مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Mi MIX Alpha

 مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Mi MIX Alpha

مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Mi MIX Alpha

متابعي مدونة فكرة، هاتف جديد مثير من شركة هواوي بكاميرا  108 ميجابيكسل وشاحن سريع 40W.

لطالما كانت سلسلة Mi MIX تبهرتا طول الوقت. كانت Xiaomi تدفع الحدود مع كل إصدار من Mi MIX . في الآونة الأخيرة ، أطلقت Huawei أيضًا جهاز Mate 30 Pro بشاشة عرض Waterfall ومواصفات خارقة. لكن Xiaomi تتفوق على كل شركة من خلال الإعلان عن هاتف ذكي الجديد ، Mi MIX Alpha والذي يأتي مع "شاشة رائعة" ومستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

يحتوي MI MIX Alpha على معالج Qualcomm Snapdragon 855+ مزود بذاكرة RAM تبلغ 12 جيجابايت وتخزين داخلي 512 جيجابايت. كما أنه يدعم شبكة 5G ، ويحتوي على بطارية كبيرة بسعة 4050mAh ، ويدعم الشحن السريع 40W.

عند الحديث عن الكاميرا ، يحتوي MIX Alpha على حساس كاميرا من Samsung حيث شارك في تصميمه كل من Xiaomi و Samsung. تلتقط صورًا منخفضة الإضاءة لا تصدق وتنتج صورًا بدقة 27 ميجابكسل. في الوقت الحالي ، لا يمكن تحديد جودة هذه الصور أو مقارنتها بكاميرات الهواتف الذكية الأخرى ، إلا إذا أتيحت للمستهلكين ، لا يمكن استنتاج النتائج إلا في ذلك الوقت.

لا توجد كاميرا selfie على هذا الهاتف. يمكنك تحويل الهاتف والتقاط الصور الشخصية لأن الشاشة تحيط بجسم الهاتف. بالإضافة إلى مستشعر 108 ميجابيكسل ، هناك مستشعر بزاوية 20 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل أيضًا.

أول هاتف ذكي من طراز Mi MIX كان عبارة عن هاتف ذكي أنيق ويستجيب لطلبات المستخدم وتم طرح طراز العام التالي على نطاق واسع مثل Mi MIX 2 و Mi MIX 3 . سيكون هاتف ألفا الجديد أيضًا هاتفًا ذكيًا محدود الإنتاج وسيخضع للإنتاج على نطاق صغير هذا العام في ديسمبر. سيكون سعر هاتف MI MIX Alpha 19999 يوان أي حوالي 2800 دولار.
مواصفات هاتف MI MIX Alpha

في عصر الهواتف والشقوق القابلة للطي ، تمتلك Xiaomi حلاً مختلفًا لجعل الهاتف الذكي أقل مديًا وإثارة. مع Mi MIX Alpha ، قفزت Xiaomi في تصميم الهواتف الذكية إلى أقصى الحدود.

مواصفات هاتف MI MIX Alpha:


Camera:

عرض180.6 ٪ عرض المحيطيالة تصوير

108MP الاستشعار

20MP استشعار زاوية واسعة

12MP الاستشعار المقربة

المعالج:

Qualcomm Snapdragon  855+

Memory:

ذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجابايت ، 512 جيجابايت التخزين الداخليالبطارية4050 مللي أمبير بطارية

 البطارية:

بطارية شحن سريع 40W

نظام التشغيل:

نظام التشغيل أندرويد 10مميزات خاصة شاشة محيطة ومستشعر كاميرا بدقة 108

سعر MI MIX Alpha:


السعر$ 2800

إليك الفيديو الترويجي:


هل أعجبك الهاتف الجديد MI MIX Alpha؟ ماهو هاتفك المفضل؟ أخبرنا فالتعليقات.

مواضيع ذات صلة:
ما هي أفضل كاميرا كانون للمبتدئين؟
Samsung Galaxy Buds|مراجعة
كيفية مشاهدة التلفزيون على الانترنت مجانا وقانونيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-