أفضل مخدة حرير لعام 2024

تتميز أغطية الوسائد الحريرية بفوائد كبيرة لبشرتك وشعرك، حيث تشعر أكياس الوسائد الحريرية بالنعومة والرفاهية بشكل لا يصدق. 


ولكن لها أيضًا فوائد ملحوظة لمساعدتك في الحصول على أفضل نوم ممكن. يتمتع الحرير بسطح أملس يسمح لشعرك وبشرتك بالانزلاق بسهولة فوق القماش لتقليل الاحتكاك على بشرتك وشعرك. 

أفضل مخدة حرير

1. مخدة حرير Fishers Finery 25mm 100% Pure Mulberry Silk Pillowcase

مخدة حرير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لم يكن هذا المنتج هو الأفضل أداءً في قائمتنا فحسب ، بل أثار إعجابنا أيضًا. تميز عن الآخرين لكونه متينًا وممتصًا للرطوبة. أخبرنا المستخدمون في المنزل أنه من المريح النوم عليهم وإبقائهم باردين في الليل. 


سلطوا الضوء بشكل خاص على النعومة في ملاحظاتهم ، وأشار أحدهم إلى أن "الغلاف الحريري كان أفضل لشعري من غطاء الوسادة القطني". اخيرا إنه مصنوع من حرير التوت عالي الجودة. 


2. غطاء مخدة حرير PROMEED 100% Silk Pillowcase for Hair and Skin, Both Sides Grade 6A+ 23 Momme Mulberry Silk Pillow Case

مخدة حرير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر مخدة الحرير هذه بجودتها العالية ، على الرغم من تكلفتها أقل بكثير من المنتجات الأخرى. كان النسيج قويًا ومقاومًا للانكماش في اختبارات المتانة في مختبرنا ، على الرغم من أن درجات مقاومة التآكل كانت متوسطة فقط. كما ثبت أنه يزيل العرق في اختبارات إدارة الرطوبة لدينا ، وقد نال الثناء من مختبري النوم لشعورهم بالنعومة والراحة.


بالإضافة إلى أدائها المثبت ، تأتي هذه الوسادة الحريرية أيضًا في مجموعة واسعة من العروض لمساعدتك في العثور على أفضل ملاءمة. تأتي بأحجام أكبر من الخيارات الأخرى (بما في ذلك الحجم الصغير الذي يناسب الأطفال الصغار أو وسائد السفر) ويمكنك الاختيار بين شراء عبوة مفردة أو عبوتين للحصول على قيمة أفضل.


3. تلبيسة مخدة حرير Blissy Silk Pillowcase - White - Standard

مخدة حرير


هذا الاختيار الشائع هو أحد أكثر العلامات التجارية التي يتم البحث عنها لأغطية الوسائد الحريرية ، وقد أظهر الاختبار الذي أجريناه أنه يرقى إلى مستوى هذا الانتشار. 


حيث تتمتع بوزن مثالي ليس خفيفًا جدًا أو ثقيلًا جدًا." علاوة على ذلك ، بدا غطاء الوسادة رائعًا بعد الغسيل في اختباراتنا ، وهو إنجاز ضخم للأقمشة الحريرية الرقيقة.


4. مخدة حرير Brooklinen Mulberry Silk Pillowcase

مخدة حرير

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت مهتمًا بشدة بتجاعيد وجهك ، فإن المختبرين لدينا أعطوا غطاء الوسادة هذا درجات مثالية للشعور بالنعومة ومنع تجاعيد الجلد. حصل أيضًا على درجات عالية للشعور بالراحة في النوم ، ولاحظ المستخدمون أنه بدا أكثر سمكًا من وسادات الحرير الأخرى التي جربوها. 


5. مخدة حرير طبيعي Bedsure Satin Pillowcase for Hair and Skin Queen - Silver Grey Silk Pillowcase 2 Pack 20x30 inches

مخدة حرير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Made of polyester instead of real silk

مصنوع من البوليستر بدلاً من الحرير الطبيعي. وسادة الحرير الأكثر مبيعًا من أمازون ، على الرغم من أنها ليست مصنوعة من أي حرير. 


بدلاً من ذلك ، يكون القماش من البوليستر الساتان ، لذا فهو أقل تكلفة وأقل هشاشة. لقد اختبرنا هذا مؤخرًا وأعجبنا بأدائه. 


لقد صمدت جيدًا للغسيل وكانت أكثر مقاومة للتجاعيد من الحرير الحقيقي في تقييمات مختبرنا ، بينما صنفها مختبرو النوم بالإجماع على أنها ناعمة. خارج اختباراتنا ، يحتوي أيضًا على أكثر من 265000 تقييم بمتوسط ​​تقييم 4.5 نجوم على Amazon. 


6. مخدة حرير THXSILK HA Silk Pillowcase for Hair and Skin, 22 Momme 100% Pure Mulberry Silk

مخدة حرير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تفضل تغطية سريرك بالكامل بالحرير ، فإن THXSILK تحمل أيضًا مجموعة كبيرة من منتجات الحرير الأخرى ، بما في ذلك الملاءات الحريرية عالية الأداء. 


حصل غطاء الوسادة هذا على وجه الخصوص على درجات ممتازة في اختبارات التآكل ، وأعطاها مختبرو النوم تقييمات مثالية للنعومة بعد تجربتها في المنزل. لقد أبدوا إعجابهم أيضًا بسحاب الإغلاق سهل الاستخدام وإحساس التبريد. 


لاحظ فقط أنها أظهرت بعض علامات التآكل بعد الغسيل ، وأن العلامة التجارية تقدم ادعاءات متعلقة بالجلد لم نتمكن من التحقق من صحتها في تقييماتنا. ومع ذلك ، يعد خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن غطاء وسادة حريري دون إنفاق ثروة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مخدة حرير لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-