أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر امواج الابيض: قصة حب ملهمة في زجاجة

عطر امواج الأبيض اونر النسائي هو عطر زهري شرقي يعبر عن الحب والتضحية والرومانسية. يستوحى العطر من قصة Madame Butterfly، التي تروي مأساة فتاة يابانية تنتظر عودة زوجها الأمريكي لسنوات. 

عطر امواج الأبيض

إشتري من أمازون السعودية 

في هذا المقال، سنتعرف على مكونات وخصائص وسعر هذا العطر الفاخر من دار أمواج.


مكونات عطر امواج الأبيض اونر النسائي


يفتتح العطر بنفحات منعشة وحارة من الفلفل والكزبرة والراوند، التي تضفي لمسة من الحيوية والتوابل. ثم يتبعها قلب زهري ناعم وأنثوي من مسك الروم والياسمين والغاردينيا وزنبق الوادي والقرنفل، التي تعكس جمال ونقاء وإخلاص الحب. وفي القاعدة، يظهر التأثير الشرقي من البخور والفيتيفر والأوبوبوناك والكهرمان والجلد المدبوغ، التي تضيف طبقات من العمق والدفء والجاذبية.


خصائص عطر امواج الأبيض اونر النسائي


عطر امواج الأبيض اونر النسائي هو عطر ذو رائحة قوية وثبات عالي، يدوم لساعات طويلة على البشرة. يناسب العطر جميع المناسبات، خصوصا المناسبات الخاصة والرومانسية. يتميز العطر بتصميم أنيق وفخم، حيث يأتي في زجاجة بلون أبيض ناصع مزخرفة بغطاء ذهبي على شكل قبة. كما يحمل العطر شعار أمواج الملكي على جانب الزجاجة.


سعر عطر امواج الأبيض اونر النسائي


عطر امواج الأبيض اونر النسائي هو عطر فاخر من دار أمواج، التي تشتهر بإنتاج عطور راقية ومستوحاة من التاريخ والثقافة العُمانية. لذلك، فإن سعر هذا العطر يعكس جودته وتميزه. يتوفر العطر بحجم 100 مل بتركيز ماء عطر بسعر 310 دولار أمركي، أو بحجم 50 مل بتركيز ماء عطر معتق 43 بسعر 430 دولار أمركي. يمكن شراء هذا العطر من خلال موقع أمواج  أو من خلال المتاجر المختصة بالعطور.


خاتمة


عطر امواج الأبيض اونر النسائي هو عطر يحكي قصة حب مؤثرة وملهمة، بلغة الأزهار البيضاء والنفحات الشرقية. هو عطر يناسب المرأة الرومانسية والأنيقة والمخلصة، التي تبحث عن عطر يعبر عن شخصيتها ومشاعرها. هو عطر يستحق التجربة والاقتناء، لما يحمله من روعة وجاذبية.

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات