أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر امواج الاخضر نسائي: عطر الأنوثة والمغامرة

عطر امواج الاخضر نسائي ايبيك هو عطر زهري شرقي يناسب المرأة العصرية والمغامرة. يتميز هذا العطر بمزيج فريد من الروائح العطرية التي تنقلك إلى عالم من الخيال والجمال. في هذا المقال، سنتعرف على مكونات وخصائص هذا العطر الساحر.

عطر امواج الاخضر نسائي

إشتري من أمازون السعودية 

مكونات عطر امواج الاخضر نسائي ايبيك

يفتتح هذا العطر بنفحات منعشة وحارة من القرفة والدقلة الزهرية، وهما مكونان تضفيان على العطر لمسة من الغموض والإثارة.


يتبع ذلك قلب العطر الزهري والشاي، حيث يتألق الشاي والياسمين والورد، وهي زهور تعبر عن الأنوثة والرومانسية. كما يضيف إبرة الراعي نكهة خضراء وحادة تمنح العطر شخصية قوية وجذابة.


يختتم هذا العطر بقاعدة دافئة وغنية من العنبر والفانيليا والعود والمسك وخشب الصندل، وهي مكونات تزيد من عمق وثبات العطر. كما تضفي على العطر لمسة من الفخامة والتميز.


خصائص عطر امواج الاخضر نسائي ايبيك

هذا العطر هو عطر أورينتال فلورا، أي أنه يجمع بين روائح زهور شرقية مثل الورد والياسمين مع روائح شرقية أخرى مثل العود والفانيليا. هذا يجعل هذا العطر مثاليًا للمناسبات الخاصة والسهرات، حيث يبرز جاذبية المرأة التي تستخدمه.


هذا العطر هو عطر أو دو بارفان، أي أنه يحتوي على تركيز عالٍ من المواد العطرية. هذا يجعل هذا العطر ذو رائحة قوية وثابتة تدوم لساعات طويلة. كما يجعل هذا العطر ذو جودة عالية وفئة راقية.


هذا العطر هو عطر امواج، أحد أشهر بيوت العطور في العالم. تأسست امواج في سلطنة عُمان في عام 1983، وتهدف إلى إحياء فن صناعة العطور في المنطقة. تستخدم امواج مكونات طبيعية نادرة وفاخرة في تصميم عطورها، مثل الورد العماني والعود واللبان. تتميز عطور امواج بأسلوبها الفريد والمبتكر، وتعبر عن الثقافة والتاريخ والحضارة العربية.


خلاصة

عطر امواج الاخضر نسائي ايبيك هو عطر زهري شرقي يناسب المرأة العصرية والمغامرة. يتميز هذا العطر بمزيج فريد من الروائح العطرية التي تنقلك إلى عالم من الخيال والجمال. يحتوي هذا العطر على مكونات مثل القرفة والدقلة الزهرية والشاي والياسمين والورد وإبرة الراعي والعنبر والفانيليا والعود والمسك وخشب الصندل. يتبع هذا العطر خط أورينتال فلورا، وهو عطر أو دو بارفان، وهو من بيت امواج الشهير. هذا العطر هو عطر مثالي للمناسبات الخاصة والسهرات، حيث يبرز جاذبية المرأة التي تستخدمه.

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات