أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل كريم اساس ايف سان لوران لعام 2024

تُعَدّ كريمات الأساس Yves Saint Laurent's Foundation إضافةً فاخرةً لأيّ مجموعة مكياج، فهي تمنح بشرتك مظهرًا طبيعيًا خالٍ من العيوب وتدوم لساعاتٍ طويلةٍ. 


تأتي التشكيلة بتنوعٍ من الظلال المتوافقة مع جميع ألوان البشرة، ما يجعل البحث عن تطابقٍ مثالي أمرًا سهلًا. كما تتميّز التركيبة بالخفة والسهولة في الدمج، ما يجعلها مثاليةً للاستخدام اليومي. 


وسواءً كنتِ تفضلين لمسة نهائيةٍ غير لامعة أو نديّة، فإنّ كريم أساس إيف سان لوران يلبّي ذلك. بالإضافة إلى ذلك، تتميّز هذه المنتجات بالجودة العالية والنتائج الاستثنائية، ممّا يجعلها مثاليةً لأيّ شخصٍ يبحث عن كريم أساسٍ يلبّي توقعاته في المظهر والجودة.

أفضل فاونديشن اف سان لوران 

1. فاونديشن اف سان لوران Yves Saint Laurent Radiant Touche Eclat, No. 1 Luminous Radiance, Light Beige

فاونديشن اف سان لوران

اساس YSL Radiant Concealer هو خافي عيوب عالي الجودة يوفر ملمسًا زائلًا ، مما يجعله يمتزج بسلاسة على البشرة العارية أو فوق الماكياج. 


إنه غني بمركب حصري مضاد للتعب ، يوفر هذا الكونسيلر التوازن المثالي بين الترطيب والتغطية والإشراق. يساعد المركب المضاد للإجهاد على تقليل ظهور الهالات السوداء وعلامات التعب ، مما يجعلك تبدو منتعشًا ومتجددًا. 


كما أن الكونسيلر مرطب ويوفر تغطية ممتازة تدوم طوال اليوم. مع إشراقه المضيء ولونه البيج الفاتح ، فإن خافي العيوب YSL Radiant Concealer مثالي لأولئك الذين يبحثون عن بشرة ذات مظهر طبيعي ومشرقة.


المميزات:

  • يمتزج بسلاسة
  • مركب مضاد للتعب
  • ترطيب وطويل الأمد


2. كريم اساس ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat Le Teint Awakening Foundation SPF 22, BR45 Cool Bisque

فاونديشن اف سان لوران

إشتري من أمازون العالمي

اساس YSL Foundation هو كريم أساس عالي الجودة غني بمستخلص نبات الروسك لمحاربة علامات التعب ، والبهتان المستهدف ، وتنشيط البشرة. 


كما أنه يحتوي على فيتامين إي لحماية البشرة من الجذور الحرة. كريم الأساس مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا. 


بفضل قوامه خفيف الوزن ، فإنه يطبق بسلاسة ويمتزج بسهولة ، مما يجعل بشرتك تبدو منتعشة ومتجددة. كريم الأساس متوفر بألوان مختلفة ليناسب ألوان البشرة المختلفة ومناسب لجميع أنواع البشرة.


المميزات:

  • غني بخلاصة الروسك
  • يستهدف التعب
  • يحتوي على فيتامين هـ


3. كريم اساس اف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat Le Teint Awakening Foundation SPF 22, B60 Amber

فاونديشن اف سان لوران

إشتري من أمازون العالمي

اساس YSL Touche Eclat هي أساس عالي الجودة يوقظ بشرتك وينشطها. إذ يأتي غني بمستخلص نبات الروسك ، ويكافح بوضوح علامات التعب ، مما يجعلك تبدو منتعشًا ومتجددًا. 


يستهدف كريم الأساس أيضًا البهتان ، ويترك بشرتك توهجًا متوهجًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على فيتامين إي الذي يحمي بشرتك من الجذور الحرة ، مما يساعد على إبطاء عملية الشيخوخة. كريم الأساس هذا مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على بشرة شابة ومتوهجة.


المميزات:

  • يقاوم بوضوح علامات التعب
  • يستهدف البهتان للحصول على توهج مشع
  • يتكون من فيتامين هـ


4. اف سان لوران فاونديشن Yves Saint Laurent Fusion Ink Broad Spectrum SPF 18 Foundation, No. B50 Beige

فاونديشن اف سان لوران

إشتري من أمازون العالمي

اساس YSL Fusion Foundation هو أساس عديم الوزن يشبه الريشة ولكنه يرتدي مثل الحبر. تسمح تركيبته الدقيقة كالحبر بإتقان بشرتك دون الشعور بالتكتل أو الثقل. يوفر هذا الأساس 24 ساعة من الكمال غير اللامع والراحة ، كل ذلك بينما يجلب لك اللون دون أي تنازلات. 


مع فائدة إضافية لـ SPF 18 واسع الطيف ، فهو يساعد على حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. إنه مثالي لمن يرغبن في الحصول على تغطية طبيعية تدوم طوال اليوم.


المميزات:

  • تركيبة خفيفة الوزن
  • تدوم لمدة 24 ساعة
  • لمسة نهائية ناعمة غير لامعة


5. سان لوران كريم اساس Yves Saint Laurent Yves saint laurent touche eclat le cushion liquid foundation compact

فاونديشن اف سان لوران

إشتري من أمازون العالمي

اساس YSL Cushion Foundation هو أساس تغطية شفاف وقابل للبناء يوفر لمسة طبيعية خالية من العيوب مع توهج ندي منعش. إنه متوفر في مجموعة من الظلال لتختار من بينها. تتيح لك ميزة التغطية القابلة للبناء ضبط مستوى التغطية وفقًا لتفضيلاتك. 


تمنحك ميزة اللمسة النهائية الطبيعية الخالية من العيوب مظهرًا طبيعيًا كما لو كنت لا ترتدي أي كريم أساس. ميزة التوهج الندي المنعش تجعل بشرتك تبدو رطبة وصحية. 


تتيح لك ميزة مجموعة الظلال العثور على الظل المثالي الذي يتناسب مع لون بشرتك. مع كريم الأساس YSL Cushion Foundation ، يمكنك تحقيق تغطية مثالية ومظهر طبيعي بدون مجهود.


المميزات:

  • تغطية قابلة للزيادة
  • لمسة نهائية طبيعية خالية من العيوب


هل أعجبك مقالنا حول افضل اف سان لوران فاونديشن لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات