أفضل شفاط مطبخ حائط لعام 2024

تعد شفاطات المطابخ الحائطية من الحلول الأكثر شيوعًا في المطابخ حول العالم، وذلك لأنها تتوفر بتصاميم متعددة وأحجام مختلفة تناسب جميع أنواع المطابخ، بالإضافة إلى أنها توفر أفضل أداء لتنقية الهواء وإزالة الروائح الكريهة والدخان من المطبخ.


تتميز شفاطات المطابخ الحائطية بأنها تتم تركيبها على الحائط، وتستخدم تقنيات متقدمة لتنقية الهواء بشكل فعال وكفاءة عالية، ويمكن أن تكون مصممة بشكل عصري وأنيق يتناسب مع جميع أنواع التصاميم الداخلية.


تتوفر شفاطات المطابخ الحائطية بأنواع مختلفة، منها الشفاطات القياسية التي تعمل بالطرد المباشر، والتي تقوم بجذب الهواء وتمريره عبر المرشحات الداخلية للتخلص من الروائح والشوائب ومن ثم تفريغ الهواء المنقي إلى الخارج، ويمكن أن تكون هذه الشفاطات بنظام تدفق الهواء الأفقي أو التدفق العمودي.


بالإضافة إلى الشفاطات القياسية، هناك أيضاً شفاطات المطابخ الحائطية المزودة بمروحة سرعات متعددة لتوفير أفضل أداء للتنقية، كما تحتوي بعضها على ميزات إضافية مثل الإضاءة الداخلية لتوفير أفضل إضاءة للمطبخ، وأنظمة التحكم عن بعد لتحكم في إعدادات الشفاط بكل سهولة.


باختصار، تعد شفاطات المطابخ الحائطية حلًا ممتازًا لتنقية الهواء في المطبخ وإزالة الروائح الكريهة. تتميز شفاطات المطبخ المثبتة على الحائط بفتحات على شكل مدخنة ترتفع من شفاط المطبخ. يمكن لهذه "المداخن" أن ترتفع قدمًا أو قدمين ، أو يمكن أن ترتفع حتى السقف. يمكن أيضًا جعل شفاطات التهوية المثبتة على الحائط بدون مجاري من خلال شراء مجموعة مرشح الفحم.

أفضل شفاط مطبخ حائط

1. شفاط مطبخ حائط COSMO COS-63175S Wall Mount Range Hood

افضل شفاط مطبخ حائط

إشتري من أمازون العالمي

إن أفضل اختيار شامل لأفضل شفاط للتثبيت على الحائط يذهب إلى Cosmo 63175S. شفاط المطبخ بحجم 30 بوصة على شكل مدخنة مثبت على حائط مطبخك ، ويحتوي على مدخنة قابلة للتعديل. 


الطول الإجمالي للغطاء من 25.6 "إلى 39.4" حسب طول المدخنة. يتميز بثلاث سرعات للمروحة ، وإضاءة LED موفرة للطاقة ، ويبلغ تصنيفها 380 قدم مكعب في الدقيقة.


أحد الأشياء الرائعة في غطاء Cosmo هذا هو أنه يحتوي على لوحة تحكم ناعمة حتى لا يكون لديك أزرار يصعب تنظيفها. من عيوب أدوات التحكم اللينة أنه قد يكون من السهل الضغط على الزر الخطأ ، وفي بعض الأحيان يمكن أن تتسبب الحرارة في حدوث خلل.


المميزات:

  • شفاط حائط مقاس 30 بوصة
  • هيكل وحواجز من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • إضاءة LED موفرة للطاقة
  • 3 سرعات للمروحة وتقييم 380 قدم مكعب في الدقيقة

السلبيات:

  • ضوابط حساسة اللمسة الناعمة


2. شفاط مطبخ حائط Winflo 30 In. Convertible Stainless Steel Wall Mount Range Hood

افضل شفاط مطبخ حائط

إشتري من أمازون العالمي

أفضل اختيار من حيث السعر لدينا لشفاطات المطبخ المثبتة على الحائط يذهب إلى شفاط Winflo هذا. مروحة شفط عصرية مقاس 30 بوصة مزودة بمدخنة قابلة للتعديل حتى سقف 8.5 قدم.


عند 282 قدم مكعب في الدقيقة ، هذا الشفاط مخصص للمطابخ الصغيرة والمتوسطة الحجم ، ويأتي بثلاث سرعات للمروحة مع أزرار تحكم بالضغط. يعمل شفاط التهوية هذا بأقل من 65 ديسيبل لذا فهو أكثر هدوءًا من الشفاطات الأخرى.


كما أنه يأتي مع 2 لمبة LED فائقة السطوع وفلاتر دائمة من الفولاذ المقاوم للصدأ. أحد الجوانب السلبية لشفاط نطاق المظلة هذا هو أن عناصر التحكم في زر الضغط يمكن أن تكون شديدة الحساسية. إذا ضغطت بشدة على زر الضوء ، فيمكنه تشغيل وإطفاء الضوء بضغطة واحدة.


المميزات:

  • 282 قدمًا في الدقيقة للمطابخ الصغيرة والمتوسطة
  • فلاتر حاجز دائمة من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • اثنين من مصابيح LED بيضاء فائقة النعومة

السلبيات:

  • أزرار الضغط حساسة


3. شفاط مطبخ حائط Hauslane - Chef Series Range Hood 30" WM-538 Wall Mount Range Hood - European Style Stainless Steel

افضل شفاط مطبخ حائط

إشتري من أمازون العالمي

إن أفضل اختيار لدينا لأفضل شفاط المطبخ المثبت على الحائط بأكبر قدر من القوة يذهب إلى سلسلة Hauslane Chef.


تعتبر مروحة عادم المطبخ Hauslane رائعة للمطابخ ذات الأسقف العالية ، وسترتفع الأسقف التي يصل ارتفاعها إلى 10 أقدام مع الامتداد (يتم شراؤها بشكل منفصل). شفاط المطبخ هذا عبارة عن شفاط رائع على الطراز الأوروبي مثبت على الحائط مع تشطيب من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويتم تصنيفه عند 860 قدم مكعب في الدقيقة.


شفاط المطبخ ذو الثلاث سرعات ، 860 CFM قوي بما يكفي للمطابخ الكبيرة لإزالة الأبخرة والدخان والشحوم بسرعة. الحواجز الدائمة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ (المرشحات) قابلة للتنظيف بسهولة. يمكنك أيضًا شراء فلاتر فحم منفصلة للتركيب بدون مجاري الهواء.


أحد الجوانب السلبية لشفاط Hauslane هذا هو أنه عند السرعة العالية ، سيكون مرتفعًا جدًا بسبب ارتفاع CFM ، لذلك لا تتوقع إجراء محادثات عند الطهي. أيضًا ، تعد لوحة اللمس بدون أزرار رائعة ، ولكن هناك منحنى تعليمي حول كيفية استخدامها.


المميزات:

  • شفاط مدفع بقوة 860 قدم مكعب في الدقيقة
  • يناسب الأسقف حتى 10 أقدام مع مجموعة التمديد (شراء منفصل)
  • مرشحات دائرية من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • ضوابط لوحة تعمل باللمس بدون أزرار

السلبيات:

  • بصوت عال جدا بسرعة عالية


4. شفاط مطبخ حائط COSMO 668WRCS75 Wall Mount Range Hood

افضل شفاط مطبخ حائط

إشتري من أمازون العالمي

شفاط المطبخ Cosmo Tempered Glass هو أفضل اختيار لدينا للحصول على أفضل مظهر وله مظهر أوروبي عصري لطيف. الهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ويتميز بغطاء زجاجي فريد من نوعه له منحنى ممتع.


يشتمل غطاء Cosmo هذا على إضاءة LED بقدرة 2 وات ولوحة عرض LCD حديثة (بدون أزرار ضغط).


يأتي شفاط التهوية هذا مزودًا بفلاتر حاجز دائمة من الفولاذ المقاوم للصدأ (آمنة لغسالة الأطباق) تُعرف باسم مرشحات ARC-Flow. تتميز هذه الفلاتر الحاصلة على براءة اختراع بكفاءة عالية في التقاط الشحوم مع زيادة تدفق الهواء إلى أقصى حد.


مُصنَّفًا عند 380 قدم مكعب في الدقيقة ، شفاط المطبخ هذا مقاس 30 بوصة مناسب للمطابخ الصغيرة إلى المتوسطة الحجم.


أحد الجوانب السلبية لغطاء مظلة Cosmo المثبت على الحائط هذا هو أنه يمكنك تغيير الساعة من عرض النمط العسكري على مدار 24 ساعة. يجب عليك أيضًا الضغط باستمرار على اللوحة التي تعمل باللمس لمدة ثانية واحدة حتى تعمل عناصر التحكم.


المميزات:

  • مظهر رائع مع زجاج مقوى منحني
  • سرعة المروحة 380 قدم مكعب في الدقيقة
  • 2 وات إضاءة LED
  • يشمل جهاز ضبط الوقت

السلبيات:

  • يجب أن تمسك إصبعك لمدة ثانية واحدة على لوحة اللمس


5. شفاط مطبخ حائط ZLINE ZLKB-30 KB-30 Wall Mounted Range Hood, 30 in, Stainless-Steel

افضل شفاط مطبخ حائط

إشتري من أمازون العالمي

شفاط المطبخ ZLine عبارة عن شفاط أنيق ومثبت على الحائط من الفولاذ المقاوم للصدأ وهو رائع لأي مطبخ حديث. يتميز بسمك الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول قياس 21 لغطاء متين حقيقي مع 4 سرعات مختلفة للمروحة.


تم تصنيف مروحة عادم المطبخ Zline على 400 قدم مكعب في الدقيقة ، لذا فهي قوية بما يكفي للمطابخ الصغيرة والمتوسطة الحجم. تعتبر مدخنة شفاط المطبخ مناسبة لأسقف المطبخ التي يصل ارتفاعها إلى 12 قدمًا مع شراء مجموعة مدخنة منفصلة.


أحد الجوانب السلبية هو أن مواصفات الشركة المصنعة ليست دقيقة تمامًا في قائمة أمازون. منطقة واحدة تقول 760 قدمًا مكعبًا في الدقيقة ومكانًا آخر يقول إنها 400 قدمًا في الدقيقة.


المميزات:

  • تصنيف 400 قدم مكعب في الدقيقة
  • 4 سرعات مختلفة للمروحة
  • ألواح قياس 20 من الفولاذ المقاوم للصدأ

السلبيات:

  • مواصفات غير دقيقة في قائمة أمازون


هل أعجبك مقالنا حول افضل شفاط مطبخ حائط لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-