أفضل مكيف انفرتر لعام 2024

المكيفات الانفرتر هي نوع من المكيفات التي تتميز بكفاءة عالية في استخدام الطاقة. فهي تعمل على تقنية التحكم المتغير بالتردد، والتي تسمح لها بضبمكيف ميديا شباك انفرترط سرعة الضاغط بشكل مستمر، مما ينتج عنه توفير كبير في استهلاك الكهرباء.


هناك العديد من المكيفات الانفرتر المختلفة المتوفرة في السوق، ولكل منها مميزاتها وعيوبها الخاصة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض من أفضل مكيفات انفرتر المتوفرة في السوق، وسنناقش مميزاتها وعيوبها، حتى تتمكن من اختيار المكيف المناسب لك.


مميزات مكيفات انفيرتر


هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها مكيفات انفرتر، والتي تجعلها الخيار الأفضل للكثير من الناس. إليك بعض من هذه المزايا:


كفاءة عالية في استخدام الطاقة: تتمتع مكيفات انفرتر بكفاءة عالية في استخدام الطاقة، حيث يمكنها توفير ما يصل إلى 50% من استهلاك الكهرباء مقارنة بالمكيفات التقليدية.


تبريد سريع وفعال: تتمتع مكيفات انفرتر بتبريد سريع وفعال، حيث يمكنها تبريد الغرفة في وقت قصير.


هدوء في التشغيل: تعمل مكيفات انفرتر بمستوى صوت منخفض، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في غرف النوم والمكاتب.


عمر طويل: تتمتع مكيفات انفرتر بعمر طويل، حيث يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 10 سنوات.


عيوب مكيف انفرتر


على الرغم من المزايا العديدة التي تتمتع بها مكيفات انفرتر، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يجب مراعاتها عند اختيارها. إليك بعض من هذه العيوب:


سعر مرتفع: تتميز مكيفات انفرتر بسعر مرتفع مقارنة بالمكيفات التقليدية.

تعقيد الصيانة: قد تكون مكيفات انفرتر أكثر تعقيدًا في الصيانة مقارنة بالمكيفات التقليدية.

عدم توفرها في جميع الأحجام: قد لا تكون مكيفات انفرتر متوفرة في جميع الأحجام، مما قد يحد من اختيارك.

أفضل أنواع المكيفات الانفرتر

1. مكيف ميديا شباك انفرتر Midea 8,000 BTU U-Shaped Smart Inverter Window Air Conditioner

أفضل مكيف انفرتر

إشتري من أمازون العالمي

إنفيرتر ميديا ​​يو هو مكيف هواء بقوة 8000 وحدة حرارية بريطانية على شكل حرف U لسهولة التركيب وفتح النوافذ بشكل مرن. مع إخراج صوتي يبلغ 42 ديسيبل فقط ، تكون الوحدة هادئة جدًا ، وبما أنها مزودة بتقنية WiFi ، يمكن للمالكين اختيار التحكم فيها من خلال تطبيق أو صوت بعد التكامل مع Google Home أو Amazon Alexa. 


ينتج عن استخدام الوحدة لتقنية العاكس ما يصل إلى 35٪ من توفير الطاقة ، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا من حيث تكاليف الكهرباء. ومع ذلك ، فهي ليست مثالية للنوافذ صغيرة الحجم. سترغب في زيارة قائمتنا لأفضل مكيفات النوافذ الصغيرة للنوافذ الصغيرة.


يأتي مكيف الهواء هذا أيضًا مع شريحة دعم للسماح بتركيب أسهل ويوفر ثلاث سرعات للمروحة للاختيار من بينها. يمكن أيضًا برمجة تشغيله من خلال جهاز ضبط الوقت الخاص به ، ومع وجود سلك طاقة بطول 4.92 قدمًا ، سيكون لدى المستخدمين بعض المرونة في تحديد مكان المنزل لوضعه فيه. 


يمكن للوحدة أيضًا أن توفر دورانًا جيدًا للهواء نظرًا لأن لها رميًا للهواء يبلغ ارتفاعه 20 قدمًا ، ولأنها تحتوي أيضًا على خيار إزالة الرطوبة ، سيتمكن أصحابها أيضًا من تقليل كمية الرطوبة في الهواء كلما كان الجو رطبًا جدًا.


المميزات:

  • أداء هادئ للغاية
  • دعم التطبيق والتحكم الصوتي من خلال اتصال WiFi
  • سهل التنصيب

السلبيات:

  • ليست مثالية للنوافذ صغيرة الحجم 


2. مكيف ال جي انفرتر LG 10,000 BTU Window Air Conditioner

أفضل مكيف انفرتر

إشتري من أمازون العالمي

يمكن تصنيف LG LW1019IVSM كوحدة تكييف نافذة ذكية ورائعة لأنها تدعم اتصال WiFi لأن هذا يسمح بالتحكم من خلال Amazon Alexa أو Google Assistant. على غرار مكيف النافذة الذكية العاكس المزدوج LG 115v ، فإن وحدة تكييف الهواء LG هذه مناسبة للغرف التي يصل حجمها إلى 450 قدمًا مربعًا ، وبما أنها تعتمد على تقنية العاكس المزدوج ، فإن تشغيلها يكون هادئًا مثل 44 ديسيبل عندما تحول إلى وضع السكون وهو أيضًا موفر للطاقة بشكل كبير. 


توفر وحدة التكييف ما يصل إلى أربع سرعات تبريد ومروحة مختلفة ولديها قدرة تبريد تصل إلى 9500 وحدة حرارية بريطانية. ومع ذلك ، قد يشعر البعض بالإحباط بسبب الوزن الثقيل البالغ 63 رطلاً أثناء التثبيت.


تتميز وحدة تكييف الهواء المتطورة من إل جي بتدفق هواء يبلغ 215 قدمًا في الدقيقة ، كما أن كلاً من وحدة التحكم عن بُعد ولوحة المستخدم سهلة الاستخدام للغاية. من السهل أيضًا الوصول إلى مرشحها ، وبما أنه قابل للغسل ، فلن يضطر المالكون إلى إنفاق الكثير من المال على تكاليف الاستبدال. يمكن أيضًا جدولة إيقاف تشغيله أو بدء العمل في أوقات مختلفة بفضل مؤقت 24 ساعة القابل للبرمجة. 


المميزات:

  • تحكم مريح للغاية من خلال التطبيق أو الصوت
  • خرج ضوضاء منخفض
  • رائع للغرف المتوسطة الحجم

السلبيات:

  • وزن ثقيل 63 رطلاً 


3. مكيف انفرتر Pioneer Air Conditioner WYS024G-20 Wall Mount Ductless Inverter+ Mini Split Heat Pump 

أفضل مكيف انفرتر

إشتري من أمازون العالمي

Pioneer WYS024G-19 هو مكيف هواء محمول يتمتع بقدرة تبريد مذهلة تبلغ 24000 وحدة حرارية بريطانية. إنه مصمم ليتم تثبيته على الحائط وبالتالي فهو غير مناسب لتركيب النوافذ. يتكون النظام بأكمله من قسم داخلي بدون مجاري يتميز بلوحة أمامية جذابة ومضخة حرارية تتكون من ضاغط عاكس للتيار المستمر. 


يأتي أيضًا مع جهاز تحكم عن بعد لاسلكي بشاشة LCD وهو مثالي للغرف التي يتراوح حجمها بين 300 و 450 قدمًا مربعًا. ومع ذلك ، قد لا يعجب البعض أنه لا يأتي مع مؤشر تصفية الاختيار.


سيكون للمالكين أيضًا خيار شراء حامل وحدة خارجية للتركيب أو مجموعة أدوات تحكم ذكية للتحكم عن بعد من خلال اتصال إنترنت لاسلكي. بصرف النظر عن تكييف الهواء ، يمكن أيضًا استخدام الوحدة للتدفئة أو إزالة الرطوبة أو حتى التهوية. 


إنه مثالي للاستخدام المنزلي والتجاري الخفيف ، ولأنه يعتمد على تقنية العاكس ، فهو أيضًا موفر للطاقة بشكل كبير. تعمل وظيفة إعادة التشغيل التلقائي على إعادة تشغيله باستخدام الإعدادات المحددة مسبقًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، كما أنه يأتي مع الوضع الليلي الذي يعد مفتاحًا للتكيف مع إعدادات درجة الحرارة الحالية لمزيد من الراحة عند النوم.


المميزات:

  • أربعة أوضاع تشغيل
  • يمكن التحكم فيه لاسلكيًا باستخدام الملحقات المضافة
  • وظيفة إعادة التشغيل التلقائي التي تحفظ الإعدادات في حالة انقطاع التيار الكهربائي

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


4. انفرتر مكيف Della 12000 BTU Mini Split Air Conditioner

مكيف انفرتر

إشتري من أمازون العالمي

يتميز مكيف الهواء سبليت ديلا ميني بقدرة تبريد تصل إلى 12000 وحدة حرارية بريطانية ويأتي مع مضخة حرارية بالإضافة إلى وظيفة إزالة الرطوبة. يأتي مزودًا بمؤقت لمدة 24 ساعة للعمل المبرمج ، وبخرج ضوضاء يبلغ 41 ديسيبل فقط ، فإنه يعد بسهولة أحد أكثر البدائل هدوءًا في السوق. 


الوحدة مثالية للمناطق التي يصل حجمها إلى 750 قدمًا مربعًا ، ويحتوي جهاز التحكم عن بُعد الخاص بها على مستشعر ذكي يلتقط درجة حرارة الغرفة بالضبط بناءً على مكانها بحيث يمكن تعديلها لتقديم تغييرات في الوقت الفعلي. لسوء الحظ ، وجد المستخدمون السابقون صعوبة كبيرة في التثبيت.


تتميز وحدة التكييف الذكية الرائدة بتقنية WiFi بالعديد من الميزات الذكية التي قد يجدها بعض المستخدمين مبتكرة تمامًا. على سبيل المثال ، يأتي مع وضع التشخيص الذاتي / التنظيف للصيانة الروتينية السهلة ووضع توفير الطاقة البيئية للحفاظ على تكاليف الاستهلاك منخفضة ويمكن التحكم فيها بفضل استخدامه لتقنية العاكس. سيتمكن المستخدمون أيضًا من التبديل بين سرعات متعددة للمروحة.


المميزات:

  • ميزات ذكية مبتكرة للغاية
  • له مؤقت 24 ساعة
  • خرج ضوضاء منخفض جدًا

السلبيات:

  • قد يكون من الصعب التثبيت 


5. مكيف سبليت انفرتر Innovair Air Conditioner Inverter Ductless Wall Mount Mini Split

أفضل مكيف انفرتر

إشتري من أمازون العالمي

إن مكيف الهواء المنفصل المصغر الخالي من القنوات Innovair هو وحدة مثالية بسعة تبريد تصل إلى 12000 وحدة حرارية بريطانية. يسمح باتصال WiFi ويستخدم تقنية العاكس للحفاظ على انخفاض تكاليف الطاقة وتحت السيطرة. 


يمكن للوحدة أن تعمل إما في وضع تبريد التيار المتردد أو وضع تسخين المضخة الحرارية وتأتي مع مجموعة تركيب 16 قدمًا. يمكن أيضًا ضبط الوحدة لإزالة الرطوبة والتخلص من الرطوبة في الغرفة. لسوء الحظ ، قد يكون التثبيت صعبًا بالنسبة للبعض.


تأتي وحدة التكييف هذه مع نظام ترشيح فعال للغاية. يتميز بفلتر رائحة ، وفلتر كاتشين ، وفلتر فيتامين سي ، وفلتر هيبا للحصول على هواء نقي حقًا. يأتي مع جهاز تحكم عن بعد يحتوي أيضًا على شاشة LCD لمراقبة درجة الحرارة الحالية في الغرفة وإجراء التعديلات وفقًا لذلك. 


إنه مثالي للاستخدام المنزلي والتجاري الخفيف على حد سواء ، ويسمح جهاز التحكم عن بعد الخاص به للمستخدمين بضبط جميع الإعدادات التي يحتاجون إليها دون الحاجة إلى الوصول إليها.


المميزات:

  • من السهل جدا التثبيت 
  • فلاتر متعددة لتنظيف الهواء بكفاءة
  • اتصال WiFi للتحكم في التطبيق

السلبيات:

  • قد يكون من الصعب التثبيت بالنسبة للبعض 


6. مكيف انفرتر Klimaire 12,000 BTU 20.8 SEER2 Ductless Mini-Split Inverter Air Conditioner

أفضل مكيف انفرتر

إشتري من أمازون العالمي

يوفر مكيف الهواء المنفصل Klimaire Ductless Mini قدرة تبريد تصل إلى 12000 وحدة حرارية بريطانية ، مما يجعله مثاليًا للمناطق التي تصل إلى 550 قدمًا مربعة.وحدة التكييف هي نظام كامل يأتي مع وحدة داخلية وخارجية وتركيب 15 قدمًا عدة ، وهو أمر رائع لأن المالكين لن يحتاجوا إلى شراء هذا بشكل منفصل. 


