أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 7 ماكينات حلاقة كيمي لعام 2024

إذا كنت تبحث عن ماكينة حلاقة عالية الجودة وبسعر مناسب، فقد تكون ماكينات حلاقة كيمي هي الخيار المثالي لك. كيمي هي علامة تجارية صينية متخصصة في إنتاج ماكينات حلاقة وتشذيب الشعر واللحية والجسم للرجال. 


تتميز ماكينات حلاقة كيمي بتصميم أنيق وعصري، وشفرات حادة ودقيقة، وبطارية قابلة لإعادة الشحن، وإعدادات سرعة متعددة، وملحقات متنوعة. 


في هذا المقال، سوف نستعرض أفضل ماكينات حلاقة كيمي، وسوف نذكر مميزات وعيوب كل منها، وسوف نرشح لك أفضل ماكينة حلاقة كيمي من بينها.

أفضل ماكينة حلاقة كيمي

1. ماكينة حلاقة كيمي KM-1910

ماكينة حلاقة كيمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الماكينة هي الأكثر مبيعًا من بين ماكينات حلاقة كيمي، فهي تعمل في الحالتين الرطبة والجافة، وتأتي مع 4 رؤوس قابلة للتغيير: رأس لحلاقة الشعر، رأس لحلاقة اللحية، رأس لإزالة شعر الأنف والأذن، ورأس لتنظيف البشرة. 


تتمتع هذه الماكينة ببطارية ليثيوم قوية تستمر لمدة 60 دقيقة بعد شحنها لمدة ساعتين، وتحتوي على شاشة LED تظهر مستوى البطارية والسرعة. 


2. مكنه كيمي KM-580A

ماكينة حلاقة كيمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الماكينة هى أخرى من الموديلات المتعددة الإستخدامات من كيمي، فهى تأتى مع 5 رؤوس قابلة للتغير: رأس لحلاقة الشعر، رأس لحلاقة اللحية، رأس لإزالة شعر الأنف والأذن، رأس لحلاقة شعر الجسم، ورأس لحلاقة شعر المنطقة الحساسة. 


كما تتمتع هذه الماكينة ببطارية نیکل متال هیدراید قویة تستمر لمدة 40 دقیقة بعد شحنها لمدة 5 ساعات، وتحتوي على مؤشر ضوئي يظهر حالة الشحن. 


3. كيمي 5017

ماكينة حلاقة كيمي


هذه الماكينة هي واحدة من أفضل ماكينات حلاقة الشعر من كيمي، فهي تتميز بشفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتأتي مع 3 رؤوس قابلة للتغير: رأس لحلاقة الشعر، رأس لحلاقة اللحية، ورأس لحلاقة شعر الجسم. 


تتمتع هذه الماكينة ببطارية ليثيوم قوية تستمر لمدة 90 دقيقة بعد شحنها لمدة ساعتين، وتحتوي على شاشة LCD تظهر مستوى البطارية والسرعة. 


4. كيمى KM-4639

ماكينة حلاقة كيمي


هذه الماكينة هى أبسط وأرخص مودیل من كيمي، فهى تعمل بالكهرباء فقط، وتأتى مع رأس واحد لحلاقة الشعر. تتمیز هذه الماكینة بشفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتحتوى على زر تشغیل وإیقاف. 


5. كیمی KM-850

ماكينة حلاقة كيمي


هذه الماكینة هي من المودیلات الجیدة من کیمی، فهى تعمل فی الحالتین الرطبة والجافة، وتأتی مع رأسین قابلین للتغیر: رأس لحلاقة الشعر، ورأس لحلاقة اللحیة. 


تتمتع هذه الماكینة ببطاریة لیثیوم قویة تستمر لمدة 120 دقیقة بعد شحنها لمدة ساعتین، وتحتوى على شاشة LED تظهر مستوى البطاریة والسرعة. 


6. ماكينة حلاقة كيمي 5021

ماكينة حلاقة كيمي

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

مرحبا، هذا هو بينج. شكرا لاختيارك ماكينة حلاقة كيمي 5021. هذه ماكينة حلاقة متعددة الوظائف تعمل بالبطارية وتقدم حلاقة جافة وسريعة ومريحة. 


تحتوي على أربعة رؤوس قابلة للتبديل لحلاقة الشعر والذقن والأنف والأذن. تأتي مع ثلاثة أمشاط بأطوال مختلفة لتهذيب الشعر حسب الرغبة. تتميز بموتور قوي وسهولة التنظيف والشحن.


7. ماكينة حلاقة كيمي للنساء Kemei silk epil km-7202 wet&dry for women 5 in 1

ماكينة حلاقة كيمي


هذه الماكينة توفر لك حلاً متعدد الاستخدامات لإزالة الشعر والعناية بالبشرة. يمكنك استخدامها على البشرة الجافة أو الرطبة، وتحتوي على ملحقات متعددة للتخلص من الشعر الزائد في مختلف أجزاء الجسم. بعد إزالة الشعر، تساعد الماكينة على تنظيف البشرة وصقلها للحصول على سطح أملس وناعم. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات