أفضل شاحن سيارة تايب سي لعام 2024

إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في سيارتك، فإن شاحن سيارة تايب سي تعتبر ضرورية لك، تم تصميم هذه الأجهزة لتناسب مقابس ولاعة السجائر في سيارتك، وتوفر شحنًا سريعًا وفعالًا لهاتفك الذكي أو أي جهاز آخر يدعم USB-C. 


تتميز هذه الشواحن بأنها مدمجة وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يتنقلون كثيرًا. من خلال استخدام فيش سيارة تايب سي، يمكنك الاحتفاظ بجهازك مشحونًا وجاهزًا للانطلاق في أي وقت، بغض النظر عن مكان سفرك. 


فبفضل الشحن السريع والفعال، يمكنك الاعتماد على هاتفك أو أي جهاز آخر يستخدم منفذ USB-C لإكمال المهام والاستفادة من الميزات المختلفة دون القلق من نفاد البطارية.


بالإضافة إلى ذلك، فإن شواحن سيارة الهاتف USB-C تتميز بسهولة الاستخدام. فكل ما عليك فعله هو توصيلها بمقبس ولاعة السجائر في سيارتك، ثم توصيل جهازك بمنفذ USB-C للبدء في عملية الشحن. هذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من الشحن السريع والموثوق أثناء تنقلك، دون الحاجة إلى حمل شواحن ضخمة أو أجهزة إضافية.

أفضل شاحن سياره تايب سي

1. راس شاحن سيارة تايب سي AINOPE Car Charger USB C 54W Car Phone Charger Port Adapter [Mini&Metal]

شاحن سيارة تايب سي

إشتري من أمازون العالمي

شاحن السيارة AINOPE USB C هو شاحن سريع وفعال مع منفذين ، بما في ذلك منفذ PD ومنفذ Quick Charge 3.0 ، مما يسمح لك بشحن جهازين في وقت واحد. 


تمت الموافقة عليه رسميًا من قبل USB-IF و Qualcomm ، مما يضمن شحنًا أسرع وأكثر أمانًا مع زيادة الكفاءة بنسبة 80٪ وزيادة معدل الاستقرار بنسبة 93٪. 


كما إن التصميم الصغير والمعدني بالكامل يجعله أصغر حجمًا وأكثر أمانًا بينما يكون كابل USB CC المتين مناسبًا من حيث التكلفة والراحة. إنه متوافق على نطاق واسع مع العديد من الأجهزة ويأتي مع خدمة عملاء ودية مدى الحياة.


المميزات:

  • يشحن جهازين في وقت واحد
  • تصميم مدمج ومعدن بالكامل
  • كابل USB CC متين


2. شاحن تايب سي سيارة ANDHOT USB C Car Charger, 3.4A Fast Charging Car Adapter+3ft Type C

شاحن سيارة تايب سي

إشتري من أمازون العالمي

يأتي شاحن السيارة USB C هذا مع محول سيارة سريع الشحن 3.4 أمبير وكابل من النوع C. وهو متوافق مع العديد من طرز Samsung Galaxy و LG و Google Pixel و Moto و HTC و Oneplus. 


يتيح لك شاحن السيارة هذا شحن جهازين محمولين في وقت واحد بسرعة عالية من خلال منفذين يتشاركان 3.4 أمبير. كما يحتوي محول السيارة على كابل مدمج بطول 3 أقدام ومنفذ USB-A مع دعم الشحن السريع للهواتف الأخرى. 


يحتوي على تقنية ذكية للتكيف الذكي IC تحدد أجهزتك المحمولة لتوفير أسرع شحن ممكن تلقائيًا. يحتوي الشاحن أيضًا على حماية أمان متعددة ضد الدوائر القصيرة والسخونة الزائدة والتيار الزائد.


المميزات:

  • شحن سريع لجهازين في وقت واحد
  • كابل مدمج 3 أقدام من النوع C ومنفذ USB-A إضافي مع دعم الشحن السريع
  • تقنية ذكية للتكيف الذكي IC مع حماية أمان متعددة


3. شاحن سيارة انكر تايب سي Anker USB C Car Charger, 40W 2-Port PowerIQ 3.0 Type C Car Adapter, PowerDrive III Duo

شاحن سيارة تايب سي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز شاحن السيارة Anker USB C بتقنية PowerIQ 3.0 التي توفر شحنًا سريعًا لأي جهاز محمول تقريبًا. إنه متوافق على نطاق واسع مع هواتف USB-C والأجهزة اللوحية والمزيد. 


كما تضمن تقنية الأمان MultiProtect من أنكر الحماية الكاملة لك ولأجهزتك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصمم صغير الحجم لمنحك وصولاً غير مقيد إلى بقية لوحة القيادة.


المميزات:

  • يوفر شحنًا عالي السرعة لأي جهاز محمول تقريبًا.
  • يوفر حماية كاملة لك ولأجهزتك مع تقنية أمان أنكر MultiProtect.
  • يسمح التصميم الصغير والمدمج بالوصول دون عوائق إلى بقية لوحة القيادة.


4. شاحن سيارة تايب سي قوي AILKIN 30W PD USB C Car Charger, USB Type C Fast Power Charging

شاحن سيارة تايب سي

إشتري من أمازون العالمي 

شاحن السيارة AILKIN 30W PD USB C هو شاحن سيارة ذكي ثنائي المنفذ يحدد بذكاء جهازك لضمان الشحن الآمن بأقصى سرعة. إذ يحتوي على منفذ Power Delivery 3.0 يمكنه شحن طرازات iPhone Series حتى ثلاث مرات أسرع من شاحن 5W الأصلي. 


الشاحن مصنوع من مادة ABS + PC المقاومة للحريق وهو معتمد من RoHS و CE و FCC لشحن آمن وموثوق. إنه متوافق مع أحدث الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، مما يجعله أفضل أداة للسيارة متعددة المنافذ ذات تقنية USB رائعة لك أو لمشاركة وقت الشحن مع صديق.


المميزات:

  • تصميم ذكي ثنائي المنافذ
  • يقوم منفذ Power Delivery 3.0 بشحن موديلات iPhone Series حتى 3 مرات أسرع
  • شحن آمن وموثوق مع حماية ضد التيار الزائد والسخونة الزائدة والدائرة القصيرة
  • متوافق مع أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية


5. راس شاحن تايب سي سيارة [Apple MFi Certified] iPhone Fast Car Charger, Linocell 60W Dual USB C

شاحن سيارة تايب سي

إشتري من أمازون العالمي

شاحن السيارة Linocell 60W Dual PD USB C السريع هو شاحن سيارة قوي مصنوع بالكامل من المعدن يأتي مع اثنين من كبلات USB C إلى Lightning المعتمدة من MFi. 


كما يتميز بمنفذي شحن سريع USB C Power Delivery ، يمكنهما شحن جهازي iPhone في وقت واحد بكفاءة عالية باستخدام تقنية Quantum Boost و Smart Chip. 


يحتوي الشاحن أيضًا على إجراءات حماية أمان متقدمة ، مثل التحكم في درجة الحرارة ، والحماية من زيادة التيار ، ومنع حدوث ماس كهربائي ، وهو مصنوع من مواد وتصميمات فائقة الجودة لضمان المتانة والراحة.


المميزات:

  • يأتي مع اثنين من كابلات USB C إلى Lightning المعتمدة من MFi
  • يمكن شحن جهازي iPhone في وقت واحد
  • إجراءات حماية السلامة المتقدمة


6. شاحن سيارة تايب سي 160W USB C Car Charger, Baseus Type C Car Charger

شاحن سيارة تايب سي

إشتري من أمازون العالمي

شاحن السيارة Baseus 160W USB C هو محول شاحن هاتف السيارة قوي وأنيق يدعم الشحن السريع PPS PD3.0 QC5.0. يحتوي على 3 منافذ 100W + 30W + 30W تقنية الشحن السريع المستقلة التي يمكنها شحن 3 أجهزة بسرعة في نفس الوقت. 


تشمل ميزات الأمان الفائقة الحماية ضد قصر الدائرة ، والسخونة الزائدة ، والتيار الزائد ، والشحن الزائد ، والدوائر القصيرة. 


الشاحن مصنوع من مادة PC متطورة مقاومة للخدش مع ضوء LED ناعم لسهولة الاستخدام في الظلام. إنه متوافق على نطاق واسع مع العديد من الأجهزة ، بما في ذلك iPhone و MacBook و iPad و Samsung Galaxy و Lenovo و Dell و HP والمزيد.


المميزات:

  • يدعم الشحن السريع PPS PD3.0 QC5.0
  • 3 منافذ 100W + 30W + 30W تكنولوجيا الشحن السريع المستقلة
  • ميزات أمان فائقة
  • تصميم أنيق ومقاوم للخدش مع ضوء LED ناعم
  • متوافق على نطاق واسع مع الأجهزة المختلفة


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاحن سيارة تايب سي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-