تأتي الوحدة أيضًا مع ميزة إعادة التشغيل التلقائي التي ستعمل على إعادة تشغيلها بنفس الإعدادات بعد انقطاع التيار الكهربائي وتضمن التشغيل الهادئ بفضل إخراج ضوضاء منخفض للغاية يبلغ 25 ديسيبل. ومع ذلك ، وجد بعض المالكين السابقين صعوبة في تثبيت أنفسهم.


يأتي جهاز التحكم عن بعد الخاص بوحدة التيار المتردد مزودًا أيضًا بمستشعر بحيث يمكن الشعور بتعديلات درجة الحرارة التي يتم إجراؤها أينما كانت ، ولأنها تأتي بوظيفة التنظيف التلقائي ، فلن يضطر المالكون للقلق بشأن تراكم الأوساخ بالداخل. تحتوي وحدة التكييف أيضًا على مؤقت للعمل المجدول وتأتي مع فلاتر قابلة للغسل يمكن إخراجها سريعًا للتنظيف.


المميزات:

  • مجموعة واسعة من الميزات الذكية
  • المرشحات قابلة للغسل ويمكن الوصول إليها بسهولة
  • لديه وظيفة التنظيف الذاتي التلقائي

السلبيات:

  • قد يكون من الصعب على المستخدمين التثبيت بأنفسهم. 


الفرق بين مكيف انفرتر والعادي

مكيف انفرتر هو جهاز يستخدم تقنية متطورة تسمح له بتعديل سرعة الضاغط (الكمبريسور) حسب الحاجة. هذا يعني أنه يستهلك كمية أقل من الكهرباء ويوفر في فاتورة الكهرباء. كما أنه يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة دون تقلبات كبيرة. ويعمل بشكل هادئ وسلس.


بينما المكيف العادي هو جهاز يستخدم تقنية قديمة تجعله يعمل بسرعة ثابتة للضاغط (الكمبريسور). هذا يعني أنه يستهلك كمية كبيرة من الكهرباء ويزيد من فاتورة الكهرباء. كما أنه يسبب تقلبات في درجة حرارة الغرفة بين البرودة والحرارة. ويصدر ضوضاء واهتزازات.


كيف اعرف المكيف انفرتر

هناك عدة طرق لمعرفة ما إذا كان المكيف انفرتر أم لا.


البحث عن كلمة Inverter على المكيف: عادةً ما يتم نقش كلمة Inverter على المكيف، إما على الجزء الخارجي من المكيف أو على الشاشة الداخلية.

النظر إلى سعر المكيف: عادةً ما تكون مكيفات الانفرتر أغلى من مكيفات التقليدي.

السؤال عن المكيف في المتجر: إذا كنت غير متأكد مما إذا كان المكيف انفرتر أم لا، يمكنك أن تسأل البائع في المتجر.


إذا كنت تبحث عن مكيف يوفر لك الكهرباء ويدوم لفترة طويلة، فإن مكيفات الانفرتر هي الخيار الأفضل لك.


الفرق بين مكيف T1 و T3

يشير مصطلح T1 إلى مكيفات الهواء التي تم تصميمها للعمل في المناطق المعتدلة، بينما يشير مصطلح T3 إلى مكيفات الهواء التي تم تصميمها للعمل في المناطق الاستوائية. تختلف مكيفات T1 عن مكيفات T3 في عدة جوانب، منها:


درجة الحرارة: تتمتع مكيفات T3 بقدرة أكبر على تبريد الهواء في درجات الحرارة المرتفعة، حيث يمكنها العمل في درجات حرارة تصل إلى 55 درجة مئوية، بينما تتمتع مكيفات T1 بقدرة أقل على تبريد الهواء في درجات الحرارة المرتفعة، حيث يمكنها العمل في درجات حرارة تصل إلى 43 درجة مئوية.


الكفاءة: تتمتع مكيفات T3 بكفاءة أعلى في استخدام الطاقة من مكيفات T1، حيث يمكنها توفير ما يصل إلى 10% من استهلاك الكهرباء.


