اللوح31 ميلًا في الساعة. لذالك نحن نعتبره من أفضل الألواح الكهربائية في قائمتنا. حتى عند التشغيل في وضعه البطيء ، لا يزال Enertion Raptor 2.1 سريعًا ويمكنه مجارات باقي سكيت بورد في أعلى سرعتها.

بالإضافة لذالك يأتي سكيت بورد كهربائي هذا مع شاحن سريع ، على عكس بعض اللوحات الإلكترونية حيث يتم بيع الشاحن السريع بشكل منفصل.

يتميز Enertion Raptor 2.1 بمحركات ثنائية المحور ، وهو عبارة عن لوحة إلكترونية فخمة ذات لون أسود. إنه ذو سطح صلب بحجم 38.3 بوصة مع سطح مقعر وكرسي ، إلى جانب مقابض الحمل على كلا الجانبين. 

وكذالك يحتوي على مجموعة من العجلات بقطر 90 ملم. إن Enertion Raptor 2.1 ثقيل للغاية ، إذ يبلغ وزنه حوالي 25 رطلاً ، مما يجعله واحدًا من أثقل الألواح الإلكترونية في هذه القائمة.

يعد Enertion Raptor 2.1 سريعًا ومستقرًا وسلس الإستعمال. كما يأتي بسرعة تبلغ 25 ميلًا . يمكن شحن اللوحة الإلكترونية بالكامل في أقل من ثلاث ساعات.

يعد جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي أحد أكثر الجوانب المخيبة للآمال في Enertion Raptor 2.1. على الرغم من أن سرعة إستجابته مقبولة ، ناهيك عن أن جودة بنائه تبدو رديئة ذات تصميم غير جيد مقارنةً بالسكيت بورد الأخرى في قائمتنا.

8. لوح تزلج كهربائي Boosted Stealth

سكيت كهربائي

تعد Boosted Stealth سكيت بورد كهربائي في فئة Boosted الحالية ، حيث تبلغ سرعته القصوى 24 ميلًا في الساعة عند ضبطها على أسرع وضع للركوب. مما لا يثير الدهشة ، إنها أيضًا السبورة الإلكترونية Boosted الأغلى ثمنا.

يبلغ حجم لوح التزلج الكهربائي هذا 38 بوصة يأتي بألوان فخمة من الأسود والرمادي. مع سطح مرن لتجربة ركوب أكثر راحة. كما يأتي مع مجموعة عجلات 85 مم. بوزن يبلغ 17 رطل سوف يكون حمله أكثر تعقيد بسبب عدم وجود مقابض للمسك.

تبلغ السرعة القصوى 24 ميلا في الساعة وذالك عند تشغيله في وضع Hyper وهو وضع ركوب بلوح Boosted Stealth. من حيث البطارية تقول الشركة أنه بإمكانه الصمود لمسافة 14 ميل ولكن ذالك يعتمد على سرعتك فكما تعلم السرعة العالية تستنزف البطارية بسرعة.

بشكل عام ، يعد Boosted Stealth منتجًا رائعًا يتمتع بجودة تصنيع ممتازة جدا وأداء رائع.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ألواح التزلج الكهربائية لهذا العام؟ ماهو لوحك المفضل لديك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات