أفضل واقي شمس بخاخ لعام 2024

واقي الشمس بخاخ هو نوع من أنواع واقيات الشمس التي تأتي على شكل سائل يتم رشه على الجلد، يحتوي هذا النوع من واقي الشمس على مركبات كيميائية تعمل على حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تصدرها الشمس. 


وتشمل هذه المركبات المواد الفعالة مثل أوكسيد التيتانيوم والزنك والأفوبنزون والأوكتينوكسيتول وغيرها. كما يمتاز واقي الشمس بخاخ بسهولة استخدامه، حيث يمكن رشه بسرعة وسهولة على الجلد دون الحاجة إلى فركه أو تدليكه. كما أنه يتيح للمستخدمين إعادة رش الواقي الشمس بشكل سريع وسهل في أي وقت أثناء النهار، وخاصة عندما يتم ذلك بواسطة عبوات صغيرة وسهلة الحمل.


يتوفر واقي الشمس بخاخ بمستويات حماية مختلفة، ويتم تحديدها بواسطة مؤشر حماية الشمس (SPF)، والذي يشير إلى مدى قدرة واقي الشمس على حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية. ويتم اختيار المستوى المناسب لواقي الشمس بخاخ بناءً على نوع البشرة ومدى التعرض لأشعة الشمس.


يجب على الأشخاص الذين يستخدمون واقي الشمس بخاخ تجنب استنشاقه، ويجب استخدامه في أماكن جيدة التهوية، وتجنب استخدامه بالقرب من اللهب أو الشرارة. كما يجب تجنب رشه مباشرة على العينين أو الأنف أو الفم.


إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن واقي الشمس بالرش ربما يكون الأسهل من بين جميع واقيات الشمس التي يمكن استخدامها. مع وضع إرشادات الخبراء حول كيفية التسوق لشراء واقي الشمس بالرش في الاعتبار ، قمنا بتجميع بعض الخيارات الأعلى تصنيفًا أدناه.

افضل واقي شمس بخاخ 

1. واقي شمس بخاخ COOLA Organic Sunscreen SPF 70 Sunblock Spray

واقي شمس بخاخ

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مصنوع من مكونات عضوية مثل مستخلص الصبار ، هذا البخاخ الواقي من الشمس الخالي من البارابين من Coola Organic يحتوي على مضادات الأكسدة التي تغذي البشرة بينما تحميها من أشعة الشمس ولها لمسة نهائية شفافة تشعرك بالضوء على البشرة. 


كما تنبعث رائحة الواقي من الشمس مثل الخوخ ، وهو مقاوم للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة. يتمتع بمتوسط ​​تقييم 4.6 نجوم من أكثر من 700 تقييم على Amazon.


2. بخاخ واقي شمس Banana Boat Sport Ultra, Broad Spectrum Sunscreen Spray, SPF 100

واقي شمس بخاخ

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بخاخ واقي الشمس من بانانا بوت ألترا سبورت بيرفورمانس بخاخ خفيف الوزن وقابل للتنفس ، لذلك لن يترك البشرة تشعر بالالتصاق. 


إنه مقاوم للماء والرطوبة والعرق ومصمم خصيصًا لأولئك الذين يشاركون في الأنشطة الخارجية مثل الجري أو لعب الكرة الطائرة. 


يمتص الواقي من الشمس واسع الطيف بسرعة في الجلد ويحميك من الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تسبب التجاعيد والبقع العمرية والأشعة فوق البنفسجية التي تؤدي إلى حروق الشمس. لديها متوسط ​​تقييم 4.7 نجوم من أكثر من 13000 تقييم على أمازون.


3. واقي شمس سبراي Babo Botanicals Sheer Zinc Continuous Spray Sunscreen SPF 30

واقي شمس بخاخ

إشتري من أمازون العالمي

يمكن للأطفال والرضع والبالغين ذوي البشرة الحساسة الاستفادة من بخاخ واقي الشمس المضاد للحساسية هذا. إذ يحتوي بخاخ بابو بوتانيكالز Sheer Zinc Continuous Spray Sunscreen على مكونات مثل بذور عباد الشمس والأفوكادو وزيوت الجوجوبا بالإضافة إلى الجرجير العضوي ، وكلها تعمل على تقليل الالتهاب وتهدئة البشرة ، وفقًا للعلامة التجارية. 


إنه شديد الشفافية وخفيف الوزن ، ويوفر تغطية مقاومة للماء والعرق تصل إلى 80 دقيقة. كما يأتي مع تصنيف 4.4 نجوم متوسط ​​من أكثر من 4000 مراجعة من أمازون.


4. صن بلوك سبراي Coppertone Kids Sunscreen Spray, SPF 50 Spray Sunscreen for Kids

واقي شمس بخاخ

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تقول Coppertone إنها صممت الواقي الشمسي واسع الطيف Coppertone Kids Spray Sunscreen خصيصًا للأطفال. إنه يلتصق بالجلد حتى لا يصطدم بعيون الأطفال ، وهو مصنوع من تركيبة خالية من الدموع (فقط في حالة وجودها) ، وفقًا للعلامة التجارية. 


واقي الشمسي هذا مقاوم للماء لمدة 80 دقيقة ، وهو مفيد للأطفال الذين يحبون السباحة أو اللعب بالرشاشات . يأتي مع تصنيف 4.8 نجوم من أكثر من 3200 تقييم من العملاء على Amazon.


5. بخاخ واقي الشمس PCA SKIN Active Body UVA/UVB Protection Broad Spectrum SPF 30 - Sheer Water Resistant Spray Sunscreen

واقي شمس بخاخ

إشتري من أمازون العالمي

يسمح لك بخاخ واقي من الشمس للجلد الخالي من الهباء الجوي من PCA بتغطية الجلد بالتساوي. تم إنشاء المنتج خصيصًا للأشخاص الذين يشاركون في الأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة والرياضة ، حيث يوفر حماية واسعة النطاق مقاومة للعرق. 


تم تصميم واقي الشمس هذا وفقًا لقانون Hawaii Act 104 ، الذي يحظر بيع وتوزيع واقيات الشمس التي تحتوي على مواد كيميائية أوكسي بنزون ​​وأوكتينوكسات في هاواي. 


نظرًا لأن واقي الشمس بالرش PCA يفي بهذه المعايير ، فهو صديق للبيئة والمحيط. لا يأتي مع الكثير من المراجعات ، لكن PCA Skin Spray Sunscreen له تصنيف 4.5 نجوم متوسط ​​من 25 مراجعة من أمازون.


6. واقي الشمس بخاخ La Roche-Posay Anthelios Ultra-Light Body and Face Sunscreen Spray SPF 60

واقي شمس بخاخ

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي بخاخ لوسيون لاروش بوزيه أنثيليوس الواقي من الشمس على سينا ​​ألاتا ، وهو مستخلص أوراق استوائية غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من الجذور الحرة التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية. 


كما يحتوي على تطبيق بخاخ 360 درجة ، مما يجعل من السهل تغطية الجلد بالكامل في واقي الشمس. وفقًا للعلامة التجارية ، لن يشعر الرذاذ بالدهون بعد التطبيق أيضًا. لديها 4.6 متوسط ​​تصنيف النجوم من أكثر من 470 تقييم العملاء على Ulta.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بخاخ واقي شمس لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-