أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر امواج الاحمر: رحلة عطرية شرقية زهرية

إذا كنت تبحثين عن عطر يأخذك في رحلة سحرية إلى عالم الأزهار والفواكه والتوابل، فإن عطر امواج الأحمر جيرني النسائي هو الخيار المثالي لك. 

عطر امواج الاحمر

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر من بيت العطور العالمي أمواج (Amouage)، وهو عطر خاص بالنساء من المجموعة العطرية الشرقية الزهرية.


هذا العطر تم إطلاقه في عام 2014، وهو متوفر في زجاجة أنيقة بلون أحمر زاهي، تحمل شعار أمواج المميز¹². هذه الزجاجة تحتوي على 100 مل من ماء العطر (Eau de Parfum)، والذي يتميز بثبات وفوحان عاليان.


المكونات العطرية لهذا العطر هي:


المقدمة: تفتح هذه الرحلة العطرية بانفجار منعش وحلو من رائحة المشمش وزهر العبقرية (Osmanthus)، ممزوجة بلمسات حارة من جوزة الطيب والهيل.


القلب: يأخذك قلب هذا العطر في رحلة زهرية رائعة من ياسمين السامباك (Jasmine Sambac) والميموزا (Mimosa)، التي تضفي نكهة عسلية وبودرية على العطر، مع نفحات خشبية من خشب الأرز.


القاعدة: تستقر هذه الرحلة بروائح دافئة وعميقة من التبغ والزعفران والفانيليا والسبريول (Cypriol)، التي تضفي جاذبية وغموض على العطر، مع لمسات ناعمة من المسك.


هذا العطر هو عطر شرقي بامتياز، يناسب المناسبات المسائية والخاصة، حيث يبرز شخصية المرأة المغامرة والأنثوية والأنيقة. هذا العطر يجسد رؤية أمواج للسفر كأداة لإثارة المشاعر والذكريات. هذا العطر يدعوك لاستكشاف العالم بحواسك، والاستمتاع بكل لحظة.


يمكنك شراء هذا العطر من موقع أمازون السعودية، بأسعار تتراوح بين 641.50 ريال و 1200 ريال. لا تفوتي فرصة اقتناء هذا العطر الفريد والمميز، وانطلقي في رحلة عطرية لا تنسى.

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات