أفضل شفاط ستانلس ستيل لعام 2024

تعتبر شفاطات المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو ستانلس ستيل خيارًا رائعًا لأصحاب المنازل ، وهي أقل عرضة للصدأ من المعادن الأخرى. 


شفاطات التهوية الفولاذية هذه متينة للغاية وستقاوم الصدأ والتآكل وحتى البكتيريا. إذا كنت تريد شفاط المطبخ الخاص بك أن يصمد أمام اختبار الزمن ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ هو السبيل للذهاب.


المكون السري للفولاذ المقاوم للصدأ الذي يجعله مقاومًا للتآكل هو إضافة النيكل والكروم. ترتبط هذه العناصر بذرات الحديد وتمنعها من الأكسدة.


تبدو شفاطات المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ رائعة أيضًا. إذا كنت تريد المظهر الأنيق والمعاصر ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ هو الخيار الأفضل.


كيف تختار عرض شفاط التنفيس المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ؟

عند اختيار شفاط مطبخ ستيل ، ربما يكون العرض هو أهم ما يميزه. الأحجام الأكثر شيوعًا لشفاطات الموقد هي 30 بوصة و 36 بوصة.


ربما يكون أسوأ شيء يمكن أن يفعله صاحب المنزل هو شراء شفاط صغير الحجم لا يغطي كل منطقة الطهي الخاصة بك. لن يلتقط غطاء شفاط المطبخ الأصغر حجمًا كل الدخان والشحوم المنبعثة في الهواء. شفاط المطبخ ذو الحجم المناسب مهم لجودة الهواء الداخلي الجيد.

أفضل شفاط مطبخ ستيل

1. شفاط ستانلس ستيل COSMO COS-QS75 30 in. Under Cabinet Range Hood with 500 CFM,

شفاط مطبخ ستيل

Cosmo COS-QS75 عبارة عن شفاط فاخر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. تم تصنيف شفاط العادم هذا عند 500 قدم مكعب في الدقيقة وهو مناسب للمطابخ المتوسطة والكبيرة.


يحتوي غطاء Cosmo هذا على شاشة لمس رقمية ذات إضاءة خلفية بالإضافة إلى جهاز تحكم عن بعد للتحكم المحسن. تعمل مرشحات حاجز Arc-Flo  المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على احتجاز الشحوم والزيوت بشكل فعال. المرشحات الحاجزة مناسبة لغسالة الصحون أيضًا.


كما يحتوي شفاط كوزمو للتهوية على أربع سرعات للمروحة ويتميز بمحركين قويين للطرد المركزي. كما يتضمن إضاءة LED موفرة للطاقة 1.5 وات.


المميزات:

  • مظهر عصري من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • إضاءة LED 1.5 وات
  • مرشحات Baffle Arc-Flo
  • شاشة رقمية وجهاز تحكم عن بعد

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. شفاط مطبخ ستيل COSMO COS-5MU30 30 in. Under Cabinet Range Hood Ductless Convertible Duct, Slim Kitchen Stove Vent 

شفاط مطبخ ستيل

إشتري من أمازون العالمي

Cosmo 5MU30 عبارة عن شفاط عالي الجودة مقاس 30 بوصة أسفل الخزانة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. الميزة الرئيسية لـ 5MU30 هي أنه يتميز بتصميم موفر للمساحة وهو رائع للمطابخ الصغيرة أو المتوسطة الحجم. تم تصنيف شفاط النطاق هذا بحد أقصى 56 ديسيبل وهو هادئ جدًا.


يتميز بإضاءة LED موفرة للطاقة لإضاءة إضافية على سطح الموقد. يأتي محرك المروحة بثلاثة مستويات للسرعة وله أزرار تحكم بالضغط. يعمل المرشحان الشبكيان المصنوعان من الألومنيوم على التقاط الشحوم وهما آمنان للغسل في غسالة الأطباق.


يمكن أيضا تنفيس شفاط المطبخ هذا من Cosmo إما في الخلف أو في الأعلى ويستخدم قناة بحجم 5 بوصات. يمكن أيضًا تحويله إلى تركيب بدون مجاري مع إضافة مرشح فحم.


المميزات:

  • ستانلس ستيل
  • تصميم موفر للمساحة
  • المصابيح الموفرة للطاقة

السلبيات:

  • من الصعب تنظيف الأزرار الانضغاطية


3. شفاط مطبخ ستيل Broan- NuTone 403004 Under- Cabinet Ducted Range Hood

شفاط مطبخ ستيل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إن Broan-Nutone 403004 هو أفضل اختيار لي لأفضل شفاط من الفولاذ المقاوم للصدأ في السوق ، وهو مصنف عند 160 قدم مكعب في الدقيقة.


يشتمل شفاط المطبخ هذا على مصباح بقدرة 75 وات مع عدسة ضوء واقية لإضاءة إضافية للطهي (لم يتم تضمين اللمبة). يمكن تهوية شفاط التهوية إما في الخلف أو في الأعلى ، ويتضمن إعدادين لسرعة المروحة


وهي مصنوعة أيضًا لتكون موصلة بالكهرباء ، ولكن يمكنك شراء مجموعة قابس حائط منفصلة أيضًا. مرشح الشحوم الشبكي المصنوع من الألومنيوم آمن للغسل في غسالة الأطباق مما يجعله سهل التنظيف. يبلغ عرض هذا المنتج 30 بوصة ويجب تثبيته على الأقل 18 بوصة فوق النطاق الخاص بك.


المميزات:

  • سرعتان لإعدادات المروحة
  • ستانلس ستيل
  • فلتر آمن للغسل في غسالة الأطباق

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


4. شفاط ستانلس ستيل Wall Mount Range Hood 30 inch with 450 CFM Stainless Steel Stove Vent Hood for Kitchen 

شفاط مطبخ ستيل

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر Ciarra Wall Mount شفاطًا رائعًا حقًا مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 430 درجة ليمنحك مظهرًا متينًا ومظهرًا عصريًا.


تم تصنيف شفاط المطبخ هذا عند 450 قدم مكعب في الدقيقة وهو أمر رائع للمطابخ المتوسطة إلى الكبيرة. يحتوي المحرك على ثلاثة إعدادات للسرعة ويتميز بالتحكم في زر الضغط لسهولة التشغيل.


شفاط النطاق هذا هادئ جدًا أيضًا ويعمل في 13 نغمة في أعلى إعداد لها. شفاط المطبخ Ciarra مزود بإضاءة LED موفرة للطاقة تبلغ 1.5 واط فقط لكل منها.


المميزات:

  • إضاءة LED 1.5 وات
  • 13 سونس في الأعلى
  • ضوابط زر ضغط سهلة

السلبيات:

  • خطوات تركيب صعبة


5. شفاط مطبخ ستيل COSMO 668ICS750 30 in. Island Mount Range Hood with 380 CFM 

شفاط مطبخ ستيل

إشتري من أمازون العالمي

كوزمو عبارة عن شفاط مطبخ جميل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. تم تصنيف شفاط المطبخ هذا عند 380 قدم مكعب في الدقيقة وهو رائع للمطابخ الصغيرة والمتوسطة الحجم.


يتميز بقناع زجاجي منحني لإضفاء مظهر عصري لطيف حقًا. مستوى الضوضاء منخفض جدًا والساعات عند 65 ديسيبل عند أعلى إعداد للمروحة.


ستلتقط مرشحات الحاجز المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الشحوم بكفاءة وهي صديقة للغسيل في غسالة الأطباق. يشتمل شفاط المطبخ هذا على إضاءة LED موفرة للطاقة بقدرة 2 وات لكل منهما. يمكن أيضًا تحويله إلى غطاء تهوية بدون مجاري من خلال شراء مجموعة فلتر إضافية. 


المميزات:

  • ستانلس ستيل
  • 2 وات إضاءة LED
  • مرشحات حاجز الصلب

السلبيات:

  • لا شيء على وجع التحديد 


هل أعجبك مقالنا حول افضل شفاط ستانلس ستيل لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-