أفضل ارواج ميبلين لعام 2024

تقدم Maybelline New York تشكيلة واسعة من أحمر الشفاه التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة والمناسبات، ويتميز أحمر الشفاه الذي تقدمه الشركة بتركيبته الطويلة الأمد، والألوان النابضة بالحياة، وسهولة الاستخدام. 


وباختيارك لإحدى درجات روج ميبلين، ستتمكن من العثور على اللون الذي يناسب ذوقك وحاجتك، حيث تقدم المجموعة تشكيلة من الألوان الجريئة والمشرقة، والظلال الدقيقة والطبيعية. وتتوفر مختلف تشطيبات أحمر الشفاه التي تلائم تفضيلات مختلف الأشخاص، من بينها التشطيب المات، والتشطيب الساتاني، والتشطيب اللامع. 


وبغض النظر عن الإطلالة التي تسعى للحصول عليها، سواء كانت إطلالة مميزة للمناسبات الخاصة، أو إطلالة يومية بسيطة، فإن مجموعة أحمر الشفاه من Maybelline New York تلبي كل احتياجاتك. 

أفضل روج ميبلين

1. روج ميبلين Maybelline Super Stay Matte Ink Liquid Lipstick Makeup, Long Lasting High Impact Color

روج ميبلين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

احصلي على ما يصل إلى 16 ساعة من الثبات مع أحمر الشفاه السائل مايبيلين سوبر ستاي ماتي السائل غير اللامع. إن الحصول على لمسة نهائية غير لامعة خالية من العيوب وكثافة الألوان هي مجرد نقرة واحدة بهذه التركيبة التي تدوم طويلاً. 


كما يضمن قضيب السهم الفريد تطبيقًا سلسًا وسلسًا في كل مرة. مع 40 لونًا فائق التشبع تتراوح من الأحمر الكلاسيكي إلى اللمعان الجريء ، هناك لون لكل مناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إزالته بسهولة باستخدام مزيل أحمر الشفاه من مايبيلين Super Stay Eraser.


المميزات:

  • تركيبة طويلة الأمد تدوم حتى 16 ساعة من الثبات
  • لمسة نهائية غير لامعة خالية من العيوب وكثيفة الألوان
  • 40 لونًا فائق التشبع للاختيار من بينها
  • يمكن إزالته بسهولة باستخدام مزيل أحمر الشفاه من مايبيلين Super Stay Eraser


2. ميبلين روج Maybelline Super Stay Matte Ink Liquid Lipstick Makeup, Long Lasting High Impact Color

روج ميبلين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أحمر شفاه سائل سوبر ستاي مات إنك من مايبيلين مثالي لتحقيق لمسة نهائية غير لامعة خالية من العيوب ومكثفة بالألوان. تمنحك التركيبة طويلة الأمد لأحمر الشفاه السائل عالي الصبغة هذا لونًا مشبعًا للغاية بلمسة نهائية غير لامعة وخالية من اللطخات. 


يتيح قضيب السهم الفريد تطبيقًا سلسًا وسلسًا في كل مرة. ينساب أحمر الشفاه غير اللامع بسهولة الاستخدام وهو مريح طوال اليوم. متوفر في مجموعة من الظلال المحايدة المؤثرة التي تتحدى التقاليد.


المميزات:

  • تركيبة طويلة الأمد
  • تطبيق سلس
  • متوفر في مجموعة من الظلال المحايدة المؤثرة
  • خالية من اللطخة ، لمسة نهائية غير لامعة


3. روج ميبلين سوبر ستاي Maybelline Super Stay Ink Crayon Lipstick Makeup, Precision Tip Matte Lip Crayon with Built-in Sharpener

روج ميبلين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أحمر شفاه مايبيلين سوبر ستاي هو لون شفاه غير لامع يدوم طويلاً ينساب بسهولة على قلم التلوين ، مما يوفر ما يصل إلى 8 ساعات من الثبات. 


تحافظ المبراة المدمجة على الطرف بدقة فائقة ، مما يسمح بسهولة تطبيق لون الشفاه أينما كنت. أحمر الشفاه غير اللامع هذا مقاوم للتلطخ والانتقال ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام طوال اليوم. 


اختر من بين مجموعة جميلة من ظلال الثبات التي يمكن إزالتها بسهولة باستخدام Super Stay Lipstick Eraser. Maybelline New York هي العلامة التجارية الأولى للمكياج لكل مظهر وأسلوب ولون بشرة ، وتلتزم بالاحتفال بالجمال والتعبير عن الذات والإبداع.


المميزات:

  • طويلة الأمد
  • مبراة مدمجة لتطبيق دقيق
  • مقاومة للتلطخ والانتقال
  • مجموعة جميلة من ظلال طويلة الأمد
  • يمكن إزالته بسهولة باستخدام ممحاة أحمر الشفاه Super Stay Lipstick Eraser


4. حمر ميبلين Maybelline Super Stay Vinyl Ink Longwear No-Budge Liquid Lipcolor Makeup

روج ميبلين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أحمر شفاه سائل مايبيلين سوبر ستاي فينيل إنك لونغوير نو-بدج هو لون شفاه نيود لامع وردي بنفسجي لامع للغاية يدوم حتى 16 ساعة. لا تحتوي التركيبة النباتية على مكونات مشتقة من الحيوانات وتتميز بأداة تطبيق دقيقة متدفقة لسهولة التطبيق. 


كما يتوفر أيضًا في 10 ظلال Nude Shock إضافية. يعتبر أحمر الشفاه السائل هذا مثاليًا لإضفاء أي مظهر ، من الجريء إلى الطبيعي ، وهو مقاوم للتلطخ والانتقال.


المميزات:

  • يدوم طويلاً حتى 16 ساعة
  • تركيبة نباتية بدون مكونات مشتقة من الحيوانات


5. ميبلين سوبر ستاي روج Maybelline Super Stay Vinyl Ink Longwear No-Budge Liquid Lipcolor Makeup

روج ميبلين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أحمر شفاه سائل سوبر ستاي فينيل إنك لونغوير من مايبيلين هو لون شفاه وردي شديد الصبغة يوفر لمسة نهائية لامعة ويدوم حتى 16 ساعة. 


حيث لا تحتوي التركيبة النباتية على مكونات مشتقة من الحيوانات وتتميز بأداة تطبيق دقيقة متدفقة لسهولة التطبيق. 


يمكن استخدام أحمر الشفاه هذا لإضفاء أي مظهر وهو جزء من علامة تجارية للمكياج تجمع بين التركيبات المتقدمة تقنيًا والخبرة العصرية وحافة مدينة نيويورك.


المميزات:

  • تدوم طويلاً حتى 16 ساعة
  • تركيبة نباتية بدون مكونات مشتقة من الحيوانات

 

هل أعجبك مقالنا حول افضل ارواج ميبلين لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-