أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل ماكينة قهوة فيليبس لعام 2024

ماكينات قهوة فيليبس هي من أفضل ماكينات القهوة المتوفرة في السوق. فهي تتميز بتصميمها الأنيق وسهولة استخدامها وإنتاجها لكوب من القهوة اللذيذة في دقائق معدودة.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 ماكينات قهوة مع مطحنة لعام 2024

افضل ماكينة قهوة كبسولات لعام 2024

أفضل 5 ماكينة قهوة دولتشي لعام 2024

افضل 5 ماكينة قهوة ديلونجي لعام 2024

افضل 10 ماكينات قهوة لعام 2024


هناك العديد من أنواع ماكينة قهوة فيليبس المختلفة، لكل منها خصائصها الفريدة. يمكنك اختيار ماكينة القهوة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.


إذا كنت تبحث عن ماكينة قهوة أساسية يمكنها إنتاج كوب من القهوة اللذيذة، فإن الة قهوة فيليبس هي خيار رائع. هذه الماكينة سهلة الاستخدام وسهلة التنظيف، وتأتي بسعر معقول.


أيًا كان نوع ماكينة قهوة فيليبس التي تختارها، فإنك ستحصل على كوب من القهوة اللذيذة في دقائق معدودة.

أفضل ماكينة قهوة philips

1. فيليبس ماكينة قهوة Philips 2200 Series EP2230 / 14

ماكينة قهوة فيليبس

إشتري من أمازون السعودية 

إشتري من أمازون العالمي

يبدو أن الة فيليبس للقهوة الامريكية Philips 2200 Series هي نسخة مصغرة من Philips 3200 Series للوهلة الأولى.


يهيمن على اللوحة الأمامية لوحة أزرار تعمل باللمس تستخدم لتحديد نوع القهوة الذي تريد تحضيره بالضبط. يتميز هذا الطراز بعصا بخار يدوية بدلاً من آلة صنع رغوة الحليب المدمجة بدون أي أنابيب.


يمكنك فقط صنع نوعين من القهوة مباشرة قهوة أو إسبرسو على عكس الخيارات الأربعة المتاحة في سلسلة 3200.


المميزات:

  • نصف أوتوماتيكي
  • سعة الغلاية 1.8 لتر
  • تأتي مع صينية تنقيط


2. الة فيليبس للقهوة Philips 3200 Series EP3221 / 44

ماكينة قهوة فيليبس

إشتري من أمازون السعودية 

إشتري من أمازون العالمي

تتميز ماكينة قهوة فيليبس 3200 بشاشة لمس سهلة الاستخدام تتيح لك اختيار قهوتك المفضلة وضبط القوة ودرجة الحرارة والحجم.


يجعل البخار الناتج عن جهاز إزباد الحليب الكلاسيكي من السهل صنع رغوة حليب ناعمة كالحرير لاتيه. إن جهاز إزباد الحليب سهل التنظيف للغاية ، لأنه يتكون من جزأين فقط. 


سواء كنت ترغب في الحصول على إسبرسو ، أو وصفة تعتمد على الحليب ، أو فنجان قهوة عادي ، فإن آلة الإسبريسو المؤتمتة بالكامل من Philips ستوفر لك الأفضل بسهولة وبسرعة.


المميزات:

  • أوتوماتيكية بالكامل
  • سعة الغلاية 1.8 لتر
  • تأتي مع صينية التنقيط


3. ماكينة فيليبس قهوة Philips 3200 Series EP3241 / 54

ماكينة قهوة فيليبس

إشتري من أمازون السعودية 

إشتري من أمازون العالمي

يمكنك تحضير أنواع مختلفة من القهوة مع الة القهوة فيليبس Philip 3200 بلمسة زر واحدة ، بما في ذلك Cappuccino و Espresso و Latte و Mocha و Plain Coffee.


يجمع LatteGo بين الحليب والهواء بسرعة عالية في حجرة الرغوة الدائرية ، ثم يضيف طبقة كريمية خالية من الرذاذ من رغوة الحليب إلى كوبك عند درجة الحرارة المناسبة بالضبط. علاوة على ذلك ، من السهل إعداده ويمكن تنظيفه في أقل من 15 ثانية.


المميزات:

  • أوتوماتيكية بالكامل
  • سعة الغلاية 1.8 لتر
  • مصنوعة من البلاستيك


4. ماكينة فيلبس قهوة Philips 4300 Series EP4321 / 54

ماكينة قهوة فيليبس


بفضل واجهة المستخدم المبتكرة ، تقدم آلة الإسبريسو الأوتوماتيكية بالكامل من Philips 4300 المزودة بزبدة حليب كلاسيكية إسبرسو بجودة المقهى ، مع ما يصل إلى 5 مشروبات قهوة مميزة.


تم تجهيز اله قهوه فيليبس هذه بمطاحن سيراميك قوية وتقنية تخمير Aroma Extract ، والتي تتيح لها إدارة العملية برمتها من حبوب القهوة إلى التحضير دون عناء.


بفضل جهاز إزباد الحليب الكلاسيكي ، يمكنك إضافة طبقة مخملية من رغوة الحليب إلى المخاوي التالية أو الحليب الساخن الرغوي إلى لاتيه المقهى التالي.


المميزات:

  • أوتوماتيكية بالكامل
  • سعة الغلاية 1.8 لتر


5. فيليبس الة قهوة Philips 4300 Series EP4347 / 94

ماكينة قهوة فيليبس

إشتري من أمازون العالمي

من خلال واجهة المستخدم البديهية ، تقدم ماكينة صنع الإسبرسو الأوتوماتيكية الفائقة Philips 4300 المزودة بتقنية LatteGo قهوة بجودة المقهى ، مع ما يصل إلى 8 مشروبات قهوة مميزة متوفرة بلمسة زر واحدة.


يجمع LatteGo بين الحليب والهواء بسرعة عالية في حجرة الرغوة ، ثم يضيف طبقة كريمية خالية من رذاذ الحليب إلى كوبك بدرجة الحرارة المناسبة.


ستجعل شاشة TFT المزودة بأيقونات تحضير القهوة المعطرة من الحبوب المطحونة حديثًا أمرًا سهلاً.


المميزات:

  • أوتوماتيكية بالكامل
  • سعة الغلاية 1.8 لتر
  • تدعم صينية التنقيط


6. ماكينة قهوة فيليبس مع مطحنة ماكينة تحضير القهوة من فيليبس hd7762

ماكينة قهوة فيليبس

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر ماكينة تحضير القهوة من فيليبس HD7762 من الأجهزة المميزة في سوق الأجهزة المنزلية، حيث تتميز بالعديد من المميزات، فهي تحتوي على مطحنة للقهوة المضمّنة وعاءان لحبوب القهوة، وتحتوي على مؤقّت يسمح لك بالاستيقاظ على رائحة القهوة الطازجة. 


كذلك، يسمح لك الوعاءان الفريدان بالتبديل بين نوعَين من القهوة. وعاءان لحبوب القهوة الطازجة لمزيد من التنوع بفضل الوعاءَين، يمكنك تخزين نوعَين من حبوب القهوة. اختر النوع الذي تريد استخدامه للتخمير. يمكنك الاختيار من بين نوعَين من القهوة أو ابتكار مزيجك الخاص من خلال تحديد النوعَين سويًا.


المميزات:

  • تأتي ماكينة القهوة هذه مع مطحنة للقهوة
  • تحتوي على مؤقّت يسمح لك بالاستيقاظ على رائحة القهوة الطازجة


7. ماكينة قهوة فيليبس 5400

ماكينة قهوة فيليبس

إشتري من أمازون السعودية

تحتوي ماكينة القهوة فيليبس 5400 على 12 نوعًا من القهوة اللذيذة من الحبوب الطازجة، وهي أسهل من أي وقت مضى لتحضير أنواع القهوة المختلفة مثل الإسبرسو والقهوة العادية والكابوتشينو واللاتيه ماكياتو بلمسة زر. 


يسمح لك نظام LatteGo بإضافة رغوة ناعمة كالحرير إلى أنواع الحليب المختلفة، وهو سهل الإعداد ويمكن تنظيفه في أقل من 15 ثانية. 


يمكنك تحضير لغاية 5000 كوب من دون إزالة الترسبات الكلسية بفضل فلتر AquaClean عند تغيير فلتر الآلة بعد تنبيه الآلة بذلك، لن تحتاج إلى إزالة الترسبات الكلسية من الآلة لغاية 5000 كوب.


طريقة استخدام ماكينة القهوة فيليبس

يمكنك استخدام ماكينة القهوة فيليبس بسهولة. أغلبية ماكينات فيليبس تحتوي على مطحنة مضمّنة لحبوب القهوة، للاستمتاع بقهوة مطحونة وطازجة. يجب طحن حبوب القهوة الطازجة قبل التخمير. يحتوي هذا الموديل على مؤقت يسمح لك بضبط وقت التخمير والكثافة لضبط كثافة القهوة من قهوة خفيفة أو متوسطة أو كثيفة جدًا. 


أولًا، افصل الجزء العلوي من كوفي ميكر فيليبس واملأ خزان الماء بالماء حتى يصل إلى المستوى المطلوب. ثانيًا، ارفع غطاء صندوق الحبوب واملأه بحبوب القهوة. ثالثًا، أعد وضع الغطاء مجددًا. رابعًا، اختر نوع القهوة التي ترغب في تحضيرها. خامسًا، اختر كثافة القهوة التي ترغب في تحضيرها. سادسًا، اضغط على زر التشغيل.


قطع غيار ماكينة قهوة فيليبس

يمكنك العثور على قطع غيار ماكينة قهوة فيليبس من خلال محدد موقع مركز الخدمة الخاص بفيليبس. يمكنك أيضًا التحقق من دليل المستخدم والأسئلة المتداولة والنصائح الخاصة بالمنتج من خلال صفحة الدعم الخاصة بفيليبس.


ختاما

تُعد صانعة قهوة فيليبس متعة لكل من يستمتع بنكهة قهوة الإسبريسو. إنها الإجابة المثالية للأشخاص الذين يقدرون البساطة والأجهزة سهلة الاستخدام. إذا كنت تعتبر الجمال أمرًا مهمًا ، فستحب بلا شك صانعات الإسبرسو من Philips هذه.

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات