أفضل باور بانك للراوتر لعام 2024

تخيل انك تشاهد بث برنامجك التلفزيوني المفضل ، وتنقطع الطاقة فجأة في منزلك. وفي الوقت نفسه ، يصدر هاتفك إشعارًا عبر البريد الإلكتروني جديدًا حول مستند مهم أو ملف فيديو من المفترض أن ترسله. لحسن الحظ ، فإن هناك عددًا قليلاً من بنوك الطاقة (أو وحدات UPS الصغيرة) لأجهزة الراوتر تبقيها قيد التشغيل.


يمكنك الاستمتاع باتصال إنترنت غير منقطع مع أجهزة الباور بانك هذه بينما تستمر في العمل أو دفق الوسائط المتعددة حتى يتم استعادة الطاقة. توفر بنوك الطاقة هذه منافذ USB للاتصال بأجهزة مختلفة تتراوح من كاميرا الأمان إلى وحدة تغذية الحيوانات الأليفة.

أفضل باور بانك للراوتر

1. باور بانك لتشغيل الراوتر Talentcell Rechargeable 6000mAh Lithium ion Battery

باور بانك للراوتر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا الجهاز على بنية صغيرة وخفيفة الوزن ويقوم بعمله كما هو معلن عنه. الجزء الجيد هو أنه يحتوي على مؤشرات LED أنيقة في المقدمة ، مما يتيح لك قياس مقدار الطاقة المتبقية في الجهاز.


يأتي هذا الجهاز بقدرة 12 فولت. كما ستحصل على حماية من الشحن الزائد وحماية من التفريغ الزائد كميزات إضافية.


2. شاحن راوتر USB من Mini UPS Battery Backup 20000mAh Uninterruptible Power Supply for Router, Modem

باور بانك للراوتر

إشتري من أمازون العالمي

باور بانك UPS صغير آخر يمكنه التعامل مع مواطن الخلل في الطاقة القصيرة والعشوائية. يأتي جهاز الباور بانك هذا بسعة 8800 مللي أمبير يزن بالكاد 0.77 رطل. أيضًا ، يعني التصميم الصغير أنه يمكنك الاحتفاظ به بالقرب من جهاز الراوتر دون أي مشاكل.


ومن المثير للاهتمام أن هذا الجهاز يحتوي على مقابس طاقة متعددة. بناءً على القوة الكهربائية لجهازك ، يمكنك استخدام أحد مخرجات الطاقة. كما أنه يحتوي على مفتاح طاقة ومؤشر مستوى البطارية.


تحظى Mini UPS من Shanqiu Store بشعبية كبيرة على Amazon وحتى الآن ، تلقت قدرًا كبيرًا من المراجعات من قاعدة مستخدميها. يحبها الناس لحقيقة أن الاستخدام مباشر. تحصل على عدد كبير من محولات الطاقة في العبوة حتى لا تضطر إلى الركض إلى bodega القريب في اللحظة الأخيرة.


اخيرا، يمكن لبنك الطاقة في متجر Shanqiu توفير الطاقة لأجهزة متعددة في وقت واحد بينما يكون محمولًا وصغير الحجم إلى حد ما. لذا ، إذا كان لديك العديد من أجهزة التيار المستمر لتشغيلها ، فإليك الحل.


3. جهاز تشغيل الراوتر عند انقطاع الكهرباء Konnected UPS Backup Battery - 12V DC Power Bank Portable Charger

باور بانك للراوتر

إشتري من أمازون العالمي

إليك باور بانك بسيط آخر لجهاز التوجيه الخاص بك والذي يحتوي على منفذ تيار مستمر بالإضافة إلى منفذ USB-A يمكنه شحن جهاز ثانوي مثل الهاتف الذكي. السعة منخفضة عند 7800 مللي أمبير ولن يؤثر ذلك حقًا على وقت التشغيل الإجمالي لبنك الطاقة.


