كل ما يجب أن تعرفه samsung galaxy fold 2

كل ما يجب أن تعرفه samsung galaxy fold 2

متابعي مدونة فكرة تاك، هاتف جديد ينظم لعائلة الهواتف القابلة لطي, samsung galaxy fold 2 إليك كل التسريبات المتعلقة به.


Samsung Galaxy Fold 2
Samsung Galaxy Fold 2

لقد حققت سامسونج العملاق الكوري مع samsung galaxy fold  نجاح غير مسبوق. ومع ذلك كانت الأولى من بين جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية الرائدة لتقديم هاتف ذكي قابل للطي في عام 2019.

يمكن افتراض أن المزيد من الهواتف القابلة للطي وأجهزة أخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ستكون في كل مكان في المستقبل القريب. لكن الآن لا تزال الهواتف القابلة لطي جديدة وبسعر غالي ليس بمقدور الكل إمتلاكها. 

ستقوم Samsung بصنع هواتف قابلة للطي في السنوات القادمة ، وأكدت الشركة مؤخرًا جميع الأخبار حول إطلاق samsung galaxy fold 2 ، وهو الجهاز الذي قد يبدو مثل Note 10 أو Galaxy S10 مطويًا بنصف.

إذا إليك كل ما نعرفه عن samsung galaxy fold 2:

موعد إصدار samsung galaxy fold 2:

أشارت المعلومات حول تاريخ إطلاق Galaxy Fold 2 إلى النصف الأول من العام المقبل ، وهو عام 2020. على الرغم من أن هذا يبدو مستحيلا نوعا ما ، فقد أشارت أحدث التقارير إلى أن الشركة قد تعلن عنه في أبريل 2020.

سعر samsung galaxy fold 2 المتوقع:

لم يتم كشف النقاب عن سعر Samsung Galaxy Fold 2 بعد ومع ذلك ، فإن نفس التقارير تشير إلى أن سيكون بسعر حوالي 1500 دولار بالمقارنة مع الإصدار السابق له والذي تم تسعيره  1980 $.

إذا كانت هذه التقارير صحيحة ، فسيكون سعر الإصدار الجديد المطور أفضل من الإصدار القديم . لا يزال هاتف samsung galaxy fold 2 باهظ الثمن ، على الرغم من انخفاض سعره عن الفولد القديم.

سيحب الجميع هاتفًا متينًا بدرجة كافية مثل الهاتف الذكي العادي ، والذي لا يتطلب عناية إضافية من خلال الانتقال إلى فيديو تعليمي مخصص تم إنشاؤه لهذا الغرض.

مواصفات samsung galaxy fold 2:

وفقًا للمعلومات ، سيكون  Galaxy Fold 2 بشاشة مقاس 6.7 بوصة قابلة للطي بطريقة أفقية ، على عكس الشاشة الأصلية التي تطوى في المحور العمودي. عند طيها ، تخفي الشاشة الرئيسية ليكون الهاتف بشاشتين.

وبالتالي ، يمكن القول أن كلتا الشاشتين ستكون أصغر على samsung galaxy fold 2 مقارنة بسابقه.

يزعم أحد التقارير أن الشركة ستستخدم زجاجًا رفيعًا مقاومًا للخدش لشاشة الرئيسية على Galaxy Fold 2 بدلاً من طبقة بوليميد البلاستيك الشفاف المستخدمة في Galaxy Fold.

مميزات samsung galaxy fold 2:

عندما نتحدث عن المتانة ،لنقارن بين القديم والجديد . galaxy fold samsung القديم  ، لم يكن الطي بهذا القدر من القوة ، ولكن بفضل التعديلات المختلفة في التصاميم التي جعلته أقوى قليلاً. على الرغم من أنها لا تزال هشة مقارنة بالهواتف العادية.

samsung galaxy fold 2 مع وجود مفصل ، وشاشة قابلة للطي ، وشاشة صغيرة ثانية ، ربما يُتوقع أن تفعل الشركة كل ما في وسعها لضمان أن يكون الجهاز الجديد أمتن بما فيه الكفاية من السابق.

أما بالنسبة لشاشة العرض الرئيسية لـ samsung galaxy fold 2 فستكون بمقاس 7.3 بوصات ممتازة للغاية ، لكن الشاشة الثانية مقاس 4.6 بوصة ليست كذالك إذا أنها تحتوي على حواف كبيرة.

هناك مشكلة أخرى في Galaxy Fold القديم  في مسألت التجعد التي تظهر في المنتصف تكون دائمًا مرئية عند فتح الشاشة الرئيسية. قد يساعدك الاستخدام المتمر على نسيان هذا الشيء ، لكن مع هذا السعر المرتفع يبحث المستخدم عن الكمال.

ولذالك نتوقع من الشركة أن تجد حل لهذا المشكل فالهاتف الجديد.

مع samsung galaxy fold القديم لا يمكنك إضافة  micro SD. وذالك لأن الجهاز يأتي بسعة تخزين ضخمة تبلغ 512 جيجا بايت لكن من المتوقع إضافة فتحت SD للهاتف الجديد samsung galaxy fold 2.

بالنسبة للبطارية يحتوي Galaxy Fold القديم على بطارية تبلغ 4380 مللي أمبير في الساعة ، وهي نسبة كافية للهواتف الذكية العادية. 

يعد Fold جهازًا متطورًا وذا إمكانيات عالية بشاشة كبيرة ولا يمكن مقارنته بهاتف ذكي عادي. قد تكون سعة البطارية كبيرة لكن يجب أن يكون هناك تحسن.

أما بالنسبة للهاتف الجديد samsung galaxy fold 2 من المتوقع أن تحسن الشركة فالبطارية فهو يستحق بطارية أكبر وتقنية الشحن السريع لتحقيق أقصى إستفادة من حجمه الكبير.

لازالت التسريبات تأتي عن samsung galaxy fold 2 والكثير من الشائعات هنا وهناك لكن حتما سيكون هاتف رائع مطور عن Galaxy Fold القديم.
إشتري Samsung Galaxy Fold من أمازون
للمزيد من المعلومات شاهد الفيديو قناة رقمي tv:

ما رأيك فالهاتف الجديد samsung galaxy fold 2؟ هل ترى أنه هاتف مميز يستحق الشراء؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
أفضل هواتف الفئة المتوسطة
كل مايجب أن تعرفه عن airpods pro
كل ما يجب أن تعرفه redmi note 8 pro
مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A50
Samsung Galaxy Fold كل ما تحتاج إلى معرفته
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-