أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 5 ماسكات غارنيه للشعر: ترطيب، تغذية، وإصلاح

الشعر هو من أهم عناصر الجمال والأناقة للمرأة، ولكنه قد يتعرض للعديد من المشاكل مثل الجفاف والتقصف والهيشان والتلف بسبب العوامل الخارجية أو العناية السيئة. لذلك، يحتاج الشعر إلى علاجات وماسكات تغذيه وترطبه وتحميه من الأضرار. 


ومن بين أفضل الماسكات التي توفرها شركة غارنييه الفرنسية المتخصصة في منتجات العناية بالشعر والبشرة، نجد مجموعة متنوعة ومميزة تناسب كل نوع من أنواع الشعر وتعالج كل مشكلة بفعالية. في هذا المقال، سنستعرض معكم أهم أنواع ماسكات غارنييه للشعر وأهم فوائدها وكذلك المكونات الطبيعية التي تتضمنها وطريقة استخدامها بالإضافة إلى عرض أسعارها لكي تتمكنوا من اختيار الأنسب لشعركم.

افضل غارنييه ماسك للشعر

1. ماسك غارنيه ألترا دوكس بزبدة المانجو للشعر الجاف

غارنييه ماسك للشعر

إشتري من امازون السعودية 

يرطب هذا المنتج الشعر بعمق، يمنع التقصف، ويمنح الشعر لمعاناً. إذ يأتي بزبدة المانجو، زيت جوز الهند، وفيتامين E. كل ما عليك فعله هو وضع الماسك على الشعر الرطب بعد غسله، واتركيه لمدة 3 دقائق، ثم اغسليه جيداً.


2. ماسك غارنيه ألترا دوكس بزيت الأفوكادو للشعر التالف

غارنييه ماسك للشعر

إشتري من امازون السعودية 

يغذي هذا المنتج الشعر بعمق، يعالج التقصف، ويمنح الشعر ملمساً ناعماً. حيث يأتي بزيت الأفوكادو، زيت جوز الهند، وفيتامين E. لاستعماله ضعي الماسك على الشعر الرطب بعد غسله، واتركيه لمدة 3 دقائق، ثم اغسليه جيداً.


3. ماسك غارنيه ألترا دوكس بحليب اللوز للشعر المجعد

غارنييه ماسك للشعر

إشتري من امازون السعودية 

يرطب هذا الماسك الشعر ويجعله أكثر انسيابية، يمنع التجعد، ويمنح الشعر لمعاناً. يتكون هذا المنتج بحليب اللوز، زيت الأرجان، وفيتامين E. لاستخدامه ضعي الماسك على الشعر الرطب بعد غسله، واتركيه لمدة 3 دقائق، ثم اغسليه جيداً.


4. ماسك غارنيه Fructis Hair Food Aloe Vera للشعر الجاف

غارنييه ماسك للشعر

إشتري من امازون السعودية 

يرطب الشعر بعمق، يمنع التقصف، ويمنح الشعر لمعاناً. مصنوع من هلام الصبار، زيت جوز الهند، وفيتامين E. لاستخدامه ضعي الماسك على الشعر الرطب بعد غسله، واتركيه لمدة 3 دقائق، ثم اغسليه جيداً.


5. ماسك غارنيه Fructis Hair Food Banana Hair Food للشعر التالف

غارنييه ماسك للشعر

إشتري من امازون السعودية 

يغذي هذا الماسك الشعر بعمق، يعالج التقصف، ويمنح الشعر ملمساً ناعماً. إذ يتكون من الموز، زيت جوز الهند، وفيتامين E. لاستخدامه ضعي الماسك على الشعر الرطب بعد غسله، واتركيه لمدة 3 دقائق، ثم اغسليه جيداً.


خاتمة

لقد تعرفنا في هذا المقال على أفضل ماسكات غارنييه للشعر والتي تقدم حلولاً مثالية لمعالجة مشاكل الشعر المختلفة مثل الجفاف والتقصف والهيشان والتلف وغيرها. كما تعرفنا على المكونات الطبيعية التي تحتويها هذه الماسكات والتي تغذي الشعر وترطبه وتحميه من الأضرار. وأخيراً، تعرفنا على طريقة استخدام هذه الماسكات وأسعارها في الأسواق. نتمنى أن يكون هذا المقال قد أفادكم وأن تجربوا ماسكات غارنييه للشعر لتحصلوا على شعر صحي لامع ناعم وجذاب.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماسكات غارنيه للشعر لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برايك؟ هل لديك اسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات