مواصفات وسعر هاتف Asus ROG 2

مواصفات وسعر هاتف Asus ROG 2

مواصفات وسعر هاتف Asus ROG 2

متابعي مدونة فكرة تاك، مع تطور سوق الألعاب بالطبع أنت بحاجة لهاتف خارق إذا إليك كل ما يجب أن تعرفه عن هاتف Asus ROG 2. 

هاتف Asus ROG 2 الخارق هو خليفة لهاتف ROG الذي تم إطلاقه في عام 2018. يوفر هذا الإصدار الجديد مواصفات أفضل وأكثر توحش مع ميزات الألعاب المتطورة.من أقوى ميزات هذا الهاتف هي شاشة AMOLED الجديدة مقاس 6.59 بوصة مع معدل سرعة يبلغ 120 هرتز وهذا رقم غير مسبوق. يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 855+ ، وهو الأسرع في فئة الهواتف المخصصة للألعاب ويقترن بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت. بسعة تخزين 128 جيجابايت وله بطارية 6000 mAh كبيرة جدا . الهاتف مليء ببعض الميزات الفريدة مثل منفذ الشحن الجانبي ومكبرات الصوت المزدوجة الأمامية والمحركات الاهتزازية ومنفذي USB.

سعر هاتف Asus ROG Phone 2 يبدأ من 899 دولار أمريكي للنموذج الأساسي مع مواصفات ذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجابايت و 128 جيجابايت من المساحة.وكذالك لا ننسى الإصدار الإحترافي أو pro التي ستتضمن ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت و 512 جيجابايت. جميع المواصفات الأخرى ستكون هي نفسها بالنسبة لهذه النسخة. سيتوفر شاحن 18 وات Quick Charge 4.0 مع علبة هوائية أو مبرد للطراز الأساسي. بالنسبة للطراز البرو ، سيكون هناك محول شحن سريع بقوة 30 واط و جهاز تبريد هوائية و Aero Active Cooler 2 في الصندوق.

سعر Twin View Dock II بسعر روبية. 19999. يحتوي على شاشة ثانوية مماثلة لحجم ROG Phone 2 ونظام تبريد مراوح مخصص وبطارية قوية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. يمكن شراء Asus ROG Kunai gamepad مقابل Rs. 9999. إنه جهاز تحكم في الألعاب يتكون من ثلاثة أجزاء: علبة تحكم ووحدة تحكم Kunai. Aero Active Cooler II هو عبارة عن نظام تبريد بمروحة مصمم خصيصًا لهاتف ROG Phone وبسعر 3999. للحصول على وظائف إضافية مع USB و HDMI ، يأتي الهاتف مزودًا بنظام سطح المكتب المحمول المحمول بسعر Rs. 12999.
مواصفات وسعر هاتف Asus ROG 2

يحتوي الهاتف على هيكل يتألف من تصميم معدني وزجاجي مع إضاءة صغيرة مع شعار ROG. تأتي مزودة بشاشة عرض AMOLED بحجم الوحش 6.59 بوصة تتميز بدقة 1080 × 2340 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9. معدل تحديث الشاشة هو 90 هرتز ، ويحتوي على دعم HDR كامل 10 بت ووقت استجابة واحد مللي ثانية. إنه ذو طبقة حماية Gorilla Glass 6.

تشتمل الحافة اليمنى لـ Asus ROG 2 على نقطتين حساستين للمس تعمل بمثابة أزرار. يبدو أننا كأننا نلعب ألعاب على وحدة التحكم بدلا من مجرد هاتف. وزن ROG 2 أثقل قليلاً حيث يبلغ وزنه حوالي 240 غرام بسمك 9.78 مم. توفر شاشة الهاتف مساحة كبيرة للعب الألعاب القوية الغنية بالرسومات مما يجعلها متفوقة من حيث الشاشة.

لنلقي نظرة على مواصفات هاتف Asus ROG 2 المتوحشة:


يعمل هاتف Asus ROG 2 بمعالج Qualcomm Snapdragon 855 بالإضافة إلى وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة التي سجلت أعلى أداء عند 2.96 جيجاهرتز. هذا الهاتف الذكي يأتي في نوعين مختلفين. واحد لديه 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت تخزين بينما الآخر لديه 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 512 جيجابايت. المعالج الجديد أسرع 15 مرة من متوسط ​​المعالجات متعددة النواة. للحصول على تجربة لعب سلسة ، يتمتع Adreno 640 GPU بقدرة تشغيل الألعاب بإطارات عالية في الثانية.

عندما نمارس الألعاب في وضع رسم فائق الإعداد وفائق الدقة ، بالطبع عند إستعمال هذا الوحش في الألعاب القوية لمدة طويلة سوف تلاحظ سخونة فالهاتف ولتتغلب الشركة على هذا الموقف ، اضطر Asus إلى إضافة نوع خاص من نظام التبريد. يتضمن غرفة تبريد ولوحة ممتصة للحرارة وفتحات لإطلاق الحرارة في الخارج.

يتميز الهاتف ببطارية كبيرة بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية HyperCharge بقوة 18 واط ROG ويرافقها شاحنه السريع Quick Charge 4.0.

المميزات هاتف Asus ROG Phone 2:


يعمل Asus ROG Phone 2 على نظام Android 9 Pie OS وله واجهة مستخدم قائمة على ROG. يدعم شريحة واحدة . يظم الهاتف على Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac. خيارات الاتصال الأخرى هي GPS و Bluetooth و NFC و Wi-Fi Direct و USB Type-C مع شبكات 3G و 4G بإنتظار إصدار النسخة الجديدة من الهاتف يمكن في 2020 التي ستدعم بالتأكيد 5G. يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة في الشاشة.

يتميز RUS 2 من Asus بسماعات استريو مزدوجة جديدة مواجهة للواجهة مع Dolby DTS X و Air Trigger 2.

ملحقات هاتف RUS 2:

مواصفات وسعر هاتف Asus ROG 2

لتعزيز تجربة الألعاب ، أعلنت شركة آسوس أيضًا عن ملحقات جديدة متوافقة مع هذا الجهاز. عرض ROG Twin View II الذي يحتوي على شاشة ثانية تبلغ 120 هرتز مع زمن استجابة قدره 1 مللي ثانية وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. إنه مزود بمقبس صوت 3.5 ملم ، تبريد Turbofan وإضاءة RGB. يمكنك حتى لعب مباراتين في نفس الوقت. ثم هناك لوحة ألعاب ROG Kunai والتي تعد وحدة تحكم حديثة تشبه إلى حد بعيد Nintendo Switch Joy-Cons. وهو يدعم اتصال Bluetooth وله نوع USB من النوع C.

سيكون هناك ROG Aero Case المتوافق مع كل من Twin View II و Aero Cooler II. أخيرًا وليس آخرًا ، حصلنا على Asus Lightning Armor Case التي تدعم تخصيص RGB وستحمي الجهاز بسطحه المتميز.

أفضل هاتف ألعاب على الإطلاق Asus ROG Phone 2:


Asus ROG Phone 2 هو أفضل هاتف ألعاب حتى الآن. قدمت شركة آسوس العديد من الميزات الجديدة والمحدثة لهذا الهاتف. إنه أحد أقوى أجهزة Android في السوق. مع هذا القدر الكبير من القوة ، يعد هذا الهاتف خيارًا إعتيادي لأي لاعب مهووس. سوف يجتذبون متعة هائلة من خلال لعب ألعاب متوحشة مع رسومات رائعة مع تجربة لعب سريعة للغاية.

هل أعجبتك المراجعة الكاملة لهاتف Asus ROG 2؟ ما هو هاتفك المتوحش المفضل؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا فالتعليقات. 

مواضيع ذات صلة:
سعر ومواصفات هاتف OnePlus 7T
مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Mi 9 Pro
مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Mi MIX Alpha
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-