العمر الافتراضي: تتمتع مكيفات T3 بعمر افتراضي أطول من مكيفات T1، حيث يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 10 سنوات، بينما يمكن أن تدوم مكيفات T1 لمدة تصل إلى 7 سنوات.


إذا كنت تعيش في منطقة ذات درجات حرارة مرتفعة، فإن مكيف T3 هو الخيار الأفضل لك. أما إذا كنت تعيش في منطقة ذات درجات حرارة معتدلة، فإن مكيف T1 هو الخيار الأفضل لك.


هل يمكن تحويل المكيف العادي إلى انفرتر

لا يمكن تحويل المكيف العادي إلى انفرتر، وذلك لأن مكيفات الانفرتر تحتوي على مكونات مختلفة عن مكيفات العادية، مثل محول ترددي (Inverter) وهو المسؤول عن تغيير سرعة الضاغط، مما يسمح للمكيف بضبط درجة الحرارة المطلوبة بدقة أكبر وتوفير المزيد من الطاقة.


إذا كنت ترغب في الحصول على مكيف انفرتر، فستحتاج إلى شراء مكيف جديد مزود بتقنية الانفرتر.


هل تبريد التكييف الانفرتر ضعيف؟

لا، تبريد التكييف الانفرتر ليس ضعيفًا، بل إنه في الواقع أكثر كفاءة من التكييف العادي. وذلك لأن التكييف الانفرتر يعمل على تقنية التحكم المتغير بالتردد، والتي تسمح له بضبط سرعة الضاغط بشكل مستمر، مما ينتج عنه توفير كبير في استهلاك الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك، فإن التكييف الانفرتر يحافظ على درجة الحرارة المطلوبة بدقة أكبر، مما يوفر لك الراحة والرضا.


فيما يلي بعض من مزايا مكيفات الانفرتر:


كفاءة عالية في استخدام الطاقة: يمكن لمكيفات الانفرتر توفير ما يصل إلى 50% من استهلاك الكهرباء مقارنة بالمكيفات التقليدية.


تبريد سريع وفعال: يمكن لمكيفات الانفرتر تبريد الغرفة في وقت قصير.


هدوء في التشغيل: تعمل مكيفات الانفرتر بمستوى صوت منخفض، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في غرف النوم والمكاتب.


عمر طويل: تتمتع مكيفات الانفرتر بعمر طويل، حيث يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 10 سنوات.


إذا كنت تبحث عن مكيف يتمتع بكفاءة عالية في استخدام الطاقة، وتبريد سريع وفعال، وهدوء في التشغيل، وعمر طويل، فإن مكيفات الانفرتر هي الخيار الأفضل لك.


ما هو المكيف الانفيرتر؟

المكيف الانفيرتر هو نوع من المكيفات يعمل على تقنية التحكم المتغير بالتردد، والتي تسمح له بضبط سرعة الضاغط بشكل مستمر، مما ينتج عنه توفير كبير في استهلاك الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك، فإن المكيف الانفيرتر يحافظ على درجة الحرارة المطلوبة بدقة أكبر، مما يوفر لك الراحة والرضا.


فيما يلي بعض من مزايا مكيفات الانفيرتر:


كفاءة عالية في استخدام الطاقة: يمكن لمكيفات الانفيرتر توفير ما يصل إلى 50% من استهلاك الكهرباء مقارنة بالمكيفات التقليدية.

تبريد سريع وفعال: يمكن لمكيفات الانفيرتر تبريد الغرفة في وقت قصير.

هدوء في التشغيل: تعمل مكيفات الانفيرتر بمستوى صوت منخفض، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في غرف النوم والمكاتب.

عمر طويل: تتمتع مكيفات الانفيرتر بعمر طويل، حيث يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 10 سنوات.


إذا كنت تبحث عن مكيف يتمتع بكفاءة عالية في استخدام الطاقة، وتبريد سريع وفعال، وهدوء في التشغيل، وعمر طويل، فإن مكيفات الانفيرتر هي الخيار الأفضل لك.


ختاما

في الختام، تعد مكيفات انفرتر خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن مكيف يتمتع بكفاءة عالية في استخدام الطاقة، وتبريد سريع وفعال، وهدوء في التشغيل، وعمر طويل. ومع ذلك، يجب مراعاة سعرها المرتفع وتعقيد الصيانة عند اختيارها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-