أفضل رسيفر iptv في السعودية

تتوفر في السعودية العديد من أجهزة رسيفر IPTV المتاحة، ويمكن أن تتفاوت في الأداء والميزات المقدمة. من المهم أن تعرف أن رسيفر IPTV هو جهاز يتيح لك مشاهدة التلفزيون عبر الانترنت باستخدام خدمة IPTV، والتي توفر تيار الفيديو والمحتوى عبر البروتوكولات عبر الإنترنت.


حيث تقديم مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية المشفرة وغير المشفرة والتي تشمل الرياضة والترفيه والأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية وغيرها، من مختلف البلدان واللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والتركية والهندية وغيرها.


من الجدير بالذكر أنه قبل شراء أي رسيفر IPTV، يجب عليك التحقق من مصدر البث والاطلاع على سمعته وقوة الخدمة المقدمة. كما ينصح بقراءة التقييمات والآراء من المستخدمين الآخرين لتحديد أي رسيفر يلبي احتياجاتك وتوقعاتك بشكل أفضل لذالك نحن اختصرنا عليك كل ذالك.

افضل رسيفر iptv في السعودية

1. رسيفر iptv من Xiaomi Mi Box S - 4K Ultra HDR Android TV

أفضل رسيفر iptv في السعودية

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

Xiaomi Mi Box S هو جهاز بث وسائط يعمل بنظام Android TV ويدعم الفيديو عالي الدقة بدقة 4K وتقنية HDR (High Dynamic Range). يأتي مع جهاز التحكم عن بُعد Google Assistant Remote ومدمج معه تقنية Chromecast.


تقدم Mi Box S واجهة سهلة الاستخدام وتجربة تلفزيون ذكي فائقة الجودة. يمكنك استخدامه لتنزيل تطبيقات Android TV من متجر Google Play ومشاهدة المحتوى عبر الإنترنت والتطبيقات مثل Netflix وYouTube وAmazon Prime Video وخدمات iptv وغيرها. كما يدعم تقنية الصوت المحيطي Dolby Digital Plus وتنسيقات الصوت عالية الجودة.


يتميز Mi Box S بأنه يأتي مزودًا بمنفذ HDMI ومنفذ USB ، مما يتيح لك توصيله بشاشة التلفزيون الخاصة بك وتوصيل محركات الأقراص الصلبة الخارجية وأجهزة التحكم في الألعاب وأجهزة الصوت الأخرى.


بفضل ميزة Chromecast المدمجة ، يمكنك أيضًا بث المحتوى من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات المحمولة إلى شاشة التلفزيون الخاصة بك باستخدام تطبيقات مشاركة الوسائط المدعومة.


يأتي Mi Box S أيضًا مع تقنية البلوتوث والاتصال اللاسلكي Wi-Fi ، مما يسمح لك بالاتصال بالإنترنت واستخدام الأجهزة الخارجية مثل لوحة المفاتيح أو سماعات الرأس اللاسلكية.


بشكل عام ، يعتبر Xiaomi Mi Box S جهازًا قويًا وموثوقًا به لتحويل تلفزيونك العادي إلى تلفزيون ذكي يدعم البث عبر الإنترنت والتطبيقات المختلفة. إذا كنت تبحث عن جهاز بث وسائط بأداء جيد وسعر مناسب.


2. رسيفر iptv من Android 7.0 TV Box 2.4G Wifi YUNSYE TV BOX RAM 4GB DDR3 32GB H.265 HD 3D

أفضل رسيفر iptv في السعودية

إشتري من أمازون السعودية 

رسيفر YUNSYE TV BOX RAM 4GB DDR3 32GB وهو صندوق تلفزيون ذكي يعمل بنظام Android 7.0 ويدعم دقة 4K و 3D. يحتوي على معالج رباعي النواة Allwinner H6 وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت. 


كما أنه يدعم تقنية H.265 لضغط الفيديو بكفاءة ويحتوي على منفذ HDMI ومنفذ USB وفتحة بطاقة TF. يتصل بالإنترنت عبر Wi-Fi ثنائي النطاق 2.4 جيجاهرتز / 5 جيجاهرتز أو إيثرنت سلكي.


يأتي هذا الجهاز بمراجعات إيجابية من معظم المستخدمين ، الذين يقدرون جودة الصورة والسرعة والأداء العام للصندوق التلفزيوني. بعض المشاكل التي تم الإبلاغ عنها هي أن التحديثات ليست متوفرة بانتظام ، وأن التطبيقات المثبتة مسبقًا قد تكون قديمة أو غير مفيدة ، وأن بعض التطبيقات قد لا تكون متوافقة مع الصندوق التلفزيوني. كما أشار بعض المستخدمين إلى أن الصندوق التلفزيوني قد يسخن بشكل مفرط أثناء الاستخدام.


3. رسيفر iptv من Nokia Android Streaming Box 8000, Smart TV Box, Black

أفضل رسيفر iptv في السعودية

إشتري من أمازون السعودية 

رسيفر Nokia Android Streaming Box 8000 ، وهو صندوق تلفزيون ذكي يعمل بنظام Android TV 10 ويدعم دقة 4K Ultra HD. حيث يحتوي على معالج رباعي النواة Amlogic S905X3 وذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 8 جيجابايت. 


كما أنه يدعم تقنية Dolby Digital Plus للصوت ويحتوي على منفذ HDMI ومنفذ USB-A 3.0 ومنفذ USB-C ومخرج صوت بصري ومقبس AV 3.5 ملم ومنفذ إيثرنت. يتصل بالإنترنت عبر Wi-Fi ثنائي النطاق 2.4 جيجاهرتز / 5 جيجاهرتز أو Bluetooth 4.2. يأتي مع جهاز تحكم عن بُعد Bluetooth مضاء بالخلفية وميكروفون لمساعد Google الذي يمكنك من إصدار الأوامر بالصوت.


يمكننا ملاحظة مراجعات مختلطة من المستخدمين على أمازون ، الذين يقدرون تصميمه الأنيق والبسيط وسهولة التثبيت والإعداد والوصول إلى مختلف التطبيقات من متجر Google Play. بعض المشاكل التي تم الإبلاغ عنها هي أن جهاز التحكم عن بُعد قد يكون كبيرًا جدًا أو ثقيلًا أو غير مريح في الإمساك ، وأن الصورة قد تكون باهتة أو غير حادة في بعض الأحيان ، وأن الصوت قد يكون منخفضًا أو مشوشًا في بعض التطبيقات. 


اخيرا، إذا كنت تبحث عن رسيفر من علامة تجارية مشهورة مثل Nokia وترغب في استخدام نظام Android TV 10 الأصلي ، فقد يكون هذا المنتج خيارًا مناسبًا لك. 


4. رسيفر iptv من H96 MAX TV Box Android 10.0 with 4GB RAM

أفضل رسيفر iptv في السعودية

إشتري من أمازون السعودية 

رسيفر H96 MAX TV Box Android 10.0 هو صندوق تلفزيون ذكي يعمل بنظام Android 10.0 ويدعم دقة 4K و HDR10 و HLG. يحتوي على معالج رباعي النواة Rockchip RK3318 وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت. 


كما أنه يدعم تقنية H.265 و VP9 لضغط الفيديو بكفاءة ويحتوي على منفذ HDMI ومنفذ USB 3.0 ومنفذ USB 2.0 ومنفذ TF card ومنفذ AV ومنفذ SPDIF. يتصل بالإنترنت عبر Wi-Fi ثنائي النطاق 2.4 جيجاهرتز / 5 جيجاهرتز أو إيثرنت سلكي أو Bluetooth 4.0. يأتي مع جهاز تحكم عن بُعد بسيط بدون ميكروفون أو إضاءة خلفية.


إذًا ، إذا كنت تبحث عن رسيفر رخيص الثمن وبسيط الاستخدام ويعمل بأحدث إصدار من نظام Android ، فقد يكون هذا المنتج خيارًا جيدًا لك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز تحكم عن بُعد أكثر تطورًا أو دعم لمساعد Google الصوتي أو المزيد من التطبيقات المثبتة مسبقًا ، فقد ترغب في البحث عن خيارات أخرى.


5. رسيفر اندرويد iptv من BL Android TV Box 12.0 TV Box Android 4GB RAM 64GB ROM Allwinner H618 Quad-Core Cortex-A53

أفضل رسيفر iptv في السعودية

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

رسيفر Allwinner H618 Quad-Core Cortex-A53, هو صندوق تلفزيون ذكي يعمل بنظام Android 12.0 ويدعم دقة 4K و 6K. يحتوي على معالج رباعي النواة Allwinner H618 وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت. 


كما أنه يدعم تقنية WiFi 6 للاتصال اللاسلكي السريع والمستقر ويحتوي على منفذ HDMI ومنفذ USB 2.0 ومنفذ TF card ومنفذ Ethernet ومنفذ AV. يأتي مع جهاز تحكم عن بُعد بسيط بدون ميكروفون أو إضاءة خلفية.


يأتي هذا المنتج مع مراجعات إيجابية من معظم المستخدمين ، الذين يقدرون تحديث نظام Android إلى الإصدار 12.0 وسرعة وأداء الصندوق التلفزيوني وجودة الصورة في دقة 4K و 6K. بعض المشاكل التي تم الإبلاغ عنها هي أن جهاز التحكم عن بُعد قد يكون رديئًا أو غير دقيق في بعض الأحيان ، وأن التطبيقات المثبتة مسبقًا قد تكون قليلة أو غير مفيدة ، وأن الصوت قد يكون منخفضًا أو متأخرًا في بعض التطبيقات.


إذًا ، إذا كنت تبحث عن رسيفر بسعر معقول ومزود بأحدث إصدار من نظام Android ومواصفات عالية ، فقد يكون هذا المنتج خيارًا جيدًا لك. 


6. رسيفر iptv من Xiaomi Mi USB TV Stick with Bluetooth Voice Remote Direct USB Smaller Yet More Powerful 

افضل جهاز iptv في السعودية

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

رسيفر Xiaomi Mi USB TV Stick  هو عبارة عن عصا صغيرة تعمل بنظام Android TV 9.0 وتدعم البحث الصوتي والبث المباشر من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي أو 


الكمبيوتر المحمول إلى شاشة التلفزيون بدقة 1080 بكسل. كما يأتي هذا المنتج بمعالج رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 8 جيجابايت. كما أنه يدعم تقنية Dolby و DTS للصوت ويحتوي على منفذ HDMI ومنفذ Micro USB للطاقة. يأتي مع جهاز تحكم عن بُعد Bluetooth مضاء بالخلفية وميكروفون لمساعد Google الذي يمكنك من إصدار الأوامر بالصوت.


اخيرا، إذا كنت تبحث عن عصا تلفزيونية ذكية من علامة تجارية مشهورة مثل Xiaomi وترغب في استخدام نظام Android TV 9.0 ، فقد يكون هذا المنتج خيارًا مناسبًا لك. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل افضل جهاز iptv في السعودية لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-