أفضل باور بانك طاقة شمسية لعام 2024

تعد أجهزة باور بانك على الطاقة الشمسية خيارًا عمليًا وصديقًا للبيئة لأي شخص يحتاج إلى شحن أجهزته الإلكترونية أثناء التنقل. 


حيث تحتوي هذه البنوك على ألواح شمسية تحتوي على خلايا شمسية تتحول الأشعة الشمسية إلى طاقة كهربائية وتخزنها في بطارية. وبهذه الطريقة، يمكن استخدام هذه البنوك لشحن مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية المحمولة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكاميرات.


كما تأتي بنوك الطاقة الشمسية في مجموعة من الأحجام والسعات المختلفة، مما يجعلها مناسبة لمجموعة واسعة من الاحتياجات. وتُستخدم بشكل خاص للأنشطة الخارجية، مثل التخييم أو المشي لمسافات طويلة، حيث يكون الوصول إلى مصادر الطاقة التقليدية محدودًا أو غير متاح بالمرة.


بنوك الطاقة الشمسية توفر حلاً صديقًا للبيئة، حيث تستخدم طاقة شمسية نظيفة ومتجددة وتقلل من الاعتماد على الوقود الأحفوري والكهرباء الحالية. وعلاوة على ذلك، تعتبر البنوك الشمسية سهلة الحمل والاستخدام، وبالتالي فهي مثالية للمسافرين والرياضيين والأشخاص الذين يتطلعون إلى تجربة الحياة في الهواء الطلق بشكل مستمر.


تم تصميم بنوك الطاقة الشمسية خصيصًا باستخدام بطاريات مدمجة يمكنها تخزين الطاقة المولدة ؛ وهذا ما يميزها عن البنوك العادية وشواحن الطاقة الشمسية. عند شراء بنك الطاقة الشمسية ، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. وفقًا للخبراء ، يجب أن تنظر إلى الطاقة والحجم وتوافق الجهاز لتحديد النوع المناسب لك. قد تكون عملية شاقة بعض الشيء بالنسبة للبعض ، ولكن مع دليل الشراء هذا ، لا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة.


فوائد باور بانك الطاقة الشمسية

الميزة الأكثر وضوحًا لبنك الطاقة الشمسية هي أنه يمكن شحنها دون الحاجة إلى أي نوع من المدخلات الكهربائية. آخر هو أنه يمكنك استخدامه لشحن أجهزتك الإلكترونية أثناء التنقل كل ما تحتاجه هو ضوء الشمس.


نظرًا لتعدد استخداماتها ، تتمتع بنوك الطاقة الشمسية بالقدرة على شحن أي جهاز إلكتروني مزود بمنفذ USB صغير ، لذلك لن تضطر إلى التفكير في الحصول على نسخة احتياطية أثناء تنقلك. سواء كنت في رحلة طويلة أو رحلة طويلة دون الوصول إلى منفذ ، فإن بنك الطاقة الشمسية سوف يخدمك جيدًا.


على عكس أجهزة الشحن الشمسية ، تمتلك بنوك الطاقة الشمسية القدرة على تخزين الطاقة الشمسية التي تمتصها من ضوء الشمس في شكل طاقة كيميائية ، والتي تحولها إلى طاقة كهربائية حسب الحاجة.

افضل باور بانك طاقة شمسية 

1. باور بانك على الطاقة الشمسية Riapow Solar Power Bank 26800mAh, Wireless Portable Charger Fast Charge 3.0A Solar Charger

باور بانك على الطاقة الشمسية

إشتري من أمازون العالمي

هل تبحث عن بطارية محمولة فائقة القوة وفائقة القوة تسمح لك بالحفاظ على شحن أجهزتك الإلكترونية في جميع الأوقات؟ من المحتمل أن يكون بنك الطاقة اللاسلكي Riapow هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه. 


يوفر هذا الشاحن الخفيف الوزن مقاومة IPX6 للماء والصدمات والغبار ، وكل ذلك مع مقاومة درجات الحرارة المرتفعة للغاية ، مما يجعله رائعًا للأنشطة الخارجية في أي نوع من أنواع الطقس تقريبًا.


وفي الوقت نفسه ، يتميز مصباح الفلاش LED القوي للغاية بثلاثة أوضاع مختلفة: مصباح يدوي ، SOS ، والقوية. يتمتع بنك الطاقة الشمسية هذا بسعة شحن مذهلة تبلغ 26800 مللي أمبير في الساعة ويمكنه شحن ما يصل إلى أربعة أجهزة في نفس الوقت. 


كما أن لديها شريحة ذكية مدمجة لاكتشاف تيار جهازك تلقائيًا وتقديم أسرع سرعة شحن ممكنة. نظرًا لفائدته الممتازة ومتانته المذهلة ، فقد اخترنا بنك الطاقة الشمسية هذا كأفضل بنك في قائمتنا.


المميزات:

  • هيكل متين ومقاوم للطقس والصدمات
  • مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة للغاية
  • قدرة شحن عالية تصل إلى 26800 مللي أمبير
  • يمكنه شحن أربعة أجهزة في نفس الوقت

السلبيات:

  • يستغرق شحنه بعض الوقت


2. باور بنك طاقه شمسيه BLAVOR Solar Charger Power Bank, Qi Wireless Charger 10,000mAh External Battery Pack Type C

باور بانك على الطاقة الشمسية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد Blavor Solar Power Bank اختيارًا خفيفًا نسبيًا يأتي مع خيارات شحن متعددة. إنه نموذج مضغوط مزود بمنفذ USB من النوع C ومنفذ شحن لاسلكي. يتميز بنك الطاقة هذا أيضًا بأنه متين للغاية ، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون أسرع شاحن ، إلا أنه يتميز بقدرة شحن مناسبة تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة ، وشحن لاسلكي ، وتوافق واسع.


