أفضل مخدة لالام الرقبة لعام 2024

سواء كنت تعاني من آلام في الرقبة بسبب العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم ، أو التمرير كثيرًا على هاتفك ، أو الإصابة بمرض يأثر على رقبتك ، فإن الوسادة التي تنام عليها مهمة. 


يصيب ألم الرقبة العديد من الأشخاص ، والأسباب ليست واضحة دائمًا. إذا كنت تجد نفسك غالبًا تستيقظ مع وجود ألم في الرقبة ، فمن المحتمل أن تكون وسادتك هي السبب جزئيًا. وظيفة وسادتك هي تثبيت عنقك ورأسك بالارتفاع المناسب لمنع الإجهاد غير الضروري. يمكن أن تتسبب الوسادة المرتفعة جدًا أو المنخفضة جدًا في زيادة الضغط حيث تحاول الرقبة تعويض نقص الدعم.


بعد كل شيء ، فنحن نقضي حوالي ثلث يومنا على مدار 24 ساعة في النوم. أفضل وسادة لألم الرقبة هي تلك التي تحافظ على استقامة رأسك ورقبتك ، وهو ما يسميه مقومو العمود الفقري بالمحاذاة المحايدة. إذا كانت وسادتك طويلة جدًا ، أو منخفضة ، أو غير داعمة لجسمك ووضعية نومك ، فقد يؤدي ذلك إلى تفاقم آلام الرقبة الحالية أو حتى خلق تصلب وألم جديد. 

أفضل مخدة لالم الرقبة

1. مخدة لالام الرقبة Coop Home Goods Original Loft Pillow Queen Size Bed Pillows for Sleeping

مخدة لالام الرقبة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تستخدم هذه الوسادة حشوة مضادة للحساسية ورغوة الذاكرة والألياف الدقيقة ، والتي يمكنك إخراجها أو إضافتها للحصول على وسادة أكثر سمكًا أو أرق ، حسب احتياجاتك.


وسادة Coop ، The Original من Coop Home Goods هي الخيار الأفضل في قائمتنا نظرًا لتعدد استخداماتها. شيء واحد أوضحه جميع الخبراء لا توجد وسادة بحجم واحد يناسب الجميع للأشخاص الذين يعانون من آلام الرقبة. يلعب كل من شكل جسمك ووضعية نومك ونقاط الألم الشخصية دورًا في تحديد ما سيكون مريحًا لك وهذا هو السبب في أن تعديل هذه الوسادة من Coop Home Goods هو أفضل رهان عالمي.


تأتي هذه الوسادة قياسية مع دور علوي صحي ؛ ولكن بعد ذلك ، تحتوي على فتحة بسحاب حتى تتمكن من إخراج بعض الحشوة لعمل وسادة أكثر تسطيحًا ، أو إضافة المزيد من الحشو الإضافي الذي يبلغ نصف رطل للحصول على دور علوي أعلى. لذلك ، إذا تغير وضع نومك أو نقاط الألم ، يمكنك ضبط نفس الوسادة بدلاً من الاضطرار إلى شراء واحدة جديدة.


ما يميزها عن الوسائد الأخرى القابلة للتعديل هو أن Coop Original مليئة بحشوة متوسطة الصلابة مصنوعة من رغوة الذاكرة والألياف الدقيقة. لا تحصل فقط على الميزات الطبيعية المتوافقة مع الجسم لرغوة الذاكرة ، ولكنها أيضًا لا تسبب الحساسية وهي معتمدة من GREENGUARD Gold و CertiPUR-US® ، لذلك لن تسبب تهيجًا. 


من المؤكد أن هذا الاختيار من ناحية الثمن بالنسبة للوسادة ، ولكن نظرًا لأنه قابل للتعديل ويمكن أن يلائم احتياجاتك بمرور الوقت ، نعتقد أنه يستحق التكلفة. 


2. مخده طبيه لالام الرقبه Layla Adjustable Fill Kapok Pillow, Luxury Cooling Pillow, King Size

مخدة لالام الرقبة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

وسادة Layla Kapok عبارة عن وسادة متوسطة الصلابة وعالية الارتفاع لإبقاء رؤوس الأشخاص الذين ينامون على الجانب أعلى وتتماشى مع العمود الفقري ، وذلك بفضل حشو مضاد للحساسية من إسفنج الذاكرة وألياف Kapok الطبيعية.


إن الأشخاص الذين ينامون على الجانب يحتاجون إلى وسادة ذات دور علوي أعلى (غالبًا ما تكون بسمك 5 بوصات أو أكثر) ، لرفع رؤوسهم وتتماشى مع العمود الفقري. وسادة Laya Kapok مليئة برغوة الذاكرة الممزقة وألياف Kapok الناعمة والطبيعية بالكامل (جميعها معتمدة من CertiPur-US) ، مما يخلق إحساسًا فخمًا ومتجدد الهواء بينما لا يزال داعمًا. يحتوي Kapok على ملمس حريري شبيه بالقطن وهو مثالي للوسائد لأنه يصد الرطوبة بشكل طبيعي. تأتي الوسادة بصلابة متوسطة ، وعادة ما تكون مثالية لمن ينامون على الجانب ، ولكن لديك أيضًا القدرة على التخلص من بعض الحشو إذا كنت تريد شيئًا أكثر نعومة.


تأتي هذه الوسادة أيضًا مع تجربة نوم مدتها 120 ليلة حتى تتمكن من إعادتها إذا كانت لا تناسب أسلوب نومك ، ومدعومة بضمان لمدة خمس سنوات.


3. أفضل مخدة لألم الرقبة Casper Sleep Original Pillow for Sleeping, Standard

مخدة لالام الرقبة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحافظ تصميم Casper الفريد على الوسادة الأصلية ناعمة وداعمة ، كما أن الدور العلوي المنخفض من الحشوة البديلة السفلية مثالي لمنع رفع رأسك عند النوم على معدتك.


إن النوم على بطنك هو أسوأ وضع لرقبتك. حتى لو كان لديك الوسادة المناسبة ، فإن الاستلقاء على بطنك يجبر رأسك على الالتفاف إلى جانب واحد ، مما قد يسبب ألمًا في الرقبة في النهاية. إذا كنت تنام على معدتك ، فإن تعلم الاستلقاء على ظهرك أو جانبك قد يخفف آلام الرقبة أكثر من الحصول على الوسادة المناسبة. 


ومع ذلك ، فإن استخدام وسادة عالية جدًا أثناء النوم على معدتك يمكن أن يسبب الألم. بدلاً من ذلك ، يوصي الدكتور لين باختيار وسادة أنحف حتى لا يكون رأسك مرتفعًا جدًا بالنسبة لجذعك. وسادة كاسبر الأصلية المحبوبة - الوسادة الأكثر مبيعًا في شركة النوم - تستخدم حشوة بديلة بملء جانبي منخفض بحيث تكون رأسك مريحة ، ولكن لا ترفع عندما تنام على معدتك.


تتميز هذه الوسادة أيضًا بتصميم Casper الفريد للوسادة داخل الوسادة للحفاظ على الدعم من الداخل والنعومة من الخارج. بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسيج قطني مسامي ليبقيك باردا في الليل.


تقدم Casper أيضًا تجربة نوم لمدة 30 ليلة ولديها خدمة عملاء رائعة إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك. والأفضل من ذلك ، أن هذه الوسادة مدعومة بضمان لمدة عام.


4. مخدة لالام الرقبة Cushion Lab Extra Dense Ergonomic Cervical Pillow for Firm Neck Support

مخدة لالام الرقبة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يجب أن يبحث الأشخاص الذين ينامون في الظهر عن وسادة مسطحة للمساعدة في الحفاظ على المنحنى الطبيعي لرقبتك ، وسادة Casper Original Low Loft ، التي نختارها لمن ينامون على المعدة ، ستعمل بشكل جيد لمن ينامون على الظهر أيضًا. 


هذه الوسادة من Core Products بتصميم بسيط مع مهد مركزي لرأسك. يحتوي على دعامة منخفضة وثابتة في الجزء السفلي لدعم المنحنى الطبيعي لرقبتك للأشخاص ذوي الإطارات الصغيرة ، وداعم أكبر وثابت في الجزء العلوي للأشخاص الذين لديهم إطار كبير. 


