أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل واقي شمس نيتروجينا لعام 2024

تمتلك نيوتروجينا مجموعة متنوعة من واقيات الشمس عالية الجودة والتي ستحمي بشرتك من الأشعة الضارة. 


نيتروجينا هي علامة تجارية مشهورة في مجال العناية بالبشرة والشعر، وتشمل منتجاتها مجموعة واسعة من واقيات الشمس المصممة لجميع أنواع البشرة.


تتميز واقيات الشمس نيتروجينا بأنها تحتوي على مكونات مفيدة للبشرة، مثل حمض الهيالورونيك وفيتامينات الأساسية، وهي مكونات تساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها، كما تعمل على حمايتها من أشعة الشمس الضارة. وتتوفر واقيات الشمس نيتروجينا بعدة درجات حماية، من عامل حماية 15 إلى 100.


ويتوفر واقي شمس نيتروجينا بعدة أشكال، بما في ذلك اللوشن والكريم والرذاذ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات مختلفة للبشرة. وتتميز منتجات نيتروجينا بقوامها الخفيف وسهولة امتصاصها في البشرة، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي. 


وينصح باستخدام واقي الشمس عند التعرض للشمس لمدة طويلة، خاصة خلال فصل الصيف، ويجب تطبيقه بشكل كاف على جميع أجزاء الجسم المكشوفة، مثل الوجه واليدين والرقبة والأذرع.

أفضل واقي شمس نيتروجينا

1. واقي شمس نيتروجينا Neutrogena Oil-Free Daily Long Lasting Facial Moisturizer & Neck Cream with SPF 35

واقي شمس نيتروجينا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر الحماية اليومية من أشعة الشمس أمرًا بالغ الأهمية ، ويساعد هذا المنتج الخالي من الزيوت على الحماية من أشعة الشمس والترطيب دون انسداد المسام أو المساهمة في اللمعان.


يأتي واقي الشمس هذا بمرطب SPF خفيف الوزن ممتاز خلال النهار لمن يعانون من البشرة الدهنية و / أو المعرضة لحب الشباب. التركيبة خالية من الزيوت كما أنها لا تسبب انسداد المسام ، مما يعني أنها لا تحتوي على مكونات معروفة بأنها تسد المسام.


2. صن بلوك نيتروجينا Neutrogena Healthy Defense Daily Vitamin C & Vitamin E Face Moisturizer

واقي شمس نيتروجينا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي هذا المرطب على مكونات تحافظ على ترطيب البشرة طوال اليوم ، بالإضافة إلى عامل حماية من الشمس بدرجة 50 لحماية البشرة من إتلاف أشعة UVA و UVB.


يحافظ هذا المرطب على ترطيب البشرة بشكل كافٍ مع حماية البشرة أيضًا من أشعة الشمس ، مما يجعله أحد أفضل واقيات الشمس من نيوتروجينا للاستخدام اليومي. يحتوي على الجلسرين ، الذي يحبس الرطوبة ، بالإضافة إلى مزيج من مضادات الأكسدة (التي تحتوي على فيتامينات E و C) للمساعدة في الحماية من الأضرار البيئية.


3. نيتروجينا واقي شمس Neutrogena Hydro Boost Water Gel Lotion SPF 50

واقي شمس نيتروجينا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا المنتج هو أحد أفضل واقيات الشمس من نيوتروجينا للوجه والجسم. إنه مقاوم للماء ويمنح البشرة دفعة إضافية من الترطيب دون أن يترك وراءه مظهرًا دهنيًا.


إذا كنت تبحث عن واقي شمسي متعدد الإمكانات لاستخدامه لكل من وجهك وجسمك ، فهذا خيار رائع. هذا الواقي من الشمس الخالي من الزيوت والذي لا يسبب انسداد المسام يمتص بسهولة في الجلد وله مظهر غير دهني. يحتوي أيضًا على مكونات تساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة دون الشعور بالثقل.


4. واقي نيتروجينا Neutrogena Sheer Zinc Oxide Dry-Touch Mineral Face Sunscreen Lotion with Broad Spectrum SPF 50

واقي شمس نيتروجينا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لأولئك الذين يبحثون عن خيار معدني ، فإن كريم الوقاية من الشمس SPF 50 هو خيار رائع. تستخدم الصيغة أكسيد الزنك (واقي معدني من أشعة الشمس) للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) و (B) ، وقد تم صنعها مع مراعاة البشرة الحساسة.


هذا المنتج رائع لأولئك الذين يرغبون في استخدام واقيات الشمس المعدنية بنسبة 100٪ فقط ، وخاصة أولئك الذين لديهم بشرة أكثر حساسية والتي تتهيج بسبب المواد الكيميائية الواقية من الشمس. 


بالإضافة إلى استخدام مرشح الأشعة فوق البنفسجية المعدني (أكسيد الزنك) ، فإن هذه التركيبة الصديقة للبشرة الحساسة خالية من العطور ومضادة للحساسية وخالية من الصبغة.


5. واقي الشمس نيتروجينا Neutrogena Sheer Zinc Oxide Dry-Touch Sunscreen Lotion

واقي شمس نيتروجينا

إشتري من أمازون العالمي

هذا الواقي من الشمس المعدني هو نسخة الجسم من واقي الشمس أعلاه. حيث يحمي فقط باستخدام مرشحات الأشعة فوق البنفسجية المعدنية للحفاظ على سلامة الجلد دون التسبب في تهيج.


هذا المنتج من أفضل واقيات الشمس من نيوتروجينا للبشرة الحساسة ، لأنه خالي من المهيجات الشائعة. تستخدم تركيبة SPF 50 مرشحًا معدنيًا للأشعة فوق البنفسجية (أكسيد الزنك) ، وخالي من العطور والأصباغ. كما أنه مضاد للحساسية.


6. واقي الشمس من نيتروجينا Neutrogena Clear Face Liquid Lotion Sunscreen for Acne-Prone Skin, Broad Spectrum SPF 50

واقي شمس نيتروجينا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت قلقًا بشأن تسبب الواقي من الشمس في ظهور البثور ، فهذا المنتج مناسب لك. صُنع هذا الواقي من الشمس بعامل وقاية من الشمس 50 مع وضع البشرة المعرضة لحب الشباب في الاعتبار ، ويساعد على حماية البشرة دون المساهمة في ظهور البثور.


هذا الواقي من الشمس الخالي من الزيوت مثالي للبشرة المعرضة لحب الشباب. إنه غير كوميدوغينيك (بمعنى أنه لا يحتوي على مكونات معروفة بسد المسام) ويوفر حماية وافرة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (أ) و (ب).


هل أعجبك مقالنا حول افضل واقي شمس نيتروجينا لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات