أفضل كونسيلر ريفلون لعام 2024

ريفلون هي إحدى العلامات التجارية الشهيرة في صناعة مستحضرات التجميل والجمال، وتوفر مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة، بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة والشعر وماكياج الوجه والأظافر.


ومن بين منتجات العلامة التجارية ريفلون، تأتي كونسيلر البشرة الذي يعتبر أحد المنتجات الأساسية في مجموعة الماكياج الخاصة بالوجه. ويستخدم الكونسيلر لتغطية العيوب والهالات السوداء والبقع الداكنة في البشرة وتوحيد لونها، ليمنح المظهر المثالي والمشرق.


كما تعمل ريفلون على تطوير وتحسين تركيبات المنتجات وجعلها متوافقة مع جميع أنواع البشرة، كما أنها تسعى دائمًا لتقديم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة. وتلتزم العلامة التجارية بعدم القيام بأي تجارب على الحيوانات وهي تدعم الاستدامة والحفاظ على البيئة.


يمكن أن ينقذك كونسيلر revlon إذا كنت ترغب في تغطية العيوب أثناء وضع المكياج لتوفير بشرة خالية من العيوب. إذا لم يتم اختيار الكونسيلر المناسب ، فقد يبدو مكياجك متشققًا أو دهنيًا في بعض الأحيان. وبالتالي ، تقدم Revlon مجموعة واسعة من المجموعات التي يمكنها إخفاء الهالات السوداء الخاصة بك وتطابق لونك الداكن. 


بالإضافة إلى ذلك ، يخفي هذا الكونسيلر أيضًا الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع تناسق جيد. ريفلون لها تاريخ غني وتوفر مينا الأظافر ، وكحل العيون ، وأحمر الشفاه. في هذه المقالة ، قمنا بتجميع أفضل خافي العيوب من ريفلون التي يمكن أن تساعد في إضفاء توهج لبشرتك. استمر في التمرير!

أفضل كونسيلر ريفلون

1. كونسيلر ريفلون Concealer Stick by Revlon, ColorStay 24 Hour Color Correcting Face Makeup, Longwear Full Coverage

كونسيلر ريفلون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي كونسيلر ريفلون من كولور ستاي بخمسة ألوان مختلفة ، عالية ، خفيفة ، متوسطة. يحتوي على أداة تطبيق حصرية ناعمة الملمس تعمل بلطف لإخفاء الهالات السوداء والعيوب الأخرى مع إعطاء مظهر طبيعي. 


هذا المنتج خفيف الوزن لا يشعر بعدم الارتياح على الجلد. علاوة على ذلك ، يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد في علاج البثور وحب الشباب. 


2. ريفلون كونسيلر Revlon ColorStay Concealer, Longwearing Full Coverage Color Correcting Makeup

كونسيلر ريفلون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سيكون الظل العميق مثاليًا على لون البشرة الداكن. قوام هذا الكونسيلر سائل إلى كريمي ، قوامه كريمي. إنه يوفر تغطية كثيفة ولكن يمكنك جعلها تبدو شفافة من خلال مزجها جيدًا. 


يخفي الكونسيلر بشكل فعال عيوب مثل حب الشباب والعيوب والهالات السوداء والخطوط الدقيقة دون أن يبدو متكتلًا أو مصطنعًا. 


3. كونسيلر ريفلون Concealer Stick by Revlon, PhotoReady Face Makeup for All Skin Types, Longwear Medium- Full Coverage

كونسيلر ريفلون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا الكونسيلر بستة ألوان وهو مناسب لجميع أنواع البشرة. هناك ظل لكل لون بشرة. يحتوي هذا الكونسيلر على أصباغ لونية للصور تساعد على عكس الضوء ونشره لمحو العيوب والعيوب. 


يمكنك حتى استخدام هذا الكونسيلر على كامل الوجه للحصول على تغطية خالية من العيوب. إنه خالي من الزيوت والبارابين ومضبوط على مسحوق. 


4. كونسيلر ريفلون 2 x Revlon Photoready Concealer Stick SPF20 3.2g - 003 Light Medium

كونسيلر ريفلون

إشتري من أمازون العالمي

متوسط ​​الظل مثالي لتجميل البشرة ذات اللون المتوسط ​​إلى الزيتون. يأتي الكونسيلر على شكل عصا تسهل طريقة التطبيق. إنه يوفر تغطية تتراوح من الشفافة إلى المتوسطة والتي يمكن تركيبها حسب حاجتك. 


يتماسك الكونسيلر على هيئة بودرة ويبقى لأكثر من 5 ساعات. المنتج يزيل الشوائب وغيرها من عيوب البشرة من حب الشباب والاحمرار بشكل مثالي.


5. كونسيلر ريفلون Concealer Stick by Revlon, PhotoReady Face Makeup for All Skin Types, Longwear Medium- Full Coverage

كونسيلر ريفلون

إشتري من أمازون العالمي 

الظل المتوسط ​​العميق مثالي للجمال بلون الزيتون. يمكن استخدام خافي العيوب بمفرده على الوجه للحصول على مظهر ناعم غير لامع. 


يتميز هذا الكونسيلر خفيف الوزن بقوام كريمي يمتزج بسلاسة. يخفي بشكل فعال كل عيوب في الجلد ليكشف عن بشرة خالية من الشوائب وصحية.


6. كونسيلر ريفلون Revlon Youth Fx Fill + Blur Concealer, Fair

كونسيلر ريفلون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

املئي جميع الخطوط والتجاعيد تحت العينين باستخدام Revlon YouthFX Fill + Blur Concealer. تستخدم مواد مالئة دقيقة وأصباغ مصححة للألوان وناشرات ضوئية لجعل بشرة تحت العين تبدو مشرقة. 


بالإضافة إلى ذلك ، تعمل هذه التركيبة الخفيفة والمرطبة على تقليل الهالات السوداء وتقليل ظهور التجاعيد. يأتي الكونسيلر مع أداة وضع وسادة ناعمة لسهولة التطبيق.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كونسيلر ريفلون لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-