أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل مرطبات المهبل لعام 2024

المرطبات المهبلية هي منتجات مصممة لتوفير الرطوبة إلى المهبل. يمكن أن تكون مفيدة للنساء اللاتي يعانين من جفاف المهبل، والذي يمكن أن يسبب الانزعاج أثناء الجماع أو الأنشطة اليومية. 


تأتي المرطبات المهبلية في أشكال مختلفة، بما في ذلك الكريمات والمواد الهلامية والتحاميل. وهي مصنوعة من مكونات طبيعية لطيفة وآمنة للبشرة الحساسة.


تعمل المرطبات المهبلية عن طريق تجديد الترطيب الطبيعي الذي ينتجه الجسم. هذا يمكن أن يساعد على تخفيف الانزعاج وتحسين الراحة أثناء الجماع. يمكن أن تساعد المرطبات المهبلية أيضًا في منع تهيج والتهاب منطقة المهبل.


بشكل عام، تعتبر المرطبات المهبلية طريقة آمنة وفعالة لتحسين صحة المهبل وراحته. إذا كنت تعاني من جفاف المهبل، فتحدث إلى طبيبك أو الصيدلي حول أفضل مرطب مهبلي لك.


فيما يلي بعض النصائح لاستخدام المرطبات المهبلية:


اختر مرطبًا مهبليًا مصنوعًا من مكونات طبيعية لطيفة وآمنة للبشرة الحساسة.

استخدم المرطب حسب توجيهات الشركة المصنعة.

لا تستخدم المرطب المهبلي أكثر من مرة يوميًا.

إذا كنت تعاني من أي تهيج، فتوقف عن استخدام المرطب واتصل بطبيبك.

افضل مرطب مهبلي 

1. مرطب مهبلي Replens Long-Lasting Vaginal Moisturizer, 14ct with reusable applicator

مرطبات المهبل

إن المرطب المهبلي هذا ، هو علامة تجارية موصى بها من قبل الطبيب تساعد على تجديد رطوبة المهبل من خلال استكمال تزييت الجسم الطبيعي. 


يستمر لمدة تصل إلى 3 أيام ويتضمن 14 تطبيقًا مع أداة تطبيق قابلة لإعادة الاستخدام سهلة الاستخدام وخالية من الفوضى. هذا المرطب المهبلي مثالي للنساء اللواتي يعانين من جفاف المهبل ، ويوفر راحة طويلة الأمد.


المميزات:

  • راحة طويلة الأمد تصل إلى 3 أيام
  • أوصى الطبيب العلامة التجارية
  • يكمل ترطيب الجسم الطبيعي
  • قضيب قابل لإعادة الاستخدام وخالي من الفوضى
  • يتضمن 14 تطبيقًا


2. مرطب مهبلي طبيعي Pharmapulse Vaginal Moisturizer, Vulva Balm Cream, Intimate Skin Care, Menopause Support

مرطبات المهبل

إشتري من أمازون العالمي

فارمابولس فولفا بالم كريم والمرطب المهبلي هو تركيبة طبيعية بالكامل وخالية من الهرمونات توفر راحة فورية للجفاف والحكة والتهيج وغيرها من المضايقات المرتبطة بانقطاع الطمث أو الرضاعة الطبيعية أو غيرها من الحالات. 


تم تصميم تركيبته غير اللاصقة والقائمة على الزيت لتوفير عناية دقيقة للبشرة وترطيب المناطق الأكثر حساسية في جسمك دون التسبب في عدوى الخميرة أو عدوى المسالك البولية. يتكون الكريم من مكونات ممتازة وخالية من المواد الكيميائية الضارة والأصباغ الاصطناعية والعطور والمواد الحافظة.


المميزات:

  • تركيبة طبيعية بالكامل وخالية من الهرمونات
  • يوفر راحة فورية للجفاف والحكة والتهيج وغيرها من المضايقات
  • تركيبة غير لزجة وقائمة على الزيت آمنة للاستخدام


3. مرطب لجفاف المهبل Vagisil Prohydrate Internal Vaginal Moisturizer

مرطبات المهبل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

احصلي على الراحة من الجفاف المهبلي باستخدام Vagisil Prohydrate المرطب المهبلي الداخلي. إنها تركيبة سريعة المفعول وطويلة الأمد يمكن تطبيقها قبل العلاقة الحميمة. 


هذا المرطب المهبلي والمزلق الشخصي للجنس يعالج جفاف المهبل من خلال العمل مع التزليق الطبيعي لجسمك ، ويشعر وكأنه رطوبتك الطبيعية. 


علاوة على ذلك ، فهو لا يأتي بدون عطور أو أصباغ أو مواد حافظة أو إستروجين مضافة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مادة تشحيم مهبلية ملتصقة بالحيوية وتخلق فوضى أقل.


المميزات:

  • تركيبة سريعة المفعول وطويلة الأمد
  • يشعر وكأنه رطوبتك الطبيعية
  • لا يوجد عطور أو صبغات أو مواد حافظة أو إستروجين مضافة
  • مادة تزييت مهبلية ملتصقة بيولوجيًا لتقليل الفوضى


4. مرطب مهبلي AH! YES® VM Water Based Vaginal Moisturizer 

مرطبات المهبل

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم YES VM لتقليل مخاطر الآثار الجانبية والحساسية. توفير محلول طبيعي لمعالجة ترطيب المنطقة الحساسة. هذا المرطب الطبيعي عضوي أيضًا. 


VM هو مرطب مهبلي سريع المفعول قائم على الماء يعيد ترطيب أنسجة المهبل الحساسة. كما يخفف من جفاف المهبل والتهيج والحكة والحرقان بسرعة. يخفف الأعراض التي تسببها التغيرات الهرمونية.


 تمت صياغة YES VM لمطابقة الرقم الهيدروجيني الطبيعي للمهبل. تم تصميم خصائص مكوناتنا لتتناسب مع أنسجة المهبل ، مما يعني أن مرطبات المهبل لدينا متوافقة مع المناطق الحميمة.


المميزات:

  • مناسب للبشرة الحساسة 
  • سريع المفعول


5. مرطب مهبلي Medicine Mama's Apothecary Vmagic Organic Vulva Balm, Intimate Skin Care, Menopause Support

مرطبات المهبل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Vmagic هو بلسم عضوي للفرج ومنتجات العناية الأنثوية التي تلطف وتحمي وترطب البشرة الحساسة والعطاء. يساعد في تخفيف الجفاف والحكة والحرقان والانزعاج الناجم عن التغيرات الهرمونية والاحتكاك والحلاقة. 


هذا المرطب الذي ينصح به أطباء الأمراض الجلدية وأمراض النساء آمن لجميع الأعمار ويحتوي على فوائد حيوية ومضادات الأكسدة لحماية متوازنة من درجة الحموضة. استخدميه يوميًا في وقت النوم للحصول على أفضل النتائج.


المميزات:

  • عضوي وخالي من الهرمونات
  • يلطف ويحمي البشرة الحساسة والعطاء
  • يساعد في تخفيف الجفاف والحكة والحرقان وعدم الراحة


6. مرطب مهبلي Carlson - Key-E Suppositories, 30 IU (10 mg) Vitamin E Suppository

مرطبات المهبل

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم تحاميل فيتامين إي من كارلسون خصيصًا للمساعدة في استعادة الترطيب في المناطق الحساسة والجافة. مع 20 مجم (30 وحدة دولية) من فيتامين هـ ، فإن هذه التحاميل لا تلطف المناطق الجافة فحسب ، بل تشفيها أيضًا بشكل فعال. 


التركيبة المعتمدة غير المعدلة وراثيًا خالية من البارابين و PABA ، مما يضمن تجربة آمنة ولطيفة. لا يتم اختبار تحاميل فيتامين إي من كارلسون على الحيوانات ، مما يجعلها خيارًا خاليًا من القسوة. بفضل مكوناتها القوية وعالية الجودة ، توفر هذه التحاميل الراحة والراحة التي تحتاجها لتجربة مريحة.


المميزات:

  • يعيد التزليق
  • يهدئ ويعالج المناطق الجافة
  • غير معدلة وراثيًا معتمدة


7. مرطب مهبلي Luvena Moisturizer - Vaginal Moisturizer & Menopause Support for Women

مرطبات المهبل

إشتري من أمازون العالمي

Luvena Moisturizer عبارة عن مرطب ومزلق مائي للمهبل مصنوع من تركيبة فريدة من المكونات الآمنة التي ينصح بها أطباء أمراض النساء والمصممة لمعالجة الانزعاج والتهيج الناجم عن الجفاف الحميم. 


لا يحتوي على البارابين أو الجلسرين وهو مصمم من أجل صحتك وراحة بالك. يأتي المرطب مع أداة تطبيق سهلة الاستخدام تساعد على استهداف الجفاف والتهيج بتركيبة آمنة وصحية تعزز الرطوبة الطبيعية لجسمك. تمت الموافقة عليه من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) للمساعدة في تخفيف أعراض الجفاف.


المميزات:

  • آمن لجميع أنواع البشرة
  • يوفر راحة طويلة الأمد
  • يعيد التوازن الأنثوي


هل أعجبك مقالنا حول افضل مرطبات المهبل لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات