أفضل راوتر tp-link لعام 2024

راوتر تي بي لينك هو جهاز يستخدم لتوزيع الإنترنت والاتصال اللاسلكي في المنزل أو المكتب، ويتميز راوتر tp link بالكثير من الميزات التي تجعله من الخيارات المفضلة لدى المستخدمين، حيث يتميز بسهولة الاستخدام والتثبيت وكذلك السرعة العالية في الاتصال اللاسلكي.


كما يوفر مجموعة متنوعة من المميزات والخيارات المختلفة، بما في ذلك إمكانية توصيل الأجهزة المختلفة بشبكة الإنترنت، والتحكم في شبكة الواي فاي وإدارة حماية الشبكة ومتابعة استخدام الإنترنت والتحكم فيه.


يتميز أيضاً بميزات الأمان العالية، حيث يتم توفير حماية من الهجمات الخارجية والتشفير الآمن للشبكة، كما يمكن إعداده لتنفيذ ميزة التحكم الأبوي، لمنع المحتوى الغير ملائم على الإنترنت وتحديد محتوى الإنترنت الذي يتم الوصول إليه.


ومن الميزات الأخرى التي يتميز بها راوتر تبلنك هي سهولة التحديث والترقية، ودعمه لمعايير الواي فاي الأحدث مما يسمح للمستخدمين بالحصول على سرعات اتصال لاسلكية فائقة، وتوافر الخيارات المتعددة لتكوين الجهاز وضبط إعدادات الشبكة.


إذا كنت تتسوق للحصول على أفضل راوتر tp link ، فأنت تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من الأموال التي تدفعها. بشكل عام ، هذا يعني أنك تريد راوتر لاسلكي يمكنه دعم سرعات أعلى مع تقديم ميزات أكثر تقدمًا مثل دعم Wi-Fi 6 بتغطية أوسع. في بعض الحالات ، قد تركز على بناء شبكة متداخلة وهي نقطة أساسية للعديد من أجهزة راوتر TP-Link.


ميزة رئيسية أخرى للعديد من أجهزة راوتر TP-Link هي أنها تعاني من الحد الأدنى من التأخير أو عدم التأخر حتى عندما تقوم أجهزة متعددة بنقل كميات كبيرة من البيانات في وقت واحد. أفضل ما في الأمر هو أن العلامة التجارية توفر أمانًا مدمجًا عبر اشتراك مدى الحياة يمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى التحديثات للحصول على تجربة تصفح أكثر أمانًا.

أفضل راوتر تي بي لينك

1. راوتر تبي لينك TP-Link AC1750 Smart WiFi Router (Archer A7)

راوتر tp link

إشتري من أمازون العالمي

راوتر Archer A7 Smart WiFi من TP-Link عبارة عن راوتر داخلي مزدوج النطاق مع سرعة نقل بيانات مذهلة تصل إلى 1750 ميجابت في الثانية ، مما يجعله مثاليًا لبث 4K ومشاهدة HD. يأتي مع ثلاثة هوائيات خارجية لتغطية كاملة تصل إلى 2750 قدمًا مربعة والقدرة على التعامل مع أكثر من 50 توصيلًا للأجهزة. 


يأتي الموجه بأربعة منافذ مختلفة لاتصال Ethernet ويتضمن أيضًا منفذ USB يمكن استخدامه لمشاركة محتوى USB. يسمح جهاز الراوتر أيضًا بالإدارة عن بُعد من خلال تطبيق TP-Link tether ، لكن البعض قد لا يعجبه أنه لا يأتي مع اشتراك في خدمة HomeCare من TP-Link.


يأتي هذا الموجه أيضًا مع تشفير WPA / WPA2 لنقل البيانات بشكل آمن ويعمل بسلاسة مع Alexa للسماح بالتحكم الصوتي. ستتاح للمالكين أيضًا فرصة إعداد شبكة ضيف للاتصالات لمرة واحدة وإدارة جميع الأجهزة المتصلة من خلال تطبيق Tether. يحتوي التطبيق على ميزات خاصة مثل الرقابة الأبوية ويسمح للمستخدمين باختبار سرعات الإنترنت الخاصة بهم.


المميزات:

  • سرعة نقل بيانات سريعة تصل إلى 1750 ميجابت في الثانية
  • يمكنه التعامل مع ما يصل إلى 50 اتصالًا مختلفًا للأجهزة
  • أربعة منافذ مختلفة لاتصال إيثرنت

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


2. تبلنك راوتر TP-Link AX3000 WiFi 6 Router – 802.11ax Wireless Router

راوتر تبي لينك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد جهاز الراوتر Archer AX55 TP-Link موجهًا آخر موثوقًا ومثاليًا للاتصالات عالية السرعة ، وذلك بفضل معدل نقل البيانات السريع الذي يصل إلى 2976 ميجابت في الثانية. وهذا يجعلها مثالية للمستخدمين الذين يرغبون في بث محتوى 8K أو لعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت دون أي تأخير. 


يأتي جهاز التوجيه أيضًا مع أربعة هوائيات خارجية تستفيد من تقنية Beamforming الخاصة به ، حيث تركز الإشارات على أجهزة معينة للحفاظ على اتصال موثوق حتى عند التنقل. لسوء الحظ ، أبلغ المالكون السابقون عن عدم رضاهم الشديد عن دعم العملاء المقدم.


يحتوي هذا الموجه أيضًا على اختيار ممتاز للمنافذ ، حيث يشتمل على خمسة منافذ إيثرنت ومنفذ USB 3.0. كما أنه متوافق مع Alexa للسماح بالتحكم الصوتي ويأتي مع اشتراك TP-Link HomeShield. 


سيسمح الاشتراك للمستخدمين بإجراء عمليات مسح للشبكة المنزلية ، والحد من استخدام الجهاز ، والوصول إلى الإنترنت من خلال المراقبة الأبوية ، بالإضافة إلى تطبيق جودة الخدمة الذي سيساعد المالكين على قياس قدرتهم على التعامل مع أنشطة معينة للشبكة.


المميزات:

  • معدل نقل بيانات مرتفع للغاية
  • رائع للبث بدقة 8K والألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت
  • يتضمن اشتراك TP-Link HomeShield

السلبيات:

  • خدمة دعم عملاء سيئة 


3. مودم تي بي لينك TP-Link AC1900 Smart WiFi Router (Archer A8) -High Speed MU-MIMO Wireless Router

راوتر tp link

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد جهاز الراوتر Archer A8 Smart WiFi من TP-Link أحد إصداراته الأخرى التي تستهدف المستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بمعدل نقل بيانات سريع يصل إلى 1900 ميجابت في الثانية. 


يعمل جهاز التوجيه على ترددات مزدوجة النطاق ولديه ثلاثة هوائيات لتغطية واسعة النطاق. يتميز جهاز التوجيه أيضًا بتقنية Beamforming لقفل إشارات WiFi على الأجهزة المتصلة للحفاظ على اتصال قوي وموثوق ، ومع ذلك ، فقد أبلغ بعض المستخدمين السابقين أن جهاز التوجيه كثيرًا ما يسقط إشارة الإنترنت الخاصة به.


مع أربعة منافذ إيثرنت ، يعد جهاز التوجيه TP-Link هذا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على اتصالات سلكية مختلفة. 


نظرًا لأنه يتضمن أيضًا تقنية MU-MIMO ، فإنه سيكون أكثر كفاءة في إدارة الأجهزة المتصلة في وقت واحد. يمكن أيضًا استخدام Archer A8 عن بُعد من خلال تطبيق TP-Link Tether ، والذي سيتمكن المالكين من خلاله من إعداد أدوات الرقابة الأبوية وإنشاء شبكة WiFi للضيوف ومراقبة استخدام الإنترنت.


المميزات:

  • معدل نقل بيانات سريع للاتصال عالي السرعة
  • يأتي مزودًا بتقنية Beamforming لقفل الإشارة على الأجهزة
  • يمكن إدارته عن بعد من خلال تطبيق TP-Link Tether

السلبيات:

  • كثيرًا ما ينقطع الاتصال بالإنترنت 


4. تي بي لينك راوتر TP-Link AX1800 WiFi 6 Router (Archer AX21)

راوتر tp link

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتم تشغيل Archer AX21 من خط TP-Link لأجهزة الراوتر WiFi الذكية بواسطة وحدة المعالجة المركزية 1.5 جيجاهرتز لأداء فعال وقادر على معدل نقل بيانات يصل إلى 1.8 جيجابت في الثانية. يمكن أن يدعم جهاز التوجيه أكثر من 40 اتصالًا متزامنًا ويمكنه أيضًا العمل مع Alexa من خلال التحكم الصوتي. 


يحتوي جهاز التوجيه على منفذ Gigabit WAN وأربعة منافذ Gigabit LAN التي تشكل خمسة منافذ إيثرنت. نظرًا لأنه يأتي أيضًا مع تقنية Beamforming ، فإن الأجهزة المتصلة بها ستحافظ على اتصال قوي حتى عند التنقل. ومع ذلك ، فقد اضطر بعض المستخدمين إلى إعادة التشغيل بعد الاستخدام المطول للحفاظ على الأداء الجيد.


يعني استخدام الموجه لتقنية WiFi 6 أنه سيكون هناك اتصال أسرع بين الموجه والجهاز المتصل ، مما يسمح بتنزيلات أسرع. يتميز جهاز التوجيه أيضًا بأمان WPA3 المتقدم وتكنولوجيا MU-MIMO لضمان الكفاءة والحفاظ على سرعات اتصال عالية حتى مع وجود أجهزة متعددة متصلة به.


المميزات:

  • معدل نقل البيانات السريع
  • يمكن أن تدعم ما يصل إلى 40 جهازًا متصلًا
  • يستخدم تقنية WiFi 6

السلبيات:

  • قد تضطر إلى إعادة التشغيل من حين لآخر للحصول على أداء جيد 


5. راوتر تب لينك TP-Link AX6000 WiFi 6 Router(Archer AX6000)

راوتر tp link

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد Archer AX6000 جهاز راوتر WiFi 6 يتمتع بواحد من أسرع معدلات نقل البيانات في السوق. يمكن أن توفر سرعة لاسلكية تصل إلى 5952 ميجابت في الثانية وتعمل على تردد مزدوج النطاق. كما أن لديها ما يصل إلى 8 منافذ إيثرنت مختلفة لتحسين الاتصال ومنافذ USB 3.0 من النوع A و Type C. 


تم تعزيز تغطيتها من خلال هوائياتها الخارجية الثمانية عالية الكسب ، ولأنها مدعومة بوحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز ، فإن الأداء مستقر وفعال للغاية. ومع ذلك ، أبلغ المستخدمون السابقون عن مشكلات في دعم العملاء.


من خلال الاشتراك المجاني مدى الحياة في خدمة HomeCare من TP-Link ، سيتمكن المالكون من فرض الرقابة الأبوية التي تدير الأجهزة المتصلة وتحظر الوصول إلى عناوين URL الضارة. 


كما يسمح للمالكين بالتحقق من سرعات الاتصال وتعيينها وتحديد أولوياتها لأنشطة مثل الألعاب أو البث أو التنزيل أو التصفح العام. يعد إعداد جهاز التوجيه أمرًا سهلاً بفضل تطبيق Tether ، وبما أنه يعمل أيضًا مع Alexa ، فسيكون المستخدمون قادرين على جعله ينفذ إجراءات مثل تشغيل وضع الضيف من خلال التحكم الصوتي.


المميزات:

  • معدل نقل بيانات مرتفع للغاية
  • اختيار منفذ مثير للإعجاب
  • دعم للتحكم الصوتي

السلبيات:

  • دعم عملاء سيء 


6. تبي لينك راوتر TP-Link AC4000 Tri-Band WiFi Router (Archer A20) -MU-MIMO, VPN Server

راوتر tp link

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إن Archer A20 عبارة عن راوتر WiFi ثلاثي الموجات جاهز لشبكة WiFi 6 ومدعوم بوحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز. يحتوي جهاز التوجيه على خمسة منافذ Ethernet تتكون من منفذ Gigabit WAN وأربعة منافذ Gigabit LAN. 


كما أنه يتميز بمنفذ USB 3.0 ومنفذ USB 2.0 ويتميز بمعدل نقل بيانات مشترك يصل إلى 4000 ميجابت في الثانية. من السهل أيضًا تشغيله نظرًا لأن المستخدمين سيحتاجون فقط إلى تثبيت برامجه من خلال وحدة تحكم ويب من جهاز كمبيوتر أو تطبيق Tether. ومع ذلك ، قد لا يحب البعض تصميمه الضخم.


يأتي Archer A20 أيضًا مزودًا بتقنية MU-MIMO التي تتيح الأداء السريع والفعال للعديد من الأجهزة المتصلة وتقنية Smart Connect التي توجه الجهاز تلقائيًا نحو النطاق الأمثل وتسمح باتصال أسرع بالشبكة. 


يشتمل أيضًا على اشتراك TP-Link HomeCare الذي يحتوي على مضاد فيروسات مدمج لحماية الجهاز بشكل مناسب من البرامج الضارة. ويتضمن أيضًا أدوات الرقابة الأبوية لتعيين حدود زمنية وميزة جودة الخدمة لتحديد أولويات استخدام الأجهزة والبيانات.


المميزات:

  • سهل الاستعمال
  • اختيار منفذ واسع
  • اشتراك TP-Link HomeCare مدى الحياة

السلبيات:

  • تصميم ضخم 


هل أعجبك مقالنا حول افضل راوتر تي بي لينك لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-