أفضل باور بانك قوي لعام 2024

بنوك الطاقة القوية هي أداة ضرورية لعشاق الأماكن المفتوحة في الهواء الطلق، تم تصميم انواع الباور بانك هذه لتحمل الظروف الجوية القاسية والصدمات العرضية. 


كما تم تصميمها لتكون متينة وقوية ، مما يجعلها مثالية للتخييم والمشي لمسافات طويلة والأنشطة الخارجية الأخرى. تتميز بنوك الطاقة القوية بمقاومتها للماء والغبار والصدمات ، مما يحمي جهازك في جميع الأحوال وفي جميع المناطق التي تمتزج فيها مغامرتك. 


وبفضل البطارية عالية السعة ، يمكن لبنوك الطاقة هذه شحن أجهزتك عدة مرات قبل الحاجة إلى إعادة شحنها. سواء كنت في رحلة طويلة أو رحلة تخييم ، فإن بنك الطاقة القوي هو أداة أساسية للحفاظ على أجهزتك قيد التشغيل وجاهزة للانطلاق.

أفضل باور بانك قوي

1. باور بانك قوي 30000 TECHSMARTER 30000mah Rugged & Waterproof 45W USB-C PD Heavy Duty Power Bank

باور بانك قوي

إشتري من أمازون العالمي

استعد لمغامرتك الخارجية القادمة مع TSBar Rugged 30000! تم تصميم هذا الشاحن القوي والمدمج لتحمل أصعب الظروف ، مما يجعله الخيار الأمثل لعشاق الهواء الطلق ، والمعسكر ، والسفر. 


بفضل إمكاناته الموثوقة وسريعة الشحن وتصميمه المتين ، فهو الرفيق المثالي لجميع أنشطتك الخارجية. مزود بمنفذ USB-C قوي لتوفير الطاقة بقدرة 45 وات ، وهو قادر على الشحن السريع لمجموعة واسعة من الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف الذكية USB-C وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأنظمة الألعاب. 


كما تدعم حزمة البطارية هذه الشحن المار ، مما يسمح لك بشحنها أثناء استخدامها لتشغيل أجهزتك. اخيرا انه آمن للاستخدام ، مع وجود أنظمة حماية متقدمة لمنع الشحن الزائد والسخونة الزائدة.


المميزات:

  • منفذ USB-C PD 45 وات للشحن السريع
  • قدرة فائقة 30،000 مللي أمبير في الساعة
  • مصباح يدوي LED بأربعة أوضاع
  • يدعم الشحن المار
  • متوافق عالميًا مع مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية USB / USB-C


2. قوي باور بانك myCharge Portable Charger Waterproof USB C Power Bank Adventure 20100mAh

قوي باور بانك

إشتري من أمازون العالمي

الشاحن المحمول myCharge هو بنك طاقة USB C مقاوم للماء ومثالي للأنشطة الخارجية. مع بطارية داخلية 20100 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 18 وات ، يمكنه شحن ملحقات التخييم والهاتف الخلوي والكمبيوتر اللوحي ومكبر صوت Bluetooth والقارئ الإلكتروني والمزيد لبطارية إضافية تصل إلى 10 أضعاف. 


كما تتيح لك ميزة منفذ USB المزدوج شحن ما يصل إلى جهازين في وقت واحد ، في حين أن مشبك حلقة تسلق المدمج يجعل من السهل إرفاقها بحقيبة الظهر أو الحزام. 


الطلاء المطاطي المقاوم للماء مقاوم للسقوط والأوساخ ، مما يجعله رائعًا للظروف الخارجية القاسية مثل التخييم أو المشي لمسافات طويلة أو تسلق الجبال أو أي مغامرة أخرى. إن تصميمه الصغير والمضغوط يجعله متوافقًا مع أجهزة Apple iPhone و Android ، مما يجعله رفيقًا مثاليًا للسفر.


المميزات:

  • تصميم مقاوم للماء ومقاوم للسقوط ومقاوم للأوساخ
  • تصميم صغير ومضغوط متوافق مع أجهزة Apple iPhone و Android
  • مشبك مدمج لتعليقه بسهولة في حقيبة الظهر أو الحزام


3. قوي باور بنك ZEROLEMON ToughJuice Pro 30000mAh USB C Power Bank, 5H Fully Recharge

باور بانك قوي

إشتري من أمازون العالمي

يعد بنك الطاقة ZEROLEMON ToughJuice Pro 30000mAh PD أقوى بطارية خارجية USB-C PD بسعة 30000 مللي أمبير في الساعة. 


يتميز بمنفذي USB-C 18W PD للمدخلات المتزامنة ، و 4 مخارج USB A / C للشحن السريع ، وتوافق سريع للشحن اللاسلكي. توفر لوحة الشحن اللاسلكي سرعة شحن سريعة 7.5 واط. 


المميزات:

  • تصميم متين وصلب
  • الشحن المتزامن لاثنين من محولات الطاقة USB-C PD
  • شحن سريع لأجهزة متعددة مع 4 مخارج USB A / C
  • شحن لاسلكي سريع للأجهزة المتوافقة
  • سعة كبيرة تبلغ 30000 مللي أمبير في الساعة للرحلات الطويلة والتخييم


4. بنك باور قوي Goal Zero Venture 75 Portable Charger Power Bank 19200mAH 60W USB-C

باور بانك قوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد بنك الطاقة Venture 75 19200mAh جهازًا خفيف الوزن ومقاوم للعوامل الجوية ويتميز بمخرجين USB-A ومنفذ توصيل طاقة USB-C بقوة 60 وات ، مما يتيح لك تشغيل أجهزة متعددة في وقت واحد. 


يمكن إعادة شحن بنك الطاقة خلال 1.5 ساعة عبر USB أو الألواح الشمسية المتوافقة. كما أنه يشتمل على مصباح يدوي 50 لومن ، مما يجعله إضافة مثالية لمجموعة الطوارئ الخاصة بك.


المميزات:

  • تصميم متين ومقاوم للعوامل الجوية
  • وقت إعادة الشحن السريع
  • يسمح مخرجان USB-A بشحن أجهزة متعددة في وقت واحد


5. باوربانك قوي Portable Power Bank with AC Outlet, 100W 26270mAh

باور بانك قوي

إشتري من أمازون العالمي

إن باور بانك POWER RIDGE X-100 AC هو شاحن محمول بسعة 26،270 مللي أمبير في الساعة و 4 منافذ شحن ، بما في ذلك منفذ USB-C مع توصيل طاقة سريع الشحن (PD) و 2 USB-A ومقبس تيار متردد. 


تتيح لك مصابيح مؤشر LED سهلة القراءة معرفة الوقت المناسب لإعادة الشحن ، كما أن تصميمها المتين يجعلها ملائمة للسفر وقادرة على تحمل التآكل والتلف اليومي. إنها مثالية للتخييم أو السفر أو الرحلات البرية ، وهي شركة طيران جاهزة للطاقة خارج الشبكة في أي مكان.


المميزات:

  • منافذ شحن متعددة
  • سعة عالية (26،270 مللي أمبير)
  • أضواء مؤشر LED سهلة القراءة
  • تصميم متين


6. بنك طاقة قوي Techsmarter 30000mah Rugged & Waterproof 20W USB-C PD Power Bank

باور بانك قوي

إشتري من أمازون العالمي

استعد لمغامرتك الخارجية القادمة مع TSBar Rugged 30000 Lite! تم تصميم هذا الشاحن القوي والمدمج لتحمل أصعب الظروف ، مما يجعله الخيار الأمثل لعشاق الهواء الطلق ، والمعسكر ، والمسافرين. 


إذ بفضل إمكاناته الموثوقة وسريعة الشحن وتصميمه المتين ، فهو الرفيق المثالي لجميع أنشطتك الخارجية. مزود بمنافذ USB متعددة ، بما في ذلك منفذ USB-C PD بقوة 20 وات ، ومنفذين USB-A بقدرة 20 وات ، ومنفذ USB-A بقدرة 5 وات ، ويمكنه شحن ما يصل إلى أربعة أجهزة في نفس الوقت. 


بينما يمكن للسعة الفائقة البالغة 30،000 مللي أمبير في الساعة شحن معظم الهواتف الذكية حتى 13 مرة ، أو الأجهزة اللوحية حتى 6 مرات ، أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة حتى مرتين. كما أنه يدعم الشحن المار ، مما يسمح لك بشحنه أثناء استخدامه لتشغيل أجهزتك. مصباح يدوي LED بأربعة أوضاع يوفر ما يصل إلى 120 ساعة من الاستخدام. 


المميزات:

  • منافذ USB متعددة ، بما في ذلك منفذ USB-C PD بقوة 20 وات ومنفذين USB-A بقدرة 20 وات ومنفذ USB-A بقدرة 5 وات
  • قدرة فائقة تصل إلى 30،000 مللي أمبير في الساعة يمكنها شحن معظم الهواتف الذكية حتى 13 مرة ، أو الأجهزة اللوحية حتى 6 مرات ، أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة حتى مرتين
  • مصباح يدوي LED بأربعة أوضاع يوفر ما يصل إلى 120 ساعة من الاستخدام ، مما يجعله رفيقًا متعدد الاستخدامات للتخييم والسفر والمشي لمسافات طويلة والأنشطة الخارجية الأخرى
  • يدعم الشحن المار ، مما يسمح لك بشحنه أثناء استخدامه لتشغيل أجهزتك
  • آمن للاستخدام ، مع وجود أنظمة حماية متقدمة لمنع الشحن الزائد والسخونة الزائدة


7. بنك الطاقة قوي Solar Power Bank, MOSKIZ Portable Charger 33500mAh QC3.0 18W PD 20W Fast Charging

باور بانك قوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز بنك الطاقة الشمسية MOSKIZ ببطارية ليثيوم بوليمر بسعة 33500 مللي أمبير في الساعة يمكنها شحن جهاز iPhone XS Max 6 مرات و Samsung Galaxy S8 7 مرات ومفتاح اللعبة 5 مرات. 


يحتوي على منافذ إخراج QC3.0 18W USB A1 و PD 20W USB C ، شحن لاسلكي 10 وات ، ومنافذ إدخال مزدوجة للشحن السريع. 


يتميز هذا الشاحن المحمول أيضًا بمصباح LED بقوة 6 وات 260 لومن بأربعة أوضاع وهيكل متين مقاوم للماء والغبار والصدمات. توفر الألواح الشمسية أحادية البلورة 1.65 واط مصدر طاقة احتياطيًا للمغامرات الخارجية.


المميزات:

  • سعة فائقة تبلغ 33500 مللي أمبير في الساعة يمكنها شحن أجهزتك عدة مرات
  • شحن فائق السرعة مع منافذ إخراج QC3.0 18W USB A1 و PD 20W USB C وشحن لاسلكي 10W
  • قوي 6W 260 لومن مصباح يدوي LED مع أربعة أوضاع لحالات الطوارئ


هل أعجبك مقالنا حول افضل باور بانك قوي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-