أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل كريمات ترطيب المهبل لعام 2024

كريمات ترطيب المهبل هي منتجات مصممة لتوفير الرطوبة إلى المهبل. يمكن أن تكون مفيدة للنساء اللاتي يعانين من جفاف المهبل، والذي يمكن أن يسبب الانزعاج أثناء الجماع أو الأنشطة اليومية. 


تأتي المرطبات المهبلية في أشكال مختلفة، بما في ذلك الكريمات والمواد الهلامية والتحاميل. وهي مصنوعة من مكونات طبيعية لطيفة وآمنة للبشرة الحساسة.


تعمل كريمات ترطيب المهبل عن طريق تجديد الترطيب الطبيعي الذي ينتجه الجسم. هذا يمكن أن يساعد على تخفيف الانزعاج وتحسين الراحة أثناء الجماع. يمكن أن تساعد المرطبات المهبلية أيضًا في منع تهيج والتهاب منطقة المهبل.


بشكل عام، تعتبر المرطبات المهبلية طريقة آمنة وفعالة لتحسين صحة المهبل وراحته. إذا كنت تعاني من جفاف المهبل، فتحدث إلى طبيبك أو الصيدلي حول أفضل مرطب مهبلي لك.


فيما يلي بعض النصائح لاستخدام المرطبات المهبلية:


اختر مرطبًا مهبليًا مصنوعًا من مكونات طبيعية لطيفة وآمنة للبشرة الحساسة.

استخدم المرطب حسب توجيهات الشركة المصنعة.

لا تستخدم المرطب المهبلي أكثر من مرة يوميًا.

إذا كنت تعاني من أي تهيج، فتوقف عن استخدام المرطب واتصل بطبيبك.

افضل كريم لترطيب المهبل

1. كريم مرطب للمهبل Pharmapulse Vaginal Moisturizer, Vulva Balm Cream, Intimate Skin Care, Menopause Support

كريم مرطب للمهبل

إشتري من أمازون العالمي

فارمابولس فولفا بالم كريم والمرطب المهبلي هو تركيبة طبيعية بالكامل وخالية من الهرمونات توفر راحة فورية للجفاف والحكة والتهيج وغيرها من المضايقات المرتبطة بانقطاع الطمث أو الرضاعة الطبيعية أو غيرها من الحالات. 


تم تصميم تركيبته غير اللاصقة والقائمة على الزيت لتوفير عناية دقيقة للبشرة وترطيب المناطق الأكثر حساسية في جسمك دون التسبب في عدوى الخميرة أو عدوى المسالك البولية. يتكون الكريم من مكونات ممتازة وخالية من المواد الكيميائية الضارة والأصباغ الاصطناعية والعطور والمواد الحافظة.


المميزات:

  • تركيبة طبيعية بالكامل وخالية من الهرمونات
  • يوفر راحة فورية للجفاف والحكة والتهيج وغيرها من المضايقات
  • تركيبة غير لزجة وقائمة على الزيت آمنة للاستخدام


2. كريم مهبلي BeeFriendly Organic Vaginal Moisturizer, USDA Certified

كريم مرطب للمهبل

إشتري من أمازون العالمي

المرطب العضوي المهبلي BeeFri Friendly هو كريم طبيعي وعضوي يساعد على تجديد وترطيب جفاف المهبل الناجم عن انقطاع الطمث أو الرضاعة الطبيعية أو غير ذلك من الظروف. 


يحتوي على مكونات عضوية معتمدة تعمل على تقليل التهيج والحكة والاحمرار وحرقان المناطق الحميمة. هذا المرطب الأنثوي ناعم وقوامه زيتي ، وقد تم تركيبه بحيث لا يسبب التهابات الخميرة أو عدوى المسالك البولية. 


إنه مصنوع يدويًا بمكونات طبيعية وعضوية بنسبة 100٪ في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية. يرطب الكريم المهبلي بعمق ويتركز بشكل كبير بدون مواد مالئة أو مواد رابطة أو مواد كيميائية ضارة.


المميزات:

  • جميع المكونات طبيعية وعضوية
  • يقلل من التهيج والحكة والاحمرار وحرقان المناطق الحميمة
  • تركيبة لا تسبب التهابات الخميرة أو التهابات المسالك البولية


3. كريم مرطب لجفاف المهبل NewLife Naturals USDA Certified Organic Vulva Cream

كريم مرطب للمهبل

إشتري من أمازون العالمي

NewLife Naturals Organic Vulva Cream هو كريم وبلسم مهبلي عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية يرطب بشرتك ويحميها ويلطفها. 


يوفر الراحة لأعراض انقطاع الطمث مثل جفاف المهبل والتهيج وعدم الراحة. هذا الكريم مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية بمكونات طبيعية عضوية معتمدة ، بما في ذلك زيت الزيتون وشمع العسل وزيت اللوز وزبدة الشيا. 


إنه خالي من الإستروجين ، غير معدّل وراثيًا ، خالي من القسوة ، خالي من المواد الحافظة ، خالٍ من الصويا ، وخالٍ من جميع الأصباغ والعطور.


المميزات:

  • يخفف من أعراض سن اليأس مثل جفاف المهبل والتهيج وعدم الراحة
  • مكونات عضوية معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية


4. كريم مرطب لمنطقة المهبل Peach Me vulva balm by Peachyness I Organic vaginal moisturizer for feminine itch and vaginal dryness

كريم مرطب للمهبل

إشتري من أمازون العالمي

Peach Me by Peachyness هو مرطب عضوي للمهبل يخفف الجفاف والحكة والحرق والتهيج والاحمرار وغيرها من المضايقات التي تسببها التغيرات الهرمونية وانقطاع الطمث والحمل والحلاقة والجنس والملابس الضيقة والدورة الشهرية وغير ذلك. 


ينصح به أطباء الأمراض الجلدية والتوليد لجميع الأعمار وأنواع البشرة. الكريم خالي من الهرمونات والعطور والمواد الكيميائية والمواد الحافظة والبترول والبارابين. له رائحة خفيفة من جوز الهند / زبدة الشيا ولا يترك بقع دهنية. المنتج مضمون لتلبية رضا العملاء أو استرداد الأموال في غضون 30 يومًا.


المميزات:

  • تأثير ترطيب طويل الأمد
  • راحة فورية لمختلف المضايقات الأنثوية
  • أوصت به أطباء النساء والتوليد والأمراض الجلدية
  • خالي من الهرمونات والعطور والكيماويات والمواد الحافظة والبترول والبارابين
  • ضمان إرضاء العميل لمدة 30 يومًا أو استرداد الأموال


5. كريم مرطب مهبلي Vanibiss Organic Vulva Balm - Vulva Cream & Vaginal Moisturizer for Dryness

كريم مرطب للمهبل

إشتري من أمازون العالمي

Vanibiss Organic Vulva Balm Cream هو منتج متعدد الاستخدامات للعناية بالبشرة الحميمة يرطب ويخفف الجفاف والتهيج والغضب والانزعاج العام في منطقة الفرج بسبب عوامل مختلفة مثل انقطاع الطمث والتمارين والنشاط الحميم والتغيرات الهرمونية والحمل ووسائل منع الحمل. 


يساعد على تجديد الجلد الجاف وأنسجة الفرج ، ويوازن مستويات الأس الهيدروجيني الحميمة ، ويحمي من الاحتكاك والفرك. صُنع في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو يناسب جميع الأعمار وأنواع البشرة وخالٍ من الهرمونات والأصباغ الاصطناعية والعطور والمواد الحافظة والبارابين والكبريتات وفول الصويا والحشو والمواد اللاصقة والنفط.


المميزات:

  • كريم متعدد الأغراض للعناية اليومية بالبشرة الحميمة
  • يخفف من جفاف المهبل والتهيج والغضب والانزعاج العام
  • يساعد على تجديد شباب الجلد الجاف وأنسجة الفرج وموازنة مستويات الأس الهيدروجيني الحميمة


6. كريم ترطيب مهبلي Lady Ease Organic Vaginal Cream Comforts Vaginal Dryness

كريم مرطب للمهبل

إشتري من أمازون العالمي

كريم Lady Ease Vaginal Cream عبارة عن مزيج فاخر من الزيوت والزبدة النقية والعضوية المعصورة على البارد. تم تصميمه خصيصًا لتخفيف جفاف المهبل الناجم عن انقطاع الطمث وانقطاع الطمث وعوامل أخرى. 


بفضل قوامه الناعم والخفيف ، يوفر هذا الكريم راحة فورية عن طريق ترطيب منطقة المهبل. يمكنك استخدامه براحة البال لأنه خالي من الهرمونات والبارابين وخالي من العطور والمواد الحافظة ولا يحتوي على مواد كيميائية. 


يغذي كريم Lady Ease Vaginal Cream ويرطب منطقة المهبل الحساسة ، مما يجعلك تشعرين بالجمال والثقة. سواء كنت تعانين من تغيرات هرمونية ، أو خضعتِ لعلاج السرطان ، أو تريدين ببساطة تجديد منطقة المهبل ، فإن Lady Ease هنا لتوفر لك الراحة وراحة البال التي تستحقها.


المميزات:

  • مغذي ومرطب
  • راحة فورية
  • مكونات نقية وعضوية


7. مرهم مرطب للمهبل Female Rituals Vulva Moisturizing Cream - Clinically Tested Unscented Vaginal Moisturizer For Dryness

كريم مرطب للمهبل

إشتري من أمازون العالمي

Female Rituals Vulva Cream هو كريم طبي لترطيب المهبل مهبلي غير معطر تم اختباره سريريًا مصمم خصيصًا لتوفير الراحة والتخفيف من الجفاف والحكة والحرق والرائحة والتهيج. 


إنه الحل المفضل لديك لترطيب المنطقة الأكثر حساسية وتلطيفها وتحقيق التوازن بينها. سواء كنت تعانين من علامات انقطاع الطمث أو الرضاعة الطبيعية أو التغيرات الهرمونية الطبيعية ، فإن هذا الكريم يساعد في الحفاظ على الانسجام الهرموني ويوفر الدعم الذي تحتاجينه لتشعري بالتوازن والثقة. 


مصنوع من مكونات نقية وطبيعية ، وهو يحافظ على النباتات الطبيعية للأجزاء الحميمة ويعزز بيئة مهبلية صحية ومريحة. بفضل الحماية غير المعطرة ، يمكنك الوثوق بأنك تمنح منطقتك الحميمة الرعاية النقية الخالية من المواد الكيميائية التي تستحقها.


المميزات:

  • يلطف ويوازن
  • دعم الانسجام الهرموني
  • مكونات نقية وطبيعية


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريم مرطب للمهبل لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات