افضل رسيفر سبايدر لعام 2024

ماركة سبايدر للرسيفرات هي علامة تجارية لأجهزة الاستقبال الرقمية التي تدعم تقنية IPTV، تتميز أجهزة سبايدر بوجود العديد من الاشتراكات المدفوعة والمجانية لمشاهدة القنوات والمكتبات الرقمية من الأفلام وأحدث المسلسلات. 


كما تتميز بدعم تقنية ضغط الصورة H265 ونظام اندرويد في بعض الأجهزة. أشهر أجهزة سبايدر هي SPIDER PLATINUM و SPIDER FOREVER 10 PRO و SPIDER T888 ULTRA.


رسيفر سبايدر يعتبر من أفضل الأجهزة في سوق الاستقبال الرقمي في الخليج والسعودية لأنه يوفر للمستخدم تجربة مشاهدة متنوعة وممتعة. كما يمكن للمستخدم مشاهدة القنوات المحلية والعالمية بجودة عالية وبدون تقطيع. يمكنك أيضا مشاهدة المكتبات الرقمية التي تحتوي على أفلام ومسلسلات وبرامج وألعاب وغيرها. 


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم استخدام تطبيقات اندرويد المثبتة على الجهاز أو تحميل تطبيقات جديدة من متجر جوجل بلاي. يمكن للمستخدم أيضا التحكم في الجهاز عن بعد عبر هاتفه الذكي أو عبر ريموت ذكي، اخيرا يمكنك الاطلاع على موقع رسيفر سبايدر الرسمي.

أفضل سبايدر Spider

1. رسيفر سبايدر فوريفر 10 جولد FOREVER 10 PRO

رسيفر سبايدر

إشتري من أمازون السعودية 

رسيفر FOREVER 10 PRO هو جهاز استقبال رقمي من علامة Spider. يحتوي على العديد من الاشتراكات المدفوعة لمشاهدة القنوات والمكتبات الرقمية. 


كما يدعم تقنية ضغط الصورة الجديدة H265 ويأتي مع ريموت أصلي عدد 2. رام الجهاز هو 2 جيجا ونظامه جديد وليد عام 2023.


2. رسيفر سبايدر فورايفر 30 FOREVER 30 4K

رسيفر سبايدر


رسيفر FOREVER 30 4K هو جهاز استقبال رقمي من علامة Spider. إذ يحتوي على معالج ALI 2661 ورام 4 جيجا وروم 16 ميجا. يدعم تقنية ضغط الصورة H265 ودقة العرض 4K. 


يحتوي على شاشة رقمية وريموت عدد 2 بنظام البلوتوث وعادي. كما يحتوي على العديد من الاشتراكات المدفوعة لمشاهدة القنوات والمكتبات الرقمية، مثل ELITE و BRAVO و FLIX و SPORT و ECHO و MYHD و TURBO وغيرها. 


كما يحتوي على شيرنج فورايفر لمدة 15 شهر. يتعامل مع جميع أنظمة الأقمار والديزك والشيفرات. يدعم خدمات مثل اليوتيوب والترجمة والتسجيل والطقس والصوتيات وغيرها.


3. رسيفر سبايدر v770 SPIDER V770

سبايدر Spider

إشتري من أمازون العالمي

رسيفر SPIDER V770 هو جهاز استقبال رقمي من علامة Spider. يدعم دقة العرض Full HD 1080p وتقنية ضغط الصورة H.265. كما يحتوي على شاشة رقمية وريموت عدد 2 بنظام البلوتوث وعادي. 


يحتوي على العديد من الاشتراكات المدفوعة لمشاهدة القنوات والمكتبات الرقمية، مثل BRAVO و POWER و FLIX و ELITE و SPORT و ECHO و CLASS وغيرها. كما يحتوي على شيرنج RED IPTV لمدة 12 شهر. 


اخيرا يتعامل هذا المنتج مع جميع أنظمة الأقمار والديزك والشيفرات ويدعم خدمات مثل اليوتيوب والترجمة والتسجيل والطقس والصوتيات وغيرها.


4. رسيفر سبايدر t666

رسيفر سبايدر

إشتري من أمازون السعودية

رسيفر SPIDER T666 هو جهاز استقبال رقمي من علامة Spider. يأتي مع رام 2 جيجا وتيونر قوي للتقاط الترددات على جميع الأقمار. 


كما يحتوي على العديد من الاشتراكات المدفوعة لمشاهدة القنوات والمكتبات الرقمية، مثل CLASS و ELITE و FLIX و DOOM و TURBO و BRAVO و ECHO و MYHD وغيرها. 


كما يحتوي على شيرنج POP IPTV لمدة 3 شهور. اخيرا يدعم الجهاز خدمات مثل اليوتيوب والترجمة والتسجيل والطقس والصوتيات وغيرها.


5. رسيفر سبايدر t888

رسيفر سبايدر

إشتري من أمازون السعودية

يدعم رسيفر SPIDER T888 دقة العرض Full HD 1080p وتقنية ضغط الصورة H.264. كما يأتي مع رام 2 جيجا وتيونر قوي للتقاط الترددات على جميع الأقمار. 


يحتوي أيضا على العديد من الاشتراكات المدفوعة لمشاهدة القنوات والمكتبات الرقمية، مثل ELITE و SPORT و FLIX و FOX و BRAVO و CLASS وغيرها. كما يحتوي على شيرنج POP IPTV لمدة 3 شهور. 


6. رسيفر سبايدر 4k جهاز سبايدر اندرويد فوركيه Spider Receiver MyTV2 4K UHD Media Streamer Android

رسيفر سبايدر


جهاز سبايدر اندرويد فوركيه Spider Receiver MyTV2 4K UHD Media Streamer Android HEVC H.265 OTT هو جهاز تي في بوكس يعمل بنظام اندرويد 9.1. 


كما يدعم دقة العرض 4K UHD وتقنية ضغط الصورة H.265. يحتوي على معالج رباعي النواة ARM Cortex A53 @2GHz ورام 2 جيجا وروم 16 جيجا. كما دعم تقنية واي فاي ولان ومدخل USB عدد 2. يحتوي أيضا على العديد من التطبيقات المثبتة مسبقا مثل يوتيوب ونتفلكس وكودي وغيرها. 


يأتي أيضا مع اشتراك لمدة 3 سنوات لمشاهدة القنوات والمكتبات الرقمية. يدعم تحديث النظام والتطبيقات عبر الانترنت. يدعم تطبيق DLNA لربط الموبايل بالشاشة. يدعم تطبيق G-MSCREEN للتحكم بالجهاز عن طريق الهاتف. اخيرا يدعم افلام الـ3D وجميع صيغ الفيديو والصوتيات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل رسيفر سبايدر لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-