أفضل عطور لويس فيتون لعام 2024

عطور لويس فيتون هي رمز للفخامة والأناقة والابتكار، حيث تقدم هذه الماركة الفرنسية العريقة مجموعة متنوعة من العطور الرجالية والنسائية التي تعكس شخصية وأسلوب كل مرتديها. 


في هذا المقال، سنستعرض أفضل عطور لويس فيتون لهذا العام وسنشارككم بعض النصائح لاختيار العطر المناسب لك. لا شك أن عطور لويس فيتون تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق العطور حول العالم. فهي تجمع بين التراث والحداثة وتقدم روائح فريدة ومميزة تناسب جميع الأذواق والمناسبات.


تشتهر دار الأزياء الفرنسية لويس فويتون بالعديد من العطور المميزة ، من Speedy 30 Monogram الشهير إلى Multicolore Pochette الذي لا مثيل له. 


قامت Louis Vuitton بأول تجربة لها في مجال العطور في عشرينيات القرن الماضي بإطلاق Heures d'Absence. جاءت الروائح الأخرى بعد فترة وجيزة. للأسف ، تم تدمير هذه الصيغ في حريق في الخمسينيات. بعد سبعين عامًا ، أعادت العلامة التجارية إطلاق مجموعة العطور بمساعدة صانع العطور الرئيسي جاك كافالييه بيلترود. تُصنع عطور Louis Vuitton اليوم من أكثر المكونات فخامة وتوضع داخل زجاجات أنيقة وبسيطة. من الأزهار المسكرة الأخاذة إلى المسك الخشبي والمزيد. 

اجمل عطور لويس فيتون

1. عطر لويس فيتون California Dream Eau de Parfum

اجمل عطور لويس فيتون


قم برحلة إلى الساحل مع هذه الرائحة المشمسة النابضة بالحياة. ستنقلك نفحة واحدة إلى شواطئ ماليبو أو الليالي الهادئة في هوليوود. 


يتميز العطر بمكونات من اليوسفي الحمضي اللامع ، والأمبريت الحلو بالمسك ، والبنزوين الممزوج بالفانيليا للحصول على رائحة مبهجة وحالمة ترفع من مزاجك على الفور. 


2. عطر لويس فيتون روز Rose Des Vents Eau de Parfum

اجمل عطور لويس فيتون


هل تعشق عطر الورد الجذاب؟ إذا أنت في المكان الصحيح. يتألف هذا العطر من باقة من الورود بما في ذلك خلاصة الورد Centifolia وخلاصة الورد التركي وجوهر الورد البلغاري. 


هناك أيضًا مكونات عليا من الخوخ والكشمش الأسود ممزوجة بمكونات أساسية من المسك الأبيض والأرز وجذر السوسن وأوراق البنفسج للحصول على لمسة من التوابل المغرية. 


3. لويس فيتون عطر Spell On You Eau de Parfum

اجمل عطور لويس فيتون


ضع في اعتبارك أن عطر Louis Vuitton هذا يتكون من سحر الأزهار. إذ يشتمل المزيج على أزهار رائعة مثل الياسمين السامباك ووردة جراس والسنط المصري وقزحية النجمة من فلورنسا. بالإضافة إلى الروائح الزهرية القوية ، هناك لمسة من المسك الأبيض والخوخ لتنعيم الرائحة. 


4. عطر lv عطر Attrape-Rêves Eau de Parfum

اجمل عطور لويس فيتون


هل أنت على استعداد للاستمتاع برائحة باهظة الثمن. هذا الرذاذ الفريد من نوعه مستوحى من مجهولات الاستكشاف. فهو يجمع بين الكاكاو والأزهار لخلق شيء تفوح منه رائحة طيبة ، لكن لا يمكنك تحديد سبب ذلك. 


ويشمل مسحوق الكاكاو الخام ، والفاوانيا الطازجة ، والباتشولي ، والإيتشي ، وخلاصة الورد التركي ، والزنجبيل ، والبرغموت.


5. عطر لويس فيتون Étoile Filante Eau de Parfum

اجمل عطور لويس فيتون


يتميز هذا العطر المشرق والفاكهي بمزيج من الأوسمانثوس والفراولة والياسمين والماغنوليا والمسك لرائحة أنثوية رومانسية. كما تستخدم العلامة التجارية طريقة حصرية لاستخراج زيت العطر من الياسمين لهذا العطر.


6. عطر لويس فيتون Apogée Eau de Parfum

اجمل عطور لويس فيتون


تقدم هذه الرائحة لمسة جديدة على الطبيعة المنعشة والعابرة للزهور الزاهية ، وهي تعيد تخيل الزهرة المتألقة مع نفحات عليا من اليوسفي والبرتقال ومكونات وسطى من الماغنوليا والورد والياسمين. 


يأتي هذا التطور مع ملاحظات من خشب الغاياك المدخن وخلاصة خشب الصندل التي تأخذ الزهرة إلى آفاق جديدة. استخدم هذا العطر خلال الربيع أو الصيف ، أو في أي وقت تريد أن يتم نقلك إلى حديقة سحرية.


7. عطر لويس فيتون Cosmic Cloud Eau de Parfum

عطر لويس فيتون


هذه الرائحة للجنسين هي جزء من مجموعة Les Extraits للعلامة التجارية ، مما يعني أنها أكثر تركيزًا من العطور العادية. يميل هذا العطر الفاكهي قليلاً ، ولكنه متطور إلى رحيق الفاكهة بدلاً من هشاشته. ستجد أيضًا مزيجًا من المسك وحبوب التونكا. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطر لويس فيتون لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-