افضل نشافة ملابس لعام 2024

نشافات الملابس هي جزء أساسي من الأجهزة المنزلية التي أحدثت ثورة في عملية الغسيل وجفاف الملابس، تعمل هذه الأجهزة عن طريق قلب الملابس المبللة في أسطوانة ساخنة، مما يساعد في تبخير الرطوبة وتجفيف الملابس بسرعة.


تتوفر مجففات الملابس بمجموعة متنوعة من الأحجام والأنواع، بما في ذلك الموديلات التي تعمل بالكهرباء والغاز. بعض الطرز مزودة بميزات مثل المستشعرات التي تكتشف متى تجف الملابس وتغلق الجهاز تلقائيًا، وهذا يساهم في توفير الطاقة ومنع جفاف الملابس بشكل زائد.


تعتبر مجففات الملابس إضافة مريحة وموفرة للوقت في أي غرفة غسيل بالمنزل. فهي تساعد في تقليل وقت الجفاف بشكل كبير مقارنةً بالتجفيف الطبيعي، وبالتالي تتيح لك توفير الوقت والجهد. كما توفر مجففات الملابس الراحة والمرونة فيما يتعلق بتوقيت الغسيل وجفاف الملابس، حيث يمكنك ضبط الجهاز وفقًا لاحتياجاتك الشخصية.

افضل مجفف ملابس

1. مجفف ملابس ROVSUN 3.5 Cu.Ft Portable Clothes Dryer, 13.2LB Front Load Tumble Laundry Dryer

مجفف ملابس

إشتري من أمازون العالمي

مجفف الملابس المحمول ROVSUN عبارة عن مجفف كهربائي عالي الأداء يتميز بقوة 1300 واط وسعة كبيرة ، مما يضمن تجفيف ملابسك بسرعة. 


من السهل تشغيلها حتى بالنسبة لكبار السن والأطفال ، مع توفر أوضاع تجفيف مختلفة للراحة والصحة. تسمح شاشة اللمس LED المبتكرة بالتحكم الحساس في أوضاع التجفيف المتعددة ومستويات درجة الحرارة. 


بالإضافة إلى ذلك ، يكون المجفف مضغوطًا ومحمولًا ، وهو مثالي للمساحات الصغيرة مثل الشقق ، وصالات النوم المشتركة ، و RVs ، مع مجموعة تركيب مُضمنة للتثبيت على الحائط.


المميزات:

  • قوة 1300 واط للتجفيف السريع
  • سهل التشغيل لجميع الأعمار
  • تحكم مبتكر في شاشة اللمس LED
  • مدمج ومحمول للمساحات الصغيرة
  • ضمان لمدة سنة لإرضاء العميل


2. نشافة ملابس Euhomy Compact Laundry Dryer 1.8 cu.ft, Stainless Steel Clothes Dryers With Exhaust Pipe

مجفف ملابس

إشتري من أمازون العالمي

مجفف الملابس Euhomy Compact عبارة عن آلة قوية وصغيرة بسعة كبيرة تبلغ 10.5 رطل. تبلغ درجة الحرارة القصوى 140 درجة فهرنهايت لضمان جفاف ملابسك بسرعة ، ويمنع الفولاذ المقاوم للصدأ ذو القطر الكبير والهيكل المادي الداخلي الخاص التشابك ويزيل التجاعيد. 


مع سبعة أوضاع تجفيف ، بما في ذلك وضع ECO ، فإن هذا المجفف المحمول مثالي للمساحات الصغيرة مثل الشقق وصالات النوم المشتركة. اخيرا تضمن شهادات ETL و DOE السلامة والجودة.


المميزات:

  • سعة كبيرة 10.5 رطل
  • قوي بدرجة حرارة قصوى تصل إلى 140 درجة فهرنهايت
  • سبعة أوضاع تجفيف ، بما في ذلك وضع ECO
  • يمنع التشابك ويزيل التجاعيد
  • مدمجة ومثالية للمساحات الصغيرة


3. مجفف الملابس KoolMore FLD-5CWHP Electric Ventless Heat Pump Dryer, 4.4 Cu. Ft

مجفف ملابس

إشتري من أمازون العالمي 

يعتبر مجفف KoolMore FLD-5CWHP بمضخة حرارية كهربائية 24 بوصة خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يعيشون في مساحات ضيقة مثل شقة أو عربة سكن متنقلة أو منزل صغير. 


يتميز بمضخة حرارية بدون فتحات توفر تشغيلًا انسيابيًا لتجفيف أنواع مختلفة بأمان الأقمشة مع تقنية Smart Sensor Dry و 16 دورة تجفيف ، يضمن هذا المجفف قدرات تجفيف سريعة ومنع التجاعيد.


إنه تصنيف Energy Star وقابل للتكديس ويأتي مع سلة تجفيف داخلية مطلية بالزنك لضمان التوزيع المناسب للحرارة.


المميزات:

  • مضخة حرارية بدون فتحات مثالية للمساحات المدمجة
  • تقنية Smart Sensor Dry مع 16 دورة تجفيف
  • أداء موفر للطاقة مع تصنيف Energy Star
  • تصميم قابل للتكديس لتخزين مريح
  • سلة تجفيف داخلية مطلية بالزنك لتوزيع الحرارة بشكل مناسب


4. مجفف ملابس SAMSUNG 7.5 Cu. Ft. Smart Dial Gas Dryer with FlexDry, Dry 2 Loads in 1 Large Capacity Machine

مجفف ملابس

إشتري من أمازون العالمي

مجفف الملابس سامسونج ذو الاتصال الذكي مع FlexDry عبارة عن آلة ذات سعة كبيرة تتميز بتقنية FlexDry ، والتي تتيح لك تجفيف الملابس اليومية والأقمشة الرقيقة في نفس الوقت أو بشكل مستقل. 


مع دورة تجفيف الملابس فائقة السرعة لمدة 30 دقيقة ودرجة حرارة الهواء المحسّنة ، يجفف هذا المجفف ملابسك بسرعة وأمان. تعمل دورة Steam Sanitize + على إزالة الجراثيم والبكتيريا ، بينما تعمل تقنية Multi-Steam على تبخير التجاعيد والروائح والكهرباء الساكنة. 


يتميز المجفف أيضًا بتقنية CleanGuard المضادة للميكروبات لحماية المناطق ذات اللمس العالي ومتصل بشبكة Wi-Fi للتحكم عن بُعد من خلال تطبيق SmartThings.


المميزات:

  • تتيح لك تقنية FlexDry تجفيف الملابس اليومية والأقمشة الدقيقة في نفس الوقت أو بشكل مستقل ، مما يحافظ على جميع ملابسك في حالة ممتازة
  • دورة تجفيف الملابس فائقة السرعة لمدة 30 دقيقة تجفف على النحو الأمثل حمولة كاملة من الغسيل في 30 دقيقة فقط ، ومع الغسالة فائقة السرعة المضافة ، يمكنك الحصول على غسيل كامل وتجفيف في أقل من ساعة
  •  تعمل دورة التعقيم بالبخار + على إزالة 99.9٪ من الجراثيم والبكتيريا ، وأكثر من 95٪ من حبوب اللقاح ، وتقضي على 100٪ من عث الغبار


5. نشافة ملابس Frigidaire FFRE4120SW 6.7 cu. ft. Large Capacity Free Standing Electric Dryer

مجفف ملابس

إشتري من أمازون العالمي

يتيح لك المجفف الكهربائي ذو السعة الكبيرة Frigidaire FFRE4120SW تركيب المزيد من الملابس في كل حمولة ، ويتميز بعشر دورات تجفيف بما في ذلك Quick Dry و Active Wear و Sanitize. 


خصص تجفيفك بخيارات مثل My Cycle و Eco Dry ، واختر من بين خمسة مستويات تجفيف لتحقيق النتائج المرجوة.


المميزات:

  • سعة كبيرة لأحمال أكبر
  • تجفف دورة التجفيف السريع الملابس بسرعة
  • عشر دورات تجفيف بما في ذلك Active Wear والتعقيم


6. نشافة ملابس Sentern Portable Clothes Dryer, Mini Compact Dryer Machine

مجفف ملابس

إشتري من أمازون العالمي

يُعد مجفف الملابس المحمول Sentern خيارًا رائعًا لمن يعيشون في شقق صغيرة أو مساكن الطلبة أو عربات سكن متنقلة. تم تجهيز هذا المجفف الصغير بحوض من الفولاذ المقاوم للصدأ ومجموعة واسعة من الاختيارات التي تلبي احتياجاتك المختلفة. 


كما أنها تتميز بوظيفة صامتة ، وخيارات وضع مرنة ، وفتح باب بزاوية عريضة لسهولة التحميل والتفريغ. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع شبكة فلتر مدمجة لجمع الوبر وشعر الحيوانات الأليفة.


المميزات:

  • حجم صغير لمساحات المعيشة الصغيرة
  • مجموعة واسعة من الاختيارات لتلبية الاحتياجات المختلفة
  • يعمل بصمت
  • خيارات التنسيب المرنة
  • شبكة فلتر مدمجة لجمع الوبر وشعر الحيوانات الأليفة


7. افضل نشافة ملابس LG RH10V9AV2W Condenser Clothes Dryer, 10 kg Capacity

نشافة ملابس LG

إشتري من أمازون السعودية 

نشافة الملابس LG RH10V9AV2W Condenser Clothes Dryer, 10 kg Capacity هي نشافة ملابس ذات كفاءة عالية من LG. إنها مناسبة للعائلات الكبيرة أو أولئك الذين يغسلون كميات كبيرة من الملابس بانتظام. 


تتميز نشافة ملابس LG هذه بسعة تجفيف 10 كجم ، مما يعني أنها يمكنها استيعاب مجموعة كاملة من الغسيل في وقت واحد. كما أنها مزودة بنظام تجفيف بالتكثيف ، والذي يوفر كفاءة عالية في استخدام الطاقة وحماية البيئة. 


بشكل عام ، تعد نشافة ملابس LG RH10V9AV2W Condenser Clothes Dryer, 10 kg Capacity خيارًا رائعًا للعائلات الكبيرة أو أولئك الذين يبحثون عن نشافة ملابس عالية الكفاءة. إنها مزودة بمجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها سهلة الاستخدام وفعالة.


المميزات:

سعة تجفيف كبيرة

كفاءة عالية في استخدام الطاقة

نظام تجفيف بالتكثيف

تقنية Eco Hybrid

تقنية TrueSteam™

تقنية SensCare™

تقنية TurboWash™ 360°

شاشة عرض LED كبيرة



هل أعجبك مقالنا حول افضل مجفف ملابس لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في  تعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-