أفضل وسادة مقعد لعام 2024

إذا كنت شخصًا يجلس طوال اليوم ، فأنت تعلم أن وضع الجلوس السيئ يمكن أن يتسبب في إحداث فوضى في الوركين وأسفل الظهر. 


حتى لو بذلت قصارى جهدك للنهوض والتجول طوال اليوم ، فإن مقعدك ووضعك وإعداد مكتبك أمور ضرورية لتخفيف آلام الظهر. حيث تشير الأبحاث إلى أن الجلوس لفترات طويلة من الوقت يمكن أن يسبب زيادة الضغط على الظهر والرقبة والذراعين والساقين ويزيد من الضغط على عضلات الظهر وأقراص العمود الفقري. كما يمكن أن يؤدي الجلوس لفترات طويلة إلى إضعاف عضلاتك الأساسية وزيادة مقاومة الأنسولين. 


بالطبع ، لمعالجة هذه المشكلة ، يمكنك النظر في استبدال كرسيك بآخر علاجي ، لكن هذا قد يكون مكلفًا. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في التفكير في وسادة مقعد. 


لتحديد أفضل وسادة مقعد رغوة الذاكرة ، ركزنا على الميزات مثل التصميم المريح ، ودعم أسفل الظهر ، وتخفيف الآلام ، والمتانة ، والتهوية ، والمواد ، والسعر. التصميم المريح على شكل حرف U هو الخيار الأفضل لضمان وضعية جيدة وتقليل آلام الظهر. لكن الميزات المهمة الأخرى مثل المواد والتهوية والتصميم المتين يمكن أن تضمن أنه يمكنك الجلوس لفترات طويلة بشكل مريح ولن تحتاج إلى استبدال هذا العنصر المهم بشكل متكرر.

أفضل وسادة مقعد

1. مخدة مقعد ComfiLife Gel Enhanced Seat Cushion

وسادة مقعد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

 اخترنا وسادة مقعد ComfiLife Gel Memory Foam المحسّنة كأفضل اختيار وأفضل جودة لدينا لأنها وسادة المقعد الوحيدة في مقالنا التي تحتوي على مادة جل تبريد منفصلة كطبقة داخل وسادة الإسفنج. حيث يعمل ملحق الجل على إبقائك بارداً حيث توفر رغوة الذاكرة دعماً لطيفاً لظهرك. لهذا السبب ، نعتقد أنها أفضل وسادة جلوس للمقاعد.


ولكن إلى جانب تحسين وضعك والحفاظ على هدوئك ، يقدم هذا المنتج أيضًا العديد من الميزات القياسية التي تتوقع أن تجدها مع وسادة مقعد رغوة الذاكرة. يتضمن ذلك تصميمًا مريحًا على شكل حرف U ، وغطاء قابل للإزالة ، وقابل للغسل في الغسالة ، وقاعدة مطاطية غير قابلة للانزلاق. إنه مثالي لأفضل كرسي مكتب.


2. مخدة العصعص Xtreme Comforts Seat Cushion, Office Chair Cushions

وسادة مقعد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما تعاني من آلام الظهر ، فأنت تعلم بالفعل أن الكرسي التقليدي ليس أفضل صديق لك. على وجه التحديد للأشخاص الذين يعانون من آلام أسفل الظهر ، يمكن أن يكون العثور على وسادة مقعد رغوة الذاكرة التي تقلل الضغط على ظهرك مع توفير الدعم الكافي أمرًا صعبًا. 


تم تصميم وسادة المقعد Xtreme Comforts Coccyx Orthopedic Memory Foam للمساعدة في تقليل آلام الظهر الشائعة مثل عرق النسا أو التضيق ولهذا نعتقد أنها أفضل وسادة مقعد لآلام أسفل الظهر.


لكنك ستقدر أيضًا أن هذه الوسادة مصممة بشكل مريح على شكل حرف U مصمم لتوزيع الوزن بشكل أفضل. بالإضافة إلى أن غطاء الوسادة الشبكي يشجع على تدفق الهواء. ومرة أخرى ، ستجد ميزات وسادة مقعد رغوة الذاكرة الشائعة مثل قاعدة مطاطية غير قابلة للانزلاق وغطاء قابل للإزالة وقابل للغسل في الغسالة. يجيب على سؤال ما هو كرسي المكتب الأكثر راحة.


3. مخده العصعص Sleepavo Black Memory Foam Seat Cushion for Office Chair

وسادة مقعد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ليس من غير المألوف أنه كلما تقدمت في العمر ، كلما شعرت بأوجاع وآلام ، خاصة في ظهرك. ولكن حتى إذا كنت بحاجة إلى وسادة مقعد رغوة الذاكرة ، فأنت لا تريد بالضرورة حمل شيء ثقيل طوال اليوم. بالإضافة إلى كونها أفضل خيار رخيص لدينا ، نعتقد أيضًا أن وسادة المقعد Sleepavo Memory Foam هي أفضل وسادة للمقعد لكبار السن لأنها خفيفة الوزن جدًا بوزن 2 رطل فقط.


