أفضل كريم أساس للبشرة العادية لعام 2024

لمن يرغبون في الحصول على بشرة طبيعية وخالية من العيوب، يعتبر كريم الأساس الخيار الأمثل للبشرة العادية، فالكريم المصمم خصيصًا لهذا النوع من البشرة يمكنه تعزيز جمال البشرة الطبيعي دون التسبب في أي تهيج أو انسداد للمسام.


تشمل تركيبات بعض أفضل الأسس للبشرة العادية مواد خفيفة الوزن وخالية من الزيوت، مما يتيح تغطية طويلة الأمد دون الشعور بالثقل أو التكتل. كما تحتوي العديد من الأسس على مكونات مرطبة للحفاظ على نضارة البشرة وإشراقها طوال اليوم.


يمكن العثور على خيارات متنوعة لكريم الأساس المناسب للبشرة العادية، سواء كنت تبحث عن مرطب شفاف أو ملون أو كريم أساس بتغطية كاملة. ينصح دائمًا بالتحقق من المكونات الموجودة في الكريم ومناسبتها لبشرتك العادية، كما ينبغي اختيار اللون الذي يتناسب مع لون البشرة. 

افضل فاونديشن للبشرة العادية

1. كريم اساس للبشرة العادية Liquid Foundation by Revlon, ColorStay Face Makeup for Normal and Dry Skin, SPF 20,

كريم اساس للبشرة العادية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اساس Revlon Makeup هو أساس طويل الأمد وخالٍ من الزيوت وخالٍ من العطور يوفر حماية واسعة النطاق بعامل حماية من الشمس 20. إنه يوفر مظهرًا لا تشوبه شائبة لمدة تصل إلى 24 ساعة مع إحساس بالراحة وخفة الوزن. 


كريم الأساس غني بحمض الهيالورونيك ، الذي يعزز ترطيب البشرة بنسبة تزيد عن 120٪ ، مما يؤدي إلى ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة للحصول على توهج صحي. 


تقاوم التركيبة المقاومة للنقل والمقاومة للماء والصديقة للقناع الحرارة والعرق والرطوبة ، مما يجعلها مثالية لجميع أنواع البشرة. مع 24 لونًا متنوعًا ، يعد Revlon Makeup خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن لمسة نهائية ناعمة وطبيعية.


المميزات:

  • يدوم طويلا
  • واسع الطيف بعامل حماية من أشعة الشمس 20
  • مملوء بحمض الهيالورونيك
  • 24 ظلال متنوعة


2. فاونديشن للبشرة العادية Clinique Super Balanced Makeup for Normal to Oily Skin, No. 03 Ivory (Vf-N)

كريم اساس للبشرة العادية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

فاونديشن Clinique Balanced Makeup هو أساس مناسب للبشرة العادية إلى الدهنية. حيث يوفر تغطية معتدلة ولمسة نهائية طبيعية يمكنها امتصاص الزيت عند الحاجة والترطيب عند الحاجة. 


تم اختبار هذا الأساس لمقاومة الحساسية وخالٍ من العطور ، مما يجعله آمنًا لمن لديهم بشرة حساسة. مع ماكياج كلينيك المتوازن ، يمكنك الاستمتاع ببشرة ناعمة ومتساوية دون القلق بشأن انسداد المسام. كريم الأساس سهل التطبيق والمزج ، مما يمنحك مظهرًا لا تشوبه شائبة في أي مناسبة.


المميزات:

  • تغطية معتدلة
  • لمسة نهائية طبيعية


3. احسن فاونديشن للبشرة العادية Mary Kay TimeWise Luminous-Wear Liquid Foundation for Normal/Dry Skin (Ivory 2)

كريم اساس للبشرة العادية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اساس Mary Kay Luminous Foundation هي كريم أساس مقاوم للتجاعيد وهو مناسب للبشرة العادية إلى الجافة. حيث يحتوي على مركب مرطب يوفر الترطيب ، مما يجعل بشرتك تبدو أكثر حزما وأكثر شبابا وصحة على الفور. 


يمنح اللمسة النهائية المشرقة بشرتك توهجًا طبيعيًا ، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مظهر ندي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مناسب للبشرة الحساسة ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن لديهم بشرة حساسة. 


مؤسسة Mary Kay Luminous Foundation هي منتج شامل يمكنه مساعدتك في الحصول على مظهر شبابي لا تشوبه شائبة.


المميزات:

  • محاربة الشيخوخة
  • ترطيب
  • ثبات


4. كريم اساس للبشرة العادية Borghese Hydro-Minerali Foundation Makeup - Biscotto (Light) Natural Finish

افضل انواع الفاونديشن للبشرة العادية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اساس Borghese Foundation هو منتج تجميلي مصنوع في الولايات المتحدة ، ومناسب لأنواع البشرة العادية والدهنية. أبعاد العبوة 2.2 لتر × 14.1 ارتفاع × 4.9 عرض (سم). 


يحتوي كريم الأساس Borghese Foundation على الماء والأملاح المعدنية ومكونات أخرى تساعد في الحصول على مظهر طبيعي. 


هذا المنتج مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مظهر طبيعي مثالي للاستخدام اليومي. كما يأتي بمكوناته المختارة بعناية ، فهو لطيف على البشرة ويوفر تغطية ممتازة. كريم الأساس سهل التطبيق ، وتضمن تركيبته ثباته في مكانه لفترة طويلة.


المميزات:

  • تغطية طويلة الأمد
  • مثالي للاستخدام اليومي
  • يحتوي على أملاح معدنية


5. فاونديشن للبشرة العادية IDUN Minerals Liquid Foundation Nordic Veil, Saga, Full Coverage, Long Lasting

كريم اساس للبشرة العادية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اساس IDUN Nordic Veil Foundation هو كريم نباتية وخالية من القسوة يساعدك على الحصول على بشرة خالية من المسام وشبه غير لامعة. 


تحتوي تركيبته الغنية بالمعادن على فيتامين E وزيت بذور التفاح الذي يغذي بشرتك بينما يزيل العيوب. كريم الأساس مناسب للبشرة العادية إلى الدهنية وآمن للبشرة الحساسة. يمتزج بسهولة مع بشرتك ، ويوفر تغطية كاملة تخفي جميع العيوب ، وتحافظ على صحة وحيوية بشرتك الطبيعية. 


بفضل قوامه الخفيف ، يوازن الاحمرار ويمنحك مظهرًا شبه لامع وخالي من العيوب يدوم طوال اليوم. كريم اساس IDUN Nordic Veil مثالية لأولئك الذين يريدون بشرة ذات مظهر طبيعي وخالية من الشوائب دون التسبب في جفاف أو احمرار.


المميزات:

  • نباتي وخالي من القسوة
  • يطمس العيوب
  • طويلة الأمد


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع الفاونديشن للبشرة العادية لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-