أفضل كريم اساس برجوا لعام 2024

يُعتبر كريم اساس برجوا خيارًا مشهورًا للباحثين عن بشرة خالية من العيوب، حيث يأتي بتشكيلة واسعة من الظلال التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة. 


ويوفر هذا الكريم مظهرًا طبيعيًا وخفيفًا يدوم طوال اليوم، وذلك بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تغذي البشرة وتوفر تغطية للعيوب. كما أنه سهل التطبيق ويندمج بسلاسة مع البشرة، مما يمنحك بشرة متألقة ومتساوية. 


وبغض النظر عن اختيارك للمظهر النهائي غير لامع أو الندية، فإن بورجوا توفر لك التغطية التي تحتاجها. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يأتي بسعر معقول ويمكن الحصول عليه بسهولة، مما يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يرغب في تحسين مظهر بشرته.

أفضل فاونديشن برجوا 

1. كريم اساس برجوا Bourjois Healthy Mix Anti-Fatigue Medium Coverage Liquid Foundation 5 Rose Ivory

كريم اساس برجوا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

كريم أساس برجوا المضاد للإجهاد هو أساس سائل ذو تغطية متوسطة مناسب لجميع أنواع البشرة ، وخاصة البشرة الجافة. إذ يحتوي على أصباغ مطلية توفر لمسة نهائية طبيعية ومشرقة يمكن أن تدوم حتى 16 ساعة. 


تحتوي التركيبة المضادة للشيخوخة على مزيج من الفيتامينات C و E و B5 التي يمكن أن تعطي تأثيرًا مضادًا للتعب ومضادًا للأكسدة وتنعيم البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحتوي على مشتق من حمض الهيالورونيك يمكنه أن يوفر ترطيبًا لمدة 24 ساعة. 


يحتوي كريم الأساس أيضًا على مساحيق كروية يمكن أن توفر تركيزًا ناعمًا وتأثيرًا ناعمًا وتشوه البقع بصريًا. مع كل هذه الميزات ، يمكن لمؤسسة بورجوا المضادة للإجهاد أن تجعل بشرتك تبدو صحية ومتألقة مع توفير الترطيب والتغطية لمدة تصل إلى 16 ساعة.


المميزات:

  • تغطية طويلة الأمد
  • تأثير مضاد للتعب
  • ترطيب لمدة 24 ساعة


2. اساس برجوا Bourjois 123 Perfect Medium Coverage Liquid Foundation 53 Light Beige

كريم اساس برجوا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كريم الأساس Bourjois 123 هو أساس سائل متوفر في 9 ألوان طبيعية ليناسب جميع أنواع البشرة. يحتوي على 3 أصباغ مصححة للألوان تعمل على التخلص من العيوب الموجودة على بشرتك. 


تساعد الصبغة الصفراء في مكافحة الهالات السوداء ، وتساعد صبغة MAUVE على تفتيح البشرة الباهتة ، وتساعد الصبغة الخضراء على تقليل ظهور الاحمرار. 


بينما تمنح تركيبته الناعمة والسلسة لمسة نهائية ثانية للبشرة لا يمكن اكتشافها توفر ترطيبًا لمدة 24 ساعة وعامل حماية من الشمس 10. مع كريم الأساس Bourjois 123 ، يمكنك الحصول على بشرة خالية من العيوب ومشرقة دون عناء.


المميزات:

  • 3 أصباغ تصحيح اللون
  • ترطيب لمدة 24 ساعة
  • عامل حماية من الشمس 10


3. برجوا فاونديشن Bourjois Fond De Teint Always Fabulous 24H (400 Beige Rose)

كريم اساس برجوا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كريم أساس بورجوا 24 ساعة هو أساس تغطية كاملة نصف لامع يدوم طوال اليوم. يوفر راحة استثنائية للبشرة بسبب حمض الهيالورونيك وفيتامين E و SPF20 في تركيبته. 


كريم الأساس هذا مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على بشرة خالية من العيوب دون القلق بشأن اللمسات الأخيرة على مدار اليوم. تساعد ميزة التغطية الكاملة على تغطية الشوائب والهالات السوداء والاحمرار ، بينما تعطي اللمسة النهائية شبه اللامعة مظهرًا طبيعيًا ومشرقًا. 


تضمن تركيبته طويلة الأمد أنه يمكنك ارتدائه ليوم كامل دون القلق بشأن البهتان أو التلطخ. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن ميزة الراحة الاستثنائية للبشرة بقاء بشرتك رطبة ومغذية ، مما يمنحك شعورًا بالراحة والصحة.


المميزات:

  • تغطية كاملة
  • مظهر نهائي شبه لامع
  • تركيبة طويلة الأمد
  • راحة استثنائية للبشرة
  • عامل حماية من الشمس 20


4. برجوا اير مات Bourjois Air Mat Undetectable Matte Finish 24H Foundation For Women

كريم اساس برجوا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أساس بورجوا إير مات هو كريم أساس عالي التغطية مناسب لجميع أنواع البشرة. يترك بشرتك تبدو جميلة وطبيعية بلمسة نهائية غير لامعة لا يمكن اكتشافها. تم تصميم كريم الأساس ليدوم حتى 24 ساعة ، مما يمنحك لمسة نهائية خالية من العيوب تدوم طوال اليوم. 


بفضل تغطيته العالية ، يمكنه تغطية العيوب والعيوب ، مما يمنحك بشرة ناعمة ومتساوية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تركيبته خفيفة الوزن تضمن عدم الشعور بثقل أو دهنية على بشرتك ، مما يجعلها مريحة للاستخدام طوال اليوم.


المميزات:

  • تغطية عالية
  • لمسة نهائية غير لامعة لا يمكن اكتشافها
  • طويلة الأمد


5. بورجوا كريم اساس Bourjois Always Fabulous 24 Hour 2-in-1 Foundation and Concealer Stick with Blender, 210 Light Beige

كريم اساس برجوا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كريم الأساس 2 في 1 من بورجوا هو كريم أساس وخافي عيوب يدوم طويلاً يجعل روتين جمالك سهلاً. تعمل التركيبة فائقة الدمج بشكل مثالي كأساس ، مع توفير تغطية عالية ككونسيلر. 


بفضل تركيبته الشديدة المقاومة ، فإن العصا مقاومة للنقل والماء ، مما يجعلها مثالية للارتداء طوال اليوم. تتيح العصا المائلة فائقة الدقة تطبيقًا سهلًا ، مما يتيح لك تغطية العيوب والعيوب بسهولة. سواء كنت بحاجة إلى تغطية الهالات السوداء أو الشوائب أو الاحمرار ، فإن كريم الأساس 2 في 1 من بورجوا يغطيك.


المميزات:

  • طويلة الأمد
  • تغطية عالية
  • ضد الماء


6. برجوا اساس Bourjois Air Mat Foundation, Hale Clair 30ml

كريم اساس برجوا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أساس بورجوا إير مات ، المعروف أيضًا باسم بورجوا إير مات ، هو أساس ذو تغطية عالية يمنح مظهرًا طبيعيًا غير لامع ، والذي يمكن أن يستمر حتى 24 ساعة. 


يحتوي كريم الأساس هذا على ملمس خفيف يشبه الهواء ، مما يسمح لبشرتك بالتنفس. معزز بمستخلص الزنك وحبيبات السيليكا التي تمتص الدهون الزائدة ، مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع البشرة ، حتى البشرة المختلطة. 


تعمل الأصباغ المغلفة مع الزيوت الزائدة غير الدهنية على تثبيت الأصباغ على الجلد ، مما يمنحك تغطية لا يمكن اكتشافها. مع بورجوا اير مات ، يمكنك الحصول على بشرة خالية من العيوب وإحساس بالجلد ، طوال اليوم.


المميزات:

  • تغطية عالية
  • طويلة الأمد
  • مظهر طبيعي
  • نسيج خفيف
  • جيد لجميع أنواع البشرة


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريم اساس برجوا لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-