على الرغم من أنها ليست عالية التقنية مثل بعض الخيارات الأخرى في دليلنا ، إلا أنها تأتي مع تلك الأشياء الضرورية التي سيقدرها الناس من جميع الأعمار (وكبار السن). 


لنبدأ بتصميم مريح على شكل حرف U ومحيط لتقليل الضغط على عمودك الفقري وتوزيع الوزن بالتساوي. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الغطاء القابل للإزالة بقاعدة غير قابلة للانزلاق وتصميم شبكي مسامي. وبالطبع يمكن إزالة الغطاء وغسله في الغسالة. 


4. وساده مقعد Seat Cushion Pillow for Office Chair - Memory Foam Firm Coccyx Pad - Tailbone, Sciatica

وسادة مقعد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تخشى الجلوس على كرسي مكتبك كل يوم ، فأنت بحاجة إلى وسادة مقعد رغوة عالية الجودة. وسادة كرسي المكتب 5 نجوم هذه هي وسادة مقعد رغوة الذاكرة المثالية لكراسي المكتب. 


نحب أن هذا الكرسي مصمم مع وضع تعدد الاستخدامات في الاعتبار ويمكن أن يعمل مع مجموعة من تكوينات الكرسي من الثابت إلى المتداول. 


ولكن الأهم من ذلك ، أن وسادة المقعد هذه تتميز بتصميم مريح أساسي على شكل حرف U بأبعاد أضيق قليلاً لضمان ملاءمة متعددة الاستخدامات ، مما يجعلها واحدة من أفضل وسائد كراسي المكتب لألم الظهر. وبالطبع ، الغطاء القابل للتنفس قابل للإزالة والغسل في الغسالة. 


5. وسادة مقعد Everlasting Comfort Gel Memory Foam Wheelchair Seat Cushion - Pressure Sore & Ulcer Pain Relief

وسادة مقعد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

في حين أن معظم العلامات التجارية لوسائد المقعد المصنوعة من الإسفنج المرن لا تناقش كيف يمكن أن تفيد منتجاتها مجتمع المعاقين ، إلا أنه موضوع يجب معالجته. وسادة مقعد الكرسي المتحرك Everlasting Comfort Pure Memory Foam هي الخيار الوحيد في دليلنا الذي يلبي الاحتياجات المحددة لمجتمع المعاقين خاصة لأولئك الذين يعتمدون على كرسي متحرك.


في حين أن هذا المقعد يفتقر إلى التصميم المريح الأفضل لعمودك الفقري ، فإننا نحب أن تكون رغوة الذاكرة مملوءة بالجيل ومصممة بفتحات تهوية لتحسين الراحة مع إبقائك هادئًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا الطراز بتقنية تستجيب للحرارة تسمح لرغوة الذاكرة بالتشكل برفق مع منحنيات جسمك. 


وهذا يجعلها واحدة من أفضل وسائد مقاعد تقويم العظام في دليلنا. ونظرًا لأنه يبلغ قياسه 18 × 17 × ثلاث بوصات ، فهو مصمم للعمل مع أي كرسي متحرك قياسي. بالطبع ، يمكنك أيضًا الحصول على غطاء قابل للإزالة مع وسادة مقعد Everlasting Comfort Memory Foam ، وتأتي هذه الوسادة بقاعدة مطاطية من الجل غير قابلة للانزلاق وقابلة للغسل في الغسالة. 


6. وسادة مقعد Milliard Memory Foam Seat Cushion Chair Pad 18 x 16 x 3in.

وسادة مقعد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بينما يعتقد معظم الناس أنه لا يمكن استخدام وسادة المقعد المصنوعة من الإسفنج المرن إلا في المقاعد الصلبة ، فإن هذا ليس هو الحال. بالنسبة لبعض الأشخاص ، يمكن أن تشكل المقاعد الناعمة خطرًا من حيث عدم القدرة على النهوض بسهولة بعد الجلوس لفترات طويلة. 


في هذه الحالة ، يمكن أن تمنحك وسادة المقعد الإسفنجية الداعمة التي لا تتسطح تلك البوصات الإضافية التي تحتاجها للنهوض بسهولة من مقعد ناعم مثل الأريكة أو الكرسي الفخم.


نعتقد أن وسادة كرسي Milliard Memory Foam هي أفضل وسادة كرسي لهذه المشكلة. نظرًا لأنه يفتقر إلى التصميم المريح على شكل حرف U ، فهو ليس منافسًا مثل معظم الخيارات الأخرى في دليلنا. 


ولكن إذا كنت تحتاج ببساطة إلى وسادة أساسية لن تنفد لكنها ستبقيك مرتاحًا بغض النظر عن مكان جلوسك ، فهذا خيار جيد. وبالطبع ، تحصل على غطاء شبكي جيد التهوية مع قبضة مانعة للانزلاق يمكن إزالتها وغسلها في الغسالة. قد يحتاج مكتبك أيضًا إلى أفضل آلات تمزيق الورق لمستنداتك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل وسادة مقعد لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-