إن بنك الطاقة Konnected صغير بما يكفي لوضعه مباشرة فوق جهاز التوجيه الخاص بك عندما يتم شحنه عبر مقبس الحائط. نظرًا لطبيعته المحمولة ، يمكنك حمله بسهولة إلى مواقع بعيدة حيث قد ترغب في تشغيل جهاز توجيه بفتحة بطاقة SIM.


يمكنك الحصول على جميع الميزات القياسية مثل التبديل التلقائي إلى الطاقة الاحتياطية من طاقة التيار المتردد ، وأخاديد التثبيت على الحائط ، وما يصل إلى 8 ساعات من الطاقة الاحتياطية في حالة انقطاع التيار. 


بصرف النظر عن أجهزة التوجيه ، يمكنك أيضًا استخدام بنك الطاقة هذا لتشغيل المصابيح أو الأجهزة المنزلية الذكية أو حتى Raspberry Pi لفترات طويلة.


4. باور بانك 12 فولت UPS Battery Backup 15000mAh, Home DC 12V/2A Router UPS

باور بانك للراوتر

إشتري من أمازون العالمي

إليك وحدة UPS صغيرة مخصصة لتشغيل أجهزة التوجيه والأجهزة الأخرى التي تحتوي على منفذ DC-in. السبب في أننا نقول هذا هو أنه يأتي مرفقًا بمنفذ أنثى DC-in من طرف ومنفذ ذكر DC-out من ناحية أخرى. لذلك ، كل ما عليك فعله هو توصيل محول جهاز التوجيه الخاص بك بأحد طرفي UPS ، وتوصيل الطرف الآخر بجهاز التوجيه الخاص بك ، وأنت على ما يرام.


على عكس بنوك الطاقة الأخرى لجهاز التوجيه ، لا تحصل على أي كبلات مفكوكة مع هذا الكبل ، لذلك لن تضطر إلى كسر رأسك حول أي كابل يذهب إلى حيث. يعد توصيل جهاز التوجيه الخاص بك بحزمة البطارية المحمولة أسهل بكثير. ميزة USP الأخرى لهذا المنتج هي السعة الهائلة التي تبلغ 15000 مللي أمبير في الساعة.  


5. باور بانك للراوتر TalentCell 12V Lithium ion Battery PB120B1, Rechargeable 38400mAh 142.08Wh Li-ion Battery

باور بانك للراوتر

إشتري من أمازون العالمي

تتميز حزمة بطارية TalentCell القابلة لإعادة الشحن بأنها مدمجة وخفيفة الوزن ، مما يجعلها مثالية للاستخدام المنزلي والتخزين في زاوية باستخدام جهاز التوجيه الخاص بك. يحتوي على وحدة بطارية تبلغ 38400 مللي أمبير في الساعة مما يجعلها مناسبة للاستخدام مع الأجهزة الإلكترونية الأخرى أيضًا.


ستجد مؤشر بطارية عليه ، والذي يتيح لك معرفة مستويات شحن البطارية. أيضًا ، من المفيد معرفة وقت الشحن والانتهاء.


الاتصال بمجموعة البطارية هذه سهل للغاية. حيث تقوم الشركة بشحن كابل طاقة ومحول طاقة ، لذلك لن تضطر إلى المعاناة أثناء شحنه عبر منفذ USB. وكل ما عليك فعله هو إعادة شحنه. عند الانتهاء ، قم بتوصيل كبل الطاقة الخاص بالموجه مباشرة بـ mini UPS. ولكن ، قد يستغرق شحن حزمة البطارية هذه حوالي 10 ساعات.


كان استقبال هذا المنتج جيدًا للغاية مع المستخدمين الذين أحبوا عمر بطاريته. تعني النسخة الاحتياطية الضخمة للبطارية أنه سيتعين عليك دفع بضعة دولارات إضافية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل باور بانك للراوتر لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-