أفضل ما في الأمر أن بنك الطاقة الشمسية هذا متين للغاية بفضل غطاء ABS وبطارية البوليمر. كما أنها تتميز بمصابيح كاشفة مزدوجة ومجموعة بوصلة وهي مقاومة للماء IPX4 ، مما يجعلها أداة رائعة لتحملها معك عند القيام بأنشطة خارجية مثل المشي لمسافات طويلة أو التخييم.


المميزات:

  • خفيف الوزن ومضغوط ومقاوم للماء ومتين للغاية
  • يتميز بمنفذ USB من النوع C ، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي
  • قدرة شحن جيدة 10،000 مللي أمبير
  • تتميز بمصابيح كاشفة مزدوجة وبوصلة لسهولة السفر

السلبيات:

  • يعتبر الشحن بالطاقة الشمسية ميزة إضافية وليست مثالية


3. باور بانك يشحن بالطاقه الشمسيه Solar Power Bank, Portable Charger, 20000mAh Solar Charger, with Emergency LED Flashlight

باور بانك على الطاقة الشمسية

إشتري من أمازون العالمي

شاحن الهاتف الشمسي من Suscell هو أداة فعالة تتميز بتصميم مقاوم للماء ومصباح LED مزدوج فائق السطوع. يتميز بنك الطاقة هذا الصديق للميزانية بلوحة شمسية صغيرة ، مما يجعله مثاليًا للرحلات اليومية القصيرة. 


بسعة 20000 مللي أمبير في الساعة ، فهي تحمل شحنة جيدة ومتينة بما يكفي لاستخدامها على حقيبة الظهر الخاصة بك أثناء خروجك في رحلة قاسية في الشمس.


بنك الطاقة الشمسية هذا على الجانب الأصغر وخفيف الوزن ، مما يجعله مثاليًا للتنقل. إنه بحجم iPhone 8 تقريبًا ، لذا يمكنك وضعه في جيبك. ولأن هذا الاختيار مقاوم للماء والصدمات والغبار ، فهو مناسب للاستخدام في أي بيئة خارجية تقريبًا.


المميزات:

  • قدرة شحن عالية تبلغ 20000 مللي أمبير في الساعة
  • مصباح يدوي LED مزدوج ساطع ومدمج
  • خفيف الوزن وصغير الحجم لسهولة الحمل
  • مقاوم للماء والغبار والصدمات

السلبيات:

  • يتميز فقط بمنفذ micro-USB للشحن
  • يستغرق وقتًا طويلاً نسبيًا لإعادة الشحن


4. باور بانك طاقه شمسيه Solar Power Bank, YELOMIN 20000mAh Portable Outdoor Solar Charger, Camping Waterproof

باور بانك على الطاقة الشمسية

إشتري من أمازون العالمي

يتكون بنك الطاقة الشمسي من Yelomin من مادة ABS المتينة للغاية والكمبيوتر الشخصي والسيليكون ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام القاسي. تتميز ببوصلة ومصابيح LED ساطعة ، مما يجعل الأداة أداة مفيدة للرحلات الخارجية. 


إن بنك الطاقة الشمسية هذا متوافق مع أجهزة متعددة ولديه دورة حياة تزيد عن 900 عملية إعادة شحن ، مما يعني أنه سيستمر لفترة طويلة جدًا.


علاوة على ذلك ، يحتوي هذا الشاحن على شحن USB مزدوج ، مما يجعل من السهل شحن جهازين في نفس الوقت. وفي الوقت نفسه ، لمزيد من الراحة ، تتميز مصابيح LED بوضع Steady-SOS-Strobe ، بينما تشير الأضواء الأصغر إلى حالة شاحن البطارية على فترات منتظمة.


المميزات:

  • ABS متين للغاية ، وأجهزة الكمبيوتر ، وبناء السيليكون
  • يوفر أكثر من 900 إعادة شحن
  • يتميز ببوصلة ومصباح LED مزدوج
  • شحن USB مزدوج لكفاءة فائقة

السلبيات:

  • يتطلب الشحن بالطاقة الشمسية أشعة شمس مكثفة ومباشرة


5. باور بانك يعمل بالطاقة الشمسية Sunnybag Leaf Mini | Portable Solar Charger with 5 watts Power | Eco-Friendly Charging

باور بانك على الطاقة الشمسية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز بنك الطاقة Sunnybag بخلايا SUNPOWER الشمسية القوية بكفاءة تصل إلى 22.4٪ ، مما يتيح لك شحن الجهاز في أقل من 3-4 ساعات. بفضل حجمه الخفيف ، فهو مثالي للأنشطة الخارجية مثل التخييم والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والمزيد.


كما أن اللوح الشمسي متين للغاية ومقاوم للماء ومقاوم للخدش. يساعدك لون مؤشر الطاقة (PIC) على محاذاة الألواح الشمسية بشكل مثالي تجاه الشمس لزيادة إنتاجية الطاقة. تساعد وظيفة إعادة التشغيل التلقائي في الحفاظ على ثبات الشحن حتى عند الانتقال من منطقة مظللة إلى منطقة مشمسة.


المميزات:

  • خفيفة الوزن وصغيرة الحجم
  • يمكن توصيله بسهولة بنافذة أو حقيبة ظهر
  • تصميم مقاوم للماء
  • مؤشر LED لإظهار الشحنة الحالية

السلبيات:

  • قد تحدث إعادة التشغيل عندما يتسبب الغطاء السحابي في انخفاض التيار إلى أقل من 0.1 أمبير


هل أعجبك مقالنا حول افضل باور بانك بالطاقه الشمسيه لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-