تساعد الجوانب المرتفعة على إبقاء رأسك في الداخل أيضًا. توفر هذه الوسادة دعمًا قويًا للفوائد العلاجية لرقبتك. ومع ذلك ، قد تحتفظ حشوة ألياف البوليستر بالحرارة. 


5. مخدة لالام الرقبة Purple Harmony Pillow | The Greatest Pillow Ever Invented

مخدة لالام الرقبة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم وسادة Purple Harmony بشكل مدروس بهيكل شبكي داخلي فريد ونواة لاتكس مضادة للحساسية لدعم رأسك ورقبتك في أي وضع للنوم.


تستخدم وسائد Purple شبكة خاصة بنمط قرص العسل تم صياغتها وهندستها خصيصًا لتوفير دعم للرأس والرقبة وتدفق هواء مثالي. يخلق هذا التصميم الفريد دعمًا مريحًا من اللحظة التي تستلقي فيها ويستجيب إذا تحركت طوال الليل. يتم إقران الشبكة مع مادة اللاتكس Talalay الممتازة والتي لن تهيج الحساسية بالطريقة التي قد يسببها المطاط الطبيعي. يشترك اللاتكس Talalay في خصائص تحديد شكل رغوة الذاكرة ولكنه يظل أكثر برودة. بفضل هذه المواد الداخلية ، لن تسقط هذه الوسادة بمرور الوقت أو مع الاستخدام أيضًا. سوف يقدّر الأشخاص الذين ينامون في درجات حرارة عالية وجود غطاء شبكي يسمح بمرور الرطوبة ويمنعك من السخونة الزائدة.


تأتي هذه الوسادة أيضًا بثلاثة ارتفاعات حتى تتمكن من اختيار الأفضل لك، الوسادة المنخفضة هي الأفضل عادةً لمن ينامون على البطن والظهر ؛ يعد Medium مناسبًا للجمع بين الأشخاص الذين ينامون على الجانب أو الذين ينامون على الجانب مع إطار متوسط ​​، والطول هو الأفضل للأشخاص الذين ينامون على الجانب أو المجموعة مع إطار كبير أو كبير جدًا. إذا لم تكن متأكدًا من الخيار المناسب لك ، فيمكنك الدردشة مع خبير النوم الأرجواني الذي يمكنه مساعدتك في اتخاذ القرار.


6. مخدة لالام الرقبة Cushion Lab Extra Dense Ergonomic Cervical Pillow for Firm Neck Support

مخدة لالام الرقبة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بالنسبة لمن ينامون على الظهر ، والذين ينامون على الجانب تساعد هذه الوسادة المصممة هندسيًا على الحفاظ على محاذاة العمود الفقري الطبيعية.


تعتبر وسادة The Cushion Lab من بين الأفضل في قائمتنا ، لأنها مصنوعة من رغوة الذاكرة (مع تسريب جل لإبقائك باردًا) وقد تم تشكيلها من قبل متخصص في بيئة العمل في المنزل لضمان الدعم المناسب والمحاذاة. يتميز بمنحدر عنق مائل للجزء السفلي من العمود الفقري C ، ووسادة مقوسة لتخفيف ضغط الجزء العلوي من الرقبة ، وحوض رأس مقعر للمحاذاة الطبيعية عند الاستلقاء. تحتوي على أماكن إقامة خاصة لكل من الذين ينامون على الظهر والجانب: تحتوي الوسادة على وسادة كتف منحنية لمنع من ينامون في الظهر من إهمال أكتافهم أثناء الليل. وتتميز الوسادة بدعم وجه مرتفع على الأجنحة لمن ينامون على الجانب.


قد يكون الدعم الإضافي لهذه الوسادة أكثر من اللازم بالنسبة لبعض الأشخاص ويؤدي إلى مزيد من الألم. لذلك ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدمين فيها وسادة لعنق الرحم ، فمن الذكاء أن تبحثي عن واحدة ذات فترة نوم تجريبية قابلة للاسترداد. يقدم The Cushion Lab ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كانت وسادة عنق الرحم هذه داعمة للغاية لاحتياجاتك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مخدات طبيه لالام الرقبه لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-