أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر كارتير لابانتير: عطر الأنثى الفاتنة

كارتير لابانتير هو عطر أنثوي فاخر من كارتير، تم إصداره عام 2015. يتميز هذا العطر برائحة غنية ومثيرة تدوم طويلاً.

عطر كارتير لابانتير


يتكون عطر كارتير لابانتير من مقدمة من اليوسفي والفلفل الوردي والياسمين. قلب العطر من الورد والمسك والفانيليا. قاعدة العطر من خشب الصندل والعود والعنبر.


عطر كارتير لابانتير هو عطر مثالي للمرأة التي تبحث عن عطر يعكس شخصيتها الفاتنة والقوية. يناسب هذا العطر جميع المناسبات، سواء كانت رسمية أو غير رسمية.


مكونات عطر كارتير لابانتير


المكونات العليا: اليوسفي، الفلفل الوردي، الياسمين

المكونات الوسطى: الورد، المسك، الفانيليا

المكونات الأساسية: خشب الصندل، العود، العنبر


سعر عطر كارتير لابانتير


يتوفر عطر كارتير لابانتير في عبوات سعة 50 مل و75 مل و100 مل. يتراوح سعر عطر كارتير لابانتير بين 200 و590 ريال سعودي.


تقييم عطر كارتير لابانتير


حصل عطر كارتير لابانتير على تقييمات عالية من قبل مستخدميه. حيث أشاد العديد من المستخدمين برائحة العطر الجميلة والغنية التي تدوم طويلاً. كما أشادوا بتصميم عطر كارتير لابانتير الأنيق والعصري.


كارتير لابانتير: عطر للمرأة العصرية


كارتير لابانتير هو عطر للمرأة العصرية التي تبحث عن عطر يعكس شخصيتها الفاتنة والقوية. يتميز هذا العطر برائحة جميلة وغنية تدوم طويلاً، كما يتميز بتصميم أنيق وعصري.


كارتير لابانتير: عطر للمرأة التي تحب المغامرة


كارتير لابانتير هو عطر للمرأة التي تحب المغامرة. إنها امرأة قوية وشجاعة، لا تخشى أن تكسر القواعد. إنها امرأة تحب الحياة وتتمتع بكافة تفاصيلها.


كارتير لابانتير هو عطر يعكس شخصية هذه المرأة. إنه عطر يجمع بين الأنوثة والجرأة، بين النعومة والقوة. إنه عطر يمنح المرأة الثقة التي تحتاجها لتتألق في كل مكان تذهب إليه.


إذا كنت تبحثين عن عطر يعكس شخصيتك الفاتنة والقوية، فإن كارتير لابانتير هو العطر المثالي لك. إنه عطر سيجعلك تشعرين بالثقة والسعادة والانتعاش طوال اليوم.

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات