أفضل واقي شمس للرضع لعام 2024

قبل الخروج إلى الخارج ، ربما تكون حماية بشرة طفلك من أشعة الشمس إحدى أهم أولوياتك، وعلى الرغم من أنه يجب إبعاد الأطفال عن أشعة الشمس المباشرة لتجنب حروق الشمس وضربة الشمس والآثار الضارة الأخرى الناتجة عن أشعة UVA و UVB. 


يعتبر واقي الشمس للرضع من المنتجات الهامة التي يحتاجها الرضع للحماية من أشعة الشمس الضارة، وذلك لأن بشرتهم رقيقة وحساسة جداً وتتعرض بسهولة للإصابة بالحروق والأذى نتيجة التعرض للشمس.


يحتوي واقي الشمس للرضع على مواد خاصة وآمنة على الجلد الرقيق للرضع، وتعمل هذه المواد على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وبشكل خاص الأشعة UVB التي يمكن أن تسبب حروق الشمس، والأشعة UVA التي يمكن أن تتسبب في تقدم الشيخوخة المبكرة للجلد وتلفه.


ينصح بالبحث عن واقي شمس للرضع الذي يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية ويحتوي على مركبات ترطيب وتغذية للجلد الرقيق، مثل فيتامين E والألوفيرا والزيوت الطبيعية. كما يجب اختيار واقي شمس للرضع ذو عامل حماية مناسب يتناسب مع طبيعة بشرة الطفل والظروف الجوية ومدة التعرض للشمس.


يجب تطبيق واقي الشمس للرضع بشكل دوري وعند الحاجة، وخاصة قبل الخروج من المنزل وعند التعرض لأشعة الشمس المباشرة، ويجب تجنب التعرض للشمس في أوقات الذروة، وهي من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 4 عصراً.


فيما يلي مجموعة من أفضل واقيات الشمس للرضع لمساعدتك على اختيار النوع المثالي لطفلك.

افضل صن بلوك للرضع

1. صن بلوك للاطفال الرضع Baby Bum SPF 50 Sunscreen Lotion

واقي شمس للرضع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يستخدم هذا المستحضر الواقي من الشمس ذو الطيف الواسع أكسيد الزنك لحماية بشرة طفلك الحساسة من أشعة UVA / UVB أثناء اللعب في الهواء الطلق. Sun Bum هو أفضل اختيار شامل لدينا لأنه مع توفير تلك الحماية الممتازة ، يتم تطبيق المستحضر بسهولة ولا يترك وراءه ملمسًا زيتيًا أو ملمسًا لزجًا. تمت صياغته بزيت جوز الهند وزبدة الشيا والكاكاو لترطيب بشرتهم أيضًا.


مثل العديد من واقيات الشمس المعدنية ، قد يترك Sun Bum Baby Bum Mineral Lotion خلفه قالبًا أبيض إذا لم تفركه جيدًا. ولكن بمجرد تطبيقه ، فإن هذا المستحضر الخفيف الوزن غير المعطر مقاوم للماء والعرق لمدة تصل إلى 80 دقيقة. ناهيك عن أنها خالية من البارابين والكبريتات.


2. واقي شمس للرضع Badger Kids Sunscreen Cream SPF 40, Organic Mineral Sunscreen for Kids Face & Body

واقي شمس للرضع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

على عكس العديد من واقيات الشمس الطبيعية التي تمت صياغتها بدون رائحة ، فإن واقي الشمس المعدني للرضع من Badger SPF 40 يقدم رائحة اليوسفي والفانيليا والكثير من الحماية من أشعة الشمس. 


تم تطويره من 97 في المائة من المكونات العضوية ، وهو خالٍ من القسوة ، ويوفر حماية واسعة النطاق. بالإضافة إلى كونه خاليًا من الكائنات المعدلة وراثيًا ، فإن هذا الواقي من الشمس يرطب البشرة بشمع العسل والجوجوبا وزيت عباد الشمس.


3. واقي شمس للرضع Aveeno Baby Continuous Protection Zinc Oxide Mineral Sunscreen Lotion for Sensitive Skin

واقي شمس للرضع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إن العثور على واقي من الشمس قوي بما يكفي لحماية بشرة الطفل من العناصر الخارجية والأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة ولكنه لطيف بما يكفي لعدم التسبب في تهيج الجلد أمر لا بد منه إذا كان طفلك يعاني من بشرة حساسة أو أكزيما. 


تقوم Aveeno Baby بالحماية المستمرة للبشرة الحساسة بتغطيتك أنت وطفلك بفضل تركيبة واسعة النطاق تضم مكونات طبيعية ، مثل أكسيد الزنك والشوفان. حاز هذا الواقي من الشمس المعدني المضاد للحساسية على ختم القبول من الجمعية الوطنية للأكزيما ويوصى به من قبل مؤسسة سرطان الجلد. 


نحن نحب أيضًا أن هذا المستحضر غير دهني وخالٍ من المكونات الكيميائية التي يفضل الآباء تجنبها ، مثل البارابين والفثالات. كما أنها لطيفة على عيون الطفل الحساسة وتوفر مقاومة للماء لمدة 80 دقيقة. قد يكون تطبيق هذا المستحضر السميك الكريمي على طفل رضيع صعبًا أيضًا نظرًا لأنه يتعين عليك قضاء بعض الوقت في ترغية المنتج على بشرة طفلك الصغير لتجنب وجود قالب أبيض.


4. واقي شمس للرضع Botanicals Baby Skin Mineral Sunscreen Lotion SPF 50 Broad Spectrum

واقي شمس للرضع

إشتري من أمازون العالمي

نظرًا لأن بشرة الرضع حساسة جدًا ، فمن الضروري استخدام واقٍ من الشمس لا يسبب تهيجها.  يحتوي بابو بوتانيكالز Baby Skin Mineral Sunscreen SPF 50 على تركيبة لطيفة بدون مواد كيميائية قاسية أو مسببات الحساسية الشائعة. 


نحن نحب أنه يوفر تغطية مقاومة للماء لمدة 80 دقيقة. كما أنه غير معطر ويحتوي على مكونات مهدئة ، مثل الآذريون وزبدة الشيا وزيت عباد الشمس والجوجوبا ، وكلها تساعد على الانتشار بسهولة على الجلد وتترك الحد الأدنى من الزهر الأبيض.


5. واقي شمس للرضع Black Girl Sunscreen Kids SPF 50

واقي شمس للرضع

إشتري من أمازون العالمي

هذا المستحضر الواقي من الشمس SPF 50 الخالي من العطور مصمم خصيصًا للون البشرة الداكنة. على عكس واقيات الشمس المعدنية ، التي يمكن أن تترك وراءها بقايا بيضاء ، فإن هذا الواقي الكيميائي من الشمس لا يترك طبقة بيضاء عند وضعه على الجلد. 


كما أنه غني بالعديد من المكونات الطبيعية ، مثل الأفوكادو وزيت بذور عباد الشمس والبابونج. يتضاعف كمرطب يومي لوجه طفلك وجسمه. 


ومع ذلك ، يحتوي هذا الواقي من الشمس على ثلاثة مكونات نشطة يتم امتصاصها في مجرى الدم أفوبنزون ​​، وهوموسالات ، وأوكتيسالات وعلى الرغم من أنها لم تثبت أنها ضارة ، فقد طلبت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) إجراء المزيد من الأبحاث بشأنها.


6. واقي شمس للرضع Blue Lizard BABY Mineral Sunscreen Stick with Zinc Oxide, SPF 50+

واقي شمس للرضع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد القدرة على الوصول إلى كيس الحفاضات وسحب واقي من الشمس سهل الاستخدام وواسع النطاق لم ينسكب على أي شيء أحد مزايا استخدام عصا واقية من الشمس. 


هذا الكريم الواقي من الشمس خالٍ من البارابين ، والأوكسي بنزون ​​، والأوكتينوكسات ، والتي يمكن أن تكون مزعجة لبشرة الأطفال. بدلاً من ذلك ، يحتوي على أكسيد الزنك ومكونات مغذية ، مثل الصبار وفيتامين هـ وزبدة الشيا وزيت بذور عباد الشمس. 


شكل العصا سهل التطبيق للغاية ويمتزج بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي طفل أكبر سنًا يتعرف على وجه إلمو سيكون لديه ارتباطات سعيدة عندما يحين وقت إعادة التقديم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل واقي شمس للرضع لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-