أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة لعام 2024

تعتبر البشرة المختلطة من أكثر أنواع البشرة شيوعًا، حيث تتميز بتركيبة مختلطة من الجفاف والدهون في الأماكن المختلفة من الوجه ، مما يجعل العناية بها تحتاج إلى منتجات خاصة تلائم هذه التركيبة المعقدة. 


ومن أهم هذه المنتجات واقي الشمس، حيث يجب على الأشخاص الذين يعانون من البشرة المختلطة استخدام واقي شمس يلبي احتياجات بشرتهم.


تختلف مكونات واقيات الشمس حسب نوع البشرة المستهدفة، ولذلك يجب على الأشخاص الذين يعانون من البشرة المختلطة اختيار واقي الشمس الذي يحتوي على مكونات متوازنة وملائمة لتركيبة بشرتهم. ويفضل استخدام واقي الشمس الخفيف والسريع الامتصاص، والذي لا يترك أي بقايا دهنية أو لزجة على البشرة.


يحتوي واقي شمس للبشرة المختلطة على مكونات مثل حمض الهيالورونيك الذي يساعد على ترطيب الجلد، ومستخلصات النباتات التي تساعد على تقليل اللمعان والحد من انتشار البكتيريا التي تسبب حب الشباب. كما يحتوي على مركبات تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية A و B، وتعمل على تقليل تأثيرات الشمس الضارة.


تعرف على واقي الشمس الأفضل لبشرتك المختلطة بالنسبة لك من خلال هذا الدليل النهائي لواقيات الشمس. 

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة 

1. واقي شمس للبشرة المختلطة Neutrogena Hydro Boost Water Gel Sunscreen Lotion

واقي شمس للبشرة المختلطة

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن واقي شمسي خفيف الوزن ، فإليك ما تبحث عنه. يضمن جل الحماية من أشعة الشمس SPF 50 واسع الطيف من نيوتروجينا الحماية من أشعة UVA و UVB. 


حيث يمكنك قضاء يوم ممتع على الشاطئ أو السباحة في المسبح باستخدام هذه الصيغة لأنها مقاومة للماء. ستحافظ على بشرتك رطبة ونضرة لساعات ، دون ترك قالب أبيض أو انسداد المسام.


2. واقي الشمس للبشرة المختلطة Clinique SPF 50 Face Cream

واقي شمس للبشرة المختلطة

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

تستفيد Clinique من تقنية SolarSmart المبتكرة لإنشاء هذا الواقي من الشمس الرقيق الغني بمضادات الأكسدة. الحل آمن للبشرة الحساسة ويعمل مثل السحر على البشرة المختلطة. 


لأنها تركيبة خفيفة الوزن وخالية من الزيوت ، فهي لا تسد المسام. على العكس من ذلك ، فإن الكريم يصلح البشرة المتضررة من أشعة الشمس بشكل فعال ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة الأخرى.


3. واقي شمس للبشره المختلطه Kaya Daily Use Sunscreen SPF 30

واقي شمس للبشرة المختلطة

إشتري من أمازون العالمي 

بعد يوم طويل في الشمس ، لا بد أن تبدو بشرتك متعبة ومسمرة. لذالك يمكنك حماية بشرتك من أشعة الشمس القاسية عن طريق وضع واقي الشمس اليومي من كايا. 


يأتي المنتج بعامل حماية من الشمس يبلغ 30 ومُشبع بالنياسيناميد وعناصر التبييض ، مما يقلل من تسمير البشرة ويمنح بشرتك توهجًا شابًا. الحل متوافق مع أنواع البشرة المختلطة والحساسة.


4. واقي شمس للبشرة المختلطة Earth Rhythm SPF 50 Matte Mineral Sunscreen

واقي شمس للبشرة المختلطة

إشتري من أمازون السعودية

تم تصنيع واقي الشمس المعدني هذا باستخدام الزيوت الطبيعية المستخرجة من اللوز وجوز الهند والأفوكادو التي تغذي بشرتك بعمق. يحتوي أيضًا على عامل حماية من الشمس 50 لحماية بشرتك من الملوثات والأشعة فوق البنفسجية عندما تكون في الهواء الطلق. 


تمت صياغة المحلول باستخدام تقنية Elastomer ، التي تساعد على تأخير الشيخوخة عن طريق تقليل التجاعيد وهي واحدة من أفضل واقيات الشمس المعدنية في السوق.


5. واقي شمس للبشرة المختلطة Minimalist Sunscreen SPF 50

واقي شمس للبشرة المختلطة

إشتري من أمازون العالمي

دع بشرتك تزدهر حتى عندما تتعرض للأشعة فوق البنفسجية وملوثات الهواء. جرب هذا الواقي من الشمس واسع الطيف من Minimalist المليء بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. 


راقب بشرتك وهي تتحول لأنها تصلح خلاياك وتهدئ عضلات وجهك. المنتج غير كوميدوغينيك ويمنع الزيوت الزائدة من انسداد المسام.


6. واقي شمس للبشرة المختلطة جل Re'equil Ultra Matte Dry Touch Sunscreen Gel SPF 50

واقي شمس للبشرة المختلطة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يعمل جل واقي الشمس Re'equil's SPF 50 على العجائب على كل من البشرة الجافة والدهنية عن طريق تقليل الضرر الناجم عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية. 


حيث يترك المحلول ملمسًا مخمليًا ، مما يجعل بشرتك ناعمة الملمس. كما أنها مقاومة للعرق والماء ، لذلك لا داعي للقلق حتى إذا ارتديتها أثناء السباحة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع واقي الشمس للبشرة المختلطة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-