أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل العطور المائية لعام 2024

العطور المائية هي نوع من العطور التي تتميز برائحة منعشة وخفيفة. تتكون عادةً من الماء والكحول والزيوت الأساسية، وهي مثالية للاستخدام في الأيام الصيفية الحارة أو المناسبات غير الرسمية.


إذا كنت تبحث عن عطر منعش وخفيف يناسبك في الأيام الصيفية الحارة أو المناسبات غير الرسمية، فإن العطور المائية هي خيار رائع لك. 

أفضل عطور مائية

1. عطر مائي Giorgio Armani Acqua di Gioia

عطر مائي

إشتري من أمازون السعودية 

مع الروائح الأساسية من الياسمين والجاردينيا والأخشاب الدافئة ، هذا العطر مستوحى من ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في إيطاليا.


2. عطر مائي Maison Francis Kurkdjian Paris Aqua Celestia Cologne Forte Eau de Parfum

عطر مائي

إشتري من أمازون العالمي

هذا العطر الخفيف  منعش ونظيف ، مع مكونات من البرغموت والكشمش الأسود والياسمين والميموزا. إنها تستمد إشاراتها من البحر والسماء.


3. عطر مائي Henry Rose Jake's House

عطر مائي


لا يثير العطر المسمى Jake's House المشاعر الساحرة المسكرة ، لكن لا تحكم على العطر من خلال اسمه. يوصف بأنه "نضارة مائية نظيفة" ممزوجة بـ "زهر العسل" للحصول على "لمسة نهائية خفيفة ونظيفة من المسك".


4. عطر مائي Le Labo Baie 19 Eau de Parfum

أفضل العطور المائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تحب رائحة الهواء بعد هطول أمطار غزيرة ، فستحب هذا العطر. يحتوي العطر المنعش والخشبي على مكونات من توت العرعر الجاف والباتشولي والأوراق الخضراء.


5. عطر مائي Maison Margiela Replica Beach Walk

أفضل العطور المائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كل ما عليك فعله هو رش هذا العطر لالتقاط تلك المشاعر الصيفية الخالية من الهموم حتى عندما لا يكون الموسم مناسبًا. تشمل الروائح مزيجًا من البرغموت والفلفل الوردي وحليب الشمس وحليب جوز الهند والمسك.


6. عطر مائي Dedcool Fragrance 01 Taunt

عطر مائي

إشتري من أمازون العالمي

يعد DedCool's Fragrance 01 Taunt أحد أكثر الروائح شهرة للعلامة التجارية ، وهو عطر فاخر ومنعش ، مع لمسة من الحلاوة بفضل الفانيليا. يحتوي على مكونات أخرى من البرغموت والعنبر والندى الطازج.


7. عطر مائي Jo Malone Wood Sage & Sea Salt Cologne

عطر مائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستشعر وكأنك في البحار المفتوحة مع هذا العطر أحد مكوناته الرئيسية هو ملح البحر. كما أنه متوازن مع المكونات الترابية لبذور المريمية والأمبريت.


8. عطر مائي Phlur S.C. 59 Eau de Parfum

عطر مائي


يأتي عطر Phlur مستوحى من "نوادي ركوب الأمواج الجريئة في الخمسينيات من القرن الماضي". تستحضر أيام الصيف الطويلة والمرح بفضل روائح النعناع وقشر الليمون وزهرة البرتقال والعنبر.


9. عطر مائي Tom Ford Neroli Portofino Eau de Parfum

عطر مائي


تخيل أنك في الريفيرا الإيطالية في كل مرة تقوم فيها برش هذا العطر. تحتوي الرائحة المنعشة على زهر البرتقال التونسي والبرغموت الإيطالي والليمون الصقلي.


10. عطر مائي Creed Virgin Island Water Fragrance

عطر مائي

إشتري من أمازون العالمي

يوصف بأنه يجسد "الروعة الاستوائية التي تحملها الرياح التجارية عبر قناة السير فرانسيس دريك في منطقة البحر الكاريبي" ، هذا العطر فاكهي ومنعش ورائع. 


يتميز بمكونات عليا من البرغموت الصقلي الأبيض والليمون الجامايكي واليوسفي الصقلي. قلب العطر الكركديه والإيلنغ والياسمين الهندي ؛ وقاعدة العطر من مسك التونكين والخشب الاستوائي.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل العطور المائية لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات