أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل مواقع تحميل الصور بدون حقوق لعام 2024

ابقي نشاطك التجاري آمنا وضميرك مرتاح مع نخب مواقع صور بدون حقوق التي ستمنحك الصورة التي تريد بدون مخاطر. 
صور بدون حقوق

لقد جمعنا لك مجموعة مختارة من أفضل مواقع صور بدون حقوق لمساعدتك في العثور على الصور التي تحتاجها. جميع الصور الموجودة على هذه المواقع مجانية وكلها صور بدون حقوق ملكية للاستخدام لأغراض شخصية أو تحريرية أو التجارية (لكن لا يمكنك استعمالها الصور لإنشاء مواقع منافسة) ، ولكن لا تزال هناك بعض القيود التي يجب وضعها في الاعتبار.

إقرأ أيضا:

تتمثل هذه القيود في صور الأشخاص الذين يمكن التعرف عليهم والمنتجات ذات العلامات التجارية والممتلكات الخاصة (ليس فقط منازل الأشخاص ، ولكن أيضًا بعض المعالم).

تذكر أيضًا أن العديد من المواقع صور بدون حقوق نشر تتلقى مساهمات من المصورين الهواة الذين قد لا يكونون على دراية كاملة بالقواعد المتعلقة بالصور مثل(جلب تحتوي على حقوق من الانترنت ووضعها على هذه المواقع). 

وربما لم يطلبوا من الموقع التوقيع على التنازل عن حقوق الملكية الخاص بصورهم المرفوعة . إذا لم تكن متأكدًا ، فمن الأفضل الاتصال بالموقع مباشرةً.

لقد أصبح الأن من الضروري الحصول على صور بدون حقوق ملكية بدقة جيدة لتعديل عليها أو لإضافتها لمشروعك أو لتفادي المشاكل مع Google adsense مثلا. لذالك إليك أفضل 7 خيارات لمواقع صور بدون حقوق النشر والطباعة شوف تساعدكم لتقديم محتوى أفضل. 

أقوى مواقع صور بدون حقوق

1. موقع صور بدون حقوق Visual Hunt

صور بدون حقوق

موقع صور رائع جدا و مجاني يركز على الجودة  و على الكمية. كما يقومون برعاية الصور بحيث يتم تقديم أعلى جودة ممكنة. لكن الفائدة الحقيقية لهذا الموقع هي كيفية عمل شريط البحث. 

في حين أن معظم مواقع الصور  مقيدة بفئات عندما يتعلق الأمر بالبحث ، فإن Visual Hunt يوسع فئاته بحيث لا تزال الكلمات المتشابهة تؤدي إلى نفس النتائج. قد يبدو هذا شيئًا بسيطًا ، ولكن العديد من المواقع تكافح لإنتاج محتوى به كلمات دلالية لفئاتها ولكن لا تناسبها مباشرةً في الواقع.

2. موقع صور بدون حقوق Gratisography

صور بدون حقوق

تم إنشاء موقع Gratisography بواسطة الفنان Ryan McGuire  ليجعل منه الموقع الأكثر غرابةً في العالم من الصور المجانية عالية الدقة". فهي أقل تركيزًا على الكمية مقارنة بمواقع الصور الأخرى ، وبدلاً من ذلك ، فهي مكرسة لإنتاج صور فريدة ومبتكرة. 

يمكنك استخدام الصور لأغراض شخصية وتجارية. هذا هو الموقع الذي يجب عليك الذهاب إليه إذا كنت تبحث عن شيء ما بعيد عن المعقول.

3. موقع صور بدون حقوق Pexels

صور بدون حقوق

Pexels هي على الأرجح أكثر مواقع الصور المجانية شهرة ورواج. السبب الرئيسي لذلك هو إنشاء المحتوى الخاص بهم في الغالب للمدونين والمواقع الأخرى التي تستخدم الصور لتتوافق مع كتاباتهم. 

كما أن لديها أحد أفضل الأنظمة التنظيمية للعثور على صورة تناسب المعايير التي تحتاجها. يتميز هذا الموقع أيضًا بمقاطع فيديو مجانية.

4. موقع صور بدون حقوق StockSnap

صور بدون حقوق

مع واحدة من أكبر واغزر محتويات الصور المجانية على الانترنت ، لدى StockSnap الكثير. من المحتمل أن تكون أكبر فائدة له هو العدد الكبير من الفئات التي يقدمها ، والتي يمكن أن تساعدك حقًا في البحث عن الصورة الدقيقة التي تناسب مشروعك تمامًا. يقومون أيضًا بتحديث موقعهم على أساس أسبوعي ، لذلك حتى إذا لم يكن لديهم ما تبحث عنه الآن ، فقد يكون لديهم الوقت المناسب.

5. موقع صور بدون حقوق Pixabay

صور بدون حقوق

 Pixabay هو واحد من أكبر مواقع الصور ، يتيح لك تخصيص نتائج البحث الخاصة بك بحيث يمكنك العثور على ما تبحث عنه بالضبط. 

مع وجود مئات الآلاف من الصور على موقعها ، والتي يتم نشرها جميعًا دون الحاجة إلى ذكر المصدر. لن تضطر إلى الانتقال إلى أي مكان آخر. من السهل حقًا العثور على الصورة التي تناسب مشروعك من خلال هذا الموقع.

6. موقع صور بدون حقوق Rurst

أفضل موقع صور مجاني لأي شخص يتطلع إلى تعزيز محتوى موقعه. لديهم مجموعة كبيرة من الصور الجميلة والرائعة. وهذا يجعلها خيارًا سهلاً للحملات التسويقية ومشاريعك و الأعمال الفريدة التي قد تواجه صعوبة في العثور على صور تناسب موقعها بشكل صحيح. العديد من صورهم تأتي من الشركة الأم ، شوبيفي.

7. موقع صور بدون حقوق Unsplash

صور بدون حقوق

أحد أفضل المواقع وأشهرها على الإطلاق مواقع لصور المجانية في لجميع التخصصات. إنه يحتوي على مجموعة ضخمة وتصنيف رائع. كما أنه يتميز Unsplash بعشرات الآلاف من المساهمين الذين يشملون جميع نطاقات التصوير وإنشاء الصور. 

يمكنك العثور على العديد من المواقع الاحترافية التي استخدمت الصور من Unsplash ، حتى عندما تكون على استعداد لدفع ثمن شراء صورة من المواقع الأخرى. بغض النظر عن ما ، ربما ستجد شيئًا يناسبك على هذا الموقع.

ختاما

بصرف النظر عن هذه المواقع ، هناك العديد من المواقع الأخرى التي تقدم صور بدون حقوق لكن هذه افضلها. نحن سعيدون لأنك تبحث عن مثل هذه المحتويات حظا سعيدا و تمتع بتجربة جيدة.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل مواقع تحميل الصور بدون حقوق؟ ما هو الموقع الذي تستمتع باستخدامه؟ هل لديك اي اسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات